Monday 19 March 2018

ثنائي أساسيات الخيار 101


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك كتنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هي الأطر الزمنية أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


التداول عبر الإنترنت برو.


هذا النوع من التداول يختلف عن التداول التقليدي ويجب أن تفهم المخاطر والمكافآت المعنية. في هذا الدليل حول الأساسيات، سوف نلقي نظرة فاحصة على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، ما الأصول التي يمكن التجارة ولماذا البعض قد يكون أفضل من غيرها، وأيضا كيف يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام هذه الطريقة التداول.


يمكن أن يكون التداول في الأسواق المالية صعبا وخطيرا، خاصة عندما يتعلق الأمر بتغير الأسواق بسرعة مثل الفوركس. الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم ويمثل دوران أكثر من 5 تريليون دولار يوميا. وعلى الرغم من أنك يمكن أن تحقق أرباحا، يمكنك أيضا أن تفقد الكثير من المال إذا كنت لا تعرف ما تقومون به.


هذا هو المكان الذي يأتي تداول الخيارات فيه. لمقارنة كلتا الطريقتين، والتجارة الثنائية يمنحك الاختيار بين اثنين من النتائج المختارة، والتنبؤ أساسا ما كنت تعتقد أن الأصول سوف تفعل أو حيث سيتحرك سعره. بالإضافة إلى التداول في الفوركس، يمكنك التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأخرى أيضا. يمكنك التجارة مع السلع والأسهم والمؤشرات كذلك.


في هذه الدورة مبتدئين على 101 التداول ثنائي ونحن سوف نلقي نظرة على المجالات التالية:


كيفية تداول الخيارات الثنائية ولماذا هي وسيلة شعبية للتجارة عبر الإنترنت ما هي الأصول التي يمكن التجارة معها ولماذا بعض الأصول هي أسهل من غيرها لماذا النهج المنهجي هو المفتاح لكسب المال على الانترنت وربح صحي.


ما هي الخيارات الثنائية.


أصبحت التجارة الثنائية شعبية جدا مع التجار لأنه من المحتمل أن يكون من السهل تحقيق الربح. في الشروط الأساسية لديك واحد فقط من اثنين من النتائج، وهذا المشروع الاستثماري الجديد هو جذابة جدا للتجار المبتدئين. التداول متاح للجمهور والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، مع منصات على الانترنت المختلفة المتاحة للتجار لاستخدامها. كما انها الخيار الأمثل للمستثمرين الذين كانوا محبطين سابقا، وخاصة أولئك الذين وقعوا ضربة خلال الأزمة المالية العالمية في عام 2008.


تداول ثنائي يمكن استخدامها مع جميع الأصول الرئيسية. ويشمل ذلك السلع والمؤشرات والأسهم والعملات. فمن الأسهل بكثير للتجارة مع مقارنة الأساليب التقليدية أكثر ولا يتطلب استثمارا كبيرا. يمكنك أيضا تحقيق ربح لائق على قيم الأصل في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، وأحيانا في دقائق. وبما أن إمكانات الربح جيدة جدا، يمكنك الحصول على عائد استثمار كبير (روي)، خاصة مع الوسيط الصحيح ومنصة التداول.


كيفية بدء التداول.


تداول ثنائي يتطلب منك التنبؤ بأن الأصل سوف "وضع" أو "استدعاء". عند التنبؤ بخيارات "وضع"، تتوقع أن قيمة الأصول سوف تنخفض. عندما تتوقع خيار "استدعاء" تتوقع أن قيمة الأصول سوف ترتفع. الخطوة الأولى هي اختيار الأصول التي سيتم التداول عليها. أكثر دراية كنت مع السوق، كلما كان ذلك أفضل فرصك في جعل التوقعات الصحيحة.


يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من الصفقات "اللمس" أو "لا اللمس". وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من السلوكيات المتداولة لأسعار السوق المحددة للأسهم. وهذا يعطي التجار ميزة تنافسية حيث يمكنهم تحليل وقراءة مؤشرات السوق قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة. تقنيات متقدمة إضافية تنطوي على استخدام الروبوتات تجارة السيارات وغيرها من البرامج الذكية.


كمتداول، لا يطلب منك شراء الأصول التي تريد التداول معها؛ فإنك تقرر فقط ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. كنت وضعت المال على التنبؤ الخاص بك، دون الحاجة إلى شراء أنها خيار الأسهم. هذا هو السبب في التداول ثنائي شعبية جدا بين التجار.


المزيد صفحات الدليل.


ما هي الأصول المتاحة.


كما ذكرنا، هناك العديد من الأصول المختلفة التي يمكن تداولها مع تداول الخيارات. ويشمل ذلك المؤشرات والفوركس والسلع والأسهم. دعونا نذهب على كل من هذه بمزيد من التفصيل.


المؤشرات هي واحدة من الأصول الأكثر شعبية بين التجار. وتشمل هذه المؤشرات ناسداك، فتس، داو جونز، هانغ سنغ، وأكثر من ذلك. أحد الفوائد التي تجذب التجار الخيارات الثنائية هو حقيقة أن لم يكن لديك لشراء أسهم في أي من الشركات المدرجة، ولا لديك للتعامل مع شركات الأوراق المالية.


الفوركس يمثل جميع العملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، أود، ور وأكثر من ذلك. لا يوجد حد لعدد أزواج العملات التي يمكنك اختيارها، وبعض المنصات توفر لك القدرة على التداول في العديد من العملات الغريبة والثانوية أيضا. يمكنك حتى اختيار إقران بيتسوانز مع جنيه المملكة المتحدة. يمكن تداول بيتسوانز دوليا ولا ينظمها أي بنك مركزي أو حكومة.


السلع هي أيضا شعبية جدا للتجار ثنائي للتجارة مع. السلع المادية تشمل الذهب والفضة والقهوة والزيت، وأكثر من ذلك. سوف تتوقع ما إذا كانت قيمة سلعة مع صعودا أو هبوطا. تداول الخيارات الثنائية شائع على السلع منذ شراء وحدة من هذه يمكن أن تكون مكلفة ويمكن أن يؤدي أيضا إلى تكاليف أخرى مثل الأمن والتخزين.


تمثل خيارات الأسهم بعض من أبرز الشركات في العالم، بما في ذلك جوجل، كوكا كولا، الفيسبوك، وهلم جرا. وبما أن الأسهم تتأثر بشدة بالرأي العام، فإن الأسعار قد تتذبذب كثيرا. وهذا يجعل تداول الأسهم أكثر خطورة من الأصول الأخرى. ومع ذلك فإنه لا يزال يوفر العديد من المزايا، مثل حقيقة أن التجار ليس لديهم لشراء أو تملك أي أسهم للربح.


كيفية تحقيق الربح.


كما كنت قد عملت بها من قراءة لدينا ثنائي الخيارات دليل المبتدئين، فإن أفضل طريقة لتحقيق الربح من هو اتباع نهج منهجي واتخاذ قرارات مستنيرة. إذا كنت مبتدئا، التحلي بالصبر، واختيار واحد من أفضل السماسرة والبدء الصغيرة. تحتاج إلى التوصل إلى استراتيجية عملية للتأكد من أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تبقى صغيرة أثناء العمل لتحقيق أرباح أكبر. ليس هناك سر كبير للنجاح، إلا أن اتباع ثبت، مبادئ توجيهية بسيطة.


سوف التجار خيار ثنائي اقول لكم لتنويع الصفقات الخاصة بك. لا تعمل مع وسيط الذي لا يسمح لك لاختيار الصفقات الخاصة بك وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك. كلما كان عدد الأصول المتاحة لديك أقل، كلما قللت أرباحك المحتملة. هذا هو جزء أساسي من أساسيات الخيارات الثنائية.


إذا اخترت تداول خيارات الفوركس، لديك القدرة على كسب الكثير من المال إذا كنت في وقت مبكر. هناك العديد من الأحداث خلال اليوم التي يمكن أن تؤثر على قيمة عملة معينة. يجب أن يكون لديك الوصول إلى أحدث الأخبار والرد بسرعة عندما تحصل على معلومات سرية.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته فترة طويلة حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ العودة وفقط تفقد 85 $ بدلا من كامل 100 $. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي على ذلك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية 101 - مقدمة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أبسط أدوات الاستثمار المتاحة. ولكن حذر من أن يكونوا، هم أيضا من بين الأكثر خطورة كذلك.


الخيارات الثنائية 101 - مقدمة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أسهل بكثير لفهم من أي أداة استثمار أخرى. أحد أسباب ذلك هو بساطتها، فضلا عن إمكانية الحصول على مكافآت عالية في فترة زمنية قصيرة جدا. سبب آخر هو أنه من الممكن فتح حساب تداول مع كميات صغيرة جدا من رأس المال. وقد جعلت هذه العوامل الخيارات الثنائية شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة.


لسوء الحظ، العديد من التجار عديمي الخبرة لا يدركون أن هذه الخصائص أيضا جعل الخيارات الثنائية أداة استثمار خطيرة جدا والتي قد، مع مرور الوقت، ابتلاع جزء كبير من وفورات حياتهم. لجعل الأمور أسوأ، الخيارات الثنائية عرضة جدا للنشاط الاحتيالي.


هذه الأيام مليئة المواقع الإلكترونية المختلفة واصفا أن هذا القطاع هو أفضل وسيلة لاستثمار المال. ومع ذلك، يجب على التجار أن يسألوا أنفسهم إذا كانت هذه المصادر جديرة بالثقة عندما غالبا ما تحتوي على روابط برعاية سخي لعدد من السماسرة المختلفة. أنا سوف تتيح لك تشكيل الرأي الخاص بك على ذلك.


على أي حال، نحن لا نقول أن كل ما يرتبط مع الخيارات الثنائية هو الخطأ، وبالتأكيد هناك الأفراد الذين هم في الواقع ناجحة جدا مع هذه الطريقة. لذلك دعونا ننظر في الخيارات الثنائية دون ارتداء نظارات ملونة روز.


تنصل.


ونظرا لأن الخيارات الثنائية تمثل نوعا من الاستثمار الشديد الخطورة، مع العديد من العناصر النموذجية المرتبطة بالمقامرة، فإننا نشعر بالحاجة إلى لفت الانتباه إلى أجزاء من إخلاء المسؤولية:


تم تصميم المحتوى لدينا حصرا للأغراض التعليمية والمحتوى يجب أن تستخدم كمصدر المعلومات فقط لتحليل والبحوث الخاصة بك. لا يجب أن يفهم أي جزء من المحتوى على أنه توصية للدخول في أي استثمار أو الدخول في أي ترتيبات بينك وبين أي طرف ثالث. وبناء على ذلك، لن نكون مسؤولين عن أي ضرر أو نفقات أو أي خسارة أخرى قد تتكبدها نتيجة لهذه المعلومات. يتم اتخاذ جميع القرارات النهائية على مسؤوليتك الخاصة.


ما هو "الخيار الثنائي"؟


الخيارات الثنائية هي أداة استثمار عالية المخاطر مع مخاطر ثابتة محددة سلفا والمكافأة والإطار الزمني لكل تجارة. ويستند مبدأ تداول الخيارات الثنائية إلى التنبؤ بما إذا كان الأصل أعلى أو أقل - ببساطة خيار "نعم" أو "لا" - من سعر الشراء. وهو يقف على "وجود خيارين".


والمكافأة والمخاطر للتجارة معروفة دائما قبل إجراء التجارة. ويشار إلى المكافأة كنسبة مئوية على أساس مبلغ الاستثمار الخاص بك، وعادة ما تتراوح بين 60٪ و 98٪ من الاستثمار الخاص. ملاحظة، والمخاطر هي دائما 100٪ من المبلغ المستثمر. إذا كانت التجارة ناجحة ثم يتم دفع المبلغ الذي استثمرت دائما مرة أخرى بالكامل (بالإضافة إلى العودة المشار إليها مقدما). أو إذا لم ينجح ذلك، فلا يتم دفع أي شيء ويتم فقد الاستثمار بالكامل.


الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من قبل العديد من الأسماء الأخرى. وتسمى أيضا "كل شيء أو لا شيء خيارات" أو على الفوركس / أسعار الفائدة كما تعرف الأسواق باسم "الخيارات الرقمية". في البورصة الأمريكية يطلق عليهم خيارات العودة الثابتة (فروز).


المصطلحات الأساسية.


خلافا لغيرها من أدوات الاستثمار، الخيارات الثنائية لديها مجموعة صغيرة جدا من التعبيرات، ولكن هذه المجموعة هو شائع جدا عبر وسطاء أو على مواقع ذات صلة بالخيارات الثنائية.


أكثر التعبيرات والمصطلحات شيوعا هي:


إشعار صغير بشأن المكالمات ووضع الخيارات. وتستخدم هذه المصطلحات فقط في الأنواع الأساسية للخيارات الثنائية - تلك التي نطلق عليها خيارات عالية / منخفضة حيث يتنبأ المستثمر بزيادة أو نقص الأصل الأساسي. في المصطلحات للشخص العادي يعني المكالمة الجواب نعم (الأصول سوف تزيد) و يمثل يمثل الجواب نو (الأصول لن تزيد، الأصول سوف تنخفض). في أنواع أخرى من الخيارات الثنائية سيتم وصف الإجابة نعم (دعوة) بشكل مختلف، مثل: اللمس، في، فوق، ما إلى ذلك. وللإجابة لا (وضع) المصطلح المستخدم هو: لا اتصال. خارج، أسفل، أسفل الخ.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية؟


وهناك ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية هو حقيقة أن هناك مجموعة واسعة من الأصول التي يمكن تداولها. بالنسبة إلى التجار الجدد، فإن هذا النطاق كاف تماما. ولكن الحقيقة هي أن هذا ليس سوى جزء بسيط من ما يمكن حقا أن يتم تداولها في السوق.


وعلى غرار الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية سوف تختلف، وفقا للوسيط الذي تقرر الذهاب معه. الفئات الأربعة الأكثر شعبية من الأصول المستخدمة هي:


الأسهم - هذه هي الفئة الأكثر شمولا من الأصول في خيار ثنائي للتجارة ويغطي ما يقرب من 50 من أكبر وأكثرها إثارة للاهتمام الشركات المتداولة في البورصة، مثل جوجل، الفيسبوك، والأمازون، سوني، فودافون، هسك، وأبل، ومايكروسوفت، كوكا كولا، ماستر كارد أو ياهو، على سبيل المثال لا الحصر.


الفوركس - الفئة الثانية الأكثر شمولا من الأصول للتداول في الخيارات الثنائية تتمثل بالعملات. وهو يغطي جميع العملات الرئيسية أزواج تتألف من العملات الرئيسية مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، الدولار الكندي، الفرنك السويسري والأسترالي وغيرها الكثير.


المؤشرات - تسرد هذه الفئة من الأصول أعلى المؤشرات في العالم مثل ناسداك و داكس و داو و فتس و S & P وما إلى ذلك. قد تكون غير معروفة للمبتدئين، كما أنها تغطي المؤشرات الغريبة مثل مؤشر بومباي 30 ومؤشر الكويت ومؤشر تل أبيب 25 -25) أو تداول.


السلع - هذه فئة الأصول في الخيارات الثنائية لديها أصغر عدد من الأصول للتداول. وعادة ما يغطي أعلى السلع مثل الذهب والفضة والنفط والقهوة والبلاتين والسكر والذرة والنحاس وغيرها.


أنواع الخيارات الثنائية.


السماسرة تقدم لتداول مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية. أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية تقدم عوائد مختلفة (من 50٪ إلى أكثر من 1،000٪ في تجارة واحدة) على مستويات مختلفة من المخاطر. كل واحد منا لديه التسامح مختلفة من المخاطر، ونهج استراتيجية مختلفة وكل واحد منا هو مناسبة لأنواع مختلفة من الاستثمار. على مدى العقد الماضي كانت هناك زيادة كبيرة في نوع جديد من الخيارات الثنائية. في هذه الأيام يمكنك التجارة الأنواع التالية:


1) خيارات عالية / منخفضة 2) خيارات اللمس 3) خيار الحدود (المعروف أيضا باسم خيارات المدى) 4) خيار انتشار 5) خيارات أزواج 6) خيارات سلم 7) الخيار منشئ (ربما هذا واحد يجب أن تصنف بدلا من ذلك كميزة من السابق أنواع وتقدمه فقط من قبل عدد قليل من السماسرة)


لتعقيد الأمور أكثر قليلا، يجب أن لا ننسى أن أنواع الخيارات الثنائية يمكن تقسيمها مرة أخرى وفقا لوقت انتهاء الصلاحية. يمكن تنفيذ الخيارات الثنائية لفترة قصيرة جدا والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 أو 30 ثانية فقط أو حتى طالما شهر واحد. بعض السماسرة تقدم ما يلي أنواع أخرى من الخيارات الثنائية - ولكن في الواقع أنها مشتقة فقط من الأنواع السابقة (وخاصة من نوع الخيار عالية / منخفضة).


1) 60 ثانية الخيار الثنائي 2) خيارات على المدى القصير 3) الخيارات على المدى الطويل.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية في المقالة التالية التي تحتوي أيضا على أمثلة عملية للحصول على تفسير أفضل.


مزايا.


عند البحث عن المعلومات المتعلقة بالخيارات الثنائية، غالبا ما يبدو أنه شارع نجاح أحادي الاتجاه. في كل مكان كنت مثقلة طن من المزايا لماذا الخيارات الثنائية هي الطريقة الصحيحة للتجارة. ومع ذلك، تحتاج إلى النظر في هذه الأداة الاستثمارية كما محفوفة بالمخاطر للغاية ونرى كل هذه المزايا على نطاق واسع نشر على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت بأكبر قدر ممكن من الوضوح.


وكذلك مع المنتج من الأسواق المالية الأخرى، تداول الخيارات الثنائية أيضا عددا من الفوائد الهامة. وفيما يلي أهمها:


1) لا رسوم 2) الضرائب مجانا (للتجار في المملكة المتحدة) 3) حسابات تجريبية مجانية 4) التجارة في أي مكان وزمان 5) المخاطر المحددة سلفا والمكافأة 6) 100٪ التداول عبر الإنترنت.


إذا كنت قد درس الخيارات الثنائية من مصادر أخرى، سوف تلاحظ على الأرجح بضع نقاط من قائمة المزايا في عداد المفقودين. في كثير من الأحيان عدد من المصادر المختلفة تذكر الفوائد الرئيسية مثل: من السهل أن نفهم والقيام به؛ انخفاض مبلغ الاستثمار؛ تداول قصير الأجل؛ أي مخاوف السيولة؛ ارتفاع عوائد الاستثمارات؛ أنواع متنوعة من الأصول التي يمكن تداولها الخ نعم، كل هذه يبدو أن الفوائد للوهلة الأولى، ولكن كما سنوضح في وقت لاحق، هذه الفوائد ليست كما واضح واضح كما تظهر. وسوف نناقش هذه النقاط بمزيد من التفصيل في المقالة التالية مزايا وعيوب الخيار الثنائي يجب أن تعرف عنه.


سلبيات.


قبل البدء في أي استثمار يجب عليك دائما النظر في مزايا وعيوب. نحن هنا قائمة ستة معايير التي نقيم باعتبارها أهم المشاكل للنظر في الخيارات الثنائية:


1) التداول ضد المنزل 2) عرضة للاحتيال 3) الخسائر هي دائما أعلى ثم المكافآت 4) وسطاء غير المنظمين 5) المكافآت بدءا (مرتبطة بالعديد من الشروط والأحكام) 6) لا أمر وقف الخسارة.


موضوع مزايا وعيوب مع الخيارات الثنائية هو أكثر تعقيدا مما كنت أعتقد. ومما يؤسف له أن هناك سوء فهم كبير في هذا المجال، وفي كثير من الحالات، تحريف متعمد للحقيقة. للحصول على فهم أفضل يجب أن تقرأ المقالة التالية: مزايا وعيوب الخيار الثنائي يجب أن تعرف عن حيث يمكنك أيضا العثور على شرح مفصل للنقاط الفردية المذكورة في هذه القائمة.


الخط السفلي.


من الصعب جدا إعطاء إجابة قصيرة وبسيطة لما قيمة أو حكمة الاستثمار مع الخيارات الثنائية. المسألة أكثر تعقيدا بكثير مما يبدو في البداية.


لذلك قررنا إنشاء سلسلة صغيرة من المقالات التي تغطي جميع الجوانب الهامة من الخيارات الثنائية، مثل قضايا التنظيم؛ والمكافآت والخسائر؛ مقارنة بأدوات الاستثمار الأخرى؛ أنواع الخيارات الثنائية؛ الاحتيال. وكيفية حماية أموالك وغيرها الكثير.


نأمل أن يساعدك ذلك على اتخاذ القرار المناسب لك.


إذا كنت مثل هذه المادة، تقاسمها!


مقالات في الفئة.


الاقسام.


في جميع الأوقات الأكثر قراءة.


التنقل.


شبكات اجتماعية.


اريد معرفة المزيد؟


الاشتراك في تحديثات مجانية على كسب، الادخار والاستثمار وزيادة أموالك!


اخر التغريدات.


&نسخ؛ 2018 إيفلين بيدينكو، فينانس كوتش & أمب؛ معلمه | تصميم الموقع من قبل التصميم الذهبي.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الجزء 1: الخيارات الثنائية 101: الحصول على أساسيات الحق.


آبي كوفناس، المخضرم الخيارات الثنائية تاجر والاستراتيجي، ويوضح كل ما تحتاج لمعرفته حول التجارة في أ.


كلمة ثنائي يعني اثنين والتي تشكل أساس أي تداول ينطوي على الخيارات الثنائية. في تجارة الخيارات الثنائية، وهناك فقط 2 الاحتمالات، ودائما. على عكس التجارة العادية على أي أداة أخرى، حيث يمكنك الفوز أو الخسارة أو الفوز / تفقد أي مجموعات من مبلغ لا حصر له، في ثنائي، وهذا غير ممكن. يتم إصلاح النتيجة، وذلك هو المبلغ الذي تخسره أو تكسبه. هذا هو واحد من أكبر مزايا الخيارات الثنائية.


وهذا يجعل من المفيد جدا وجذابة للتجار، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم جديد في التداول لأنها يمكن بعد ذلك التركيز على ما يجب القيام به للحصول على أفضل النتائج من التجارة بدلا من التركيز على مجموعات لا حصر له والمتغيرات التي تشارك في التداول العادي. لا داعي للقلق حول الهامش الخاص بك أو سي أو تب أو أي شيء آخر. أنت، كتاجر، تحتاج فقط إلى التركيز على نجاح أو فشل تجارتك.


واحدة من أكبر العوائق للتداول، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن الفوز أو الخسارة ليس له حدود. التجار دائما في خطر فقدان رصيد الحساب بأكمله عندما وضعوا في التجارة. وبطبيعة الحال، فإنها يمكن السيطرة على خسائرهم باستخدام سي و تب، لكنه يشكل تحديا كبيرا للنوبي لاستخدام سي و تب بحكمة. انهم تقريبا أبدا من أي وقت مضى الحصول على ذلك الحق. هذا هو المكان الذي تأتي فيه السلطة الحقيقية للخيارات الثنائية في الصورة.


كلما قمت بإدخال تداول الخيارات الثنائية، اخترت لك خطر ويمكنك أيضا اختيار الفترة الزمنية من هذا الخطر. لا مزيد من الانتظار ما لا نهاية لتجارة الخاص بك إلى أن تتحول إلى أرباح وليس أكثر من ذلك لديك خطر فقدان رصيد الحساب بأكمله. لديك رقابة صارمة وكاملة على ما يحدث للتجارة وبمجرد إغلاق الصفقة، يمكنك نسيان ذلك والانتقال بسرعة إلى التجارة المقبلة.


لا ضجة، لا التوتر ولا ليال بلا نوم أملا في التجارة الخاصة بك لتحويل. وعندما تتداول في السوق المباشر يغذي، كما نفعل في الوساطة لدينا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد حقا في زيادة ليس فقط معرفتك التداول والسوق ولكن أيضا تساعدك على البقاء في السوق لفترة أطول.


في هذه السلسلة، وسوف نوضح أيضا كيف أفضل للتجارة واستخدام الخيارات الثنائية للتجارة بشكل أفضل وأكثر ذكاء.


هذه المقالة جزء من مشروع فوركس ماغنيتس كوميونيتي. إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما ضيفا، يرجى تطبيق هنا: نموذج لجنة المنح الجامعية.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


هل السلطات التنظيمية جاهزة ل ميفيد إي؟


اترك رد.


4 تعليقات على "الجزء 1: الخيارات الثنائية 101: الحصول على أساسيات الحق"

No comments:

Post a Comment