Thursday 1 February 2018

تداول الفوركس تد واترهوس


التداول المباشر.


السيطرة مع.


حساب التداول المباشر.


مع حساب تد التداول المباشر للاستثمار الخاص بك.


واحتياجات التداول، يمكنك عقد محفظة متنوعة.


من الاستثمارات لتحقيق أهدافك.


اختر حساب تداول مباشر.


حساب نقدي.


الحساب النقدي هو خيار كبير إذا كنت تنوي دفع نقدا بالكامل لكل عملية شراء. عند وضع النقدية الزائدة في حسابك سيكون لديك سهولة الوصول إلى أموالك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك المقبل.


أنت مطلوب:


للحصول على جميع المدفوعات للمشتريات التجارية في حساب تد الاستثمار المباشر الخاص بك في أو قبل تاريخ التسوية. تختلف فترات التسوية حسب الأوراق المالية المتداولة للحصول على أموال لشراء أول عملية شراء في الحساب النقدي قبل وضع الطلب.


حساب الهامش.


مع حساب الهامش، يمكنك الاقتراض ضد الأوراق المالية الموجودة بالفعل في حسابك، أو اقتراض جزء من سعر الشراء للأوراق المالية التي تشتريها. وبهذه الطريقة، يمكنك الرد بسرعة على فرص السوق دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على النقد لتغطية الصفقة.


فتح حساب الهامش إذا كنت ترغب في اقتراض المال لشراء الأوراق المالية أو الاقتراض ضد الأوراق المالية التي تملكها بالفعل. إذا كنت مؤهلا وتمت الموافقة على حساب الهامش، سوف تكون قادرة على الاقتراض على الهامش بسعر فائدة تنافسي.


مطلوب حساب الهامش للميزات التالية. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الموافقة عليها عند التقدم بطلب للحصول على حساب الهامش.


لمزيد من المعلومات حول حسابات الهامش، والمخاطر المرتبطة بالاستثمار على الهامش، يرجى قراءة ما يلي:


قم بتوسيع النماذج والمستندات.


يرجى إلقاء نظرة على هذه النماذج والوثائق الهامة أدناه.


خدمات العملات الأجنبية.


تجارة العملات - التجارة المباشرة / تفكس.


التجارة المباشرة يمكن أن توفر خدمة شخصية، والتسعير حسب الطلب، الذي كان يقتصر مرة واحدة على الشركات الكبيرة. إذا كنت تشارك في المعاملات المتكررة التي تتطلب تحويل العملات، فقد تكون مؤهلا للتجارة المباشرة. مطلوب ما لا يقل عن 250،000 دولار أمريكي من حجم المعاملات سنويا.


سوف تتلقى -


خدمة شخصية من خلال الوصول المباشر إلى فريق من المهنيين متخصصين في النقد الأجنبي ما يصل إلى لحظة معلومات سوق الصرف الأجنبي التوجيه والأدوات لمساعدتك على إدارة التعرض للعملة الخاصة بك، بما في ذلك العقود الفورية والعقود الآجلة والعقود التي يرجع تاريخها الخيارات وخيارات العملات الأجنبية الوصول إلى تفكس، لدينا نظام التعامل عبر الإنترنت الذي يوفر لك ونقلت في الوقت الحقيقي، والتنفيذ المباشر من الصفقات الخاصة بك وأكثر تسوية في الوقت المناسب من الصفقات الخاصة بك مرتبة من خلال أ.


لتبدأ اليوم، ببساطة فتح حساب الأعمال وطلب التجارة المباشرة الصرف الأجنبي، أو، إذا كان لديك حساب موجود، اطلب من أخصائي الأعمال الصغيرة لتوقيع لك.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. هذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكوريسويم حتى تتمكن من البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويبقى سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الاستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


هذا اليوم في التاريخ: 20 مايو 2018: يوفر ساكسو بنك تد ووترهاوس مع تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لسوق المملكة المتحدة.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم الفوركس. كل صباح جمعة، ونحن نأخذ رحلة من خلال أنولس من الوقت للنظر في مختلف التطورات الرائدة التي لا تزال تجري في صناعتنا رائعة.


قبل خمس سنوات اليوم، وقعت شركة التجارة الإلكترونية التي تقودها التكنولوجيا ساكسو بنك صفقة مع تد واترهوس، وهي العلامة التجارية المستخدمة في الوساطة الكندية داخل بنك تورونتو دومينيون، والذي كان يستخدم سابقا ل تد & # 8217؛ s الأمريكية والبريطانية شركات السمسرة.


ساكسو بنك يوضح حل أوبنابي ل فينانسفيدس في هيليروب، الدنمارك، ديسمبر 2018.


وفي عام 2018، كانت شراكات التسمية البيضاء التي تقدمها شركات التجارة الإلكترونية غير المصرفية التي تطور تكنولوجيا الملكية الخاصة بها نادرة نسبيا، إلا أن ساكسو بنك كان منذ فترة طويلة خبيرا في هذا التكامل لبيئته التجارية داخل المؤسسات الكبيرة، # 8217؛ ق الأعمال التي تطورت أكثر من العام الماضي مع إدخال أبي المفتوحة حل ساكسوتراديرغو الجهاز المحايد.


في الوقت الحاضر، ساكسو بنك شركاء التسمية البيضاء يمكن الوصول إلى رمز وتطوير التطبيقات التجارية المتكاملة الخاصة بهم لعدة بوبوسيس.


اجتمع فينانس فيدس مع المدير التنفيذي ورئيس ساكسو بنك بينابي بوي جوهانسن في المقر الرئيسي للشركة في هيليروب بالدنمارك في ديسمبر من العام الماضي، نظرة فاحصة على الروح الكامنة وراء تطورها، واستنادا إلى 24 عاما من ساكسو بنك & # 8217؛ s براعة فينتيك.


وقال السيد يوهانسن: "من الطرق الجيدة لشرح الفكرة الرئيسية وراء حل" أوبنابي "أن ينظر إلى ساكسو بنك كمحرك في وسط البيئة التجارية. "ربما كنت على دراية بأننا على اتصال مع الكثير من التبادلات، ومزودي السيولة، ونحن حزمة الحل لدينا بحيث يمكن استخدامها بمرونة جدا لتناسب الغرض من مختلف العملاء النهائيين والمؤسسات التي تعمل بشكل مختلف مع بعضها البعض مثل شركاء التسمية البيضاء والبنوك ومديري الصناديق والشركات التجارية المتخصصة & # 8221؛ قال السيد يوهانسن.


"وهكذا، كان لدينا دائما بنية تحتية مفتوحة. لسنوات عديدة قدمنا ​​السيولة من خلال فيكس أبي، لقد استخدمنا خدمة إعلام الحدث التجاري (تنس) لتنفيذ نسخة قطرة والحفاظ أساسا نظامنا متزامنا مع تلك المتعاونين لدينا وثيق، لدينا أكثر من 300 "ملفات نهاية اليوم "لتقديم التقارير والمصالحة، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الإدارية والخدمات على شبكة الإنترنت للسماح التكامل الضحلة أو العميقة مع شركائنا الشركات الشريكة" - بيني بوي جوهانسن، مدير أول & أمب؛ رئيس أوبنابي، ساكسو بنك.


"ما هو الجديد مع أوبنابي هو أنه يسمح للعميل طرف ثالث، شركة العميل أو مطور التطبيق ليس فقط الاندماج في بنيتنا التحتية، ولكن أساسا لإعادة كتابة تماما تطبيق التداول الأمامية. حتى إذا كنت تأخذ خطوة إلى الوراء، وأود أن أقول أن أوبنابي هو مكمل، وقطع إضافية في اللغز في الطرق التي قد تعمل مع ساكسو بنك "اختتم السيد جوهانسن.


أندرو ساكس-ماكلويد معاينات منصة محايدة لجهاز ساكسوترادرغو، باريس، فرنسا، 2018.


على وجه ذلك، خمس سنوات هو العمر الحقيقي في هذه الصناعة تتحرك بسرعة، ولكن بحلول عام 2018، وقد جمع ساكسو بنك عدة سنوات في تطوير ودمج حلولها في تلك المؤسسات في شكل شراكات العلامات البيضاء، وبالتالي أخذ كان تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى تد واترهوس خطوة مثيرة للاهتمام في أن تورونتو دومينيون بنك هو مؤسسة مصرفية بعد أن استغرق تغذية من ساكسو بنك، وهي شركة فينتيش ومزود التداول الإلكتروني.


كانت الحركة نحو المنصات الإلكترونية والنظام الإيكولوجي وراءها إلى حد كبير على جدول أعمال تورونتو دومينيون & # 8217 في عام 2018، وذلك قبل حلول حلول التسمية البيضاء من ساكسو بنك & # 8217، وقد اشترت تد أمريتريد شركة منصة التداول في أمريكا الشمالية ثينكورسويم أسسها توم سوسنوف في عام 1999.


توفر ثينكرسويم خدمات بما في ذلك ثينكديسكتوب و ويباسدترادينغ و ثينكانيوهير و ثينكموبيل و ثينكميكرو و بابيرموني ومكون أكتيفترادر ​​من هذه المنتجات لتوفير إمكانية الوصول إلى التبادلات في شيكاغو، بما في ذلك تبادل خيارات مجلس شيكاغو (كبوي).


وكان الحل الذي قدمته شراكة تد وارهوس و ساكسو بانك للعلامة البيضاء حلا مباشرا للوصول إلى الأسواق كان متصلا بمنصة تد ويب ديريفاتيفس ويب ترادر ​​وكذلك منصة تد ديريفاتيفس بروفيسيونال، حيث كانت العمولات على صفقات الأسهم مقابل الفروقات تبدأ من 0.15٪ £ 15) في جميع الأسواق. وشمل الحساب أيضا العقود الآجلة، مما يمكن العملاء من التداول أكثر من 450 أداة على أسعار السوق الحية من أكثر من 15 التبادلات في جميع أنحاء العالم.


صورة مميزة: ساكسو بنك، هيليروب، الدنمارك، حقوق الطبع والنشر فينانسفيدس.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


هذا اليوم في التاريخ: ساكسو بنك يذهب طريق إدارة الأصول فكس في الدنمارك.


نحن نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم الفوركس أخذ رحلة من خلال أنولس من الوقت للنظر في مختلف التطورات الرائدة التي لا تزال تجري في صناعتنا رائعة.


ونحن نتحدث إلى الرئيس التنفيذي الاسترالي لشركة ساكسو بنك & أمب؛ سو؛ حول التوسع المستمر للأصول المتعددة للشركة.


& # 8220؛ على الجانب ساكسو، سنكون أول وسيط حقيقي متعدد الأصول لتقديم هين التنفيذ والتسوية للأسهم الاسترالية، تلبية الطلب المعروف في السوق. وعلى الجانب الآخر، سوف تستفيد "أوبين ماركتس" من محرك ساكسو الرائد في سوق الأسهم الدولية، مما يمكنها من تقديم الأسهم الدولية إلى قاعدة عملائها. & # 8221؛ & # 8211؛ بن مدخن، الرئيس التنفيذي، ساكسو أسواق رأس المال أستراليا.


ويستمر تركيز ساكسو بنك & # 8217؛ حيث يتم تعزيز المبادرات المصرفية المفتوحة عبر بوابة المطورين.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛


حصرية: سينيور سيتي، ساكسو بانك & # 038؛ ماركس المديرين التنفيذيين الطيار وجدت العلامة التجارية الجديدة فكس و كفد الوساطة في لندن.


لندن هي مركز التجارة الإلكترونية الذي يجبر الأسواق المالية للعالم بأسره. في برنامج فينانسفيد الحصري، نحن نتحدث إلى بول كاسيدي، كلاوس بوهل وأشرف آغا كما ترو تريد قيد التشغيل.


حصريا: فد مع نظرة الماضي شرفت قصيرة؟ ساكسو يأخذ على مستوى 1 البنوك ويعطل أفضل تنفيذ العملات الأجنبية.


ونحن ننظر بالتفصيل في كيفية قادة صناعة أوتك فكس تطوير أساليب التنفيذ عالية الجودة جدا وممارسة العلاقات غير المصرفية من أجل القيام بتهم في وضع حد لآخر نظرة التنفيذ التي العديد من الشركات التابعة. هنا هو تقريرنا الكامل ومفصل كما ساكسو تزوير المقبلة.


تريد وظيفة كبار في ساكسو بنك؟ شركة تسعى رئيس حل ساكسو مدير محفظة.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛


هذا اليوم في التاريخ: 29 أبريل 2018 & # 8211؛ Plus500 هو أول وساطة لتقديم التداول بيتكوين.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛


سكسو بنك & # 8217؛ الرئيس التنفيذي الاسترالي الجديد بالتفصيل أربع أولويات أولية؛ التركيز على التوسع المؤسسي.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛


ساكسو بنك & # 8217؛ ق بيني يوهانسن يتحدث & # 8216؛ منصة واحدة & # 8217؛ روح.


في الحلقة السابعة من هذه السلسلة على فينانسفيدس، نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم & # 8230؛

No comments:

Post a Comment