Wednesday 7 February 2018

ثنائي منظمة الاستثمار الخيار


منظمة استثمار الخيارات الثنائية
لي باركورس دو سيرف.
ثنائي خيارات الاستثمار المنظمة 24 ساعة.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر.
لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة.
انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد.
اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
موارد التداول.
البحث عن موارد تداول الخيارات الثنائية التي تحتاجها للحصول على التداول الخاص بك على المسار الصحيح. الوصول إلى الأقسام الأكثر شعبية من الروابط أعلاه.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي عقد مالي بسيط مع نتائج ثابتة "كل شيء أو لا شيء" في وقت انتهاء محدد. هذا هو & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر إلى اسمهم. فهي عالية المخاطر ولكنها توفر أيضا إمكانية كسب عوائد عالية.
ومن أهم عوامل الجذب في الثنائيات أنها توفر مستوى محدد مسبقا من العودة والمسؤولية. ويعرف ذلك مقدما قبل شراء العقد. وسيط يقدم دفع تعويضات محددة مسبقا على العقد. يتلقى المتداول هذه العوائد إذا انتهى العقد & # 8216؛ في المال & # 8217؛ أي إذا كانت حركة السعر قد تم التنبؤ بها بشكل صحيح عند انتهاء صلاحيتها. إذا لم يتم توقع النتيجة بشكل صحيح ثم ينتهي العقد & # 8216؛ من المال & # 8217؛ ولا قيمة لها.
الخيارات الثنائية جذابة لأنها على حد سواء بسيطة لفهم وحتى الآن توفر إمكانات لدفعات عالية. يعتمد معظمها على بسيط & # 8216؛ أعلى & # 8217؛ أو & # 8216؛ لور & # 8217؛ توقع من حيث تتوقع أن ينتهي سعر الأصل في وقت انتهاء الصلاحية المتفق عليه. كل التاجر يجب القيام به هو تحديد الأصول، مدة العقد والاتجاه الذي يتوقعون السعر للتحرك. ثم يقررون مقدار رغبتهم في الرهان على النتيجة. التنبؤ الصحيح يفوز دفع تعويضات.
جهات الاتصال المستخدمة غير مدعومة. وهذا يعني أن كل من العائد المحتمل والمسؤولية على كل عقد معروفا مقدما. وهذا يعني أنك تعرف بالضبط ما كنت تقف للفوز والحد من المسؤولية الخاصة بك إذا كانت الأمور لا تعمل بها كما هو متوقع.
كيفية البدء.
1 افتح حسابا.
لبدء التداول سوف تحتاج إلى حساب مع وسيط. فتح الحساب على حد سواء سريعة وسهلة. لا تحتاج إلى مبالغ كبيرة من رأس المال للبدء مع العديد من الوسطاء الذين يقبلون الحد الأدنى من الودائع من أقل من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
2 اختر مادة عرض.
لا تتضمن الخيارات الثنائية استثمارا مباشرا في الأصول المتداولة. ونتيجة لذلك يعني أن السماسرة قادرون على تقديمها على أي شيء تقريبا. وهذا يعني أنه من الممكن تداول العقود على مجموعة كبيرة من الأصول المالية المختلفة. وسطاء تقدم اتصالات على مؤشرات السوق الرئيسية، الفوركس، السلع والعديد من الأسهم العالمية. وتشمل الشركات الرئيسية التي يمكنك التجارة على أسماء كبيرة مثل الأمازون، بي ام دبليو، كوكا كولا، وجوجل ونايكي.
3 حدد الاتجاه.
مرة واحدة كنت قد قررت على الأصول للتجارة عليك ثم تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كان السعر سينتهي أعلى أو أدنى عند انتهاء الصلاحية. يمكن تعيين العقود لتنتهي على مدى مجموعة من فترات زمنية مختلفة. يجب أن تتطابق الفترة الزمنية التي تختارها بشكل وثيق مع تحليلك السابق. تتضمن أوقات انتهاء الصلاحية الشائعة 3 دقائق أو دقائق من انتهاء الصلاحية. ولكن في كثير من الحالات يمكن تعيين العقود لتشغيل من بضع ثوان إلى أكثر من عدة أيام أو أسابيع.
4 تعيين حصتك.
الجزء الأخير من إعداد العقد الخاص بك هو أن تقرر كم كنت ترغب في المخاطرة. هذا هو المبلغ الذي سوف تدفعه للاتصال في البداية. ويمكن وضع عقد الخيارات الثنائية من أقل من 1 $ الحق تصل إلى عدة آلاف من الدولارات. المبلغ الذي كنت الرهان على النتيجة هي المسؤولية الثابتة الخاصة بك. يمكنك التداول فقط مع الأموال التي أودعت في حسابك، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت حصة في البداية.
5 ضع تجارتك.
هذا & # 8217؛ s ذلك! مرة واحدة يتم تعيين كل شيء حتى وكنت سعيدا ثم تحتاج فقط لسحب الزناد لوضع التجارة في حسابك. الخطوة الأخيرة هي ببساطة الانتظار حتى انتهاء العقد لمعرفة ما إذا كنت صحيحة والحصول على تعويضات الخاص بك!
S & P500 2581.03 ناسداك 100 6244.5435 فتس 100 7487.96 داكس 31.75 نيكي 225 22420.08 يوروس 1.1622 أوسجبي 114.1600 أوسشف 1.0027 أوسكاد 1.2875 غبوسد 1.3259 أودوس 0.7672 نزدوسد 0.6887 ورجبي 132.6980 غبجبي 151.3730.
أخبار السوق.
بنك لويدز يشتري شركة بطاقة الائتمان مبنا ل 1.9bn £.
مجموعة باركليز المصرفية تبيع تجارة التجزئة الفرنسية.
الفيسبوك تعلن عن زيادة في القوى العاملة في المملكة المتحدة لعام 2017.
المواد شعبية.
ثلاثة استراتيجيات إدارة الأموال لتجنب.
كيفية بدء التداول الذهب مع الخيارات الثنائية.
تحويل نفسك إلى فائز الخيارات الثنائية.
في بيناريوبتيونسينفستور نحن نأخذ التداول على محمل الجد. نحن التجار أنفسنا ومعرفة ما يعنيه الحصول على موارد موثوق بها.
نحن بوابة تداول الخيارات الثنائية المستقلة التي تهدف إلى توفير مجموعة شاملة من الأدوات والموارد للأشخاص الذين يبحثون للبدء في جعل الأرباح الخيارات الثنائية.
مهمتنا هي أن نقدم لك مع أفضل المعلومات والاستعراضات محايدة لمساعدتك على الحصول على أكثر من التداول الخاص بك.
التنقل في الموقع.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

الخيارات الثنائية: هذه الخيارات كل شيء أو لا شيء كلها في كثير من الأحيان الاحتيالية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون اقتراح خطير للغاية. على عكس الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء اقتراحات. عندما ينتهي خيار ثنائي، فإنه إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال، أو لا شيء على الإطلاق، وفي هذه الحالة المستثمر يفقد له كامل أو استثمارها. وتتعرض خيارات التداول الثنائية لخطر أكبر بسبب المخططات الاحتيالية التي ينشأ الكثير منها خارج الولايات المتحدة.
من خلال خطتها فينرا للأوراق المالية التي أطلقت مؤخرا لكبار السن - هيلبس ®، تلقت فينرا عددا من المكالمات التي تشير إلى أن عمليات الخداع التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم كثيرة. ويذكر المتصلون الحالات التي لا تودع فيها الشركات التي تدعي أنها شركات تداول الخيارات الثنائية أموال المستثمرين في حساب المستثمر أو ترفض طلبات إعادة الأموال أو تتطلب دفع رسوم من أجل الحصول على عائد أصولها الاستثمارية. وفي حالة واحدة على الأقل، اتهم أحد المحتالين بصفته منظمة تنظيمية المستثمر بالمشاركة في تداول الخيارات الثنائية غير المشروعة وطالب بدفع مبالغ مالية جيدة. كما تدرك فينرا الحالات التي يتم فيها الاتصال بمستثمر من قبل شركة تدعي أنها قادرة على الحصول على أموال المستثمر مرة أخرى مقابل رسم مسبق. وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) شكاوى حول مشاكل مماثلة.
يحذر فينرا المستثمرين الذين يفكرون في الخيارات الثنائية أن يكونوا حذرين بشكل خاص من الشركات غير الأمريكية التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه التطبيقات التجارية مع الأسماء التي غالبا ما تنطوي على مسار سهل إلى الثراء، والحسابات التجريبية التي تسمح للمستخدمين لمحاولة يدهم في تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة الأصول الشخصية. ويمكن أن تكون هذه الحسابات بمثابة طعم لجذب المستثمرين إلى إرسال الأموال لتمويل حساب تداول "حقيقي"، أو فتح الباب لسرقة الهوية، من خلال طلب مجموعة من المعلومات الشخصية.
المستثمرون الذين فتحوا حسابا بالفعل يجب أن يكونوا في حالة تأهب لعلامات الاحتيال. وتشمل هذه الضغوط لارسال أموال إضافية، والأعذار لماذا لا يمكن للشركة الائتمان المكاسب لحساب العميل، إغلاق حساب أو إرسال مكاسب مزعومة للمستثمر.
تحذيرات من المجلس الأعلى للتعليم و كفتك.
وقد أصدرت كل من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصات تنبيهات تتعلق بالخيارات الثنائية:
بالإضافة إلى شرح الخيارات الثنائية، بما في ذلك كيفية اختلافها عن الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، تحذر التنبيهات من أن:
يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة أو خاضعة لرقابة هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك "الفائدة الكاملة من الضمانات من قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي وضعت في مكان حماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة ".
تحقق، تحقق، تحقق.
قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، اتخاذ الاحتياطات التالية:
تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين - حاليا هناك سوى ثلاثة أسواق من هذا القبيل تقدم الخيارات الثنائية. استخدام نظام إدغر سيك للتحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. ابحث عن منصات تداول مسجلة لتحديد ما إذا كان منتج الخيارات الثنائية الذي قد سمعت عنه مدرجا أم لا. استخدم فينرا بروكيرتشيك ® ومركز معلومات حالة الانتماء التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.
ما لم تتمكن من التحقق من حالة التسجيل من منصة التداول والمنتجات والشركات والمهنيين الماليين، لا تتاجر معهم، لا ترسل أي أموال، ولا تقدم معلوماتك الشخصية.
للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2017.
في إنفستو، ونحن نهدف إلى مساعدة في العثور على ومقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.
نحن نفهم أن كل تاجر مختلف وتبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية الذين يتناسبون مع متطلبات محددة، مثل وسيط منظم أو تلك التي تقدم أنواع التجارة الخاصة. لذلك، يمكنك استخدام لدينا جدول مقارنة الخيارات الثنائية لتصفية الوسطاء وفقا لتفضيلاتك، سواء كنت تبحث عن وسيط لاستخدام إشارات الخيار ثنائي مع أو كنت تبحث عن استخدام التداول الآلي مثل الخيارات الثنائية الروبوتات أو حتى مستشارين إي ، نحن & # 8217؛ حصلت على قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء الذين هم قادرون على توفير الخدمات الصحيحة! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وكيفية التجارة، لدينا مجموعة من الدورات التعليمية الخيارات الثنائية بالنسبة لك للدراسة. راجع الجدول أدناه للاطلاع على أفضل الوسطاء الثنائيين الذين تم تقييمهم، واضغط على & # 8216؛ قراءة التعليق & # 8217؛ للحصول على مزيد من المعلومات.
إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.
إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.
إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.
إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.
إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.
إدخال وسطاء الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو طريقة شائعة لتقلبات أسعار التداول في الأسواق المالية العالمية. وقد سعى هذا الأسلوب لأن المتداول يمكن بسهولة حافة من الخسائر منذ الأصول نفسها ليست متورطة في التجارة.
بسبب عائد ثابت، المشتري أو البائع لديه الفرصة لمعرفة ما اذا كان هو أو هي على وشك تحقيق الربح أو الخسارة قبل الوقت.
في حين أنه قد يبدو سهلا، وخبير (وسيط الخيارات الثنائية) سيكون مطلوبا لضمان نجاح تجارة الخيارات الثنائية مربحة.
على الرغم من أن هناك العديد من العوامل التي تحدد صفات وسيط جيد، توقيع صفقة مع أفضل يأتي في تحد. على سبيل المثال، هل أنت مهتم في وسيط يتعامل معك مباشرة، أو كنت تفضل العمل مع وسيط (وسيط التجزئة)؟
في كل شيء، فإن القرار النهائي لاختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية تتعثر وصولا الى عدد قليل من العوامل التي تشمل، ولكن، قد لا تقتصر على اللوائح، وخدمة العملاء، وأنواع التجارة، والبرمجيات التجارية، ودفعات. في هذا الدليل سوف نقدم لكم إلى الخيارات الثنائية وسطاء العالم. هنا هو ما سنناقشه:
أعلى قائمة وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.
نقطة الدخول في سوق الخيارات الثنائية مكان لأي مستثمر في هذا السوق هو من خلال وسيط الخيارات الثنائية.
الوسطاء هم المدخل إلى السوق. انهم يحملون المال نيابة عن المستثمر في الثقة، وتوفير المنصات التي التجار يمكن أن تضع أوامر، ودراسة الأسواق والحصول على معلومات عامة عن جوانب الخيارات الثنائية خارج التداول.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتجار لاختيار أفضل الوسطاء لأعمالهم كما مشاكل مع السماسرة هي واحدة من العوامل الرئيسية المسؤولة عن ضعف أداء التداول من قبل التجار وكذلك القضايا مع المدفوعات.
إلى جانب السماسرة أكثر من مصداقية اقترح أعلاه، وهنا لائحة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2017 بالنسبة لنا هنا في إنفستو.
ملاحظة: إذا كنت غير مستعد لبدء التداول مع المال الحقيقي من تحقق من بعض لدينا خطر ثنائي خطر الحسابات التجريبية الصفحة لمزيد من المعلومات.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.
مراجعة فينباري: فينباري هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الاتحاد الأوروبي التي تسمح للتجار الولايات المتحدة. كما يقدم هذا الوسيط مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ على الإيداع الأولي. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول 24/7 بما في ذلك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. يتم تشغيل منصة الوساطة من قبل سبوتوبتيون، الذي يعمل أيضا بالتزامن مع زولوتريد لتوفير إشارات التداول. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول النسخ عبر نوع الخيار سبوت فولو.
بيناريبروكيرز: بيناريبروكيرز يقدم مجموعة من المكافآت حساب فتح لعملائها اعتمادا على نوع الحساب. هناك أيضا فوائد أخرى تأتي في مثل معدل خالية من المخاطر التي تضمن بغض النظر عن أدائك، وكنت على استعداد للاحتفاظ شيء من كل التجارة. ويتراوح معدل المكافأة من 35٪ إلى 85٪، في حين يبدأ معدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 5٪، مع الحد الأقصى لمعدل 10٪.
بيناريمات مراجعة: بيناريمات هي واحدة من أحدث السماسرة في هذه الصناعة. وهي تنظمها المملكة المتحدة & # 8217؛ s فكا والالتزام ببعض من أشد اللوائح المالية في العالم لأن هذا يسمح لهم لتقديم خدماتهم للتجار في جميع أنحاء العالم؛ حتى التجار الولايات المتحدة يمكن الوصول إلى برامجهم والاشتراك للحصول على حساب. هذا الوسيط يقدم التجار ما يصل الى 100٪ مكافأة ترحيب ويمكن أن نتوقع الحصول على تعويضات تصل إلى 90٪ على الصفقات الفوز.
ثنائي مراجعة الانترنت: بيناريونلين هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المالي العاملة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. يتم تشغيل منصة التداول الوساطة من قبل نظام تجارة الباندا التي تقوم على الاتجاهات الأخيرة أصبحت أكثر وأكثر شعبية. الباندا تيسي هو وسيلة سهلة الاستخدام البرمجيات التي يمكن للمستثمر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصول إلى التجارة بما في ذلك؛ الفوركس، السلع، الأسهم، والمؤشرات. الحد الأدنى للإيداع للحساب هو $ 250، والعائد على الخيارات ما بين 60٪ و 85٪ اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية.
استعراض برستيج أوبتيون: قد يكون خيار برستيج مشاركا جديدا نسبيا في سوق الخيارات الثنائية ولكن ذلك لم يمنعهم من اكتساب شعبية سريعة. وهم ينتمون إلى العلامة التجارية ليد للتجارة المحدودة وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة، فريق بريستيج الخيار يشمل جميع القيم الأساسية التي تؤدي إلى يوم فعال التجارة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات الحساب التي تشمل التجار من الخلفيات الاقتصادية المختلفة.
استعراض أوكابيتال: هذا وسيط الخيارات الثنائية آخر قدم في عام 2018، وحتى الآن واحدة من أكثر إثارة للإعجاب في السوق. تقدم أوكابيتال أدوات مالية متقدمة مع بعض من دفعات الأكثر سخاء في هذه الصناعة غالبا ما تصل إلى أعلى من 95٪. نحن دعم الخبراء في لغات متعددة وتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. مركز الموارد لدينا معبأة مع وسائل الإعلام المتعددة أدوات التدريب بما في ذلك دورات الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية والتدريب على 1-على -1. وقد طور الوسيط منصة تداول داخل الشركة باستخدام باراغونيكس سوفتوار، والتي توفر المرونة والسرعة للتداول في أي وقت ومن أي مكان.
إق أوبتيون ريفيو: مع منصة الويب الخاصة بهم ورسوم منخفضة، إق الخيار هو واحد من المفضلة لدينا الخيارات الثنائية السماسرة. على عكس الكثير من السماسرة الخيارات الثنائية، فهي حريصة على تطوير مهارات عملائها. الخيار إق هو، بطبيعة الحال، ينظم تماما وعلى هذا النحو هو وسيط التي يمكن الوثوق بها. دعم العملاء ممتاز هو مكافأة ولكن الجذب الحقيقي هو أدنى حد أدنى الودائع والحد الأدنى للتجارة.
لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك الوثوق بها، وتحقق من القائمة التي أوصت بها 7BinaryOptions.
ما هي الخيارات الثنائية وسطاء.
لفهم ما هو وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تأتي إلى شروط مع الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي وسائل الاستثمار المالية، حيث التجار / المستثمرين جعل التنبؤ على الاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي. يمكن أن يكون الأصل المخزون، مؤشر صرف العملات، أو السلع. وتسمى التجارة خيار ثنائي لأن التجارة لديها عوائد مع اثنين فقط من النتائج المحتملة؛ مكسب نقدي ثابت أو خسارة.
الخيارات الثنائية وسيط هي المواقع التي توفر للمستثمرين أو التجار مع منصة للتجارة. في ظل هذا المنبر، التجار لا تملك الأصول الأساسية على عكس التجارة التقليدية الأخرى حيث يجب على التجار امتلاك الأصول التي يتاجرون بها.
وسيط في تداول الخيارات الثنائية يمكن في بعض الأحيان إجراء تحليل من أجل التجار واقتراح الاستراتيجية الأنسب. وذلك لأن لديهم درجة عالية من المعرفة والمهارات المطلوبة للتجارة على أعلى مستوى.
كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية هناك عوامل تحتاج إلى إعطاء اعتبار جدي. تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية، لهذا السبب، وهناك العشرات من الخيارات الثنائية في السوق. نحن جعلت أسهل أسهل بالنسبة لك مع الاختيار أعلاه، ولكن يجب أن تكون حذرا جدا عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. بعض السمعة في حين أن الآخرين سوف تضليل لكم والهروب مع أموالك. هذه هي أهم العوامل التي يجب مراعاتها.
ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
يوفر وسيط الخيارات الثنائية المنظمة ضمانات للتجار على أساس أن أموالهم والمعلومات الشخصية آمنة ومأمونة.
في حين أن فرص فقدان المال ليست سحب، جميع المشترين والبائعين الاستثمار في الأسواق المالية اختيار هذه الاستراتيجية الاستثمار لتحقيق الأرباح. وأي خطوة تتخذه المنظمة لتتدخل في الأرباح الموجهة، أو التلاعب في شروط التداول، تتنافى مباشرة مع اللوائح المحددة من قبل الشركة والهيئات الرئاسية.
الهيئة التنظيمية الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية هي سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).
وقد لوحظ أن إنشاء شركة الخيارات الثنائية في قبرص هو أسهل من أي جزء آخر من العالم بسبب إطار تنظيمها مبسط. ومع ذلك، شهد النظام تحولا جديدا بعد استمرار الغزو من قبل وسطاء غير مؤهلين، وفقا ل سيسيك، تضليل التجار الصادقين الذين وجدوا على مدى سنوات عديدة أن النظام يعمل على مصالحهم.
يتم مراجعة أي شركة الوساطة التي تدخل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية من قبل خبراء كوسيط جدير بالثناء لتداول الخيارات الثنائية.
وحقيقة أن ليس كل الوسطاء لديهم القدرة على معرفة ما إذا كانت منظمة أم لا، كما تسبب تحديات للمتداولين المهتمين للانضمام إلى صناعة تداول الخيارات الثنائية. النقطة هي أن معظم السماسرة تعمل على افتراض أن التسميات البيضاء الأربعة (ترادولوجيك، سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، تراديسمارتر) لا تزال تختار تقنيات لتوفير لوائح سيسيك بشكل غير مباشر. هذا في عملية يخفض قدرة الثقة من التاجر إلى وسيط.
الالتزامات المالية والانسحابات.
سوف أفضل وسيط الخيارات الثنائية تعمل على ضمان الوفاء بجميع الالتزامات المالية على النحو المحدد من قبل الشركة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول الذي يستخدم خدمات شركة الوساطة يصر على الحصول على الأموال التي كان قد أوجدها من التجارة، فإن الشركة ملزمة بالإفراج عن هذه الأرباح دون تفشل.
في الحالة التي تتراكم فيها الأرباح ويظل الوسطاء ملتزمين بالدفع، فإن التجار والوسطاء سوف يكونون على خلاف. في أجزاء مختلفة من العالم، وخاصة في المملكة المتحدة، وشركات الوساطة الخيارات الثنائية عقد حسابات منفصلة للمساعدة في الحفاظ على جميع التجار & # 8217؛ الأموال آمنة. يجب أن تمتلك شركة وساطة ثنائية خيارات جيدة احتياطيات في حالة أي انهيارات مالية لتكون بمثابة المبالغ المستردة لعملائها.
الشركة التي يمكن أن تصدر دفعات بناء على طلب العميل، في أي وقت، هو بشكل قاطع خيارا مواتيا للتجارة. الوسطاء الذين يمتلكون وعودهم سيحصلون أيضا على المزيد من التجار المهتمين بشراء أو بيع من خلالهم. على سبيل المثال، يجب أن يبقى وعد بأن الانسحاب سيتم تنفيذه ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام عمل.
فوائد وسيط ثنائي ومنصة الميزات.
جميع منصات الخيارات الثنائية الوساطة تباهى أنواع مختلفة من الميزات مع أوجه التشابه المختلفة.
السمات متطابقة لاحظت من منصة واحدة إلى أخرى لا تعكس على دفعات. على سبيل المثال، يمكن ترتيب أدلة التدريب والكتب الإلكترونية والأخبار وتوجيهها نحو نفس الجمهور المستهدف. ولكن عندما يتعلق الأمر بالدفعات، تبدأ أوجه التشابه هذه في الاختلاف.
عموما، دفعات على كل الأصول تساهم بقدر كبير للتجار لأنها تسعى لكسب المال عن طريق بيع أو شراء الخيارات الثنائية. أصبحت دفعات عالية طريقة كبيرة، تمارس في الغالب من قبل شركات الوساطة الخيارات الثنائية بدء لإجبار التجار للانضمام مواقعهم.
وسيط زيادة دفعات تترجم إلى انخفاض فرص ربح الفوز للتاجر إلى التعادل. على سبيل المثال، متوسط ​​العائد 80٪ فقط يعرض فرصة 56٪ للتعادل. وقد قدم عدد كبير من الشركات في هذه الصناعة دفعات تتراوح بين 70-80٪.
أصول التداول المتاحة.
كل تاجر له / لها الأصول المفضلة ومع هذا يعني الأصول التي لديهم معرفة واضحة. على سبيل المثال، هناك المتداولون الذين يتبعون أسواق السلع بشكل وثيق بينما البعض الآخر على دراية جيدة في سوق الأسهم. وهناك أيضا تلك التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية، و أو عقود الفروقات.
ومن الأهمية بمكان أن يعتبر كل تاجر الأصول المتاحة في منصة التداول لدى الوسيط قبل الاشتراك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار أيضا تضييق نطاق البحث عن طريق النظر في الأصول المحددة في أنواع الأصول المختلفة. إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة وتتبع عن كثب الأصول التجارية مثل أبل وجوجل والفيسبوك، ثم سيكون من الحكمة منكم أن تجد وسيط الذي يقدم هذه الأصول.
في حال كنت من أوروبا، في فئة الأسهم كنت قد تبحث في مخزونات مثل بب، أليانز، فرنسا تليكوم، دايملر، بي ام دبليو، بنك لويدز، وتيسكو، وغيرها.
التأكد من اختيار الأصول المناسبة أيضا يضمن لك أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الغالب عندما تكون الأسواق مفتوحة، وليس عندما تكون مغلقة. على سبيل المثال، تغلق أسواق الأسهم الأوروبية قبل 5-7 ساعات من الأسواق الأمريكية. كما أنها تفتح قبل عدة ساعات، مما يعني أهمية الفحص للأصول القابلة للتداول عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
أنواع الخيارات.
هذا عنصر مهم آخر تحتاج إلى تقييمه عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك الذهاب إلى هذه العملية من خلال تسليط الضوء على بعض الأولويات الرئيسية. على سبيل المثال، يمكنك ترتيب وسطاء الخيارات الثنائية أولا من خلال تنوع أنواع الخيارات المقدمة.
بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم ما لا يقل عن 2 أنواع الخيار في حين تقدم الآخرين ما يصل إلى 8 أنواع التجارة. ويبدو أن المتوسط ​​في مكان ما في الوسط عند حوالي 4 أنواع من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار التأكد من أنه عند النظر إلى التنوع، فإنه التنوع في القيمة الحقيقية وليس مجرد النظرية. على سبيل المثال، من المهم أن ينظروا إلى وسيط يقدم أنواع الخيارات للمتداولين على المدى الطويل، والتجار على المدى القصير، والتجار المتطورين، وكذلك فرص التداول الاجتماعي / نسخة.
شروط التجارة.
الوسطاء الذين قد يكونون يكافحون ماليا، أو لم يثبتوا أنفسهم بشكل صحيح عن طريق فصل أموال يوم ممطر لديهم ميل للتداخل مع فرص صنع المال للتجار وفقا لاستعراضات شعبية.
ويعتقد أن هؤلاء الوسطاء لن يترددوا في منع هذه الفرصة خشية أن تكون المنظمة غير قادرة على مطابقة أحجام التجارة المحسوبة. ولكن الخبراء لاحظوا أيضا أن جميع شركات الوساطة تقريبا قد اعتمدت هذه التقنية وبالتالي لا مفر منها.
والفرق الوحيد هو أن هناك تلك التي جعلت الأمر من اليوم، وبالتالي التجار بحاجة إلى تصفية هذه الشركات لتحقيق أقصى قدر من عائداتها على الاستثمارات.
الخيارات الثنائية وسطاء اللوائح في جميع أنحاء العالم.
ويتمثل دور المصارف المركزية أو المؤسسات التنظيمية المماثلة في مراقبة وتنظيم التجاوزات وحتى الجرائم المالية التي ترتكبها المؤسسات. كما أشير أعلاه، واحدة من الأشياء الأولى التي تحتاج إلى النظر عند اختيار وسيط جديد هو أن ننظر إلى ما إذا كان ينظم أم لا. وهنا عدد قليل من المؤسسات التنظيمية العليا في العالم.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
شرعية تداول الخيارات الثنائية الأمريكية غامضة. على الرغم من وجود اثنين من الهيئات التنظيمية & # 8211؛ ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك)، والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) & # 8211؛ لم يرخص أي وسطاء الخيارات الثنائية، أو توفير إطار قانوني. تداول الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة هو بالتالي منطقة رمادية. على الرغم من أنه غير منظم، إلا أنه لم يتم إجراؤه بشكل غير قانوني. لذلك، على عكس القمار كازينو على الانترنت، لا يمكن للعملاء الولايات المتحدة تواجه الادعاء للتداول في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
فينباري، مقرها في الخارج، هو وسيط الأكثر احتراما قبول الولايات المتحدة العرف، وخصوصا منذ بورتر المالية انسحبت من السوق. وهو يدعم الوصول إلى الحساب التجريبي، مكافأة 120٪ للمستخدمين المقدمة جعل الحد الأدنى للإيداع 250 $، ويفخر متوسط ​​مدفوعات 90٪. وهو يدعم الودائع بالدولار الأمريكي والسحب، ويوفر 24/7 دعم العملاء.
المملكة المتحدة فكا ثنائي وسطاء الخيارات.
شرعية تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي أكثر وضوحا بكثير. كعميل في المملكة المتحدة، يمكنك اختيار الوسطاء الذين هم إما تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، أو سلطة السلوك المالي (فكا). يتم تنظيم أي وسيط مع رخصة سيسيك في جميع أنحاء أوروبا. بانك دي بيناري و 24 أوبتيون هما من وسطاء المملكة المتحدة الأكثر شعبية، حيث يقدمان المعاملات بالجنيه، والدعم عبر الهاتف على مدار الساعة.
وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.
مثل المملكة المتحدة، ويوصى التجار بشدة لاستخدام وسيط مع ترخيص من الهيئة التنظيمية المحلية. في حالة أستراليا، هذا يحدث أن الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). هناك العديد من الوسطاء الذين لديهم رخصة أسيك، مثل فانتاج فكس، والتي تقدم مكافأة 100 دولار أمريكي و ضمان دفع بنسبة 85٪.
كيفية عمل الخيارات الثنائية وسطاء.
الخيارات الثنائية وسطاء إعطاء العميل أو التجار منصة لجعل توقعاتهم حول سلوك قيمة أداة استنادا إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان التنبؤ التجار هو الصحيح أنها سوف تحقق أرباحا كبيرة، من ناحية أخرى، إذا فشل التنبؤ للذهاب طريقهم وسيط يكسب ربحا.
الخيارات الثنائية وسيط وقت انتهاء الصلاحية.
على عكس تداول العملات الأجنبية والأسهم التقليدية، تداول الخيارات الثنائية لديها عنصر فريد من الزمن. وهذا يعني أن التجار يجب أن يقسموا التركيز بين الوقت الذي ستنتهي فيه الصفقة وكيف ستكون مربحة. وقد تطورت فترة انتهاء صلاحية التجارة لتصبح واحدة من الجوانب الأكثر أهمية من تداول الخيارات الثنائية، وجعل أي ربح يستحق الثناء يجب أن تتعلم كيفية اختيار بحكمة.
تختلف تواريخ انتهاء صلاحية خيار التجارة الثنائية تبعا لوسيط التداول / النظام الأساسي ونوع الأصول الأساسية المختارة. كلما تنتهي صلاحية الخيار الثنائي يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. هناك خيارات مختلفة لانتهاء الخيارات الثنائية، كل بديل يختلف كثيرا في ما المنتج النهائي سيكون ما إذا كان الربح أو الخسارة. قد تعتمد إستراتيجية التداول أيضا على تواريخ انتهاء الصلاحية، لذلك من المهم جدا الحصول على التواريخ مباشرة.
ونظرا للتقدم التكنولوجي المحرز في تداول الخيارات الثنائية، فإن وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت يسمحون للتجار بالاختيار من بين البدائل المتعددة التي يوفرونها. الخيار لا يشبه أبدا وأنها تختلف من موقع إلى آخر، ولكن لا يفاجأ للعثور على بعض الوسطاء توفير خيارات مماثلة. ويمكن أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية إما قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل.
انتهاء صلاحية قصيرة الأجل. يتم تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية قصيرة الأجل يوميا. وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية هذه بين 0 دقيقة و 60 دقيقة، ولتحقيق الأرباح يجب تجنب استخدام مؤشرات واسعة عند تحليل حركة الأصل الأساسي المحدد. والاعتماد بشدة على التحليل التقني سيحقق مكاسب تستحق الثناء. إن فترات الاستحقاق قصيرة الأجل تعرض سيناريو العائد المرتفع للمخاطر بالنسبة للتجار.
انتهاء مدة متوسطة. هذه هي الخيارات الثنائية التي تكون نشطة فقط لعدد من الساعات. عند اختيار هذا النوع من انتهاء الصلاحية يجب أن تعطي الرسوم البيانية التقنية في الوقت الحقيقي والأحداث الخارجية دراسة جدية. ويؤثر هذان العاملان تأثيرا كبيرا على حركة وسعر الأصول الأساسية.
انتهاء الصلاحية على المدى الطويل. تنتهي صلاحية هذا الصلاحية بين يوم واحد وعدة أيام. للتداول بنجاح مع هذا النوع من انتهاء الصلاحية تحتاج إلى الاعتماد بشكل كبير على الأحداث الخارجية مثل الأخبار الاقتصادية وجزئيا على التحليل الفني. تعرض هذه الاستحقاقات حالة سيناريو منخفض العائد منخفض المخاطر.
الخيارات الثنائية وسيط الحد الأدنى للتجارة.
سوف تختلف النسبة المئوية التي تتلقاها كمتصفح وفقا لمنصة التداول الخاصة بك. عند اختيارك منصة التداول مثالية من المهم أن تذهب واحدة من شأنها أن تعطيك ما لا يقل عن 65٪ إلى 70٪ عائدات على الاستثمار الخاص. وهذا يعني إذا كنت تراهن على خيار مع 100 $ واتصل اتضح أن يكون صحيحا، سوف تحصل على العودة من 165 $ إلى 170 $.
كيفية تجنب الخيارات الثنائية وسيط الغش.
وقد التجار على الانترنت يشكون من وسطاء احتيال من أي وقت مضى منذ ظهور منصات التداول عبر الإنترنت عالية السرعة. يمكن لأي شخص الآن شراء منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن أن تطوير خدمات الوساطة وتشغيل كل الخيارات الثنائية احتيال الإمبراطورية من الراحة من المجال الرسمي ليس ذلك.
يمكن وصف الخدارات الثنائية الخيارات ككيانات أو الأفراد التي تدعي لتقديم مختلف الخدمات القائمة على الانترنت مثل خدمات الوساطة أو خدمات الإشارات أو خدمات تجارة السيارات عندما في الحقيقة هم فقط جعل هذه المطالبات لجمع المعلومات عن مستخدم المطمئنين أو الاحتيال على المال تماما.
قبل بضع سنوات، لم يتم تنظيم معظم السماسرة الخيارات الثنائية وهذا فتح الباب للوسطاء وهمية للدخول في والاحتيال على التجار الخيارات الثنائية المطمئنين.
في هذه الحالة، الفرد أو الكيان يطرح كوسيط الخيارات الثنائية فقط للهروب مع المال بعد إيداع التاجر الأول. وسطاء وهمية أخرى تمنع التجار من سحب ودائعهم حتى بعد تحقيق الأرباح بينما لا يسمح لك الآخرون بسحب أي أرباح مرتبطة بحسابك.
واحدة من أفضل الطرق لضمان أن الوسيط الذي تتعامل معه لن يحيل لك هو وضع اللوائح. عندما يتم تنظيم وسيط من قبل هيئة مالية معينة، فإنه يعطي التجار بعض وسادة إضافية على نشاطهم التجاري والأموال وبالتالي تقليل مخاطر الخسارة.
معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة سوف يعلنون دائما في منصات التداول الخاصة بهم أن أموال العملاء يتم فصلها عن أموال التشغيل الخاصة بالسمسار، وبالتالي ضمان عدم وجود إغراء في استخدام أموال العميل للقيام بأنشطة تجارية.
وتطلب هيئات التنظيم مثل سيسيك (بورصة قبرص للأوراق المالية) و فكا (سلطة السلوك المالي) من بين آخرين أن يقوم الوسطاء بتنفيذ هذا الشرط قبل الحصول على إذن.
استنتاج.
العثور على شركة الوساطة الخيارات الثنائية للمساعدة في بدء التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الأولى من السهل، ولكن تحديد موقع شركة جديرة بالثناء هو أكثر صعوبة. الميزات الثلاثة الموصوفة في هذه المقالة يمكن أن يكون أول مورد الخاص بك نحو تجنب شركات الخيارات الثنائية عديمي الضمير ومضللة.
يجب أن يكون جيد وسيط الخيارات الثنائية ليس فقط تنظيما جيدا مع كل شيء في واضحة ولكن يجب أيضا تبرز كشركة رائدة في السوق على دفعات والظروف التجارية.
الوقت الذي تستغرقه معالجة أي أموال مطلوبة يجعلها سهلة للذهاب منصة، فضلا عن توافر الأصول التي من شأنها أن تساعد على تحقيق أرباح أفضل للتاجر ليست سوى عدد قليل من الخصائص التي يجب على التاجر التركيز على عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
مفيدة رسورسز.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.

No comments:

Post a Comment