Saturday 24 February 2018

فوركس فيكس أبي


الحصول على تدفق متعدد المصادر.
من خلال اتصال فيكس أبي واحد.
الحصول على الوصول الكامل إلى سوق الفوركس عبر واحد فقط أبي.
بمجرد الاتصال إلى أبي لدينا، أولفا التجارة يسمح لك للوصول إلى أكثر من 50 مزودي السيولة مع القدرة على الحصول على ماركيتاتا وتنفيذ الأوامر الخاصة بك.
الحصول على الوصول إلى الفوركس والتحكم في التداول الخاص بك!
من خلال شبكاتنا، والتجار الخاص بك الحصول على فرصة للتداول مع أكثر من 50 مزودي السيولة دون كروسكونكتيون مع ليرة لبنانية على الجانب الخاص بك.
مزايا أفا فيكس أبي.
الوصول المتزامن إلى 50+ ليرة لبنانية.
سهلة وسريعة التكامل.
نحن ندير عبر ربط، عرض النطاق الترددي، ورصد الكمون، والأجهزة، والشبكة، وضمان الدعم.
أرسل لي الوثائق.
سوف نتصل بك قريبا.
بيانات المتصل.
رو دو كلوس 21-23.
+41 22 535 18 39.
خدمات.
سلس فكس.
كوبيرايت & كوبي؛ أولفا تريد 2018.
كل الحقوق محفوظة.
أولفا تريد هي متخصصون في هندسة حلول تكنولوجيا المعلومات وتنفيذها لقطاع التمويل والمصارف. مع خبرة واسعة في مجال تصميم منصة التداول والتكامل، ومنصة أولفا تريد المتطورة تعطي الشركة الخاصة بك ميزة تنافسية اللازمة للنجاح ضد منافسيك.

التداول عبر فيكس أبي.
فيكس (تبادل المعلومات المالية) أبي (واجهة برمجة التطبيقات) هو بروتوكول الاتصالات الإلكترونية عالية التحجيم لتسهيل تبادل المعلومات في الوقت الحقيقي المتعلقة بالأسواق المالية. وأصبحت الطريقة المعيارية بحكم الأمر الواقع للاتصالات قبل التجارة والاتجار وما بعد التجارة. المشاركون في السوق بما في ذلك البنوك وصناديق التحوط، وسماسرة رئيس الوزراء و "رئيس الأعداد الأولية" استخدام فيكس لاحتياجات التداول الخاصة بهم أو للاتصال مباشرة للعملاء.
لإعطائك مؤشرا لكيفية شعبية فيكس هو: فيكس التاجر المجتمع (فيكسترادينغكومونيتي /) لديها حوالي 110 000 أعضاء مسجل و 275 من أعضاء الشركات (بما في ذلك جولدمان ساكس، باركليز، مورغان ستانلي وهلم جرا).
ما الذي يجعل بروتوكول فيكس شعبية جدا؟
فمن العالمية والمعيار وهو يعمل لأي فئة الأصول، بما في ذلك العملات الأجنبية، والمعادن، والعقود مقابل الفروقات وأنها قابلة للتطوير للغاية فهو حر.
في عالم الفوركس، يتم تقديم فيكس أبي من قبل وساطة التجزئة المتطورة و "رئيس الأعداد الأولية"، وخاصة للعملاء عالية الحجم. وتقدم الأطراف المهتمة عادة قائمة من المواصفات الفنية للمساعدة في إرشادهم في الاتصال بالبروتوكول وأي مطور جافا يجب أن يكون قادرا على إنشاء اتصال فيكس بسرعة نسبيا. بعد فترة أولية من الاختبار، قد يدخل العميل بيئة فيكس أبي ليف.
لماذا، ومتى، يريد شخص ما لاستخدام طريقة فيكس أبي للاتصال؟
كنت تقوم بتطوير أو لديك بالفعل منصة التداول الخاصة بك مع أبي مفتوحة كنت تفضل اتصال منفصل وأكثر أمنا (باستخدام خط الألياف مخصصة أو عبر يربط لديك بالفعل جسر MT4 الخاصة بك تريد إدارة ودعم جميع عناصر دورة الحياة التجارية تحتاج إلى إعداد مخصص للاتصال (المستخدمة من قبل خوارزمية، الصندوق الأسود والتجار فكس الكمي)
كيف يمكن للمرء أن استخدام التسعير لايف عبر فيكس أبي لأغراض أخرى غير التداول؟
إذا كنت مطور أو مزود تكنولوجيا، يمكنك استخدام التسعير المباشر عبر فيكس لتطوير منصة جديدة واختبار كمتداول، يمكنك استخدامه لتحليل ظروف السوق الحالية إذا كنت مزود الأخبار، يمكنك استخدام اتصال فيكس لتوفير علف سعر السوق الحية إلى موقع الويب الخاص بك كما وسيط "صانع السوق"، يمكنك الاستفادة من التسعير لايف عبر فيكس لبث عمق معلومات السوق إلى النظم الخاصة بك أو لتضمين المعلومات في الوقت الحقيقي ضمن برنامج إدارة المخاطر الخاصة بك.
سوف وسطاء متطورة أو رئيس الأعداد الأولية (بوب) ليس فقط توفير أوراق اعتماد فيكس أبي ولكن أيضا إعطاء الوصول إلى مجموعة كاملة من برامج مكتب العودة واختيار من منصة التداول تطبيقات سطح المكتب.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات بحسب الموضوع.
بلوق الصفحة الرئيسية.
إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف عميل "الجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.
* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.
العنوان البريدي.
الدعم عن طريق الهاتف.
© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.

ما هو فيكس أبي؟
من قبل فريق فوريكسوير.
فيكس (تبادل المعلومات المالية) أبي (واجهة برمجة التطبيقات) هو بروتوكول الاتصالات الإلكترونية لتبادل المعلومات المالية. في حالتنا، نستخدمها للسماح بالاتصال بين عميل أو تاجر أو صندوق استثمار أو وسيط ومزود سيولة.
فيكس أبي هو معيار عالمي. انها تستخدم من قبل العديد من البنوك، وسطاء رئيس الوزراء، وصناديق التحوط. ترجع أصول فيكس أبي إلى أوائل التسعينات، عندما كان العديد من المبرمجين المتطوعين يبحثون عن فرص لدعم الاتصالات عند تداول الأسهم. في عام 1998، بدأ هذا الفريق من المبرمجين شركة غير ربحية تدعى فيكس بروتوكول ليميتد (فبل)، والتي ركزت على توسيع وتطوير ودعم البروتوكول.
أسباب قيام العميل ببدء استخدام فيكس أبي.
العميل غير راض عن المنصات المالية الحالية واجهات لأنه من المستحيل السيطرة على جميع وظائف النظام في وقت واحد. قيود الواجهات الحالية. على سبيل المثال، العديد من المنصات المعروفة تحتاج اثنين أو أكثر من القراد لملء النظام، وهو بطيء بشكل غير مقبول لاستراتيجيات عالية التردد. الحاجة إلى السلامة والحفاظ على عدم الكشف عن هويته من الأنظمة الآلية للعميل. الرغبة في التواصل عبر مزود السيولة.
متطلبات إنشاء اتصال فيكس أبي.
تفاصيل الاتصال لبيئة الاختبار (وات)، والتي يجب استخدامها للاختبار قبل إجراء اتصال مباشر. وثيقة مواصفات أبي فيكس، والتي هي بمثابة كتيب للبروتوكول. وفيما يلي مقتطف من الوثيقة:
o رأس قياسي مسغتيب = b 131 سلسلة كوتيرقيد. معرف فريد استجابة لطلب اقتباس (35 = R) مثال: 131 = requestQuote1.
مبرمج من ذوي الخبرة. من تجربتي، فإن معظم المبرمجين مع مهارات بروتوكول القياسية مثل هتب، تلنيت، تكب، أو جافا تكون قادرة بسهولة على اقامة اتصال.
من الناحية المثالية، توصيتنا هي استخدام التواصل المتبادل مع مزود السيولة، وهو اتصال فعلي بين لوحات التحكم باستخدام التعليمات البرمجية التصحيح. يمكن للمبتدئين استخدام المقبس أدابت. يوفر فوريكسوير عبر يربط في NY4، LD4 و HK4 مراكز البيانات.
هناك العديد من الفوائد من استخدام فيكس أبي. سيكون لديك السيطرة الكاملة على عملية نقل واستقبال البيانات دون أي نوع من البرامج الوسيطة أو الوسيطة. تباين هذا مع سلسلة تنفيذ ميتاتريدر 4 (MT4):
محطة العميل = & غ؛ MT4 خادم التجارة = & غ؛ MT4 بريدج = & غ؛ أغريغاتور = & غ؛ مزود السيولة.
وستوفر البنية الأساسية التي تمت تهيئتها بشكل صحيح:
أسرع سرعة التنفيذ العام. القدرة على تصميم واجهة شخصية. القدرة على استخدام البرمجيات الخاصة بك، وتطويعه لاحتياجات التاجر. فرصة لاستخدام أنواع مختلفة من النظام مثل السوق أو الحد.
ومع ذلك، هناك بعض العيوب:
سيكون لديك مسؤولية جديدة للحفاظ على وظائف وسلاسة أداء النظام. إذا كنت تستخدم سابقا ميتا تريدر 4، فستحتاج إلى إعادة برمجة أي أنظمة تلقائية من MLQ4. سوف تكون هناك نفقات إضافية تتعلق عمل مبرمج والربط عبر (استضافة في مركز بيانات درجة عالية قد يكلفك 1000 $ شهريا أو أكثر اعتمادا على الاتفاق).
تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

فوركس فيكس أبي
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: 20 شارع غريشام، الطابق الرابع.
التجار المؤسسيون.
هل أنت مدير المال؟ هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ أو ببساطة كنت تاجر عالية التردد؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا.
لدينا الخيار الأسرع والأكثر شعبية، فيكس أبي فيكسم هو معيار الرسائل مصممة في الوقت الحقيقي، المعاملات التجارية العالمية. مع فيكس أبي، يمكنك الحصول على واجهة الأكثر تقدما لدينا:
محطة التداول خارج الرف أو الواجهات المؤسسية المخصصة دفع العمارة & # 8212؛ ما يصل إلى 250 تحديث الأسعار الثانية (غير متوفرة على واجهات برمجة التطبيقات الأخرى) مجموعة كاملة من أنواع أوامر التداول المتاحة في فكسم.
فكسم يدعم فيكس الإصدار 4.4. البريد الإلكتروني أبي @ فكسم للحصول على الدعم.
ابدء.
لاستخدام فيكس أبي، تحتاج إلى حساب فكسم مع الحد الأدنى 5،000 $ الرصيد. يمكنك زيارة فكسمابي على جيثب لعرض دليل المستخدم فكسم فيكس أبي مجانا.
حساب فكسم مع الحد الأدنى من الرصيد 5000 $ إيد (أي فيسوال ستوديو، نيتبانز، إكليبس) الموافقة على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي عرض المستخدم النهائي.
هل لديك مشروع في الاعتبار وتريد أن تطلب عرض أسعار؟ اتصل بنا على كونسولتينغ @ فسم أو 212.897.7660 x: 702139.
سرعات اتصال واجهة برمجة التطبيقات.
يرجى ملء النموذج أدناه.
تم استلام معلوماتك وسيتم معالجتها قريبا.
للتأكد من عدم تصفية رسائل البريد الإلكتروني في مجلد "غير المرغوب فيه" أو "المجمع"، يرجى إضافة معلومات @ فكسم إلى دفتر العناوين أو قائمة المرسلين الآمنين.
اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.
يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.
شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.
سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فيكس أبي.
إيك الأسواق تدرك أن نموذج رئيس الوزراء وسيط التقليدية فعالة ولكن خلق تغذية مثالية يأخذ الوقت والحجم. فيكس هو بروتوكول الرائدة للرسائل السريعة، والاتصال المباشر والتجارة في الأسواق المالية. خدمة إيك ماركيتس فيكس أبي هي حلول متكاملة للعملاء من المؤسسات والعملاء الذين يبحثون عن إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة الرائدة في السوق وبأسعار معقولة ودون الاعتماد على التطبيقات الخارجية / الواجهات الأمامية.
عملاء فيكس أبي الاستفادة من إيك الأسواق السيولة الحالية وعلاقات التكنولوجيا لرؤية طرف واحد، سعر واحد واحد تنافسية، رسوم على أساس حجم.
السيولة للعملاء.
تجمع إيك ماركيتس الأسعار من أكثر من 50 مصرفا مختلفا ومصادر سيولة تجمع داكنة مما يعني أنك ستحصل دائما على أفضل سعر ممكن في السوق. لدينا كتاب النظام هو واحد من أعمق من جميع وسطاء الفوركس على الصعيد العالمي. وهذا جنبا إلى جنب مع السوق ينتشر يؤدي النتائج في تحسين جودة التنفيذ.
من خلال علاقاتنا المصرفية المؤسسية تمكنا من تحقيق متوسط ​​اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار 0.1 نقطة، وهو أدنى انتشار لهذا الزوج عالميا.
السيولة للوسطاء.
يمكن إيك الأسواق توفير السيولة للوسطاء باستخدام نفس فيكس أبي. أيضا، يمكن للوسطاء الذين يستخدمون منصات MT4 أو MT5 الوصول إلى سيولة إيك ماركيتس باستخدام جسر أونيزيرو كحل جاهز. كما أن خادم ميتاترادر ​​4 المستضاف والعلامات البيضاء متوفر أيضا.
ما هي مزايا فيكس أبي؟
والميزة الرئيسية لل فيكس أبي هو كيف ضوء وسريع هو. في جوهرها، وقد تم تصميمه لنقل كميات هائلة من المعلومات في وتيرة عالية.
وعلاوة على ذلك، فإنه يستفيد من كونها بنيت خصيصا للصناعة المالية. وهذا يعني أنه مبني على أسس أن جميع التجار المالية سوف تكون على دراية.
منذ أن تم تصميم فيكس أبي للعمل مجهول، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نظام الملكية الاستفادة الكاملة منه دون أي مخاطر أن تصبح استراتيجيتهم العامة.
وأخيرا، فمن الصناعة موحدة، مما يعني إنشاء اتصال سريع وسهل. ستكون واجهة برمجة التطبيقات فيكس جاهزة للاستخدام للمتداولين في أي وقت من الأوقات.
لماذا تستخدم فيكس أبي.
يوفر فيكس أبي اتصال في الوقت الحقيقي تغذية معدل ويوفر العميل مع السيطرة الكاملة على تلقي وإرسال البيانات دون استخدام تطبيق وسيط أو البرمجيات. يمكن للعملاء تقديم أوامر، تعديل / إلغاء / مجموعة أوامر وتلقي إخطار من الأنشطة التجارية. بشكل عام، أي شيء يوفره وسيط التطبيق / البرمجيات، فيكس أبي سوف توفر نفس الوظيفة.
أسباب استخدام فيكس أبي:
قيود تطبيق الوسيط استخدام الكمون المنخفض تحسين معدلات التعبئة نطاق أكبر من أنواع الطلبات التخصيصات التي تناسب التجار. عدم الكشف عن هويته لأنظمة العميل التلقائية. للمبرمجين ذوي الخبرة.
أونيزيرو المالية حلول فيكس أبي:
و أونيزيرو فيكس أبي هو محاولة واختبار الحل وأفضل تناسب لأي تاجر يبحث عن أدنى الكمون بين ترتيبها، محرك فيكس وسيولة الأسواق الدولية. يتم إنشاء هذا الإعداد داخل مركز بيانات نيويورك إكينيكس NY4 جنبا إلى جنب مع إيك أسواق البنية التحتية التجارية القائمة.
وبما أن إيك ماركيتس تدفع حاليا أكثر من 500،000 تذكرة يوميا من خلال محرك أونيزيرو فيكس، يمكننا أن نشهد شخصيا على أدائها واستقرارها في جميع ظروف السوق.
الرسوم الشهرية تبدأ اللجنة من 20 دولارا لكل مليون.
100 مليون دولار حجم التداول الحد الأدنى لرصيد الحساب 50K أوسد * مطلوب اختبار المطابقة قبل بدء التشغيل.
* تخضع للتغيير بعد اختبار المطابقة.
كترادر ​​فيكس أبي.
و كترادر ​​فيكس أبي هو حل أبسط الذي يستوعب التجار الأحدث إلى فيكس والذين يفضلون أمن الوصول إلى حسابهم من خلال واجهة المستخدم الرسومية التجزئة (كترادر). يمكن لجميع حسابات كترادر ​​الاتصال عبر فيكس أبي حتى لا يكون هناك نوع حساب خاص لتقديم طلب للحصول على، وهناك لا نفس عملية اختبار المطابقة؛ مرة أخرى جعل هذا الحل أكثر مثالية للتجار الذين هم أحدث إلى فيكس.
بالإضافة إلى ذلك وعلى عكس حل أونيزيرو فيكس أبي، لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الحجم، والحد الأدنى من الرسوم الشهرية، وما إلى ذلك.
ويستند ملقم كترادر ​​(فيكس) في مركز بيانات لندن إكينيكس LD5.
تبدأ العمولات من 30 دولار أمريكي لكل مليون تداول.
التقارير والبيانات المالية.
سوف التجار الذين يستخدمون أونيزيرو فيكس أبي الوصول إلى & لسو؛ نظام الهامش و [رسقوو] ؛. سوف نظام الهامش تسمح للتاجر لتتبع الربح / الخسارة، ورصد المواقف، الهامش، الأسهم الخ في الوقت الحقيقي. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة قسم نظام الهامش في دليل مستخدم بريدج هنا.
سيتمكن المتداولون الذين يستخدمون واجهة برمجة تطبيقات كترادر ​​فيكس من الدخول إلى حسابهم عبر سطح المكتب كترادر ​​والجوال والويب. هذا هو أكثر مثالية للتجار الذين أرين؛ ر التداول أنظمة عالية التردد وتريد راحة البال من الوصول إلى حسابهم في أي وقت ومن أي مكان.
ابدء.
للحصول على مزيد من المعلومات حول حل فيكس أبي، يرجى ملء نموذج الاتصال بنا لكي يتصل بك مدير الحساب.

No comments:

Post a Comment