Wednesday 7 February 2018

حساب تجريبي فوركس إنفستوبيديا


ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟


هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.


بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.


حساب مايكرو.


تعريف "الحساب الجزئي"


حساب الجزئي هو تجارة الفوركس تتكون من عقود ل 1000 وحدة من العملات. الحسابات الصغيرة هي واحدة من ثلاثة أنواع مشتركة من الحسابات في تداول سوق الفوركس التي يستخدمها المستثمرون عند تداول العملات. والثاني هما حسابات مصغرة والحسابات القياسية. وعادة ما يستخدم هذا النوع من الحسابات من قبل التجار المبتدئين.


كسر "الحساب الجزئي"


فالعقود الصغيرة الفوركس تعادل 1000 وحدة من العملة الأساسية. اعتمادا على نوع من الرافعة المالية التي يرغب المستثمر في استخدامها، لا يزال من الممكن تحقيق مكاسب هائلة من خلال حساب الجزئي استفاد بشكل كبير. وتساعد هذه الحسابات المبتدئين على الحصول على التعامل في التعاملات وتصبح معتادة على إدارة المخاطر، وكل ذلك مع الحد من الخسائر المحتملة.


معظم الحسابات الصغيرة ليس لديها الحد الأدنى من الودائع، في حين أن الحسابات القياسية عموما الحد الأدنى للودائع من 10،000 $. بمجرد التداول، الحسابات الصغيرة لديها الحد الأدنى من حجم التداول من 100 وحدة، في حين أن الحسابات القياسية لديها ما لا يقل عن 1000 وحدة. من خلال الرافعة المالية، يمكن للمتداول الذي يستخدم حسابا صغيرا أن يشغل مناصب طويلة الأجل تتعامل مع تقلبات الأسعار على المدى القصير.


عادة ما تستخدم الحسابات القياسية من قبل التجار الكبار وأولئك الذين يأملون في كسب عيش أو دخل كبير من خلال تداول العملات الأجنبية.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، E * التجارة فكس الدروس يمكن العثور عليها عن طريق إدخال "تدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


الحسابات التجريبية مؤشر جيد (ولكن ناقصة) من مهارات الاستثمار.


يتم الإعلان عن الحسابات التجريبية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، والناس الذين تصفح المواقع المالية وغالبا ما تتعرض لكثير من الإعلانات التي تحفزهم لفتح حساب تجريبي. تداول الحساب التجريبي هو الشكل الجديد لتداول الورق. وشملت التجارة الورقية القديمة كتابة المدخلات والمخارج لنرى كيف تم تنفيذ منهجية في السوق. الحسابات التجريبية تسمح للتاجر للقيام بذلك على جهاز محاكاة محوسب. توفر بيئة التداول المحاكاة للمتداول فرصة التعود على البرنامج الذي سيستخدمه مع وسيطه لتداول الأسواق، ولكن عندما يتحرك شخص ما للتداول الحي بعد الحساب التجريبي، هناك العديد من الصدمات التي تحتاج إلى إعدادها إلى عن على. (الأسهم والخيارات التجارية على محاكي سوق الأسهم الحرة إنفستوبيديا).


توفر الحسابات التجريبية تنفيذ أفضل من التداول المباشر.


كما ستقدم الحسابات التجريبية بشكل عام أيضا عمليات التعبئة المبكرة عند تقديم العطاءات أو العروض. العروض والعروض في السوق الحية تخضع أيضا لقائمة الانتظار. لا يضمن تقديم العطاءات بسعر الشراء الحالي تعبئة، حيث لا يمكن ملء سوى عدد قليل من الأسهم أو العقود بهذا السعر. في حساب تجريبي، من الصعب معرفة أي أوامر قد تم تنفيذها بالفعل في السوق الحية. وهذا ينطبق على الإدخالات والمخارج، وبالتالي النتائج التي تم الحصول عليها من حساب تجريبي هي ذاتية للغاية في أحسن الأحوال، وغير دقيقة تماما في أسوأ الأحوال. (اطلع على فهم تنفيذ الأوامر لمزيد من المعلومات.)


حسابات تجريبي غالبا ما توفر المزيد من رأس المال من ما التاجر سوف تستخدم في الواقع للتداول المباشر.


التداول المتداول مع رأس المال أكثر مما سيتم تداوله في الواقع يوفر شبكة أمان غير واقعية. المزيد من رأس المال يسمح للخسائر الصغيرة لتكون أكثر سهولة استرداد، في حين أن خسارة على حساب أصغر من الصعب استرداد.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه حتى حصة الكثير (100 سهم) في الصكوك أكثر تكلفة، والتي من السهل تحملها في حساب تجريبي رأس المال عالية، قد تكون خارج قدرة التاجر في حساب حقيقي. قد لا تكون الأدوات وحجم التداول في محاكاة قادرة على تكرارها مع رأس المال الحقيقي. قد يكون المتداول قادرا على تداول العديد من الكثير من غوغل بسعر 500 دولار / سهم، ولكن ما لم يكن لديه رأس مال مماثل للتداول المباشر، فقد يكون غير قادر على تداول تلك الصكوك ذات الأسعار الأعلى على الإطلاق.


حساب تجريبي لا يمكن محاكاة عواطف الخوف والأمل (وتسمى أيضا الطمع) أن التاجر سوف تواجه مع المال الحقيقي.


عندما يكون المال الحقيقي على الخط، فإن المال الذي يمكن أن يكون له تأثير مادي محتمل (أو من المتوقع أن يكون له تأثير محتمل)، فإنه يختلف كثيرا عن التداول في حساب تجريبي حيث النجاح أو الفشل ليس له أي تأثير مادي على حياة الشخص. (لمزيد من المعلومات حول هذا، انظر عندما الخوف والجشع الاستيلاء.)


يمكن جعل تجريبي التداول أكثر واقعية؟


جعل الافتراضات واقعية.


إذا تم وضع عرض سعر أو عرض، ويمكنك أن ترى أن عرض السعر أو العرض كان ضمن علامة واحدة أو سنت واحد من أدنى أو أعلى من تلك الخطوة، افترض أن طلبك لم يتم شغله. قد يظهر العرض التجريبي هذا الطلب، ولكن في السوق الفعلية، وهذا قد لا يحدث. إزالة الأرباح أو الخسائر من هذه الصفقات من صافي الربح / الخسارة المبينة على جهاز محاكاة - كما لو كانت التجارة لم تكن موجودة. لا يفترض إلا أن العطاءات أو العروض يتم شغلها إذا كان السعر يتداول من خلال العرض أو العرض بنسبة لا تقل عن سنت واحد. أما بالنسبة للأسهم المتداولة قليلا أو الأسهم ذات الحجم المنخفض، فيجب توسيع هذا المخزن المؤقت. (للمزيد، اقرأ دعم الدعم والمقاومة مع السعر حسب الحجم.)


ويفترض على أوامر السوق انزلاق واحد في المائة على الأقل على الأسهم ذات الحجم الكبير، وتتحمل انخفاضا أكبر في الأسهم ذات الحجم المنخفض أو الأكثر تقلبا.


التجارة مع متواضعة رأس المال.


إذا كان ذلك ممكنا، تداول نفس المبلغ من رأس المال في الحساب التجريبي كما سيتم تداولها في السوق الحية. إذا كان التجريبي لا يسمح بذلك، التجارة فقط جزء صغير من رأس المال التجريبي حساب. لا تصل إلى أي أموال من رأس المال التجريبي الذي سيكون أكثر من الأموال التداول الحية.


التظاهر المال هو حقيقي قدر الإمكان. رصد العواطف وكيف تؤثر الصفقات عليك نفسيا في حين أن هذه المشاعر يشعر. وبما أن رأس المال التجريبي لا يقدم أي خسارة أو أرباح حقيقية، فإن الإحساس بالخسارة أو الربح يحتاج إلى أن يضيفه التاجر. طريقة واحدة للقيام بذلك هي حجب شيء تستمتع إذا كنت لا تتبع خطة التداول الخاصة بك، أو تعطي لنفسك مكافأة صغيرة عندما يتم اتباع خطة التداول (بغض النظر عن الربح أو الخسارة).


الحسابات التجريبية يمكن أن توفر بعض الفائدة للتجار الجدد، لأنها تسمح للتاجر لتصبح مألوفة مع برامج التداول والحصول على فكرة عن كيفية عمل السوق. والمشكلة هي أن النتائج المحاكية نادرا ما ترتبط بنتائج التداول الفعلية. لذلك، يجب أن يكون المتداول على علم بأن التنفيذ ورأس المال والعواطف يمكن أن تكون مختلفة عند تداول المال الحقيقي بدلا من المال وهمية. ومع ذلك، يمكن للتجار جعل العروض أكثر واقعية من خلال استبعاد الأرباح / الخسائر من الأوامر التي من غير المرجح أن تكون قد شغلت في السوق الحقيقي، مع مراعاة الانزلاق، والحفاظ على رأس المال التجريبي حساب بما يتماشى مع ما سيتم تداوله بالفعل وجعل الخسائر التجريبي و الأرباح (وبالتالي المشاعر) الحقيقية من خلال دمج التحفيز الخارجي.


(استخدام إنفستوبيديا محاكي الأوراق المالية لبدء تنفيذ النصائح المستفادة في هذه المقالة خالية من المخاطر!)


حساب تجريبي.


تعريف "حساب تجريبي"


حساب تداول يسمح للمستثمر بمراجعة واختبار ميزات منصة التداول قبل تمويل الحساب أو وضع الصفقات. وعادة ما يكون الحساب التجريبي "ممولا" بأموال محاكية، مما يسمح للمستثمر بإجراء صفقات وهمية من أجل أن يكون على دراية بالمعلومات الداخلية والخارجية للمنصة.


كسر "حساب تجريبي"


الحسابات التجريبية يمكن أن تسمح للتجار لتجربة مجموعة واسعة من المنتجات المالية، مثل الخيارات، والعقود الآجلة، والفوركس وغيرها من المشتقات. بالإضافة إلى السماح للمستثمر أن يكون على دراية بالأدوات المتاحة، فإنه يوفر وسيلة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة، مثل الصفقات تحمل في النقد الاجنبى.

No comments:

Post a Comment