Sunday 25 February 2018

تداول الفوركس العراقية الدينار


الدينار العراقي.


أخبار عن الدينار.


هل تدير حسابات الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية؟


هل تدير حسابات الفوركس؟


العملات الأجنبية شراكات؟


إدارة الفوركس مساعدة متاحة الآن. الحصول على تعليم حول الفوركس فكس.


وقد تم مؤخرا إضافة الذهب والفضة كآلات تداول لعملات الفوركس، وهي متاحة الآن للتداول.


لا تتردد في الاتصال بي مع أي أسئلة قد تكون لديكم حول تداول الفوركس المدارة، وإدارة حسابات الفوركس وشراكات تجارة العملات.


أنتوني ديشي.


TradeCurrencyNow.


الدينار العراقي الرأي والمعلومات والأخبار.


بالتفكير في الاستثمار في الدينار؟


إذا كنت تشعر بالهرع للحصول على المال العراقي الجديد، هل ريزرتش الخاص بك أولا. واعتبارا من 10 مارس 2018 وأعتقد "ليس هناك سحق"!


هل الدينار العراقي قانوني؟


نعم، هناك الكثير من الجدل حول شراء الدينار العراقي. يسمح الأمر الرئاسي 13303 للمواطنين الأمريكيين بالاستثمار في العراق الجديد. وبموجب هذا الأمر والائتلاف الحكومي المؤقت رقم 39، يتمتع المواطن الأمريكي بنفس الحقوق في الاستثمار كمواطن عراقي. في الواقع، يمكنك التقاط أموال العراق في البنك المحلي هنا في الولايات المتحدة!


سعر صرف الدينار العراقي.


استخدام أداة تحويل سعر صرف العملات لدينا للمساعدة في معرفة بالضبط كم كنت يجب أن تدفع لدينار الخاص بك. انها سهلة الاستخدام، فقط أدخل مبلغ العراق المال الذي تريد شراء، ثم حدد دينار عراقي.


المزيد من الأخبار والمعلومات عن الدينار.


رأيي حول الدينار العراقي.


الدينار العراقي هو خطر كبير، وكنت القمار أن الحكومة في العراق سوف تجمع معا والبدء في الاستفادة من مواردها النفطية الغنية. إذا فعلت ذلك، ثم الاستثمار الخاص يمكن أن تسدد. في وقت واحد كان الدينار العراقي القديم 3.50 دولار أمريكي. على نحو إيجابي؛ ما دامت الولايات المتحدة الأمريكية مهتمة بالعراق سأغامر بأن أقول إن "الدينار العراقي هو في ذلك الوقت (1 يونيو 2018) مدعوما إلى حد ما من قبل حكومة الولايات المتحدة".


كم سولد شخص يستثمر (مقامرة)؟ أنا شخصيا سوف خطر فقط أقل من واحد من واحد في المئة من قيمتها الصافية. حتى إذا كان لديك مليون دولار صافي القيمة، التي من شأنها أن تكون 1،000 $ والتي يجب أن تحصل على أكثر من مليون دينار.


دينار عراقي - المزيفة المضاد!


إن الدينار العراقي القديم الذي يحمل صورة صدام ليس المال الذي تريده، إنها الأموال الجديدة التي أصدرها البنك المركزي العراقي في 15 أكتوبر 2003 والتي يسعى المستثمرون إليها. أما الدينار الجديد الذي طبعه دي لا رو، فيحتوي على بعض من أحدث الميزات المضادة للتزييف، بما في ذلك العلامات المائية، وخيط الأمن، والحروف المرتفعة، والحبر المتغير البصري، وغيرها من الأشكال لإحباط المزيفة.


دينار الطوائف 50، 250، 1000، 5000، 10000، و 25000 متوفرة.


المزيد من الأخبار والمعلومات عن الدينار.


معلومات عني - أنتوني ديشي.


مرحبا، اسمي أنتوني وأنا التجارة العملات الفوركس خمسة أيام في الأسبوع. أنا لست وسيطا أو محاميا وأنا لا تمثل عملة أو دار وساطة الأسهم أو شركة. أنا مستقل الفوركس العملات التاجر وشريك العمل في شراكة تجارية خاصة.


لقد قضيت سنوات لبناء أساس متين لتداول العملات الأجنبية. كان لي لمعرفة أي شركة تجارية، ونظام الكمبيوتر، والرسوم البيانية، ومنصات الخ كانت أفضل للاستخدام. كانت التكلفة بالنسبة لي في عشرات الآلاف من الدولارات في المحاكمة والخطأ لبناء الأساس المناسب لتداول العملات الأجنبية.


أنا شريك مع اختيار الأفراد المؤهلين. أفعل ذلك لسببين؛ 1) أحتاج إلى وقت الجودة للقيام بما أحب، والتجارة في سوق العملات و 2) أريد أن أعطيك الوقت نوعية أنت و تجارة الفوركس الخاص بك يتطلب ويستحق.


أنا أيضا ببناء هذا الموقع ومصممة خصيصا صفحة ويب الأخبار مع جميع المعلومات في منطقة واحدة لمساعدة التجار الفوركس جديدة الحصول على بداية سريعة نظيفة جديدة ومساعدة التجار الحاليين بسهولة توسيع تداول العملات كنوليج. يمكنني استخدام العملات الأجنبية أخبار صفحة ويب كل يوم التداول. لقد أضفت مؤخرا إلى هذا الموقع قاعدة بيانات أسميها "ديتشي فوركس كيرنسي إندكس" و "كيرنسي بيرك ديركتيونال ريبورت سيرفيس". أنا الآن تقديم المعلومات والتعليم على الفوركس العملات تداول العملات، تدار حسابات التداول الفوركس، انقر هنا لمعرفة المزيد.


تريد تداول الدينار العراقي؟


أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.


وفي حين أصبح الدينار العراقي عملة من نوع ما، مع العديد من الخبراء الذين يدعون أنهم خيار استثماري ذكي لتجار العملات الأجنبية، فإن الأساسيات الأساسية الحالية للعراق والشرق الأوسط ككل تجعله فرصة تجارية غير جذابة في الوقت الحاضر والسنوات المقبلة.


في المقام الأول، لا يوجد سوق للدينار العراقي (الفور: دينار عراقي) في الوقت الحالي. وبدءا من عام 2004، وبعد غزو العراق بقيادة الولايات المتحدة، واجه الدينار أوضاع السوق غير السائلة وسط استمرار عدم اليقين من النظرة السياسية للبلاد. على الرغم من تقديره من عام 2004 إلى أوائل عام 2009، منذ فبراير 2009، حافظ الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي على استقرار بالقرب من ربط العملة بحكم الواقع، وهو 1 دولار أمريكي = 1170.00 دينار عراقي. في يناير 2018، أضعف إلى 1165.00. الرسم البياني أدناه يقول كل شيء:


وعلى الرغم من هذه الظروف، لا يزال المستثمرون يستقطبون احتمال وجود عراق مستقر سياسيا في المستقبل، وعلى الأرجح، العثور على التعرض لحركات النفط ونداش؛ أسباب وجيهة للاستثمار في سلعة محتملة. حاليا، احتياطيات النفط في العراق هي ثاني أكبر احتياطي في العالم وندش]؛ فإن التوقعات المتلألئة للاستثمار يجب أن يزيد العراق من عدد براميل النفط التي تصدرها يوميا. ومع ذلك، نظرا لوجود عدد قليل من المشترين والبائعين للدينار العراقي حاليا، فإن أولئك الذين يسعون إلى كشف أنفسهم إلى احتمال تقدير أسعار النفط يجب أن ننظر في مكان آخر.


على مدى العامين الماضيين، تحركت أربعة أزواج العملات بشكل كبير مع العقود الآجلة للنفط الخام، مما يجعلها فرصة تجارية جذابة لأولئك الذين يبحثون عن التعرض لقوة السلع. إذا كان المستثمرون يبحثون عن الفرص المذكورة، ينبغي أن ننظر إلى أبعد من أوجبي طويلة، طويلة أودوس، كادجبي طويلة، أو قصيرة الدولار الكندي. وبناء على ذلك، أدى تداول هذه الأزواج كعرض للنفط إلى عوائد أكبر من النفط الخام نفسه خلال العامين الماضيين.


وبما أن من المتوقع أن يستأنف التيسير الكمي في جميع أنحاء العالم للأشهر المقبلة، فإن معنويات السوق الواسعة هي أن السلع يجب أن تستأنف اتجاهها الأخير في التقدير. الآن، مع الزوج أوسكاد بالقرب من أعلى ارتباط له مع النفط الخام في العقد الماضي، فرصة المتاحة للتجار لتحقيق أرباح كبيرة على أي مزيد من ارتفاع النفط الخام في الأشهر المقبلة عن طريق الذهاب أوسكاد قصيرة، أو حتى طويلة أودجبي، طويلة أودوس، أو كادجبي طويلة.


--- كتبه كريستوفر فيشيو، محلل العملات.


لتتصرف العمل كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.


تابعه على تويتر فيCVecchioFX.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني كريستوفر، وإرسال البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" إلى كفيتشيو @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دينار عراقي - دينار عراقي.


الدينار العراقي هو عملة العراق. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار العراقي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى الدينار العراقي. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو إيق، و رمز العملة هو د. ع. ستجد أدناه أسعار الدينار العراقي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار إيق أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: قد يتم إعادة تعيين إيق. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى سعر صرف عراقي.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: د. ع 25، د. ع 50، د. ع 100.


الفرق المستخدمة: د. ع 50، د. ع 100، د. ع 250، د. ع 500، د. ع 1000، د. ع 5000، د. ع 10000، د. ع 25000.


البنك المركزي العراقي.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الدينار العراقي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بالدينار العراقي؟


تاريخ الدينار العراقي.


خلال الاحتلال البريطاني في الحرب العالمية الأولى، تم إدخال الروبية الهندية كأول عملة رسمية للعراق. في عام 1932، حل الدينار العراقي محل الروبية بسعر 1 دينار إلى 11 روبية وكان مربوطا بالجنيه البريطاني حتى عام 1959. ثم تحولت الوصلة إلى الدولار الأمريكي بمعدل 1 دينار عراقي إلى 2.8 دولار أمريكي. بعد حرب الخليج في عام 1991، كانت تكنولوجيا الطباعة السويسرية المستخدمة سابقا غير متوفرة، مما أدى إلى ملاحظات جديدة هي ذات جودة أقل. بدأت الإصدارات السابقة من الدينار العراقي تسمى بالدينار السويسري. وبسبب الطباعة الحكومية المفرطة للقضية الجديدة، انخفض الدينار بسرعة. وقد صدرت النقود والملاحظات بالدينار الجديد في عام 2003 لتحل محل ملاحظات صدام القديمة لخلق عملة موحدة واحدة.


في عام 2018، أعلن البنك المركزي العراقي عن خططه لإعادة تشكيل الدينار العراقي لتسهيل المعاملات النقدية. والغرض من ذلك هو إسقاط ثلاثة أصفار من القيمة الاسمية للسندات المصرفية؛ لكن القيمة الفعلية للدينار ستبقى دون تغيير. وعلى الرغم من أن اإلعالن ذكر أن التغيير سيحدث بحلول نهاية عام 2018، إال أنه لم يحدث أي إعادة للتغيير. وكما ذكر البنك المركزي العراقي، فإن مهمته هي "ضمان استقرار الأسعار المحلية وتعزيز نظام مالي مستقر قائم على المنافسة." لمزيد من المعلومات حول إعادة التعيين، اقرأ "إعادة تعيين عملة التخطيط العراقية".


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ملاحظات حول الدينار العراقي.


وقد تم الإفراج عن الدينار العراقي الجديد في 15 أكتوبر 2003. وقد حل محل جميع الأوراق النقدية "دينار" القديم و "السويسري"، والتي اعتبارا من 15 يناير 2004 لم تعد المناقصة القانونية.


وكانت معدلات التحويل للدينار العراقي الجديد كما يلي:


تم تبادل الدينار "القديم" لدينار عراقي جديد.


تم استبدال وحدة واحدة من الدينار "السويسري" (المستخدمة في جميع أنحاء العراق حتى أوائل 1990، والتي لا تزال تستخدم في بعض المناطق الشمالية من العراق) ب 150 دينارا عراقيا جديدا.


تبدو الأوراق النقدية الجديدة للدينار العراقي مشابهة لمذكرات الدينار الوطنية السابقة ("السويسرية")، ولكن لديها المزيد من الميزات الأمنية للحماية من التزوير، وأكثر دواما لذلك سوف تعاني أقل "البلى"، ولها العديد من الطوائف.


إن العملة الجديدة قابلة للتحويل إلى عملات غير عراقية، بما في ذلك الدولار الأمريكي، بسعر السوق السائد.


لمشاهدة صور الأوراق النقدية في العراق، انتقل إلى فكس غاليري.


لا تقوم أواندا بتبادل الدينار العراقي (بما في ذلك الأوراق النقدية المادية) إلى أي عملة أخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أوسد / إيق - دولار أمريكي دينار عراقي.


آخر التعليقات أوسد / إيق.


رف في أكتوبر. (اقرأ أكثر)


أوكت 03، 2017 01:59 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


رف رفض. (اقرأ أكثر)


رف قريبا. (اقرأ أكثر)


21 فبراير 2017 05:57 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment