Wednesday 14 February 2018

فوركس أبك


و أبسد وثلاثة محرك الأقراص.


دعونا نبدأ هذا الدرس مع أبسط نمط التوافقي. فماذا يمكن أن يكون أكثر أساسية من أبك القديمة الجيدة؟


سنقوم فقط بوب في رسالة أخرى في نهاية (لأننا باردة من هذا القبيل)، ونحن لدينا نمط الرسم أبسد! كان ذلك سهلا!


بالنسبة لكل من النسقين الصاعد والهبولي لنمط المخطط أبسد، تعرف الخطوط أب و سد على الأرجل بينما يطلق على بك التصحيح أو الارتداد.


إذا كنت تستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي على الساق أب، يجب أن يصل تصحيح بك حتى مستوى 0.618. بعد ذلك، يجب أن يكون أسطوانة سد امتداد فيبوناتشي 1.272 من بك.


أوه، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر صرامة حول هذا الموضوع، وهنا بضع قواعد لنمط أبسد صالح:


يجب أن يكون طول الخط أب مساويا لطول أسطوانة سد. الوقت الذي يستغرقه السعر للذهاب من A إلى B ينبغي أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه للسعر للانتقال من C إلى D.


ثلاثة ومحرك.


نمط ثلاثة محرك هو الكثير مثل نمط أبسد إلا أن لديها ثلاثة أرجل (المعروف الآن باسم محركات الأقراص) واثنين من التصحيحات أو التصحيحات.


سهلة كما فطيرة! في الواقع، هذا النمط ثلاثة محرك هو سلف نمط موجة إليوت.


كالمعتاد، سوف تحتاج عيون الصقور، أداة فيبوناتشي، وصمت من الصبر على هذا واحد.


كما ترون من الرسوم البيانية أعلاه، يجب أن تكون النقطة أ هي ارتداد 61.8٪ من محرك الأقراص 1. وبالمثل، النقطة B يجب أن يكون 0.618 تصحيح محرك الأقراص 2.


ثم، يجب أن يكون محرك الأقراص 2 امتداد 1.272 من التصحيح A والقيادة 3 يجب أن يكون امتداد 1.272 تصحيح B.


عادة، عندما يصل السعر نقطة B، يمكنك بالفعل تعيين أوامر قصيرة أو طويلة في تمديد 1.272 بحيث أنك لن تفوت!


ولكن أولا، سيكون من الأفضل التحقق مما إذا كانت هذه القواعد أيضا صحيحة:


الوقت الذي يستغرقه السعر لاستكمال محرك الأقراص 2 يجب أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه لإكمال محرك الأقراص 3. أيضا، يجب أن يكون الوقت لاستكمال التصحيحات A و B متساوية.


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


A-B-C من تداول العملات الأجنبية.


وقال شخص مرة واحدة أنه إذا كنت ترغب في جعل مليون من الفوركس، واستثمار عشرة ملايين. وغني عن القول أن البيان يهدف إلى تثبيط أي شخص من الاستثمار في سوق الفوركس. تيكونز مثل سانديل شينزي، متعدد الملايين الفوركس المعلم الذي هو فقط 23 سنة، سوف التسول للاختلاف. فما الذي يجعل الآخرين أفضل في تداول العملات الأجنبية من غيرهم؟ ترى أن كنت تقرأ هذه المقالة، فمن الواضح أن كنت واحدا من الناس الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفوركس. من الواضح، كنت تريد أن تجعل الكثير من الربح في عملية ممكن. قراءة للحصول على أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية سوف تأتي من أي وقت مضى عبر.


لكسب المال، واستخدام المال.


أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن لكسب المال لديك لاستخدام المال. ربما كنت على علم بأن لديك لشراء وبيع الأشياء في الفوركس. ومع ذلك، والأهم من ذلك، لديك للاستثمار في نفسك. الحصول على تاجر الفوركس المهنية لتدريب لك على كيفية أفضل الذهاب في هذه العملية. هناك العديد من المدربين الذين يعلنون خدماتهم عبر الإنترنت. إذا كنت من الصعب إرضاءه قليلا، والحصول على مدرب من مدرسة الاقتصاد التي يمكن أن تظهر لك الحبال. وغني عن القول أن، لك لجعل الأرباح، لديك لشراء العملات. يمكن القول، والمزيد من المال الذي تستخدمه لشراء العملة، والمزيد من المال يمكنك جعل. بالنسبة لأولئك الذين تداولوا مع الأسهم، وربما كنت تعرف أهمية وسيط. قد يجادل كثيرون أنه لا يوجد وسطاء في تداول العملات الأجنبية، ولكن هناك. كمبتدئ، تأكد من أنك قد حددت وسيط جيد يمكنك العمل معها. تأكد من أن أهدافك محاذاة وأن كلا منكم لديك رؤية مماثلة تقريبا. من خلال القيام بذلك، سوف يكون دعم على الحصان الفائزة كما وسيط سوف نفهم أن نجاحك في السوق سوف يؤدي تلقائيا أيضا إلى نجاحها.


يمكنك أن تفقد المال.


لا شيء يضع الحذر في رجل استثمار المال من إدراك أنه يمكن أن يفقد أمواله. استخدم هذه النصيحة لتوخي الحذر بشأن أنشطة تداول الفوركس. كل قطب في صناعة فقد المال في نقطة واحدة أو أخرى. وهكذا، وينصح العديد من المبتدئين عادة أن يكون هذا في الاعتبار. ومع ذلك، حتى لو كنت على استعداد لانقاص بعض المال، كن حذرا حيال ذلك. دائما إجراء البحوث الخاصة بك قبل الاستثمار في أي اتجاه الفوركس. تزن إيجابيات وسلبيات، وإذا كان لديك أصدقاء الذين يستثمرون أيضا، ونطلب منهم ما يفعلونه، ولماذا يفعلون ذلك. تأكد من اتخاذ خيارات مستنيرة في جميع الأوقات.


وكان الخبير مبتدئا مرة واحدة.


لا أعتقد أنك سوف تبدأ ضرب كبيرة على الفور. لقد جئت إلى إدراك أن العديد من المبتدئين يعتقدون أن المعلمون في صناعة جعلت كبيرة بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان، هناك شخص واحد الذي سوف حقا الحصول عليه الحق في المرة الأولى. ومع ذلك، فإن الذهاب في هذه العقلية لن يترك لك كسر فقط، ولكن أيضا الحزن. التركيز على التعلم قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه، تقليل الخسائر الخاصة بك. الحقيقة يقال، وعدد قليل جدا محظوظا سيجعل أرباح جيدة في المرة الأولى من تلقاء نفسها. إذا لم تكن واحدة من عدد قليل الحظ، وسوف ندرك أن تقليل الخسارة هو أفضل رهان. لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ من خلال البحث، وطلب المشورة ودائما وزنها الخيارات الخاصة بك.


الأحداث الحالية هي أفضل صديق لك.


يتأثر الفوركس بشكل كبير بالأحداث الجارية. القلق الأكبر هو أن الحدث الحالي يمكن أن يحدث في الصين، وليس في بلدك. وبالتالي، ينصح لك دائما تبويب على الأحداث الجارية في العملة كنت مهتما في. الأحداث الحالية في بلد واحد يمكن أن تؤثر أيضا تداول الفوركس على أساس عملة مختلفة. تناول قضية الصين خفض قيمة عملاتها قليلا فى بداية هذا العام. وشعرت البلدان الأخرى بآثار مضاعفة من خلال زعزعة استقرار عملاتها. وهكذا، على الرغم من معرفة وعلامات التبويب من البلدان التي تستخدم العملات المحددة كنت مهتما، كما تبقي علامات التبويب على العملات الرئيسية في العالم التي يمكن أن يؤدي التحول إلى تموج إلى أي عملة يجري تداولها.


أفضل الكتاب العمل معنا.


تصبح مؤلفا لمقالة الفوركس وكسب.


الاقتراب من الهدف مع تحليل ألباري.


معظم التحليلات الأخيرة.


11 يناير، 13:29 (غمت + 3)


11 يناير، 10:01 (غمت + 3)


10 يناير، 18:29 (غمت + 3)


10 يناير، 10:27 (غمت + 3)


09 يناير، 17:35 (غمت + 3)


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


إستراتيجية تداول أبك فوركس للاتجاهات والعكس (فيديو)


استراتيجية تداول العملات الأجنبية أبك هو نمط بسيط ولكن فعالة للغاية السعر القائم التي يمكن استخدامها في كل من تداول العملات الأجنبية وأغراض التحليل. ويستفيد من الميل الطبيعي لسعر زوج العملات للتحرك في اتجاه واحد، مما يجعل عدة تقلبات، قبل أن يتراجع ويتأرجح في الاتجاه الآخر. ولذلك، يمكن استخدام هذا النمط للاتجاهات التجارية والانتكاسات. يحدث هذا النمط في جميع الأطر الزمنية ويستخدم في كل من الأسواق صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تطبق على الأسهم والأسواق الآجلة.


يوضح الفيديو أدناه استراتيجية أبك الأساسية لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استخداماته والنمط ونقاط الدخول ووقف الخسارة والمستويات المستهدفة (تم تسجيل هذا الفيديو في الأصل في عام 2018 من قبل نسخة أصغر من نفسي لم تكن على دراية جيدة في إنشاء مقاطع الفيديو أو وإعطاء المحادثات، ولكن المعلومات لا تزال ذات الصلة).


ويبين الشكل 1 الإعداد الأساسي لكل من أبك طويلة وقصيرة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم تحديد أهداف الربح عموما باستخدام 1.6: 1 إلى 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر (10 نقطة نقطة يساوي 16 الربح هدف الربح 20). تفترض هذه النسب أنك تدخل أقرب إلى النقطة C من النقطة B. إذا قمت بإدخال أقرب إلى C من B، عادة يمكنك استخدام هدف 2: 1، وأحيانا أكثر. إذا قمت بإدخال أقرب إلى C، الاستراتيجية أقل فعالية، وسوف ترغب عادة للحفاظ على مكافأة إلى حوالي 1.6: 1. أنا إدارة بنشاط هذه الصفقات، لذلك إذا كان السعر الأكشاك الحق قبل هدفي أنا مجرد الخروج. أنا لا & # 8217؛ ر تريد فقدان أرباحي مرة واحدة والثمن هو قريب جدا من الهدف.


الشكل 1. ور الرسم البياني 5 دقائق و # 8211؛ أبك شراء وبيع أنماط (اضغط للتكبير)


المصدر: وسيط بلدي، فكسوبين.


دليل استراتيجيات الفوركس ليوم وتجارب سوينغ التجار يسلط الضوء على عدة طرق للحصول على ما يقرب من النقطة B حتى تتمكن من زيادة عودتك المحتملة. لا تسمى هذه الاستراتيجية نمط أبك في الكتاب، ولكن يتم مناقشة النمط في عدة أقسام في جميع أنحاء الكتاب. يتم تشكيل أبك في أي وقت هناك يتجه قوي لوحت تليها تراجع أصغر. استراتيجيات في الكتاب التي هي أساسا أبك الحرف هي: شموع الشموع مع الاتجاهات، تقلبات سعر اقتطاع، شانيل مصغرة انقطاع، قنوات الاتجاه وغالبا ما تكون الكاذبة اندلاع والجانب الأمامي. تجارة عكس قوي هو أيضا نمط أبك.


هذه ليست سوى استراتيجية واحدة وليس نظام التداول الكامل. لمزيد من المعلومات حول كيفية تطوير نظام التداول الكامل، وتعلم متى تأخذ وعدم اتخاذ الصفقات، يرجى الاطلاع على الكتاب الاليكترونى. معرفة النمط الأساسي لا يكفي للتداول بنجاح. هناك الكثير جدا من هذه الأنماط تحدث، لذلك نحن نريد أن نركز على تلك التي تحدث خلال الاتجاهات القوية والتي تعطينا واحدة من إشارات دخول صالحة لدينا خلال الانسحاب. لمزيد من تصفية الصفقات، ونحن نريد أيضا أن ننظر السرعة وحجمها ويكون فهم جيد للدافع الموجات التصحيحية (للمساعدة في رؤية اتجاه الاتجاه والتفريق بين التراجع والانتكاسات).


تريد أن تتعلم كيفية استخراج الأرباح من الإنفاق في سوق الفوركس فقط حوالي 20 دقيقة في نهاية كل أسبوع تبحث عن الصفقات؟ ... وجمع مدفوعات الفائدة اليومية في حين تفعل ذلك؟ لقد وضعت كيفية القيام بذلك في دورة استراتيجيات الفوركس لالخرائط الأسبوعية، والذي يتضمن الكتاب الاليكتروني الذي يغطي استراتيجيات متعددة وأربعة أشرطة الفيديو لتوضيح جميع المفاهيم. إذا كان لديك وقت محدود للتداول، أو فقط تريد أن تزيد من الدخل السلبي الخاص بك (لا تتعارض مع الصفقات الأخرى الخاصة بك)، وهذا بالطبع يظهر لك كيفية القيام بذلك.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


ربما يعجبك أيضا:


6 أفكار حول & لدكو؛ أبك استراتيجية تداول الفوركس للاتجاهات والعكس (فيديو) & رديقو؛


أنا & # 8217؛ ربما الشخص المليون أن أقول هذا، ولكن أنا & # 8217؛ حاولت هذا لمدة 2 أيام صنع.


100 الصفقات على حساب تجريبي وأنها لم تسير على ما يرام. أنا أشك في أنني لا أعرف ما يكفي عن الاستراتيجية، وأنا على التداول، أو أنا لا أعرف ما يكفي عن استراتيجية للتعامل مع التغييرات السيناريو مختلفة. فقدت حوالي 30٪ من عاصمي التجريبي و 70٪ منه كان في العمولة. كيف يمكنني تجنب ذلك؟


إن تقلب الموجات لا يكفي لتعويض العمولة ويعطي مكافأة معقولة للمخاطر. فإن الموجات النبضية كانت فقط حوالي 5-9 نقاط أو أحيانا 2-4 وحتى مع خطر المخاطرة بنقاط من 1: 3، كانت المكافأة في رأس المال أكثر مثل 1: 1، وشعرت في بعض الأحيان مثل 2: 1. حتى مع هذا حلها، ما زلت أعتقد أنني كان لدي الكثير من الخسائر من الصفقات الفوز. توضيح حول تحديد الفرق بين الانسحاب والتوحيد سيكون لطيفا. في بعض الأحيان أنا وضعت بلدي شراء / بيع وقف نقطة أو 2 أعلاه / تحت الشموعين الأولين في نطاق مماثل بعد تراجع واضح ولكن أول مشكلة واضحة هناك أن الآن & # 8217؛ فقدت بعض الأرباح المحتملة مع تلك النقاط 2 في ما قد يكون دفعة 6 نقطة. حتى الآن انها & # 8217؛ ق دفعة 4 نقطة و 3 نقطة وقف الخسارة + الانزلاق على حد سواء مدخل ووقف الخسارة. في يوم كامل أمس شعرت أنه لا توجد وسيلة للفوز. حتى لو كنت مضاعفة حجم بلدي، فإن اللجنة زيادة، وأنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف العمولة تتقاضى العمل لسوء الحظ. أيضا، من المنطقي بالنسبة لي أنه إذا تم وضع المدخل قليلا قبل التوحيد للتحقق من الدافع المقبل، ثم وقف الخسارة يجب أن توضع على الأقل قليلا قبل احتمال مزيد من الانسحاب بغض النظر عن بلدي نسبة المخاطر والمكافأة المرجوة. هل هذه فكرة جيدة؟


وسؤالي حول التداول هو: متطلبات الدخول إلى التجارة يمكن التماس ذاتية جدا (مثل ما هو و إيسن & # 8217؛ ر كاملة). إذا كنت أعتقد أن التجارة لا تبدو مثالية لاستراتيجية فقط من لمحة، ولكن في منظور يمكن أن ينظر إلى أن لديها معظم الشروط المطلوبة لدخول، فإنه لا يزال فكرة جيدة لدخول التجارة؟ أنا خائف من أن إنشاء قاعدة صلبة لإدخال أبدا التجارة ما لم يكن سيناريو مثالي من حيث أتصور أن الاستراتيجية يجب أن تعمل سوف يسبب لي أن تأخذ عدد قليل جدا من الصفقات. على سبيل المثال دخول التجارة مع الاستراتيجية أعلاه عندما كانت موجات الاندفاع الأخيرة صغيرة بالمقارنة مع موجات الماضي في بداية هذا الاتجاه، أو عندما تكون الشموع الأخيرة ضد اتجاه هذا الاتجاه، ولكن كانت مجموعة جدا صغيرة حتى ذلك الحين يمكن اعتبارها جزءا من الانسحاب التي قد تستمر أو التوحيد. شكرا مقدما.


وزا & # 8230؛ 100 الصفقات في يومين. لذلك عادة ما يستغرق حوالي 2-5 الصفقات، والتجارة فقط في نافذة 2 ساعة (التي يمكن أن تكون خلال جلسة لندن، أو في جميع أنحاء الولايات المتحدة مفتوحة). ولكن كنت على حق، وهذا هو مجرد مقال أساسي و دوسن & # 8217؛ ر تذهب كثيرا في تفاصيل أدق. هنا مقالة أخرى عن تداول العملات الأجنبية في يوم واحد في ساعتين أو أقل: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 14162. أنه يحتوي على بعض مزيد من التفاصيل. تحقق من ذلك، والتي قد تساعدك مع بعض أسئلتك. [أوهه، أرى أن كنت كنت كنت أتحدث مؤخرا مع في التعليقات على هذه المادة أيضا].


إذا موجات الدافع الخاص بك ليست سوى بضع نقاط، كنت بحاجة للنظر في الصورة الأكبر. ربما يتحرك السعر حتى 4 نقاط يسحب 1 أو 2، ثم يتحرك صعودا 4 مرة أخرى، يسحب 1 أو 2 ثم يتحرك صعودا 3 أو 4 مرة أخرى. ثين لديها تراجع أكبر من 5 أو نقطة أو نحو ذلك. بدلا من التداول مقابل 3 أو 4 نقاط، انظر إلى هذا الهيكل الأكبر قليلا الذي يلعب خارج، ويمكنك أن ترى السعر يتحرك أشبه 8 أو 9 نقاط قبل تراجع أكبر.


التجارة فقط عندما موجات كبيرة بما فيه الكفاية حتى تتمكن من وضع وقف الخسارة ويتوقع معقول لجعل أت أقل من 1.5x حتى لو كان السعر يجعل موجة دفعة صغيرة نسبيا (بالمقارنة مع ما كان يفعل عادة في الساعة الماضية أو هكذا).


لقد شاهدت بعض مشاركاتك، ومخططك حول الخطوات المطلوبة لاستراتيجية تجارية. رأيت أيضا أنك تؤكد أهمية إبقائها بسيطة. أرى أشياء مثل وجود متطلبات الدخول، وتقييم صحة التجارة، ثم تحديد المخاطر مكافأة على أساس المعلومات التي لديك، وما إلى ذلك بلدي القلق هو أنه إذا كان المقصود من استراتيجية التداول لتكون بسيطة وبسيطة، وقادرة على تلبية معايير متسقة، لماذا يمكن & # 8217؛ ر أنا مجرد كتابة التعليمات البرمجية التي سوف تكتشف عندما يتم استيفاء جميع المعايير وتذهب من خلال خطوات التجارة بالنسبة لي؟ إذا كان ذلك ممكنا، فلماذا لا يفعل الجميع ذلك؟


معظم الناس يعتقدون أن السوق كشيء ثابت؛ ولكن ليس كذلك. كل يوم يختلف قليلا. انظروا إلى الرسوم البيانية كل يوم & # 8230؛ هو هيكل السعر (إلى أي مدى وسرعة يتحرك السعر، هل هو يتجه، هل هو المدى، فإنه يتخطى، هو في مثلث، هو في إسفين، هو السعر في نمط التوسع، هو الاتجاه متقطع أو أنها ترى التحركات الطويلة في كل اتجاه؟) من أي وقت مضى نفس اليوم؟ لا. الحركة العامة هي نفسها، ولكن إذا حاولت الحصول على محددة جدا (& # 8220؛ أنا فقط شراء على سحب 5 نقطة من ارتفاع سوينغ الأخيرة & # 8221؛ & # 8211؛ التي ترميز خصوصية) ثم سوف التعليمات البرمجية الخاصة بك العمل يوم واحد وليس آخر. تحتاج إلى أن تكون ذكيا. تحتاج إلى أن تكون قادرة على تطبيق الاستراتيجية الخاصة بك في البحر من ظروف مختلفة. يجب أن تكون قادرا على التمييز بين & # 8220؛ آخر مرة تحرك فيها السعر 8 نقاط، ولكن هذه الموجة تحركت 7 نقاط فقط & # 8230؛ ولكن هذا لا بأس به / لا بأس به & # 8221؛ (لأن كل موجة سعر تتداولها، والأمواج المحيطة بها، ستكون دائما مختلفة & # 8230؛ ولكن الأنماط لا تزال هي نفسها).


التفكير في التداول مثل لعبة البوكر. إذا كنت برنامج طريقة محددة جدا للعب لعبة البوكر، ما الذي سيحدث؟ يمكنك & # 8217؛ ر التكيف مع ما يفعله الآخرون، وسوف تفقد!


هناك خطأ في التفكير بأن ترميز إستراتيجية عمل أقل من التداول. بغض النظر عن ما، وسوف يستغرق 6 أشهر إلى سنة لإتقان استراتيجية، وممارسة ذلك كل يوم. هذا هو كم من الوقت يستغرق لعقلك للتكيف مع استراتيجية (مربحة) إلى مجموعات لا حصر له من تحركات الأسعار سترى من يوم لآخر. لا توجد وسيلة لتجنب ذلك. كل يوم يفتح السوق العمل السعر هو الذهاب الى تبدو مختلفة قليلا، وعقلك يحتاج الى وقت لتدريب على التعامل مع ذلك. لذلك يستغرق 6 أشهر إلى سنة فقط لإتقان استراتيجية، ولكن بعد ذلك تحتاج إلى رمز ذلك. هذا يستغرق المزيد من الوقت. وسوف تظل التعليمات البرمجية الخاصة بك بحاجة إلى تحديث أو قابلة للتكيف، لأن السوق لا تترك نفسها من يوم لآخر.


التداول بسيط بمجرد أن ترى استراتيجية اللعب في جميع أنواع مختلفة من ظروف السوق (وتراها عندما لا يكون & # 8217؛ ر الوقت المناسب للتجارة لأن هيكل الأسعار لا تتناسب مع الاستراتيجية). ولكن حتى تكون قد رأيت جميع أنواع ظروف السوق وتداولت تلك الاستراتيجية فيها، يمكنك أن تتوقع أن تكون مربحة. أنماط أنا مناقشتها في هذه المقالة كنت تقرأ اللعب بها كل يوم، ولكن يأخذ الممارسة لرؤيتها وتكون قادرة على القبض عليها. انها المرة الوحيدة والممارسة التي يفصل الرجل الذي يمكن أن التجارة هذه الاستراتيجية والرجل الذي يمكن & # 8217؛ ر.


التداول يمكن أن يكون بسيطا، ولكنه ليس بالأمر السهل. يستغرق الكثير من الوقت حتى السيطرة على استراتيجية واحدة. معظم الناس أرين & # 8217؛ ر على استعداد لوضع في ذلك الوقت، وهذا هو السبب هناك الكثير من التجار الخاسرين.


أعتقد أن هذا فتح حقا عيني. شاهدت الفيديو مرة أخرى وأدركت أنني & # 8217؛ كنت تفعل كل ما قلته على وجه التحديد عدم القيام به. لدي بعض الأسئلة الأخيرة على الرغم من.


في إحدى مقالاتك، تذكر أن أفضل طريقة لبدء إستراتيجية هي أولا جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها، ولكني أشعر أنه من النادر جدا العثور على معلومات حول إستراتيجية من مصادر متعددة. كيف يمكنني جمع معلومات عن استراتيجية أحب؟


رأيت أيضا أنه ينصح باستراتيجيات معينة لعملات وأوقات محددة. كيف يؤثر الزوج والزمان على الاستراتيجية؟ هل يجب أن أتداول فقط في الأوقات التي يكون فيها سوقان مفتوحان لمزيد من التقلب؟ هل توجد استراتيجيات تهدف إلى تحمل تقلب منخفض؟


عندما تقول التداول كل يوم، كم من الوقت كل يوم يجب أن أكون التداول؟


يجب عليك جمع المعلومات الخاصة بك، لأنه في نهاية المطاف هو أنت الذي يجب تنفيذ الاستراتيجية. يتم جمع المعلومات فقط من الرسوم البيانية السعر (الرجوع إلى الردود السابقة على الأسئلة حول ما يجب أن تبحث عنه، وفي المواد) لأنه في نهاية المطاف هو الرسم البياني للسعر الذي سوف تجعلك المال، لذلك هو حيث يجب أن تركز البحث، حتى تتعلم لقراءتها (النسبية) للاستراتيجية. مجرد مشاهدة الرسوم البيانية، عرض الرسوم البيانية التاريخية، والتجارة التجريبية. كل هذه سوف تظهر لك كيف يتحرك السعر. هذا يربط مع أسئلتك. أنا التجارة فقط خلال وقت محدد تفعل اليوم، وأوصي تلك الأوقات في مقالاتي. في الأساس في أي وقت أن لندن مفتوحة هو جيد جدا، والذي يتضمن فترة التداخل (مع الولايات المتحدة) وهو عندما كنت عادة التجارة لبضع ساعات. ولكن إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر التجارة خلال ذلك الوقت، في وقت سابق من دورة لندن على ما يرام أيضا. أقول ذلك لأن استراتيجياتي تبدو أفضل عندما تفتح لندن.


أي الزوج الذي تتداوله فازت & # 8217؛ ر تؤثر على الاستراتيجية، ولكنها سوف تؤثر على كيفية التجارة في الاستراتيجية. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يتحرك عادة 100 نقطة في اليوم، ثم حاول التداول بالدولار الأمريكي / الين الياباني الذي يتحرك 60 نقطة في اليوم و # 8230؛ كسب المال على التحركات الصغيرة في أوسجبي. لا يمكنك أن تجعل المال في أوسجبي، ولكن كنت تفعل لضرورة أن تكون أكثر انتقائية على الصفقات الخاصة بك، والانتظار لفرص أكبر.


إذا كنت تمارس الاستراتيجية، سوف تكون قادرة على تحمل تقلبات منخفضة، حتى الربح منه. التفكير في ما يحدث في السوق كل لحظة. إذا كانت موجات السعر صغيرة جدا للدخول في الصفقات على، دون & # 8217؛ ر التجارة. يو جعل هذا الاختيار، ومرة ​​أخرى حيث يأتي البحث الشخصي الخاص بك. قد تكون على ما يرام مع وضع وقف الخسارة 3 نقطة ومحاولة لجعل 5 نقاط في تقلب منخفض، وتنجح في ذلك، ولكن شخص آخر قد ترغب فقط في اتخاذ الصفقات حيث جعل ما لا يقل عن 8 (أو 9 أو 10) نقطة. يمكننا جميعا أن نتداول في نفس التخطيط البياني، ولكن بناء على البحث الشخصي الخاص بك، وكيف كنت ترغب في تطبيق الاستراتيجية، ونحن قد لا تزال في نهاية المطاف اتخاذ مختلف الصفقات وتنفيذه بطريقة مختلفة على أساس قواعد صغيرة نصنعها لأنفسنا. هذا هو السبب في إتقان استراتيجية عادة ما يستغرق بضعة أشهر قليلة تعمل في حساب تجريبي. أيضا، تتغير ظروف السوق، لذلك لا أستطيع أن أقول فقط تجارة زوج معين مع بعض موجات السعر الحجم، لأن في بعض الأحيان أن التغييرات، والتاجر يحتاج إلى التكيف. الروبوتات دون & # 8217؛ ر التكيف، وهذا هو السبب في أنني لا & # 8217؛ تعليم استراتيجيات الآلي. إذا كنت تريد أن تكون جيدة، والبقاء على قيد الحياة في جميع أنواع ظروف السوق، ثم عليك أن تأخذ استراتيجية وجعلها الخاصة بك، وإيجاد سبل للتكيف مع تغير ظروف السوق من يوم لآخر وسنة إلى أخرى.


الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال التجريبي وتبحث من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك. معرفة ما هي الشروط الموجودة عندما تعمل الاستراتيجية بشكل جيد، وعندما لا تفعل ذلك. إنشاء القليل من المبادئ التوجيهية لنفسك على أساس هذا. ثم الاستمرار في القيام بذلك، حتى تداول الاستراتيجية (أو عدم التداول إذا كانت الظروف أرين & # 8217؛ ر الحق) يصبح جهد.


أيضا، أحسنت على حفر عمق في الاستراتيجيات. وهذا سوف تسدد مع مرور الوقت. ملاحظة واحدة على الرغم من. معظم المقالات التي أكتب لها الكثير من الروابط النصية فيها & # 8230؛ تلك الروابط إلى المقالات مع الكثير من المعلومات الإضافية التي تغطي العديد من الأسئلة التي تسأل. إذا قرأت المقالات مرة أخرى، فاستخدم التفاف وافتح بعض المقالات، التي يتم ارتباطها تشعبيا، لاستكشاف موضوع معين أكثر من ذلك.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


و أبسد وثلاثة محرك الأقراص.


دعونا نبدأ هذا الدرس مع أبسط نمط التوافقي. فماذا يمكن أن يكون أكثر أساسية من أبك القديمة الجيدة؟


سنقوم فقط بوب في رسالة أخرى في نهاية (لأننا باردة من هذا القبيل)، ونحن لدينا نمط الرسم أبسد! كان ذلك سهلا!


بالنسبة لكل من النسقين الصاعد والهبولي لنمط المخطط أبسد، تعرف الخطوط أب و سد على الأرجل بينما يطلق على بك التصحيح أو الارتداد.


إذا كنت تستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي على الساق أب، يجب أن يصل تصحيح بك حتى مستوى 0.618. بعد ذلك، يجب أن يكون أسطوانة سد امتداد فيبوناتشي 1.272 من بك.


أوه، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر صرامة حول هذا الموضوع، وهنا بضع قواعد لنمط أبسد صالح:


يجب أن يكون طول الخط أب مساويا لطول أسطوانة سد. الوقت الذي يستغرقه السعر للذهاب من A إلى B ينبغي أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه للسعر للانتقال من C إلى D.


ثلاثة ومحرك.


نمط ثلاثة محرك هو الكثير مثل نمط أبسد إلا أن لديها ثلاثة أرجل (المعروف الآن باسم محركات الأقراص) واثنين من التصحيحات أو التصحيحات.


سهلة كما فطيرة! في الواقع، هذا النمط ثلاثة محرك هو سلف نمط موجة إليوت.


كالمعتاد، سوف تحتاج عيون الصقور، أداة فيبوناتشي، وصمت من الصبر على هذا واحد.


كما ترون من الرسوم البيانية أعلاه، يجب أن تكون النقطة أ هي ارتداد 61.8٪ من محرك الأقراص 1. وبالمثل، النقطة B يجب أن يكون 0.618 تصحيح محرك الأقراص 2.


ثم، يجب أن يكون محرك الأقراص 2 امتداد 1.272 من التصحيح A والقيادة 3 يجب أن يكون امتداد 1.272 تصحيح B.


عادة، عندما يصل السعر نقطة B، يمكنك بالفعل تعيين أوامر قصيرة أو طويلة في تمديد 1.272 بحيث أنك لن تفوت!


ولكن أولا، سيكون من الأفضل التحقق مما إذا كانت هذه القواعد أيضا صحيحة:


الوقت الذي يستغرقه السعر لاستكمال محرك الأقراص 2 يجب أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه لإكمال محرك الأقراص 3. أيضا، يجب أن يكون الوقت لاستكمال التصحيحات A و B متساوية.


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة الفوركس أبك.


المقدمة.


ويمثل العمل في الأسواق المالية، أولا وقبل كل شيء، العمليات التجارية. نحن جميعا، بدءا من الطفولة جدا، لديهم فكرة بديهية عن ما هو شراء وبيع. ولكن تداول العملات الأجنبية لا يزال شيئا خاصا. تتناول هذه المقالة الأفكار اللازمة لشرح بعض المصطلحات. وسوف ننظر أيضا في وظائف MQL4 التي تتوافق مع تلك الشروط.


القليل من التاريخ.


ونحن نعلم من كتبنا التاريخ أن الأموال لم تستخدم في العصور القديمة - كانت هناك اقتصادات طبيعية ومقايضة مباشرة من المنتجات. أصبح تكوين (اختراع) المال نفسه خطوة كبيرة إلى الأمام للتاريخ البشري. فقد سمح للناس بتبادل كل شيء عمليا باستخدام مادة واحدة من البضائع - المال. وفي حين أن شكل هذه المادة التبادلية العالمية يتفاوت من بلد إلى آخر ومن عصر لآخر، فإن الأموال دائما مادة نادرة إلى حد ما يمكن تقسيمها إلى أجزاء، كما يمكن تخزينها ونقلها بسهولة، كالذهب أو الفضة مثلا. وبالطبع، فإن لكل بلد الآن تاريخه وعاداته وعملته الخاصة - شكل من أشكال الموارد النقدية. ولكن بالفعل في العصور القديمة النائية، كانت هناك علاقات تجارية بين البلدان، والتجار حملوا بضائعهم من بلد واحد لبيعها في بلد آخر. وقد تم تبادل البضائع إما للسلع المحلية أو ما يعادلها عالميا، على سبيل المثال، الذهب المصاغ.


في الوقت الحاضر، لا تستخدم المعادن الثمينة عمليا كوسيلة للدفع، لذلك تستخدم البلدان أسعار الصرف في مدفوعاتها. ويحدد سعر الصرف سعر وحدة العملة في بلد ما في وحدات عملة لبلد آخر. على سبيل المثال، فإن معدل اليورو / الدولار الأمريكي يساوي 1.25 يعني أنه مقابل يورو واحد يمكنك الحصول على 1.25 دولار أمريكي. وبالتالي، بالنسبة لأي عملتين قابلة للتحويل بحرية فمن الممكن لحساب سعر الصرف. وكثيرا ما تقوم المصارف بعمليات تحويل العملات الأجنبية إلى عمليات صرف العملات الأجنبية الكبيرة، ولذلك أصبح من الضروري إدخال أزواج العملات القياسية والمبالغ المعيارية التي يتعين تبادلها. اسم زوج العملات (أداة مالية، رمز) في محطة عميل ميتاترادر ​​4 مكتوب على أنه مزيج من الاختصارات اسم العملة. على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو سعر اليورو بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني - الجنيه البريطاني في الين الياباني، أي العملة الأولى يتم تعريفها دائما من حيث الثانية.


عملة الإيداع.


على الرغم من أنه من الممكن لجعل الصفقات باستخدام أزواج العملات المختلفة، يتم كتابة نتيجة التداول دائما بعملة واحدة فقط - عملة الإيداع. وإذا كانت عملة الإيداع هي الدولار الأمريكي، فإن الأرباح والخسائر ستظهر بالدولار الأمريكي، إذا كانت باليورو، فإنها ستكون بطبيعة الحال باليورو. يمكنك الحصول على معلومات حول عملة الإيداع الخاصة بك باستخدام الدالة أكونتكورنسي (). ويمكن استخدامه لتحويل نتائج التجارة إلى عملة الإيداع.


معيار حجم العقد - الكثير القياسية.


عند تبادل عملة واحدة أخرى، فإنها تستخدم مفهوم "الكثير". الكثير هو كمية البضائع التي تم شراؤها أو بيعها. يمكن أن يكون الكثير قيم مختلفة لأزواج العملات المختلفة. في الوقت الحاضر، فإن معظم أزواج العملات لديها قيمة الكثير يساوي 100 000 (مائة). ولكن 100 000 من ماذا؟ عندما نشتري، نعطي المال للسلع. عندما نبيع، نحصل على المال للسلع. ولكن مع العملات، ونحن شراء وبيع في وقت واحد منذ نحصل على عملة واحدة لآخر. هذا هو السبب في أنه من الشائع أن نعتبر أن نحصل على العملة الأولى للزوج عند شراء وإعطاء، على التوالي، العملة الثانية. وهناك الكثير القياسي ل يوروس هو 100 000 يورو. إذا اشترينا الكثير القياسي من اليورو مقابل الدولار الأميركي، فهذا يعني أننا نحصل على 100 000 يورو وإعطاء عدد من الدولارات الأمريكية. وبما أن الإيصالات والمدفوعات يجب أن تكون متساوية دائما، 100 000 يورو = X دولار أمريكي. كيف يمكننا حساب مبلغ دولار أمريكي بعد ذلك؟ لنستبدل اليورو بالدولار الأمريكي في التعبير:


حيث k هو سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي؛


100 000 (k * أوسد) = X أوسد = & غ؛ X = k * 100 000؛


إذا كان سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.25، ثم X = 125 000.


وبالتالي، بعد أن اشترى الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي، نحصل على 100000 يورو وإعطاء 125 000 دولار أمريكي. يقولون أحيانا - تم شراء اليورو وتم بيع الدولار الأمريكي مما يعني أنه تم شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك الحصول على معلومات حول سعر الكثير القياسي لزوج العملات من مواصفات العقد، فضلا عن استخدام الدالة ماركيتينفو ()، على سبيل المثال:


يمكنك أيضا إعطاء اسم النص لزوج العملات، وظيفة.


سيعود 100 000. يتم كتابته في ملفات التعليمات: MODE_LOTSIZE هو حجم العقد في عملة قاعدة رمز. العملة الأساسية ل يوروس هي ور (*). العملة الأساسية لل تشفجبي هي الفرنك السويسري، وسيتم التعبير عن سعر اللوت الواحد بالفرنك السويسري، على التوالي.


نتيجة التجارة.


شراء 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.2500 (فتح التجارة): + 100 000 يورو - 125 000 دولار أمريكي.


بيع 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.2600 (إغلاق التجارة): - 100 000 يورو + 126 000 دولار أمريكي.


الربح الناتج من العملية: 0 يورو + 1000 دولار أمريكي.


الاستنتاج: يتم التعبير عن الربح الناتج عن العملية على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) بالدولار الأمريكي، أي بالعملة الثانية لزوج العملات. محاولة لحساب نتائج تجارة أخرى من قبل نفسك: تم شراء 1 الكثير من غبشف في 2.30 وأغلق عند 2.40. ما هو الربح الذي سيتم الحصول عليه نتيجة لذلك؟


الرافعة المالية والهامش.


التداول في الأسواق المالية جذاب لأنه يسمح للمتداولين بالاستفادة من الرافعة المالية. في مثالنا مع شراء الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي، سيكون لدينا أكثر من 100 000 دولار أمريكي (125 000 بمعدل 1.25). معظم الوسطاء يسمحون للمتداولين باستخدام ما يسمى ب "الرافعة المالية". وتظهر قيمة الرافعة المالية عدد المرات التي يجب أن يكون فيها رأس المال أقل لفتح موقف. ويسمى مبلغ المال اللازم لفتح موقف الهامش. دون الرافعة المالية، الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي يكلف 100 000 يورو، أو 125 000 دولار أمريكي بمعدل 1.2500. إذا كان وسيط يوفر لك مع الرافعة المالية من 100، وكمية من المال اللازم لفتح موقف سيتم تخفيض 100 مرة وجعل 1250 دولار امريكى. الربح الذي قمنا بحسابه لا يزال هو نفسه. يمكنك رؤية قيمة الرافعة المالية على حساب تجاري معين باستخدام الدالة أكونتليفريج (). وهكذا، يتم تعريف هامش فتح الكثير واحد على النحو التالي:


الهامش (بعملة قاعدة الرمز) = سعر الوحدة (بعملة قاعدة الرمز) / Leverage_size.


سعر عملة قاعدة الرمز من حيث عملة الإيداع هو النسبة بين عملة قاعدة الرمز وعملة الإيداع.


تحديد الهامش.


أكونتكورنسي () ترجع "ور" (أس).


ترجع أكونتليفيراج () 50 (آل).


كيف يمكننا حساب سعر عقد غببجبي في الوقت الراهن (M)؟


M = 70000 غبب / آل = ​​70 000 * غبب / آل = ​​70000 / ورغب / آل.


M = 70000 / 0.6786 / 50 = 2063.07 ورو.


إذا كانت الرافعة المالية تساوي 100، فإن الهامش سيكون أصغر مرتين - 1031.54 يورو. للحصول على رافعة من عشرة، سيكون الهامش:


M = 70000 / 0.6786 / 10 = 10315.36.


وبالتالي، فإن حجم الرافعة المالية يؤثر فقط على حجم الهامش اللازم لفتح الصفقة، ولكنه لا يؤثر على حجم الربح الذي يتم الحصول عليه عند التداول بعقد واحد. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن حجم الهامش باليورو (عملة الإيداع) سوف يتقلب مع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) لأن العملة الأساسية للرمز هي الجنيه البريطاني. في مثالنا، استبدلنا غبسد مع 1 / ورغب نظرا لوجود رمز ورغب فقط.


نقطة - الحد الأدنى تغيير الأسعار.


أزواج العملات على الفوركس تختلف عن بعضها البعض ليس فقط من قبل الحركات الخاصة، ولكن أيضا من قبل عدد من المنازل العشرية في معدلاتها. على سبيل المثال، بلغ سعر الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني، اعتبارا من 29 ديسمبر 2006، 233.18، في حين كان سعر الإغلاق لل غبوسد 1.9587 في نفس اليوم. يمكن تعيين كمية من المنازل العشرية (دقة) باستخدام وظيفة.


على سبيل المثال، وظيفة.


لأزواج العملات، قيم الوظائف.


نقطة السعر في عملة الإيداع.


لتقييم المخاطر، يجب على التاجر معرفة حجم الخسارة لموقف مفتوح عندما يتحرك السعر إلى كمية معينة من النقاط. أو العكس بالعكس، احسب حجم الخسارة المقبول في نقاط على حجم الخسارة من حيث المال. لهذا الغرض، انه أو انها يمكن استخدام وظيفة.


الهامش لكل لوط.


آخر وظيفة نظرت،


إرجاع كمية الأصول الحرة اللازمة لفتح موقف شراء الكثير واحد، ط. ه.، سعر اللوت القياسي الواحد بسعر الطلب.


الاستخدام المثالي للوظائف المذكورة أعلاه.


يمكنك أن ترى أدناه النص البرمجي الذي يعرض بيانات للوظائف المذكورة أعلاه على اثني عشر أزواج العملات. وتجدر الإشارة إلى أن الدالة المخصصة مارجينكالكولات () من هذا السيناريو ترجع سعر قطعة قياسية واحدة بسعر العرض (سعر البيع). يسمح البرنامج النصي أدناه واحد لمعرفة كيفية تطبيق وظائف MQL4 لاستخدامها في خوارزميات الخبراء المستشارين لإدارة الأموال وإدارة المخاطر.


* في معظم الحالات، العملة الأساسية للرمز هي العملة الأولى في زوج العملات، ولكن يمكن أن يكون هناك إعدادات خادم مختلفة، بطبيعة الحال.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

No comments:

Post a Comment