Tuesday 20 February 2018

غان مروحة الفوركس


غان مروحة.


فريف.


غان فان هو أداة الرسم التحليلي المستخدمة للإشارة إلى تحركات الوقت والسعر من ارتفاعات هامة ومنخفضة وتحديد هبوط الأسعار. مروحة خطوط الزاوية من النقطة المحددة. وهي تشير إلى وقت لعلاقة السعر التي قد تكون سريعة نسبيا أو بطيئة نسبيا، وهذا يتوقف على حجم زاوية غان.


غان فان هي أداة تحليلية تعتمد على تطبيق زوايا غان، وهي تقنية مشتقة ناجحة للغاية صممها السمسار الأسطوري W. D. (وليام ديلبرت) غان.


ويعتقد د. غان أن بعض الأنماط الهندسية والزوايا لها خصائص فريدة يمكن استخدامها للتنبؤ بشكل صحيح بالإجراءات في كل من السعر والوقت، مما يشير إلى حالات مستقبلية من الوقت وحركة الأسعار من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، ومن ثم تحديد اختراقات السعر المحتملة.


وتحدد تقنيات غان أن الفترات الزمنية والساعات متساوية تستخدم في المخططات لأنه يعتقد أن الوقت والسعر المثاليين موجودان عندما ترتفع هذه الأسعار أو تنخفض عند زاوية تسقط عند 45 درجة فيما يتعلق بمحور الوقت المعروف باسم 1 × 1 زاوية (واحد ارتفاع سعر وحدة لكل وحدة الوقت.)


ويعتقد غان أن خط الاتجاه 1 × 1 أو أعلى يمثل سوق الثور وأن الحالات تحت هذا الاتجاه تمثل سوقا هبوطية.


البنود ذات الصلة.


شبكة غان تمثل سلسلة متقاطعة من خطوط غان فوق وضعت على الرسم البياني للسعر؛ تعاليم غان.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


اسم المشجعين فيبوناتشي مشتق من مظهر مروحة من خطوط الاتجاه الثلاثة المبينة. المشجعين فيبوناتشي.


المثلث الهابط هو نمط مخطط بسيط يستخدم في أناليسي التقنية]. المثلث الهابط هو.


فيبوناتشي أيام الإسقاط الوقت هي الأيام التي حدث السعر من المفترض أن تحدث. إسقاط الوقت.


مقالات ذات صلة.


التنبؤ، السببية، البجعة السوداء، والحافة الخاصة بك.


هل يؤدي ارتفاع العائدات الحقيقية إلى ارتفاع سعر الصرف ... أم أنه ارتفاع سعر الصرف، مما يؤثر على الأساسيات، مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة؟


3 طرق لتحديد نقاط قوة تداول الفوركس.


معظم مقالات علم النفس التجاري تشجعك على العمل على نقاط الضعف الخاصة بك، ولكن من المهم بنفس القدر للحفاظ على البناء على نقاط القوة الخاصة بك. كيف يمكنك تحديد هذه لتبدأ؟


هل تعرف كيفية كومة الصعاب في صالحك باستخدام التقاء؟


نحن هنا الخطوط العريضة لخطة بسيطة يمكنك استخدامها لكسب المال في أسواق الفوركس. لأنه يقوم حول قوة التقاء. مجالات التقاء هي مناطق على الرسم البياني حيث يتعدد التجار مع أنماط مختلفة معا في مكان واحد توفير اختلال أكبر من العادي من المشترين والبائعين في تلك المنطقة.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (20-24 نوفمبر)


وكان ضعف الدولار هو الموضوع الرئيسي في الأسبوع الماضي. ولكن يمكنك تخمين العملة التي جاءت على رأس؟ أيضا، ما الذي دفع الدولار إلى الانخفاض في المقام الأول؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


فرصة غاب من قبل معظم الناس لأنه يرتدون وزرة ويشبه العمل. توماس أديسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يمكنني استخدام غان فانس لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المشجعين غان هي الأكثر شهرة من أدوات التداول ويليام ديلبرت غان واستخدمت لعقود لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتنبؤ بتحركات الأسعار. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام مشجعي غان للاتجاه التالي أو عكس الاتجاه لزوج عملة معين.


غان يعتقد أن السوق دوري، هندسية ويمكن التنبؤ بها. ويعتمد نظامه على زاوية مثالية تتمحور حول اتجاه السعر عند 45 درجة. هناك أربعة خطوط أعلاه وأربعة تحت الزاوية المثالية، وكلها تنشأ من نفس نقطة السعر وتمتد إلى المستقبل في زوايا مختلفة. الشكل الناتج يشبه مروحة يدوية صينية تقليدية، حيث يحصل المؤشر على اسمه.


وعادة ما يتم رسم خطوط الاتجاه من خلال نقطتين منخفضتين في اتجاه صعودي ونقطتين مرتفعتين في اتجاه هبوطي. ويمكن رسمها من خلال نقطة عالية ومنخفضة إذا اختار المتداول. في الواقع، فإن الذاتية من الرسم ترندلين يمكن أن يكون مشكلة لمستخدمي مروحة غان عديمي الخبرة.


تحدث أنماط الاستمرارية أو التوحيد عندما يشكل المشجعان نقاط دعم ومقاومة فعالة. ومن المتوقع أن ترتد بين هذين المشجعين الأسعار. يشار إلى الأسواق الصاعدة عندما تتراوح الأسعار بين زاويتين أعلى من 45 درجة، والأسواق الهابطة مربوطة بين زوايا أقل من 45 درجة.


تتبع المشجعين قواعد الاختراق القياسية عند كسر مستوى دعم / مقاومة المروحة. غان نفسه يعتقد أنه بمجرد عبور الدعم أو المقاومة مروحة عبرت من قبل حركة السعر، خط متقاطع بمثابة حاجز في الاتجاه المعاكس؛ وهذا هو، ودعم المشجعين تصبح المشجعين المقاومة والعكس بالعكس. هذا هو بالضبط نفس نظرية الدعم والمقاومة القياسية.


غالبا ما يقترن المشجعين غان مع فيبوناتشي التصحيحات والمجموعات لاقامة إشارات الدعم / المقاومة المحتملة.


غان مروحة.


يوجه هذا المؤشر مشجعي غان على الرسم البياني، وهو أداة أخرى مفقودة مضمنة في كترادر.


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل استراتيجية غان فان للتجارة & # 8211؛ استراتيجية الفوز.


إن إستراتيجية التداول هذه هي إستراتيجية دعم ودعم مقاومة معقدة تستخدم مستويات الدعم والمقاومة القطرية. على عكس مستويات الدعم الأفقي والمقاومة التقليدية، يتم حساب زوايا مروحة غان حسابيا على أساس السعر والوقت والنطاق السعري للسوق. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح الدعم الأفقي ومستوى المقاومة لقد حصلت على ظهرك، ومجرد قراءة الدعم والمقاومة المناطق - الطريق إلى تجارة ناجحة.


لقد طور فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول أفضل إستراتيجية التداول في مروحة غان والتي يمكن تطبيقها على جميع الأسواق لأنه وفقا لنظرية غان، تتحرك الأسواق المالية نتيجة لسلوك الإنسان الذي يجعلها دورية في طبيعتها. وبعبارة أخرى، التاريخ هو مؤشر جيد للعمل في المستقبل السعر.


أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل زوايا مروحة غان متفوقة على مستويات الدعم الأفقي والمقاومة هي أن الأسواق المالية هندسية في تحركاتها. وهذا يعني أنه إذا كنت تستطيع تحديد نمط أو أي شكل هندسي آخر في الرسم البياني، ثم هناك احتمال كبير يمكنك بقعة لهم في زوايا مروحة غان.


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشر الذي تحتاجه للحصول على وظيفة لأفضل استراتيجية غان مروحة التداول:


المؤشر الأول وفقط تحتاج هو:


غان فان المؤشر: هذا المؤشر هو فريد من نوعه لأنه يوجه الدعم القطري ومستويات المقاومة في زوايا مختلفة. من الوهلة الأولى قد تتعرف على المؤشر لأنه مؤشر ملون يشبه إلى حد كبير مؤشر قناة فيبوناتشي الذي تم عرضه على جمهورنا في الأشهر السابقة، اقرأ المزيد هنا: استراتيجية فيبوناتشي ريتراسيمنت تشانل.


وأوضح نظرية غان.


لدينا زوايا خاصة جان مروحة وأكثر تحديدا غان جاء مع 9 زوايا مختلفة (انظر الشكل أعلاه).


وأهم زاوية هي زاوية 45 درجة أو خط 1/1. لكل زاوية غان، هناك خط مشتق من تلك الزاوية. يمكننا التمييز بين 4 زوايا غان مختلفة فوق زاوية 45 درجة و 4 زوايا غان أخرى أدناه، على النحو التالي:


كيفية استخدام مؤشر مروحة غان.


وفقا لنظرية غان، هناك زوايا خاصة يمكنك رسمها على الرسم البياني من شأنها أن تعطيك مؤشرا جيدا على ما هو السعر الذي سيتم القيام به في المستقبل. كل تقنيات غان تتطلب فترات زمنية متساوية وسعر، وبعبارة أخرى، فإن ارتفاع 1/1 يعني ضمنا زاوية 45 درجة.


قد يبدو هذا البيان غامضا، ولكن بعد أن نذهب من خلال بعض الأمثلة، قريبا وستحصل على فهم أفضل لكيفية استخدام مؤشر مروحة غان والأهم من ذلك كيفية رسم زوايا مروحة جان.


غان يعتقد أنه عندما السعر والوقت تتحرك في المزامنة، ثم وهذا هو التوازن المثالي للسوق. الجزء الأكبر من نظرية غان يدور حول حقيقة أن الأسعار فوق خط 1/1، فإن خط 45 درجة تحديد سوق الثور وأسعار أقل من خط 1/1 تحديد سوق الدب (انظر الشكل أعلاه).


كيفية رسم جان زاوية المروحة.


في هذا القسم، أنا ذاهب ليعلمك كيفية رسم زوايا غان، وكيفية رسم زوايا غان بشكل صحيح، وزاوية غان كبيرة صيغة لتداول هذه الاستراتيجية. يتم استخدام العديد من التجار لرسم جان زوايا مروحة الطريقة الخاطئة وهذا هو السبب تحتاج إلى إيلاء اهتمام أكبر لهذا القسم.


تحتاج أولا إلى رسم زاوية 45 درجة الكمال ومنصات التداول الأكثر تطورا ينبغي أن تدرج هذه الأدوات. على منصة ترادينغفيو، يمكنك تحديد موقع أداة تريند أنغل على اللوحة اليمنى (انظر الشكل أدناه).


الخطوة التالية هي لتحديد أي ارتفاع سوينغ كبير أو سوينغ منخفضة على الرسم البياني من حيث تريد رسم زوايا مروحة جان. مرة واحدة كنت قد اخترت نقطة منخفضة سوينغ الخاص بك ببساطة الاستفادة من أداة زاوية الاتجاه ورسم زاوية 45 درجة الكمال.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج الآن لمعرفة كيفية رسم زوايا مروحة جان. في هذه الخطوة تحتاج إلى استخدام مؤشر فان غان الذي يقع مرة أخرى على اللوحة اليمنى (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما عليك القيام به هو ببساطة وضع مؤشر مروحة غان على الرسم البياني والتأكد من أنها تراكب على رأس خط 45 درجة كنت قد رسمت سابقا. هذه هي الطريقة الصحيحة لرسم زوايا مروحة غان وإذا كنت قد اتبعت كل هذه الخطوات جميع زوايا مروحة غان الأخرى يجب أن تتوافق مع قواعد غان.


الآن، دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وقواعد التداول من أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.


قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما كتابة قواعد التداول على قطعة من الورق. هذا التمرين سوف يكثف منحنى التعلم الخاص بك وسوف تصبح خبير غان في أي وقت من الأوقات.


هيا بنا نبدأ…


أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.


(قواعد شراء التجارة)


الخطوة رقم 1: اختيار عالية عالية، رسم زوايا مروحة جان وانتظر خط 1/1 لكسر إلى الاتجاه الصعودي.


أفضل غان مروحة استراتيجية التداول يعمل نفسه على كل إطار زمني، ولكن نوصي بعدم الذهاب أقل من الرسم البياني 1H كما تريد أن تكون قادرة على اختيار كبيرة سوينغ نقاط عالية والتي لا يمكن أن ينظر إليها على إطارات زمنية أقل.


لرسم جان زوايا مروحة يرجى الرجوع إلى السابق "كيفية رسم جان مروحة زاوية" القسم.


بعد ذلك، دعونا نتعامل مع نقطة الدخول:


الخطوة رقم 2: انتظر استراحة قبل 2/1 زاوية غان قبل الشراء في السوق.


هذه الخطوة مهمة إلى حد كبير لأن عكس الاتجاه السابق هو تأكيد فقط مرة واحدة يتم كسر زاوية غان 2/1 إلى الاتجاه الصعودي. كنت ترغب في شراء في السوق في أقرب وقت ونحن كسر فوق خط 1/1.


الآن، بعد أن يكون لدينا موقفنا فتح، ونحن بحاجة إلى القيام بشيء واحد أكثر أهمية:


الخطوة 3: تطبيق مرة أخرى مؤشر مروحة غان على انخفاض سوينغ قبل اندلاع فوق 2/1 غان زاوية المروحة.


كيفية استخدام مؤشر مروحة غان؟ ببساطة اتبع التعليمات المقدمة في الأقسام المذكورة أعلاه. عند هذه النقطة، يمكنك أيضا التخلص من زوايا مروحة غان السابقة المستمدة من ارتفاع سوينغ. سيؤدي ذلك إلى التأكد من عدم حدوث تشوش في المخطط ولا يزال السعر مرئيا.


واحدة من الأسباب لماذا هذا هو أفضل استراتيجية مروحة غان لأننا نستخدم مؤشر مروحة غان لتتبع كل تأرجح في السوق.


عند هذه النقطة، يتم فتح الصفقة الخاصة بك، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان لوضع وقف الخسارة لدينا واتخاذ أوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل غان مروحة استراتيجية التداول.


الخطوة رقم 4: ضع الوقف الوقائي الوقائي الخاص بك أسفل آخر سوينغ لو الذي يجب محاذاة مع النقطة من حيث يمكنك رسم المجموعة الثانية من زوايا مروحة جان.


أفضل استراتيجية غان مروحة لديها مستوى واضح جدا حيث يجب أن نضع لدينا وقف وقف الخسارة النظام الذي هو الحق تحت أدنى سوينغ تقع قبل الاختراق زاوية جان 1/2.


بعد ذلك، سوف تتعلم أين تأخذ الأرباح:


الخطوة رقم 5: أخذ الربح واحد نحن كسر وإغلاق تحت خط 1/1. نحن بحاجة إلى إغلاق تحت خط 1/1 ليكون على الأقل في 20 نقطة للنظر فيه اندلاع صالح.


نحن نريد لركوب الاتجاه الجديد لأطول فترة ممكنة وبمساعدة من مروحة مروحة غان، يمكننا تحديد الوقت المثالي لأخذ الأرباح. نحن نأخذ الربح في أقرب عرض من ضعف السوق وهو كسر أسفل خط 1/1 الذي يشير إلى بداية محتملة للتحرك الهبوطي.


نحن نريد أيضا أن إضافة المخزن المؤقت من 20 نقطة إلى 1/1 غان زاوية الاختراق فقط للقضاء على انقطاع كاذبة ممكن.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام أفضل استراتيجية مروحة غان. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام هذه الاستراتيجية.


ببساطة اتبع كيفية استخدام قسم مؤشر مروحة غان لرسم زوايا مروحة جان. لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع واتبعنا الخطوة رقم 3 من خلال الخطوة رقم 5 لإدارة التجارة (انظر الشكل التالي).


استنتاج.


هذا هو أفضل استراتيجية مروحة غان لأنه على عكس خطوط الدعم والمقاومة التقليدية زوايا غان يمكن تحديد تغييرات كبيرة في اتجاهات السوق البديل. نحن في دليل استراتيجيات التداول لدينا فهم واضح لما يجري في هذه المستويات الحرجة لأننا دائما التأكد من أننا باكتستينغ استراتيجياتنا حتى يكون لديهم توقع إيجابي.


إذا كنت ترغب في الحصول على فهم أكثر وضوحا لكيفية عمل مستوى الدعم والمقاومة حقا نوصي بإلقاء نظرة على عملنا هنا: الدعم والمقاومة: ما هو المضي قدما في هذه المجالات الحرجة.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أنا أحب نظرة هذه الاستراتيجية وتريد حقا لمحاولة بها، اتخذت بعض الوقت للعثور على أداة مروحة على MT4 ولكن وجدت أنه تحت & # 8216؛ إدراج & # 8217؛ قائمة طعام.


شكرا لتقاسم طرف جيد.


هل يمكنك وصف أكثر تحديدا لإعداد غان فان في MT4 لأنني لا يمكن العثور على زوايا درجة 45 في فان غان من النسخة منصة MT4، من فضلك؟ شكر .


يبدو أنه يمكن أن تعمل المشكلة فقط إذا قمت بالتبديل بين T / F & # 8217؛ s مروحة يخرج ولا يعمل.


افترض أنني رسم في 1 hr..thn شلد ط استخدامه في 5mints الإطار الزمني & # 8230؛


أنا ممتن جدا أن وجدت بلوق الخاص بك! قرأت بلوق الخاص بك يوميا وتحسين مهاراتي والمعرفة اليومية!


شكرا جزيلا على هذه المعرفة مليون دولار!


غان مروحة.


خطوط غان مروحة بنيت في زوايا مختلفة من قاعدة هامة أو ذروة على الرسم البياني للسعر. تم اعتبار خط الاتجاه 1X1 من قبل غان الأكثر أهمية. إذا كان منحنى السعر يقع فوق هذا الخط، فهذا يدل على سوق الثور، إذا كان أقل من هذا الخط هو أن من السوق الدب. اعتقد غان أن شعاع 1x1 هو خط دعم قوي عندما يكون الاتجاه صاعدا، واعتبر كسر هذا الخط بمثابة إشارة تحول هامة. وشدد غان على الزوايا الأساسية التسع التالية، زاوية 1X1 كونها أهم من كل شيء:


1x8 - 82،5 درجة 1x4 - 75 درجة 1x3 - 71،25 درجة 1x2 - 63،75 درجة 1x1 - 45 درجة 2x1 - 26،25 درجة 3x1 - 18،75 درجة 4x1 - 15 درجة 8x1 - 7،5 درجة.


وبالنسبة للنسب المعتبرة للزيادات في السعر والوقت التي لها زوايا منحدرة مقابلة بالدرجات، يجب أن تكون للمحورين X و Y نفس المقاييس. وهذا يعني أن الفاصل الزمني للوحدة على المحور X (أي الساعة واليوم والأسبوع والشهر) يجب أن يتوافق مع الفاصل الزمني للوحدة على المحور Y. أبسط طريقة لمعايرة الرسم البياني تتكون من فحص منحدر شعاع 1x1: يجب أن تجعل 45 درجة.


وأشار غان إلى أن كل من الأشعة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون بمثابة دعم أو مقاومة اعتمادا على اتجاه اتجاه الأسعار. على سبيل المثال، شعاع 1X1 هو عادة خط الدعم الأكثر أهمية عندما يكون الاتجاه صاعدا. إذا انخفضت الأسعار تحت خط 1x1، فهذا يعني أن الاتجاه يتحول. وفقا ل غان، ثم يجب أن تغرق الأسعار وصولا الى خط الاتجاه التالي (في هذه الحالة، هو شعاع 2X1). وبعبارة أخرى، إذا تم كسر أحد الأشعة، فمن المتوقع أن يحدث توطيد الأسعار بالقرب من الشعاع التالي.


لرسم غان فان، يجب على المرء تحديد هذا الكائن وبيان نقطة أولية في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس ينبغي للمرء أن رسم الأداة في طول اللازمة. سيتم عرض معلمة إضافية بالقرب من نقطة النهاية - المسافة على طول محور الوقت من النقطة الأولية.


غان مروحة يمكن أن تدار باستخدام نقطتين تقع على خط الاتجاه 1X1. يمكن نقل النقاط باستخدام الماوس. وتستخدم هذه النقاط لتحديد المواقع فان مروحة في الرسم البياني. يمكن تغيير زاوية انحدر الخط في & كوت؛ نقطة لكل شريط & كوت؛ المعلمة الموضحة أدناه.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية من مروحة غان:


التاريخ / القيمة - إحداثيات النقطة الأولية (تاريخ / قيمة مقياس السعر)؛ التاريخ - إحداثيات النقطة الأخيرة على طول محور الزمن؛ نقطة لكل شريط - مقياس للتآمر مروحة فان في الرسم البياني. نسبة عدد النقاط إلى شريط واحد؛ الترند الهابط - إذا تم تحديد هذا الحقل، فسيتم تمرير غان فان إلى الأسفل. يتم استخدام هذه المعلمة لبناء مروحة جان في الاتجاه الهبوطي.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.

No comments:

Post a Comment