Wednesday 7 February 2018

كفتك موقف الفوركس


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بتوقيت شرق، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كفتك ور المواقف الصافية المضاربة.


يقدم تقرير تعاملات المتداولين (كفت) الصادر عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة (كف) توزيعا لصافي المراكز للتجار غير التجاريين (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. جميع البيانات تتوافق مع المراكز التي عقدها المشاركون في المقام الأول في شيكاغو ونيويورك أسواق العقود الآجلة. ويعتبر تقرير التزامات المتعاملين مؤشرا لتحليل معنويات السوق، كما أن العديد من التجار المضاربين يستخدمون البيانات لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن اتخاذ موقف طويل أو قصير. يتم إصدار بيانات تعاملات المتداولين كل يوم جمعة في الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، في انتظار عطلة في الولايات المتحدة، لتعكس التزامات التجار في يوم الثلاثاء السابق.


الاستثمار | 19 يناير 2018 | 1.


الاستثمار | 13 يناير 2018.


الاستثمار | 05 يناير 2018.


ثينكماركيتس | 24 يوليو 2017.


كاثي ليان | مايو 16، 2017 | 4.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


صافي بيانات تغييرات الموقع.


تقدم تغييرات صافي المراكز الكبيرة للتداول وحساب التداول صافي بيانات تغير الموقع للجمهور نظرة على مقدار التداول الذي يؤدي إلى تغييرات صافية على المراكز على مستوى التاجر وعلى مستوى الحساب. تعكس البيانات التداول بأن التغييرات أو يخلق وضع نهاية اليوم، كما يتناقض مع التداول الذي لا يغير وضع صافي المتداول في نهاية اليوم، مثل انتشار أو تداول اليوم. يجب أن يوفر هذا الإصدار البيانات العامة والأكاديميين والتجار مع مزيد من التبصر في السيولة في السوق.


ويقوم مركز التجارة الحرة بتوفير البيانات للجمهور على أساس لمرة واحدة. وللاطلاع على مزيد من التفاصيل عن هذه التقارير، انظر الملاحظات التفسيرية التي تصاحب كل تقرير.


تارجر نيت سيت بوسيتيونس.


تعتمد بيانات تغييرات مواقع صافي المتداولين الكبيرين على نظام تقارير المتداولين الكبيرين (لترس). وتحدد البيانات، بالنسبة لأسبوع معين، متوسط ​​صافي التغير اليومي في المواقف بالنسبة للتجار الكبار في 27 سوقا مادية وثمانية أسواق مالية في الفترة من كانون الثاني / يناير 2009 إلى أيار / مايو 2018. ويقدم التقرير أيضا مبالغ لصافي تغيرات في المواقف باستخدام نفس تصنيفات المتداولين & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ التزامات مصنفة للتجار & رديقو؛ التقارير.


يمكن العثور على بيانات تغيير مواقع صافي التاجر الكبير في هذا المصنف إكسيل أو ملف نصي مفصول بفواصل. يرجى ملاحظة أن كل ورقة عمل تركز على عقد واحد الآجلة للسلع.


يتم توفير مقاييس متوسط ​​تغيير صافي صافي التاجر الكبير (بدف) في جدولين. وتشمل هذه الجداول أيضا متوسط ​​حجم التداول في العقود الآجلة فقط والفائدة المفتوحة.


حساب التداول صافي التغييرات الموقف.


وتعتمد بيانات صافي تغيرات حساب الصفقات التجارية على بيانات المعاملات المقدمة إلى اللجنة من قبل البورصات. وتظهر البيانات، بالنسبة لأسبوع معين، متوسط ​​صافي التغير اليومي للموقف على مستوى حساب التداول. تغطي البيانات 20 سوقا مادية و ثمانية أسواق مالية مستقبلية من أبريل 2018 حتى مايو 2018.


يمكن العثور على بيانات حساب صافي حساب التداول في هذا المصنف إكسيل أو ملف نصي مفصول بفواصل.


يتم توفير مقاييس متوسط ​​حساب التداول صافي تغيرات الموقع (بدف) في جدولين. بالإضافة إلى توفير المتوسط، وحجم التداول الآجلة فقط وفائدة مفتوحة، وهذه الجداول تسمح أيضا للقارئ للمقارنة مباشرة المقياسين.


كفتك جبي توقعات صافي المضاربة.


يقدم تقرير تعاملات المتداولين (كفت) الصادر عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة (كف) توزيعا لصافي المراكز للتجار غير التجاريين (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. جميع البيانات تتوافق مع المراكز التي عقدها المشاركون في المقام الأول في شيكاغو ونيويورك أسواق العقود الآجلة. ويعتبر تقرير التزامات المتعاملين مؤشرا لتحليل معنويات السوق، كما أن العديد من التجار المضاربين يستخدمون البيانات لمساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن اتخاذ موقف طويل أو قصير. يتم إصدار بيانات تعاملات المتداولين كل يوم جمعة في الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر، في انتظار عطلة في الولايات المتحدة، لتعكس التزامات التجار في يوم الثلاثاء السابق.


الاستثمار | 19 يناير 2018 | 1.


الاستثمار | 13 يناير 2018.


الاستثمار | 05 يناير 2018.


كاثي ليان | فبراير 09، 2018 | 1.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ملاحظات توضيحية.


اهتمام صريح.


الفائدة المفتوحة هي مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها والتي لم يتم تعويضها بعد بالمعاملة أو التسليم أو التمرين وما إلى ذلك. إن مجموع جميع الفوائد المفتوحة الطويلة يساوي مجموع جميع الفوائد المفتوحة القصيرة.


يشار إلى الاهتمام المفتوح الذي يحتفظ به أو يتحكم فيه تاجر بصفته موقع التاجر هذا. بالنسبة لتقرير كوت فيوتشرز أند أند-أوبتيونس-كومبيند، يتم حساب خيار الفائدة المفتوحة ومواقف المتداولين على أساس ما يعادل العقود الآجلة باستخدام عوامل دلتا التي توفرها البورصات. يتم تحويل طويلة الأجل الدعوة وقصيرة الفائدة المفتوحة إلى العقود الآجلة طويلة - أي ما يعادل الفائدة المفتوحة. وبالمثل، يتم تحويل قصيرة الفائدة وطويلة المدى الفائدة المفتوحة إلى العقود الآجلة قصيرة - أي ما يعادل الفائدة المفتوحة. فعلى سبيل المثال، يعتبر المتداول الذي يشغل مركزا طويلا قوامه 500 عقد بعامل دلتا قدره 0.50، عقدا مساويا لعقد آجل قصير قدره 250 عقدا. تتم إضافة الصفقات المتقاربة الطويلة والقصيرة للمتداولين الآجلة إلى الصفقات المستقبلية القصيرة والقصيرة للتاجر لإعطاء & كوت؛ كومبيند-لونغ & كوت؛ و & كوت؛ مجتمعة قصيرة & كوت؛ المواقف. ولا يشمل الاهتمام المفتوح، حسبما أبلغت به اللجنة وكما هو مستخدم في تقرير كوت، عقود العقود الآجلة المفتوحة التي أوقف التاجر أو أصدرتها منظمة المقاصة للتبادل.


المواقف المبلغ عنها.


وتطهير الأعضاء وتجار العمولات الآجلة والسماسرة الأجانب (ويطلق عليهم جميعا اسم شركات الإبلاغ) تقارير يومية مع اللجنة. وتظهر تلك التقارير العقود الآجلة وخيارات الصفقات التي تحتفظ بمراكز أعلى من مستويات الإبلاغ المحددة التي تحددها لوائح لجنة مكافحة الإرهاب. إذا كان لدى شركة إعداد التقارير، عند إغلاق السوق اليومي، تاجر له مركز في مستوى الإبلاغ أو أعلى من مستوى تقارير اللجنة في أي شهر واحد أو انتهاء صلاحية أحد العقود الآجلة، فإنه يبلغ عن موقف التاجر بالكامل في جميع العقود الآجلة وخيارات انتهاء الصلاحية أشهر في تلك السلعة، بغض النظر عن الحجم. إجمالي جميع التجار & [رسقوو]؛ فإن الوظائف التي تبلغ عنها اللجنة تمثل عادة ما بين 70 و 90 في المائة من مجموع الفوائد المفتوحة في أي سوق بعينه. وستقوم اللجنة، من وقت لآخر، برفع أو خفض مستويات الإبلاغ في أسواق محددة لتحقيق التوازن بين جمع المعلومات الكافية للإشراف على الأسواق والتقليل إلى أدنى حد من عبء الإبلاغ عن صناعة العقود الآجلة.


التجار التجارية وغير التجارية.


عندما يتم تعريف أحد التجار التابعين للتقارير إلى اللجنة، يتم تصنيف التاجر إما على أنه & كوت؛ تجاري & كوت؛ أو & كوت؛ غير تجارية. & كوت؛ يتم تصنيف جميع العقود الآجلة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل المتداول في سلعة ما على أنها تجارية إذا كان التاجر يستخدم العقود الآجلة في تلك السلعة المحددة للتحوط كما هو محدد في اللائحة 1.3 من كفتك 1.3 كفر (z). يتم تصنيف الكيان التجاري بشكل عام على أنه & كوت؛ تجاري & كوت؛ التاجر عن طريق تقديم بيان مع اللجنة، على كفتك نموذج 40: بيان للتاجر التاجر، أنه تجاريا & كوت ؛. تعمل في أنشطة تجارية محاطة باستخدام العقود الآجلة أو أسواق الخيارات. & كوت؛ لضمان تصنيف التجار بدقة ودقة، يمكن لموظفي اللجنة ممارسة الحكم في إعادة تصنيف أحد المتداولين إذا كان لديه معلومات إضافية حول استخدام التاجر للأسواق. ويمكن تصنيف المتداول على أنه تاجر تجاري في بعض السلع وكتجارة غير تجارية في سلع أخرى. ولا يمكن تصنيف كيان تجاري واحد على أنه تاجر تجاري وغير تجاري في نفس السلعة. ومع ذلك، فإن منظمة متعددة الوظائف لديها أكثر من كيان تجاري واحد قد يكون كل كيان تجاري مصنفا بشكل منفصل في سلعة ما. فعلى سبيل المثال، قد يكون لدى إحدى المنظمات المالية المتاجرة في العقود الآجلة المالية كيان مصرفي تصنف مراكزه على أنه تجاري ولديه كيان منفصل لإدارة الأموال تصنف فيه وظائفه على أنه غير تجاري.


مواقف غير قابلة للإبلاغ.


الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة التي تظهر في & كوت؛ المواقف غير القابلة للإبلاغ & كوت؛ مشتقة من خلال طرح مجموع طويلة وقصيرة & كوت؛ المواقف الإبلاغ & كوت؛ من إجمالي الفائدة المفتوحة. وبناء على ذلك، بالنسبة إلى & كوت؛ المواضع غير القابلة للإبلاغ، & كوت؛ وعدد التجار المتورطين والتصنيف التجاري / غير التجاري لكل تاجر غير معروف.


بالنسبة لتقرير العقود الآجلة فقط، فإن إجراءات الانتشار تشير إلى المدى الذي يحتفظ به كل تاجر غير تجاري بمراكز مستقبلية طويلة وقصيرة متساوية. أما بالنسبة للتقرير المشترك بين الخيارات والعقود الآجلة، فإن تدبير الانتشار يقيس مدى احتفاظ كل تاجر غير تجاري بمراكز قصيرة وطويلة الأجل. على سبيل المثال، إذا كان تاجر غير تجاري في العقود الآجلة اليورو دولار يحمل 2000 عقود طويلة و 1500 عقود قصيرة، وسوف تظهر 500 عقود في & كوت؛ طويل & كوت؛ ستظهر الفئة و 1500 عقد في صفحة & كوت؛ نشر & كوت؛ الفئة. هذه الأرقام لا تشمل انتشار السوق، مثل نشر العقود الآجلة لليورو دولار مقابل عقود الخزينة الآجلة. انظر أيضا & كوت؛ العقود الآجلة القديمة وغيرها & كوت؛ القسم أدناه.


التغييرات في الالتزامات من التقارير السابقة.


وتمثل التغييرات الفروق بين البيانات المتعلقة بتاريخ التقرير الحالي والبيانات المنشورة في التقرير السابق.


النسبة المئوية للاهتمامات المفتوحة.


وتحسب بيرسينتس مقابل إجمالي الفائدة المفتوحة للتقرير الآجل فقط، ومجموع الفائدة المفتوحة المكافئة الآجلة لتقرير الخيارات والعقود الآجلة. ويظهر بيرسينتس أقل من 0.05 كما 0.0؛ و بسبب التقريب، النسب المئوية قد لا مجموع 100.0.


عدد التجار.


لتحديد العدد الإجمالي للتجار الذين يمكن الإبلاغ عنهم في السوق، يتم احتساب التاجر مرة واحدة فقط إذا كان التاجر يظهر في أكثر من فئة واحدة (قد يكون التجار غير التجاريين طويلين أو قصيرين فقط وقد يتم نشرهم؛ وقد يكون التجار التجاريون طويلين و قصير). لتحديد عدد التجار في كل فئة، ومع ذلك، يتم احتساب التاجر في كل فئة التي يحمل التاجر موقف. وبالتالي فإن مجموع أعداد التجار في كل فئة، غالبا ما يتجاوز عدد التجار في تلك السوق.


القديمة والآجلة الأخرى (شكل طويل فقط)


بالنسبة للسلع المختارة التي يوجد فيها موسم تسويق أو موسم محصول محدد جيدا، يتم تقسيم بيانات كوت إلى & كوت؛ القديمة & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ سنوات المحاصيل. & كوت؛ الأسواق الرئيسية التي تظهر البيانات كوت من قبل المحاصيل سنة & كوت؛ الجدول (كما هو مبين أدناه) يسرد تلك السلع والأول والأخيرة الآجلة لموسم التسويق أو موسم المحاصيل. من أجل عدم الكشف عن المواقف في مستقبل واحد قرب انتهاء صلاحيتها، في أول يوم عمل من شهر آخر مستقبل في & كوت؛ قديم & كوت؛ سنة المحاصيل، يتم جمع البيانات الخاصة بهذا المستقبل الأخير مع بيانات السنة المحصولية التالية، كما تظهر ك & كوت؛ القديمة & كوت؛ المحاصيل الآجلة. مثال على ذلك هو القمح كبوت، حيث الشهر الأول من موسم المحاصيل هو يوليو والشهر الأخير من العام المحاصيل السابقة هو مايو. في 3 مايو 2004، تم تجميع المناصب في شهر مايو 2004 في المستقبل مع مواقع في يوليو 2004 حتى مايو 2005 العقود الآجلة، كما يظهر & كوت؛ القديمة & كوت؛ المحاصيل الآجلة. تم عرض المواقف في جميع العقود الآجلة للقمح الآجلة على أنها & كوت؛ أخرى. & كوت؛


بالنسبة إلى & كوت؛ القديمة & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ الأرقام، يتم احتساب الانتشار لمراكز طويلة وقصيرة متساوية خلال سنة المحاصيل. إذا كان لدى تاجر غير تجاري مركزا طويلا في علامة & كوت؛ القديمة & كوت؛ مستقبل محصول عام وموقف قصير متساو في صفحة & كوت؛ أخرى & كوت؛ مستقبل المحاصيل في العام، سيتم تصنيف الموقف الطويل باسم & كوت؛ طويلا فقط & كوت؛ في صفحة & كوت؛ القديمة & كوت؛ سنة المحاصيل، وسيتم تصنيف الموضع القصير على أنه & كوت؛ قصير فقط & كوت؛ في صفحة & كوت؛ أخرى & كوت؛ محاصيل العام. في هذا المثال، في صفحة & كوت؛ الكل & كوت؛ ، والتي تعتبر كل موقف المتداول دون اعتبار لسنة المحاصيل، أن مواقف المتداول سوف تصنف على أنها & كوت؛ نشر. & كوت؛ لهذا السبب، يؤدي تجميع & كوت؛ القديم & كوت؛ و & كوت؛ أخرى & كوت؛ فإن الأرقام لفترة طويلة فقط، للقصيرة فقط، أو لنشر لا يساوي بالضرورة الرقم المقابل هو موضح ل & كوت؛ كل & كوت؛ العقود الآجلة. أي فروق ناتجة عن التجار الذين ينتشرون من & كوت؛ قديم & كوت؛ مستقبل عام المحاصيل إلى & كوت؛ أخرى & كوت؛ مستقبل المحاصيل.


نسب التركيز (شكل طويل فقط)


ويبين التقرير نسب الفائدة المفتوحة التي يحتفظ بها أكبر أربعة وثمانية من التجار المبلغ عنهم، بغض النظر عما إذا كانت تصنف على أنها تجارية أو غير تجارية. وتظهر نسب التركز مع مراكز المتداول المحتسبة على أساس إجمالي قصير وقصير إجمالي وعلى أساس صافي طويل أو صافي قصير. إن & كوت؛ الموضع الصافي & كوت؛ يتم حساب النسب بعد مقاصة كل تاجر من الصفقات الطويلة والقصيرة. لذلك، يمكن للتاجر المبلغ عنه، الذي يتمتع بمراكز طويلة وقصيرة ومتوازنة نسبيا في سوق واحدة، أن يكون من بين أكبر وثمانية تجار في كل من الفئات القصيرة الطويلة والقصيرة الإجمالية، ولكن من المحتمل ألا يتم إدراجها ضمن أكبر أربعة وثمانية التجار على أساس الصافي.


تقرير تكميلي.


استنادا إلى المعلومات الواردة في تقرير العقود الآجلة والخيارات مجتمعة في الشكل القصير، يظهر التقرير التكميلي فئة إضافية من & لدكو؛ مؤشر التجار & رديقو؛ في أسواق زراعية مختارة. يتم استخلاص هؤلاء التجار من الفئات غير التجارية والتجارية. وتشمل الفئة غير التجارية مراكز الصناديق المدارة وصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الآخرين الذين يسعون عموما إلى التعرض لمؤشر واسع لأسعار السلع الأساسية كفئة أصول بطريقة غير مدروسة وسلبية. وتشمل الفئة التجارية مناصب للكيانات التي يعكس تداولها في الغالب التحوط من المعاملات غير المدرجة في البورصة التي تشمل مؤشرات السلع الأساسية و [مدش]؛ على سبيل المثال، تاجر المبادلة التي تحتفظ بمراكز مستقبلية طويلة للتحوط من تعرض مؤشر السلع القصير مقابل التجار المؤسساتيين، مثل صناديق المعاشات التقاعدية.


كل هؤلاء التجار و [مدش]؛ سواء القادمة من الفئات غير التجارية أو التجارية و [مدش]؛ عموما تكرار مؤشر السلع من خلال إنشاء مواقف مستقبلية طويلة في الأسواق المكونة ومن ثم المتداول تلك المواقف إلى الأمام من المستقبل إلى المستقبل باستخدام منهجية ثابتة. بعض المتداولين المعينين لفئة فهرس المتداولين يشاركون في أنشطة مستقبلية أخرى لا يمكن تصنيفها. ونتيجة لذلك، ستتضمن فئة "فهرس المتداولين"، التي تتكون عادة من التجار الذين لديهم مراكز مستقبلية طويلة الأجل تكرارا للمؤشر، بعض المراكز الطويلة والقصيرة حيث يكون للمتداولين أنشطة تداول متعددة الأبعاد، يتجلى فيها تداول المؤشر. وبالمثل فإن فئة "مؤشر المتداولين" لن تشمل بعض التجار الذين يشاركون في تداول المؤشرات، ولكن الذين لا يمثلون جزءا كبيرا من نشاطهم التجاري العام.


الأسواق الرئيسية التي تظهر البيانات كوت من قبل سنة المحاصيل.


ملاحظة: كبوت: مجلس شيكاغو للتجارة؛ كبت: مجلس التجارة في كانساس سيتي؛ مج: مينابوليس غرين إكسهانج؛ سم: شيكاغو ميركانتيل إكسهانج؛ نبت: نيويورك مجلس التجارة.

No comments:

Post a Comment