Thursday 8 February 2018

قائمة أزواج الفوركس


قائمة أزواج العملات.


تقدم دلتاستوك شروط تداول تنافسية ل 80 زوجا من العملات الأجنبية، والتي تم توضيحها أدناه. يمكنك العثور على الزوج الذي تبحث عنه عن طريق إدخال الرمز (مثل ور / أوسد) أو مجرد جزء منه (مثل الاتحاد الأوروبي).


اضغط F5 لتحديث علامات الاقتباس، أو مراقبتها في الوقت الحقيقي هنا.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أزواج العملات الغريبة.


مجموعة أزواج العملات الغريبة التي تتسم بأحجام تداول منخفضة نسبيا وفوارق عالية تشمل أقل الأدوات الشعبية المتاحة في سوق العملات. وهي تتألف من عملات توفر السيولة بالكامل تقريبا من عملات الاحتياطي الرئيسية: الدولار الأمريكي واليورو.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أزواج العملات الأجنبية: الدليل النهائي والغش ورقة.


كنت أبدا شراء منزل دون فهم الرهن العقاري، أليس كذلك؟ ولكن عندما يتعلق الأمر بسوق الفوركس، ينسى العديد من التجار أن يتعرفوا على أزواج العملات التي يشترونها ويبيعونها.


سأعترف بأن تداول العملات يختلف تماما عن شراء منزل، ولكن الفكرة هي نفسها & # 8217؛ تحتاج إلى فهم أين أموالك تسير.


كيف أعرف أن العديد من التجار يتخطون هذه الخطوة؟


بالإضافة إلى تلقي مئات من رسائل البريد الإلكتروني كل شهر، وكنت مرة واحدة مبتدئ أيضا.


بالتأكيد، فهمت أساسيات جدا من أزواج العملات قبل أن فتح حساب التداول الحية، ولكن أنا بالتأكيد لم أعرف بقدر ما ينبغي أن يكون.


حتى لانقاذ لكم من جعل بعض من تلك الأخطاء نفسها، وأنا & # 8217؛ وضعت معا درسا مجنون مفصل من كل ما يمكن أن تريد أن تعرف عن أزواج العملات الفوركس.


هدفي مع هذا الدرس هو أن يأخذك من فهم الأساسيات لتصبح المعلم العملة كاملة. حتى إذا كنت قد تم التداول لمدة يومين أو عامين، يمكنني كل شيء ولكن ضمان أنك سوف تتعلم شيئا جديدا.


كما هو الحال دائما، تأكد من ترك تعليق في الجزء السفلي من هذا المنصب و دون & # 8217؛ ن ننسى أن تقاسمها مع أصدقائك.


دعونا ننكب على العمل!


تشريح زوج العملات.


قبل أن ندخل في نيتي-غريتي، من المهم أن تفهم ما هو زوج العملات وكيف يتحرك.


كما كنت قد خمنت من اسمها، كل زوج ينطوي على عملتين. وبهذه الطريقة، تتم مقارنة قيمة عملة واحدة وبالتالي فهي مرتبطة بالعملة التي تمت مقارنتها.


إذا كان هذا يبدو مربكا دون & # 8217؛ ر تقلق، وسوف تكون واضحة بشكل واضح من قبل الوقت الذي الانتهاء من هذا القسم.


العملة الأولى في الزوج هي "العملة الأساسية" والثانية هي "عملة الاقتباس".


هذه التسمية المصطلحات هي نفسها بغض النظر عن زوج العملات التي تتداول.


انت وجدت الفكرة. الآن دعونا استكشاف المصطلحين بمزيد من التفصيل.


العملة الأساسية.


العملة الأساسية هي العملة التي يتم اقتباسها أولا في زوج العملات.


باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال، اليورو سيكون العملة الأساسية. وبالمثل، العملة الأساسية لل غبوسد هي الجنيه الإسترليني (غبب).


إقتباس العملة.


من خلال عملية القضاء، وكنت أعلم أن العملة الاقتباس هو الذي يأتي في المرتبة الثانية في الاقتران.


لكل من اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد، الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس.


لا يمكنك كسب المال إذا لم تتحرك.


هناك أساسا طريقتان يمكن لأي زوج من العملات أن يتحرك أعلى أو أقل.


العملة الأساسية يمكن أن تعزز أو تضعف العملة الاقتباس يمكن أن تعزز أو إضعاف.


لأن سوق الفوركس لا ينام، وبالتالي القيم العملة تتغير دائما، على حد سواء العملة الأساسية والعملة الاقتباس هي في حالة ثابتة من التمويه.


في مثالنا، إذا كان اليورو (العملة الأساسية) في تعزيز بينما ظل الدولار الأمريكي ثابتا، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي سيرتفع. على العكس من ذلك، إذا أضعف اليورو الزوج سوف تسقط، كل شيء على قدم المساواة.


إذا كان من ناحية أخرى، كان الدولار الأمريكي (العملة الاقتباس) لتعزيز، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تنخفض. وإذا ضعف الدولار الأمريكي، فإن زوج العملات سوف يتجمع حيث سيحصل اليورو على قوة نسبية مقابل الاقتران بالدولار الأمريكي.


تفترض جميع الافتراضات أعلاه أن أي شيء آخر قد تغير للزوج.


وهنا مرئية للعلاقة. في هذه الحالة، اليورو يعزز مقابل الدولار الأمريكي.


ليس من المستغرب أن المثال التالي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي في سوق الدب. وهنا يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


بسيطة جدا، أليس كذلك؟


إذا كنت مهتما بالمحتوى حتى الآن، فلا داعي للقلق، فسوف ننتقل قريبا إلى منطقة أكثر تقدما.


كما يمكنك أن تتخيل، وسرعة أي تحرك يعتمد على العلاقة بين العملتين. على سبيل المثال، إذا كان المرء معززا في حين أن الآخر يضعف، فإن هذه الخطوة ستكون أكثر وضوحا مما لو كانت عملة واحدة فقط على هذه الخطوة.


أخيرا وليس آخرا، من المهم أن نتذكر أن العلاقة بين العملة الأساسية وأسعار الاقتباس تتغير دائما. لذلك فقط لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي هو راليينغ في الدورة الحالية لا يعني أنه سيكون غدا أو حتى ساعة واحدة من الآن.


ديناميات شراء وبيع العملات.


ومن المجالات التي غالبا ما تخلط بين التجار فكرة شراء وبيع العملات.


في سوق الأسهم، يمكنك إما شراء (وأحيانا بيع) أسهم الأسهم. لا توجد الاقتران، وقيمة السهم واحد لا يعتمد على أخرى.


ومع ذلك، في سوق الفوركس، يتم إقران جميع العملات معا. لذلك عندما تكون مستعدا لوضع صفقة تجارية، هل تشتري أو تبيع؟


الجواب على حد سواء.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي (يشار إليه أيضا باسم "قصير")، فإنك تقوم في نفس الوقت ببيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي.


على العكس من ذلك، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي (يشار إليه أيضا باسم الذهاب "طويلة")، كنت شراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي.


إن لم يكن، لا تتردد في مراجعة هذا القسم عدة مرات حسب الضرورة.


لتوضيح ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تضع أمرين إذا كنت ترغب في شراء أو بيع زوج من العملات.


كما تاجر التجزئة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما إذا كنت تريد أن تذهب طويلة أو قصيرة. وسيطك يعالج كل شيء آخر وراء الكواليس.


هناك أيضا سعر واحد فقط لكل زوج. تذكر أن قيمة العملة تعتمد على العملة المجاورة لها.


حسنا، لذلك نحن نسيم من خلال عدة مصطلحات ومفاهيم عندما يتعلق الأمر بتداول أزواج العملات الأجنبية.


عند هذه النقطة، يجب أن يكون لديك فهم راسخ لما هو زوج العملات وكذلك ديناميات البيع والشراء.


إن لم يكن، لا تتردد في مراجعة المواد أعلاه عدة مرات حسب الضرورة قبل الانتقال.


الآن حان الوقت للحوم والبطاطس من الدرس.


سلال العملة (تخصصات، قاصرون وعبور)


هذا هو الجزء المفضل لدي لأننا الآن نحصل على حفر في تصنيفات مختلفة من أزواج العملات. وفي وقت لاحق، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية كشف الأزواج التي تتأثر بتغيير أسعار السلع الأساسية، فضلا عن عدد قليل من العملات الملاذ الآمن.


دون & # 8217؛ ر أعرف ما هي؟


ليس هناك أى مشكلة. عند الانتهاء من هذا القسم، ستصبح خبيرا بالعملة!


أزواج العملات الرئيسية.


آه، التخصصات. هذه أزواج العملات هي لسوق الفوركس ما أبل والأمازون هي لسوق الأوراق المالية.


هم إلى حد بعيد الأكثر شعبية، وبالتالي الأكثر سيولة.


ويشمل كل زوج من العملات الرئيسية الدولار الأمريكي. حتى إذا كنت ترى من أي وقت مضى الزوج الذي لا ينطوي على الدولار، فإنه ليس كبيرا.


الجميع يريد أن يتداول الأزواج الرئيسية المذكورة أعلاه. في الغالب لأن، حسنا، انهم الأكثر شعبية، والذين لا يريدون لوضع أموالهم في الأصول الأكثر تقليدية؟


ولكن هنا الشيء ...


الشركات الكبرى ليست نهاية كل شيء عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس.


من المهم أن نتذكر أن هناك عشرات من أزواج تحت تصرفكم.


في حين أنه صحيح أن هذه هي الأكثر تداولا وبالتالي فهي الأكثر سيولة، شعبية لا & # 8217؛ ر دفع الفواتير، والإعدادات مواتية تفعل. وما لم يكن حساب التداول الخاص بك هو حجم الحساب المصرفي وارن بافيت & # 8217، كنت لا تحتاج التخصصات.


ماذا في هيك أنا أتحدث عن، تسأل؟


أنا أشير إلى حقيقة معروفة أن الجميع يريد أن يتداول أزواج العملات الرئيسية بغض النظر عن ما يبدو العمل السعر في أي وقت من الأوقات.


على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي متقطع لعدة أسابيع ولا ينتج أي شيء موات، فمن المحتمل أن تكون أفضل من البحث في مكان آخر.


ولكن بدلا من ذلك ما أرى في كثير من الأحيان الناس يحاولون إجبار الصفقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، الخ ببساطة لأنه & # 8217؛ ق ما يفعله الجميع.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعلني لست مدافعا عن إتقان واحد أو اثنين من أزواج العملات في وقت واحد. في الواقع، جعل هذا الخطأ يمكن أن يؤدي بسرعة إلى إجبار الصفقات و أوفيرترادينغ.


سأتوسع في هذه الفكرة قريبا.


أزواج طفيفة والعملات عبر.


لذلك إذا كانت الأزواج الرئيسية تشمل الدولار الأمريكي، يمكننا أن نستنتج أن أزواج العملات البسيطة هي تلك التي لا تشمل الدولار الأمريكي.


جميلة مباشرة إلى الأمام، أليس كذلك؟


الآن، وهنا حيث بعض التجار الحصول على الخلط. والحقيقة هي أن هناك عبور أكثر بكثير من العملات هناك أزواج طفيفة.


الكثير من الناس يرتكبون خطأ في التفكير بأن القاصر هو أي زوج لا يشمل الدولار الأمريكي.


العملة هي أي زوج لا يشمل الدولار الأمريكي.


أما أزواج العملات الصغرى فهي تشكل جزءا من الصلبان المتداولة للتداول.


وبعبارة أخرى، جميع القاصرين هم الصلبان، ولكن ليس كل الصلبان قاصرين.


دعونا نحدد هذين المصطلحين قبل أن نذهب.


أزواج العملات المتقاطعة (A. K.A القصر)


إنه وقت لإزالة بعض الارتباك الذي أراه في كثير من الأحيان حول الويب فيما يتعلق بالأزواج البسيطة والصلبان العملة.


العملة هي أي زوج لا يشمل الدولار الأمريكي. على هذا النحو، هذه الاقترانات لا تقدم ما يقرب من السيولة مثل التخصصات التي ناقشناها في وقت سابق.


ومن ناحية أخرى، فإن الزوج الثانوي هو عملة رئيسية. وكما تعلمون الآن، فإن الدولار لا يشمل الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن هؤلاء القصر هم من اليورو (اليورو) والجنيه الإسترليني والين الياباني (جبي).


إذا كان كل شيء غامض قليلا في هذه اللحظة، لا تقلق & # 8217؛ ر تقلق. يجب أن تساعد الجداول أدناه على مسح الأمور.


اليورو، المصلبات.


ياباني، ين، كروسس.


الجنيه البريطاني.


غيرها من الصلبان.


ولكن إذا كانت أزواج العملات الرئيسية تحصل على معظم الاهتمام وتحمل أكبر قدر من السيولة، فلماذا يريد أي شخص أن يتداول أزواج العملات البسيطة ولا سيما الصلبان؟


لا نخطئ، في حين أن حجم اليومي لهذه الصلبان أقل من التخصصات، فهي بالتأكيد ليست سائلة بأي وسيلة.


في الواقع، فإن العديد من المصلبات الرئيسية متوسط ​​حجم يومي أكثر من بعض البورصات.


تذكر أن سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم، لذلك حتى بعض العملات الأقل شعبية هي سائلة للغاية.


الغريبة.


أزواج العملات الغريبة هي الأقل تداولا في سوق الفوركس، وبالتالي فهي أقل سائلة من المعابر التي قمنا بمناقشتها.


وفي حين أن السيولة من أزواج غريبة أكثر من كافية لاستيعاب معظم أوامر، "رقيقة" تدفق النظام غالبا ما يؤدي إلى عمل السعر متقطع.


بالإضافة إلى ذلك، التحليل الفني نود أن تستخدم هنا في دايلي برايس أكتيون هو أقل موثوقية. كقاعدة عامة من الإبهام، أكثر سيولة السوق هو، وأكثر يمكنك الاعتماد على التقنية.


فما هي هذه الأزواج العملات الغريبة، تسأل؟


في حين أن الجدول أعلاه شامل إلى حد ما، فإنه ليس بأي حال من الأحوال قائمة كاملة من كل عملة غريبة في العالم. ومع ذلك، فإنه لا يغطي بعض من الأكثر شعبية من الغريبة أقل شعبية.


ولكن قبل أن تتسرع لإضافة هذه السلة من العملات إلى منصة التداول الخاصة بك، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تعرف.


مخاوف السيولة.


كما ذكرت سابقا، هذه العملات الأجنبية الفوركس أقل سيولة من نظرائهم أكثر القياسية. وفي حين أن معظمهم يمكن بسهولة دعم غالبية أوامر البيع بالتجزئة، وعدم وجود حجم يمكن أن تؤثر سلبا على انتشار بين العطاء وأسال.


أيضا، في تجربتي، ودراسة التحليل الفني يعمل بشكل أفضل في الأسواق عالية السيولة. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت الانتقال من الأسهم إلى الفوركس في عام 2007.


ولأن أزواج العملات الغريبة تفتقر إلى السيولة الكافية، على الأقل بالمقارنة مع أزواج أخرى، فإن دقة التحليل الفني يمكن أن تعاني. لذلك حتى إذا وجدت زوجا لديه انتشار موات، فإن انخفاض حجم قد تؤثر سلبا على أداء التداول الخاص بك.


بيانات تاريخية محدودة.


على الأقل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع أنا مسح عدة سنوات على زوج عملة معينة. هذا صحيح بشكل خاص إذا أنا على السياج حول مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


بالنسبة لأولئك الذين يتداولون دائما التخصصات والصلبان، والقدرة على عرض البيانات التاريخية هو شيء كنت قد حان لنتوقع.


ومع ذلك، إذا كنت التجارة الغريبة المذكورة أعلاه، قد لا يكون هذا الترف.


بعض هذه العملات ببساطة لم تكن طويلة بما فيه الكفاية لإنشاء سجل حافل.


في حالات أخرى، قد لا يقدم الوسيط الخاص بك البيانات. تذكر أن هذه الغريبة هي أقل شعبية بكثير من حتى الصلبان، لذلك بعض السماسرة تقرر أن تخزين وتحديث البيانات ببساطة لا يستحق مواردها.


سعر متقطع العمل.


وربما كان هذا هو السبب الأول في تجنب معظم أزواج العملات الغريبة مثل الطاعون.


في حين قد تكون قادرة على العثور على عدد قليل من التي لديها حركة مواتية، في معظمها، فهي العملات متقلبة للغاية ومتقلبة للتجارة.


وإليك مثال على زارجبي. كما تعلمون من جداول العملات أعلاه، هذا هو الراند الجنوب أفريقي مقابل الين الياباني.


كما ترون، فإن الإجراء السعر أعلاه هو أقل من المثالي. ونضع في اعتبارنا أن زارجبي نسبيا & # 8220؛ خفيفة & # 8221؛ من حيث ختم قد ترى في أي يوم معين.


تكلفة الفرصة.


وأخيرا ولكن ليس آخرا هو تكلفة الفرصة المرتبطة بتداول أزواج العملات الغريبة.


ماذا يعنى هذا بالظبط؟


وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تأخذ صفقة على ورتيري (اليورو / الليرة التركية)، فإنك تقوم بربط جزء من رأس المال الخاص بك يمكن استخدامه في مكان آخر. لديك الآن مستوى من التعرض لم يكن لديك قبل 5 دقائق.


على هذا النحو، أنت الآن محدودة إلى حد ما في ما يمكنك القيام به إذا كان الإعداد مواتية تنشأ على زوج أكثر سيولة مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أوسكاد.


بالطبع، هل يمكن أن تجعل نفس الحالة عن أي موقف، ولكن مع عشرات من أزواج العملات الأخرى تحت تصرفكم، لديك بالتأكيد ل وزن تكلفة الفرصة المرتبطة بتداول سوق أقل سيولة.


أزواج السلع الثلاثة (ما تحتاج إلى معرفته)


وكما يوحي الاسم، فإن عملات السلع هي تلك التي تعتمد على أنشطة التصدير الخاصة بكل بلد.


ومن بين البلدان النامية مثل بوروندي وتنزانيا. ومع ذلك، فإنه ينطبق أيضا على بلدان مثل كندا واستراليا ونيوزيلندا.


على الرغم من أن هناك العديد من الآخرين على القائمة، أزواج العملات السلع الوحيدة التي تحتاج إلى معرفته لهذا الدرس هي أوسكاد، أودوس، و نزدوسد.


يجب أن تعرف أن الدولار الكندي والأسترالي والنيوزيلندي يعرف أيضا باسم الدولار السلع، أو "كومدولز".


دعونا نلقي نظرة على كل زوج بالتفصيل.


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو واحد من أزواج العملات السلع أكثر حساسية. وتعزى هذه الحساسية إلى الكم الهائل من الموارد الطبيعية التي تتدفق من كندا، والكثير منها يمر طريقها إلى الولايات المتحدة.


ومن بين هذه الموارد الطبيعية النفط الذي يعد تصديرا رئيسيا للكندا، وهو أمر حيوي لصحة الاقتصاد العالمي.


في الواقع، تصدر كندا أكثر من 2 مليون برميل يوميا إلى الولايات المتحدة وحدها. وهذا الاعتماد الكبير على السلعة كتجارة يجعل الدولار الكندي عرضة للتقلبات في أسعار النفط.


على الرغم من أن الارتباط ليس ثابتا أبدا، على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية، عقد الدولار الكندي ارتباطا إيجابيا للنفط بأكثر من 75٪ في المتوسط.


هذه العلاقة تعني أنه عندما يرتفع النفط يقوي الدولار الكندي. على العكس من ذلك، عند انخفاض قيمة النفط أيضا يفعل كاد.


لأن الدولار الكندي هو عملة الاقتباس لدينا في أوسكاد (تذكر، انها الثانية في الاقتران)، زوج العملات لديه علاقة عكسية للنفط.


أستراليا هي واحدة من أكبر مصدري الذهب في العالم. في الواقع، اعتبارا من عام 2018 كانت البلاد ثاني أكبر منتج للذهب ثاني فقط إلى الصين.


فيما يلي رسم بياني يوضح كيف تتبع الدولار الاسترالي أسعار الذهب مع مرور الوقت.


كما قد تتوقع، تماما مثل صادرات النفط تؤثر بشكل كبير على الدولار الكندي، والدولار الاسترالي هو تحت رحمة صادرات الذهب في البلاد.


لماذا هذا الأمر مهم؟


الأمر مهم لأن المستثمرين يميلون إلى القطيع إلى الذهب خلال أوقات الاضطرابات الاقتصادية. وإذا كان الدولار الأسترالي يتتبع أسعار الذهب، فهناك فرصة جيدة أن يسترخي الدولار الأسترالي أيضا خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة.


ولكن إذا كان هذا صحيحا، لماذا تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي خلال الأزمة المالية العالمية عام 2008؟


هذا سؤال كبير، ونجد الجواب بمجرد أن ننقذ في وضع "الملاذ الآمن" الذي غالبا ما يجلبه الدولار الأمريكي إلى طاولة المفاوضات.


في أوقات عدم اليقين الاقتصادي أو النضال، يميل المستثمرون إلى تفضيل الدولار الأمريكي. لذلك على الرغم من أن الاسترالي كان يركب الموجة الذهبية في ذلك الوقت (الذي لم يكن مثيرا للإعجاب كما سترون أدناه)، فإن الدولار الأمريكي كان يتحسن بوتيرة أسرع.


كما يميل الدولار الأسترالي إلى تتبع الأسهم، لذلك عندما بدأت هذه الأسواق في الاستسلام مرة أخرى في عام 2008 كذلك فعل الدولار الأسترالي.


تذكر، كل قيمة نسبية في سوق العملات.


وعلى الرغم من صغر حجم نيوزيلندا، فإن الدولة الجزرية الصغيرة لديها وفرة من الموارد الطبيعية. ومع ذلك، فإن الوجود الزراعي الكبير للبلد هو الذي يجذب علامة "العملة الأساسية".


وهذه الموارد مقترنة بالتجارة الدولية الضخمة ولا عجب في أن يتأثر الدولار النيوزيلندي بالأسعار العالمية للسلع الأساسية.


ومع ذلك، وعلى عكس الدولار الكندي أو الدولار الاسترالي، فإن الدولار النيوزلندي لا يرتبط عادة بتقلبات سلعة واحدة.


وبدلا من ذلك، تتأثر العملة بسلة من السلع وهي واحدة من أكبر مصدري الألبان واللحوم والفواكه.


عملات الملاذ الآمن: مأوى القنبلة الافتراضية الخاص بك.


الملاذ الآمن هو أي أصل لديه احتمال قوي للاحتفاظ قيمته أو حتى زيادة في القيمة خلال انكماش السوق.


واحدة من الملاذات الآمنة الأكثر شعبية هي في شكل معدن بدلا من العملة. ولكن خلافا للاعتقاد السائد، الذهب هو أداء عظيم خلال عدم اليقين الاقتصادي أو حتى فترات الركود.


فخلال الأزمة العالمية لعام 2008، على سبيل المثال، كان الذهب محصورا في نطاق، ولم يتمكن إلا من التحرك جانبيا مع تحقيق مكاسب طفيفة في نهاية الركود.


ملاحظة: تمثل المنطقة الرمادية بداية ونهاية أزمة 2008 غير رسمية.


بالطبع، كما ترون من الرسم البياني أعلاه، فإن تقدير الذهب على المدى الطويل كملاذ آمن يمكن أن يكون كبيرا جدا، وبالتالي لا ينبغي الاستهانة بها.


الفرنك السويسري (تشف)


في سوق الفوركس، يعتبر الفرنك السويسري (تشف) عملة الملاذ الآمن، وبالتالي السبب في أوشفشف شهدت نتائج مختلطة خلال عام 2008 الفترة.


لاحظ أنه على الرغم من أن الدولار الأمريكي قد ارتفع مقابل الفرنك في أواخر عام 2008، إلا أن النتائج كانت كبيرة أو دائمة مثل شيء مثل الرسم البياني أودوس أعلاه أو أي واحد من الاقتران الين أدناه.


الدولار الأمريكي (أوسد)


الدولار الأمريكي غالبا ما يتمتع بنفس & # 8220؛ شبكة الأمان & # 8221؛ ولكن عندما تتطابق مع ملجأ آمن أكثر هائلة، فإن العملة تميل إلى التحرك خلال أوقات الاضطراب الاقتصادي. الرسم البياني أوسجبي أدناه هو مثال مثالي.


تذكر أنه إذا كانت عملة الاقتباس تعبر عن تقديرها الكبير، فمن المرجح أن يتحرك الزوج على مر الزمن.


الين الياباني (جبي)


وأخيرا ولكن ليس آخرا هو الين الياباني، عملة أخرى لديها تاريخ طويل من وضع الملاذ الآمن.


لاحظ كيف تعبر الين عبر أدناه خلال انهيار 2008.


كما ترون، فقد ارتفع الين الياباني بشكل كبير ضد جميع نظرائه الثلاثة أعلاه.


على مر السنين كان الين واحدا من العملات الأكثر اتساقا الملاذ الآمن، مما جعل من الذهاب إلى العملة عندما يبدأ الخوف في قبضة الأسواق العالمية.


ولكن فقط لأن الأصول عقد قيمتها أو تقدير خلال آخر تراجع السوق لا يعني أنها سوف تتصرف بنفس الطريقة في المستقبل.


ولا تقدم الطبيعة المتغيرة باستمرار للأسواق المالية ضمانات من هذا القبيل. ومع ذلك، فإن الأصول المذكورة أعلاه لديها تاريخ من الاحتفاظ قيمتها عندما تتحول الأمور الحامض.


تعرف على علاقاتك (وتجنب تهب حسابك)


إذا كنت تذكر شيئا واحدا فقط من هذا الدرس، فليكن هذا.


يشير ارتباط زوج العملات & # 8217؛ إلى أوجه الشبه المشتركة بين مختلف الاقترانات. هذه القواسم المشتركة تؤدي إلى كل من الجمعيات الإيجابية والسلبية.


على سبيل المثال، في ظل الظروف العادية، يرتبط زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) ارتباطا سلبيا. وبعبارة أخرى، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينتهي اليوم أعلى من 100 نقطة، احتمالات أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري أنهى اليوم أقل.


مثال على الزوجين المترابطين إيجابيا سيكون يوروس و غبوسد. في المثال السابق، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينهي الجلسة أعلى من 100 نقطة، فمن المرجح أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أنهى اليوم أيضا أعلى.


إذا قد وصلتك الفكرة. مرة أخرى، الأشياء الأساسية جدا ولكن بعد المعرفة الأساسية إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس.


لماذا هو مهم جدا، تسأل؟


لأن إدارة المخاطر هي عملك رقم واحد كمتداول. وإذا لم تكن على دراية بهذه الارتباطات العملة، يمكنك عن غير قصد مضاعفة المخاطر الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي وشراء الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، فإنك قد ضاعفت من المخاطر.


في الوقت نفسه، إذا كنت لشراء كل من أزواج العملات، كنت قد تناقض نفسك. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع اثنين من الأزواج المترابطة سلبا، وهناك فرص واحدة فقط من اثنين من الصفقات سوف تكون ناجحة.


فما هو تاجر الفوركس للقيام به؟


ويأتي ذلك للتحقق من ارتباط العملة قبل وضع الصفقة.


في ما يلي جدول ارتباط العملة الذي أستخدمه.


ما هو لطيف حول الرسم البياني أعلاه هو أنه ينقسم إلى إطارات زمنية مختلفة. هذا الفصل يجعل من السهل تحديد كيفية ارتباط زوج العملات واحد لآخر، وإذا كنت النهج المنطقي من خطر مكافأة منظور.


فماذا يمكنني التجارة؟ (سري للغاية)


مجرد مزاح، و إيسن & # 8217؛ ر حقا أعلى سرية. ولكن سأقول إن هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها عن أزواج العملات التي أتعامل معها.


فما هي الأزواج المفضلة لدي للتداول؟


بصراحة، لا & # 8217؛ ر المفضلة. I & # 8217؛ م انتهازية لذلك بدلا من تفضيل عملات معينة، وأنا أنجذب نحو أنماط فنية مواتية.


هذا هو السبب في أنك سوف ترى لي في كثير من الأحيان التعليق على العبور العملة أكثر في الاجهزة اليومية. أنا أستمتع تداول التخصصات، ولكن أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ التمييز يجب أن تنشأ الإعداد مقنعة على شيء أقل سائلة.


ومع ذلك، فإن الأزواج التي بدأتها في عام 2007 مذکورة في الجدول أعلاه. كانت هذه أزواج الذهاب إلى العملات في ذلك الوقت، وكثير لا يزال اليوم مع التركيز بشكل خاص على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و نزدوسد.


التفاف الأمور.


نجاح باهر، وهذا الدرس هو الآن أكثر من 4000 كلمة. من كان يعرف أن شخصا ما يمكنه أن يكتب الكثير عن أزواج العملات الأجنبية؟


ولكن على محمل الجد، لقد قلت دائما أن عملية أن تصبح تاجر الفوركس كبيرة أكثر أهمية من الوجهة. وإذا كنت تريد أن تصبح مربحة باستمرار، فمن الضروري أن نفهم كل شيء هناك لمعرفة أزواج العملات التي تتاجر.


فالعديد من التجار يخطئون في تخطي هذه الخطوات الضرورية قبل وضع أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس في خطر.


كما يقولون، المعرفة هي القوة. ولا شيء أكثر قوة للتاجر من فهم أزواج العملات التي تشكل سوق الفوركس.


وأتمنى مخلصا أن يكون هذا الدرس قد أجاب على أي سؤال قد تكون لديكم. كما هو الحال دائما، إذا فاتني شيئا، واسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات أدناه.


أريد أن أسمع منك.


ما هي أزواج العملات التي تتاجر بها؟ هل فوت اي شيء؟


أحب أن أسمع منك لذلك تأكد من ترك لي خط في قسم التعليقات أدناه. أنا دائما جعله نقطة للرد.


لها تفسير لطيفة وجيدة بفضل عزيزتي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ماجد.


مليء بالمعلومات. شكرا جزيلا.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا، ستيفن. أنا & # 8217؛ م سعيدة كنت تتمتع الدرس.


ثنكس الكثير حتى يمكن الاتصال بي على الهاتف من فضلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ليخيثو. يرجى استخدام نموذج الاتصال (هتبس: // دايليبريسياكتيون / كونتاكت)، ويمكننا جدولة مكالمة هاتفية بهذه الطريقة.


العملات الناشئة جيدة إذا كانت في الاتجاه وسعر الوسيط الخاص بك هو أقل انتشار (زار، مسن، بلن، نوك / سيك). كادشف هو زوج جيد، تووو بطيئة في بعض الأحيان ولكن اتبع السعر العمل.


شون، نعم، يمكن تداولها، ولكن هناك عوامل هامة ينبغي النظر فيها قبل القيام بذلك.


تهانينا. شرح واضح لأهمية ديناميات أزواج عملات الفوركس.


تقدير كبير، سيزاريو. استغرق هذا واحد لبعض الوقت لوضع معا، ولكن يبدو أنه كان جيدا يستحق ذلك. 🙂 اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مادة كبيرة، مفيدة جدا. شكر.


راشيل، سعيد أن نسمع كنت تتمتع به. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.


شرح رائع .. شكرا سيدي .. آمل أن أكون تاجر جيد مثلك يوم واحد ..


شكرا، سيمو. وأنت & # 8217؛ إعادة الترحيب للغاية. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


و و من أنا و أنا & # 8217؛ م سعداء جدا لتعلم بعض الأشياء لم أكن على علم في الأسواق. على وجه التحديد، الأزواج المترابطة. لدي حوالي 2 أشهر التداول و لا أستطيع أن أقول أشياء جيدة ولكن من المعلومات التي قمت بمشاركتها، وأود أن تجنب بالتأكيد جعل معظم الأخطاء. لدي سؤال على الرغم من أنك لا تتداول الأخبار على الإطلاق، بقدر ما يتعلق الأمر الاجهزة الخاصة بك؟


فيلي، شكرا على الكلمات الرقيقة وردود الفعل. أما بالنسبة لكيفية هيكلة التجارة الاجهزة، وأنا لا & # 8217؛ ر الانتباه إلى نتائج الأحداث الأساسية؛ فقط المسألة الفنية بالنسبة لي. لا تتردد في الكتابة لي إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.


يجب أن يكون هذا الجزء الأكثر شمولية من المعلومات عن أزواج العملات i & # 8217؛ التي تأتي عبر. هذه المادة ربما جعلها في شخص & # 8217؛ e تداول العملات الأجنبية يبوك في دورة مدفوعة الأجر. لذلك شكرا لك لأخذ الوقت لكتابته ومن ثم تقديمه مجانا. شخصيا كنت قد تكافح مع الارتباطات لأنها غالبا ما جلبت أسئلة أكثر من الإجابات. أنا أفهم بمزيد من الوضوح الآن. مع أطيب التحيات جوستين!


راميش، شكرا جزيلا على ردود الفعل وسعيدة يمكن أن تساعد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


هل تستخدم اختبار الفوركس 3؟


غونتر، لا، أنا لا & # 8217؛ ر، ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م أيضا لم يعد باكتستينغ (ولا أعتقد في ذلك كوسيلة للتحقق من استراتيجية).


درس رائع، واضحة ومفيدة للغاية. أنت مدرس عظيم. شكر.


هذا & # 8217؛ ما أحب أن أسمع. شكرا، براكاش. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


أنا أحب هذا الكتابة حتى،


مسرور لسماع ذلك. في صحتك.


تفسير كبير، سؤال واحد فقط، حول قوة وضعف العملة، ومؤشرات قوة متر يمكن أن تساعد في الحصول على الاتجاه الصحيح؟


يسرنا أن نسمع ذلك، كلاوديو. I & # 8217؛ لست متأكدا مما تقصده & # 8220؛ قوة متر & # 8221؛ ولكن لا أداة أو مؤشر سوف تسمح لك لمعرفة الاتجاه المستقبلي لأي سوق. انها كل على أساس الاحتمالات.


الكتابة جيدة حتى، شكرا.


نقدر ذلك، أوتونوغا، وأنت & # 8217؛ إعادة الترحيب.


مليء بالمعلومات. شكرا جوستين.


عظيم أن نسمع، ماخوسونك. أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.


إم قد جديدة جدا في الفوركس. مدهش كيف يمكنك إدارة الوقت؟ للقيام التحليل، كتابة المقالات، بعد ذلك والحفاظ على التداول. ولكن جيدة حقا وتبدو هناك دائما أن تتعلم شيئا جديدا.


وشكرا لكم جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، إيغارس. أنا سحب الكثير من 12 ساعة أيام بين هنا ومنطقة العضو & # 8217؛ ق، لكنه لا يشعر وكأنه العمل لأنني أحب ما أقوم به. أيضا، لأنني أتداول من الأطر الزمنية العليا، التداول لحسابي يستغرق أقل من ساعة في اليوم.


مقالة لطيفة جدا في الواقع حول أزواج العملات. ثابر على العمل الجيد. يمكننا أن نتعلم الكثير من الأشياء.


شكرا على الكلمات الرقيقة وشكرا على التعليق. في صحتك.


أنا مثلك رسائل البريد الإلكتروني أنه يساعد على الحصول على رأي ثان على حيث أفكر في التداول. يجعلني يكون نظرة ثانية حتى زاوية مختلفة قبل أن أضع التجارة. شكرا لك على المعلومات.


جيرارد، أن & # 8217؛ s طريقة جيدة للتعامل مع المحتوى أنا اخماد. شكرا للمشاركة.


وكان ذلك مفيدا للغاية، وألقى بالتأكيد الضوء على بعض المناطق الرمادية كان لي.


شكرا جزيلا.


من دواعي سروري، شاز. إنها واحدة من تلك & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ الموضوعات، ولكن لا يضر أبدا لتنظيف على الأشياء.


كنت ببساطة وضعت عليه عارية. جاهز كل شيء جعلني حقا مراجعة عملية اختيار التداول بلدي.


شكرا لك على وقتك في وضع هذا معا. ربنا يحميك.


أنت & # 8217؛ أكثر ترحيبا.


مفيدة جدا بلدي بردا. هل من الممكن أن البريد الالكتروني لي بعض المعلومات المفيدة فيما يتعلق الفوركس مثل الكتب والاشياء. تانك ش.


سيفيسو، لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛


لطيفة جدا آخر بينيت سيدي، المس معنا كثيرا جدا من فضلك. نحن نريد تحليل أساس منتظم لجميع الزوج الرئيسي. شكرا مقدما.


أرون، شكرا لك. أما بالنسبة للتحليل، وعادة ما تنشر مرتين في اليوم. 🙂


مقالة رهيبة. مليء بالمعلومات. ما هي أفكارك على القنوات الموازية. أرى من العمل السعر اليومي الذي تستخدم خطوط تميل. فكرتك في السوق لديها ذاكرة؟


تقدير كبير، تيم. هناك & # 8217؛ لا شك في ذهني أن الأسواق لديها ذاكرة. أما بالنسبة للقنوات متساوية البعد، فهي & # 8217؛ واحدة من أنماط المفضلة لدي. أنا & # 8217؛ كتبت عن ذلك هنا: هتبس: // دايليبريسياكتيون / فري-فوريكس-ترادينغ-ليسونس / هاو-تو-تريد-إكيديستانت-تشانلز.


شكرا جوستين، للحصول على معلومات عالية الجودة والعرض التقديمي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، بيتر.


أنا عضو بالفعل في دبا، والفرق الوحيد بين الأزواج التي تتاجر بها وما أقوم بتداوله، هو أوسشف الذي لا أقوم بالتداول فيه، و أودنزد، الذي أفعله. معلومات جيدة للمبتدئين. إصبعا الإبهام عاليا.


شكرا، بيتر. أفعل التجارة أودنزد ولكن على ما يبدو نسيت أن تدرجه في الجدول. I & # 8217؛ سيتم تحديثه قريبا. شكرا على التعليق.


شرح مفهوم تداول الفوركس بشكل جيد. الثابتة والمتنقلة، كيف يمكنك الجمع بين التحليلات الفنية الخاصة بك مع تحليل الأساسيات؟


روتيمي، يسر كنت تتمتع الدرس. أنا & # 8217؛ ر استخدام أساسيات، فقط التقنية.


الكثير من ما كتبته تعلمت من قبل التجربة والخطأ، ومعظمهم من الخطأ. هذه هي الأمور الهامة لمعرفة عندما كنت تحاول فرز مخطط الشمعدان واكتشاف ما هي المعاني. عمل عظيم. هل يمكنني طباعته؟


شكرا، دايل. يمكنك & # 8217؛ إعادة طباعته للاستخدام الشخصي، ولكن قد لا يكون كبيرا. ومع ذلك، أنا أعمل على صفحة بدف & # 8220؛ الغش & # 8221؛ والتي سوف تسرد أزواج العملات في هذا الدرس. لا تنزعج لذلك وشكرا لتقاسم.


مليء بالمعلومات. شكرا جزيلا.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، سونيل. إنه لمن دواعي سروري.


معلومات أساسية جيدة. ذكرني أن إعادة زيارة اثنين من الموضوعات أنا & # 8217؛ د نسيان. هناك بعض الأسئلة & # 8230؛ لا أرى أودنزد في قائمتك، ولكنك أرسلت فكرة تجارية لهذا الزوج قبل يومين & # 8230 ؛. أيضا، باستخدام مخطط الترابط ماتف، ما هي القيم التي تريد أن ترى قبل أنت 'راضية عن مستوى الارتباط؟ شكر!


لوري، نعم، أشار قارئ آخر أنه خارج لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث الجدول قريبا. أما بالنسبة لجدول الارتباط، فإن التعليمات في أعلى الصفحة.


مرحبا جوستين، مفيدة جدا & # 8211؛ مقدر جدا. شكر.


من دواعي سروري، راجيش. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تفكر في أي أسئلة. في صحتك.


شكرا ش جوستين مفيدة جدا تعلمت الكثير. YOU بلدي المعلم مرة أخرى هو ما يجب أن يعرفه تاجر الفوركس.


بييت، سعيد أن نسمع تعلمت الكثير من الدرس. في صحتك.


هذا الدرس علمني الكثير الذي لم أكن أعرف. أنا مبتدئ وأنا بحاجة إلى كل هذه المعرفة. أنها لا تأتي هذه سهلة وأقل تكلفة. أنا أقدر الدرس الخاص بك.


مدودوزي، يسرني أن نسمع كنت تتمتع الدرس. تأكد من الاتصال إذا كانت لديك أية أسئلة.


تفسير جيد وواضح، وأنا أقدر ذلك بشكل جيد للغاية. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة.


مادة جيدة للمبتدئين.


وهناك نوع آخر من الارتباط يكون على علم بالارتباط الجغرافي، مثل نزد & أمب؛ أود، ور & أمب؛ غبب و تشف إلى حد ما.


وهناك شيء آخر يجب أن يكون على بينة من أن اليابان تستورد معظم حاجتها النفطية، لذلك عندما يرتفع النفط (كاد أيضا) ينخفض ​​الين الياباني.


شيء آخر ربما كنت قد نسيت أن تذكر هو الصفقات التجارية، حيث عملة واحدة لديها مصلحة أعلى من عملة أخرى، لذلك العديد من التجار التجارة هذه الأزواج، كما كان الحال في أودوس، عندما كان أوقية 4.5٪ وكان الدولار الأمريكي بالقرب من 0٪.


آمل أن أضيف بعض القيمة إلى الكتابة الخاصة بك.


شكرا لك على وقتك.


شكرا للمشاركة. في صحتك.


مرحبا جوستين، البساطة التي حزمة في كل ما تبذلونه من التفسيرات دائما يسلط لي. كيف أتمنى لو كنت معلمة رياض الأطفال. ثابر على العمل الجيد.


البريد الإلكتروني المذكور سوف تسرد 22 زوجا كنت التجارة ولكن القائمة لديها فقط 20؛ ايهم صحيح؟


شكرا، جون (عضو دبا)


تم تحديث جون، حيث تم عرضها لإظهار أزواج العملات البالغ عددها 22 زوجا. شكرا على اصطياد ذلك. 🙂


بما أن مخطط الارتباطات لم يتم تغطية جميع الأزواج التي تتاجر بها، فكيف تأخذ الارتباطات في الاعتبار؟


لوري، فإنه يغطي كل منهم وأكثر من ذلك. لديك إلى & # 8220؛ تضمين & # 8221؛ تلك التي تريد ومن ثم تحديث القائمة. It’s all at the top of the page. https://mataf/en/forex/tools/correlation.


That’s great. It very helpful even from the way the currency pairs you trade are arranged.


Glad to hear it, Jeremiah. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


Do you ever trade indices….Would you recommend a beginner to look at them especially during the High volatity times… I want to rade them as a supplement to my long term trades…to earn decent weekly wage.


Sifiso, I don’t trade indices, but that doesn’t mean it’s ill-advised. Figuring out what to trade is sort of like deciding how to trade – it has to be something that sparks your interest and also fits your personality.


مرحبا جوستين. Great and informative blog. As I am still new and learning the trading in the process, my favorites are major currency pairs. This blog has helped me to understand minor and crossover currency pairs and how one should trade them and risks involved therefore.


My trading knowledge is improving since I have started following your daily/weekly trade set ups.


Vincent, I love hearing that. شكرا على ملاحظاتك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


Though the article looked too basic in the beginning, in the end I learned a lot. It is really great refreshing the key points.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي.


hi justin well written good content thankyou malcolm.


Pleased to hear that, Malcolm. شكرا على التعليق.


very nice, thanks.


Thanks and you’re welcome.


As a beginner in forex trading, i recently been following and reading your trade set ups which is insightful and knowledgeable as well. I really enjoy your price action and market analysis. Great effort and good job…Thanks for your indepth knowledge.


Ike, you’re very welcome. Thanks for the feedback and great to hear that the material is helping.


Thank you Justin, you have open up my mind on which currency is stronger than the other.


Siyabonga, that’s great! I’m glad I could be of assistance. في صحتك.


Great eye opening lesson.


My pleasure, Phil. Glad I could help.


thank u! as always, ur teachings ar always a big blessing to me. i admire ur ability to break things down and make them as simple as possible with great understanding. i love u. u ar a blessing to me!


I love hearing that, Kareem. That’s what this site is all about – teaching simple but effective techniques and strategies. 🙂


عظيم!! thank u, u ar a blessing to me. simplicity!


You’re welcome, Kareem. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مقال عظيم آخر.


I attached some of the article to mine trading plan.


Futher i do not complete understand why AUD at crisis is going down, when gold is up,


because aud is gold?


I am trading/looking only for the SGD and NOK as exotic pairs.


Best regards, Gerben.


I just started my fire trading journey seriously a month ago. #Newbie. This information is very helpful and simple to understand.


Hi Francina, that’s great to hear. Feel free to send me an email with any questions. My door is always open.


Very informative. Thanks alot.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


thank you very much for your effort. it is very informative to me especially the correlation of it’s currency pairs. however, i don’t know how to place a trade in forex. My experience is in binary option, so i don’t how to execute stop loss or take profit, but i understand a bit of the market direction. i don’t know about leverage, spread and other stuff because in binary option is very easy just click call if the price you think will go up and put if the price you think will go down, but the problem is there is an expiry time which sometimes doesn’t meet with my vacant time.


لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.


Is there a particular time you look st daily charts to analyze.


Or particular platform of a broker?


Hi Dennis, sure, at the New York session close (5 pm EST).


hey I loved the article I’m not new to trading and I’ve seen short term success but I’m looking for that consistency to make a living. The one thing I would like if you don’t mind is more currency pair correlation and how to really understand that. I’ve learned the basics of forex but I still feel I don’t know some of the vital things that make a trader “great” and consistent. I believe currency pair correlation is one of the subjects you touched on that really hit home for me. Is there any kind of way you could explain that subject a little more for me?


Hi Cheston, pleased to hear you enjoyed the lesson. As for correlations, there isn’t a lot to say about it as the relationship between currencies is always changing so I try to stay away from making blanket statements on the subject. The link I offered above should help, though.


NO COMMENTS, that the process of becoming a great Forex trader is more important than the destination. And if you want to become consistently profitable, it’s essential that you understand everything there is to know about the currency pairs you’re trading. And nothing is more powerful for a trader than understanding the currency pairs that make up the Forex market.


Thanks and best wishes.


Re: Forex Currency Pairs: The Ultimate Guide and Cheat Sheet.


مثيرة للاهتمام & # 8211؛ perhaps you could round it off by including some discussion of NOK, SEK and DKK USD pairs (and any other similar) – what category would you put them in? And some discussion on Emerging currencies.


John, thanks for the suggestion. في صحتك.


Hello Justin. شكرا للمشاركة. What time frames do you find to work best for you? I;m a new Forex trader and I am starting with small capital, so I find that smaller time frames work out cheaper, but larger time frames are more reliable/ predictable according to my analysis. ما رأيك؟


Another thing: do you think Trump will affect the consistency of USD pairs drastically, or does this not really matter?


Khosi, you’re welcome. You may want to have a look at the following two lessons. They’ll help you decide which time frame is best as well as how much you really need to trade the daily charts.


great Justin, Thanx very much. as a learner, I am building myself up to trade better. Thanx very much.


Pleased to hear that, Ray. أنت & # 8217؛ مرحبا بك.


Hi, I have just started traded about a month ago, I blew my account twice, but now I have improved a lot. I am busy doing my research on the internet, gathering as much information as i possible can. But thank you for the tips. I think they will help.


Hi Raymond, it’s my pleasure. Let me know if you need any help along the way.


THANX VERY MUCH, much appreciated.


You’re welcome, Ray.


مليء بالمعلومات. Thank you so much….


You’re welcome, Tinh.


Hello, in order not to almost duplicate one pair with another which pairs should not be traded at the same time ? I mean eur/usd behaves almost the same as gbp/usd. Instead of trading both at the same time what other pairs would be better to trade i that instant ?


Hi Peter, I discussed that above. Here is the correlation table I use: bit. ly/2oxTeDl.


I have been forex for almost a year, but whiIeven I was going through the lessons felt like I am reading something new. Really Justin you are trading savour.


Pleased to hear that, Simon. في صحتك.


Very simple and short THANKS for this kind of a start….


Well this 1 will be 4 the TEAM 2 know more and more about.


( nothing is more powerful for a trader than understanding the currency pairs that make up the Forex market.)


Good day Justin. I really enjoyed the course and learnt so many new things. I want you to be my forex mentor and I wish to join the community soon, but I want to ask that in the community, do you recommend currency pairs to look out for each day based on your experience and knowledge? شكر.


Thanks for the information and the kindness of sharing it.


Informative and educative. شكر.


Thanks for the explanation… how about trading Gold… any good strategies for Gold?


u did an amazing job, I did not know about lot of things, u mentioned here, I will love to remain in contact with ur work.


thank u very much boss.


your information was very helpful, thank you!


Wonderfully lessons you have here. As regard currency correlation… How do l happy it to trading in other to make profit.


Thanks for this great information am new in trading but ope one day I’ll become a successful currency trader.


Thanks alot for the great insight on that but if you can pairs have a pathway they follow they move eg 200 pips up for a certain period then retraces any info on that.


Sensei! Would be my mentor pls? 🙂


A great thanks for your detailed teaching, I have not st.


arted trading but just learning. I actually have my bias for Eur/USD, GBP/JPY and USD /CAD. Please advice me , I want to be a professional trader like you. Best Regards.


Nice analysis, I now understand more about going long and going short. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. يسرها أن نسمع ذلك.


Great knowledge sharing bro..


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أزواج العملات الرئيسية أسعار الفوركس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment