Tuesday 27 February 2018

فنب الفوركس ناميبيا


مكتب البنك الوطني الأول دي التغيير.
بناء على: 4 آراء.
إعلانات مميزة.
كيف يمكنني الحصول على المميز هنا؟
أين تجدنا.
لا يوجد معرض الصور المضافة.
هذا هو عملك؟
المطالبة بهذا النشاط التجاري.
يرجى إنشاء حساب مجاني.
اتصل بنا.
ليفنسون، أركيد، المدينة، Centre.
مكتب البنك الوطني الأول دي تغيير التعليقات.
تصنيف: 4 نجوم.
يجري مبتكرة هو شيء رائع فنب، لا مزيد من طوابير للعملاء فنب. منذ 4 سنوات.
كيف بإمكاني مساعدتك! وينبغي تغيير هذه العلامة التجارية إلى "مساعدة نفسك لأنني متعب" قبل 4 سنوات.
أول صفحة ويب البنك الوطني هو حقا من السهل جدا العثور على المعلومات دون تكافح للعثور على بعض المعلومات الحيوية المتعلقة الادخار والاستثمارات. منذ 4 سنوات.
فنب هو أعلى بنك وخدمات الصرف الخاصة بها هي سريعة وجيدة! تبادلت المال معهم بضع مرات! منذ 4 سنوات.
مراجعة مكتب البنك الوطني الأول دي التغيير.
ترك مراجعة.
مراجعة إكسابمل:
فقط يمكن للمستخدمين My. na مراجعة الشركات. يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لمراجعة النشاط التجاري.
إنشاء حساب مستخدم مجاني والوقوف على فرصة للفوز بجوائز رائعة.

فنب فوريكس نميبيا
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
حاسبة الفوركس.
ما الذي سيكلف؟ مجرد استخدام آلة حاسبة لدينا - انها بسيطة!
البنك الوطني الأول قسم من فيرستراند بنك المحدودة (البنك) يوفر هذه الآلات الحاسبة، التي تقبل هي للراحة لتقديم النتائج على أساس المدخلات والافتراضات الخاصة بك، وينبغي ألا تستخدم لأي غرض آخر على الإطلاق. لا يقدم البنك أي ضمان، صريح أو ضمني، فيما يتعلق بدقة وموثوقية واكتمال أي معلومات أو صيغ أو حسابات مقدمة من خلال استخدام الآلات الحاسبة السندات ولا تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر من أي نوع الطبيعة، بما في ذلك غير مباشرة أو مما قد يعزى إلى الاعتماد على الآلات الحاسبة واستخدامها.

فنب فوريكس نميبيا
يرجى ملاحظة على ثالث محاولة فاشلة سيتم حظر ملفك الشخصي.
هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟
كتيب قسيمة.
إذا كنت تنفق أكثر من N $ 200، تحصل على خصم 10٪ في أنكورس @ ذي جيتي في ولفس باي الواجهة البحرية الحصول على 10٪ قبالة في لارامون تورز لالدلافين وختم رحلات لمشاهدة معالم المدينة والرحلات البحرية من منطقة والفيس خليج زيارة هينكرت السياحة للتسوق وقفة واحدة في سواكوبموند للمجوهرات والأحجار الكريمة والفضاء مركز الحرف ناميبيا لديها سوق الحرف اليدوية الناميبية فريدة من نوعها في قلب ويندهوك ويكي وفواغتس تقدم 10٪ خصم (باستثناء منتجات التبغ) في متجرهم القياسي أدريان وماير يمنحك 10٪ من الحائز على جائزة الفردية مجوهرات من البلاتين والذهب والفضة احصل على 10٪ خصم في ناكارا للمنتجات الجلدية المصممة بأناقة من المدابغ المحلية في ويندهوك وسواكوبموند كوينز بارك يوفر أحدث صيحات الموضة المتاحة بجوار ويكي آند فواغتس في ويندهوك الطازجة و وايلد @ ذي تاور تقدم خصم 10٪ وقائمة متنوعة وقهوة عطرية في ويندهوك تحسس أفريقيا يقدم لك خصم 10٪ على جولات من 2-3 أيام تنزه إلى حديقة إتوشا الوطنية و سوسوسفلي دير الشيطان مغامرات توفر ق مجموعة واسعة من الأنشطة المتطرفة، وأقل 10٪، مما يجعلها مثالية للالخنك الأدرينالين في سواكوبموند.
الأحكام والشروط.
عند تبادل العملات الأجنبية من 1000 $ N وأكثر يمكن الحصول على كتيب قسيمة. إن كتيب القسائم ساري المفعول حتى 31 مارس / آذار 2018. لا يمكن مساءلة أي كتيب قسائم مفقود من قبل الطرف الذي تلقى الكتاب.
تسوق ناميبيا.
عند تبادل العملات الأجنبية لأكثر من 1000 دولار نيوزيلندي في أي مكتب فنب دي التغيير في ويندهوك أو سواكوبموند، سوف تتلقى كتيب قسيمة مليئة خصومات كبيرة على وقتك في ناميبيا.
العثور على أقرب فرع.
استمتع المصرفية مع التفاعل وجها لوجه وتبادل العملات الأجنبية في فروع مختارة في جميع أنحاء البلاد.
صفقات حصرية بالنسبة لك.
فنب دي بوير دي تشانج كتيب يحتوي على 12 الموردين من ويندهوك وسواكوبموند التي تقدم خصومات خاصة عند شراء السلع أو الخدمات منها.
يتضمن كتيب القسيمة قسائم خصم من الموردين الناميبيين المحبوبين.

فنب ناميبيا القابضة المحدودة (فنب)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

خطأ في الخادم الداخلي.
واجه الخادم خطأ داخلي أو تهيئة خاطئة ولم يتمكن من إكمال طلبك.
يرجى الاتصال بمسؤول الخادم في ويباستر @ ثيغروفيمالوفنامبيا لإبلاغهم عن الوقت الذي حدث فيه هذا الخطأ، والإجراءات التي قمت بها قبل هذا الخطأ.
قد تتوفر معلومات إضافية حول هذا الخطأ في سجل أخطاء الخادم.
بالإضافة إلى ذلك، حدث خطأ 500 خطأ داخلي في الخادم أثناء محاولة استخدام إروردوكومنت للتعامل مع الطلب.

No comments:

Post a Comment