Thursday 22 March 2018

تداول العملات الأجنبية يعني في الهندية


Shabdkosh.


الإنجليزية الهندية قاموس | अंग्रेज़ी हिन्दी शब्दकोश.


لوحة المفاتيح: إيقاف اللغة: الإنجليزية.


لاحظ أن "ماترا" يضاف بعد ساكن. للحصول على نصف الأحرف، استخدم هالانت الذي تم تعيينه إلى المفتاح 'd' في لوحة المفاتيح إنسكريبت وإلى المفتاح '/' في لوحة المفاتيح الرومانية.


الفوركس - وهذا يعني في الهندية.


معاني الفوركس باللغة الهندية.


विदेशी मुद्रा (f) [vidēśī mudrā]


الإنجليزية إلى الهندية قاموس التطبيقات.


تابعنا في الفيسبوك.


مرادفات الفوركس.


المتضادات من الفوركس.


الإنجليزية إلى الهندية قاموس: فوريكس.


معنى وتعريفات الفوركس، والترجمة في اللغة الهندية للفوركس مع الكلمات المماثلة والعكس. كما تجد النطق المنطوقة من الفوركس باللغة الهندية وفي اللغة الإنجليزية.


علامات للدخول "فوريكس"


ما فوريكس يعني في الهندية، فوريكس معنى في الهندية، تعريف الفوركس، والأمثلة والنطق الفوركس في اللغة الهندية.


ما هو تداول العملات الأجنبية في الهندية تداول العملات الأجنبية كيا هاي يي جانكاري هندي لي (فوريكس لي مساعدة)


ما هو تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية كيا هاي ايج هام فوريكس كيا هاي اسكي عارية لي حمام كارت هاي كي فوريكس التداول كيا هاي أو كيس كام كارتي هاي فورجن إكسهانج كيرنسي كي لين دن كو جيس كي مثال كي لي أغار هامن كاهي الهند سي بهر جانا هو كيس أو بلد لي إلى هيم أوسي بلد كي كيرنسي لين باديجي أو إيس كيرنسي كي لين دن كو مرحبا فوريكس التداول بولت هاي دوستو إيس هام أونلين سي v كيرنسي تداول كار ساكت هاي على الانترنت كورنسي بيع شراء كار ساكت هاي جيسكي لي هيم أونلين حساب فتح كارنا بادتا هاي كيس وسيط كي باس أو أوسكي سيئة هيم حساب لي إيداع كاركي هام أبني الكمبيوتر الاسمية مرحبا كورنسي بيع أو شراء كار ساكت هاي إسم في اليوم $ 5.3 تريليون دوران هوتا هاي.


أضف إلى قائمة الأماني.


مرحبا يا شباب، أنا تيان تران، مصمم ويب مستقل وورد يذاكر كثيرا. سيد أوت بيرسبيسياتيس أوند أومنيس إيتس ناتوس إرور سيت فولوبتاتم أكوسانتيوم دولوريمك لودانتيوم، توتام ريم أبيريم، إيك إيبسا كوي.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات.


ما هو كفد.


كفد (عقد الفروق) هو اتفاق بين طرفين، المشتري والبائع، للمضاربة على حركة سعر الأداة دون امتلاك الأصول الأساسية.


وهو أداة تداول عالمية توفر طريقة بسيطة للتداول في الأسواق المختلفة، دون الحاجة إلى امتلاك الأدوات المالية جسديا.


تأكيد النظرية.


كفد تعريف - كفد شرح.


وهكذا، ما هي العقود مقابل الفروقات؟ إن العقود مقابل الفروقات هي أدوات مالية مشتقة بطبيعتها تتيح للمتداولين فرصة تحقيق أرباح على تحركات الأسعار لمختلف الأصول مما يسمح بفتح صفقات طويلة عند ارتفاع أسعار الأصول والمراكز القصيرة عند انخفاض الأسعار. وتتحرك قيمة العقود مقابل الفروقات المرتبطة بالأصل الأساسي في نفس اتجاه سعر الأصل الأساسي وتعتمد على نفس العوامل. وفي الوقت نفسه، فإن العقود المتعلقة بالاختلاف تتسم بقدر أكبر من المرونة والقدرة على الوصول إليها، وهي توفر عددا من المزايا، مثل انخفاض التكلفة، والتداول بالرافعة المالية وتنويع الأسواق، مقارنة بتداول الأصول الأساسية مباشرة.


مثال كفد.


إذا كنت لا تزال تسأل "ما هو كفد؟ "من الجدير تقديم نموذج التداول كفد التي سوف تساعدك على تخيل ذلك في الممارسة العملية. دعونا نقول السعر الأولي للأسهم أبل هو 100 $. تختتم (تشتري) عقد كفد ل 1000 سهم أبل. إذا كان السعر ثم ترتفع إلى 105 $، ومجموع الفرق، تدفع للمشتري من قبل البائع يساوي 5000 $. والعكس بالعكس، إذا انخفض السعر إلى 95 $، فإن البائع الحصول على فرق السعر من المشتري يساوي 5000 $.


ولا يعني العقد الملكية المادية أو شراء / بيع الأسهم الأساسية التي تمكن المستثمرين من تجنب تسجيل حقوق الملكية للموجودات وتكاليف المعاملات المرتبطة بها.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات.


تداول كفد هو شراء أو بيع عدد من الوحدات لأداة معينة اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو تنخفض. ببساطة، تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك التكهن على حركة الأسعار للأسواق المالية العالمية سريعة الحركة (أو الأدوات) مثل المؤشرات والأسهم والعملات والسلع والسندات، بغض النظر عما إذا كانت الأسعار آخذة في الارتفاع أو الانخفاض.


كفد هو أداة الاستثمار تنوعا ويتم تداولها بنفس الطريقة كما يتم عملات.


وإلى جانب هذه الأدوات، قامت شركة إفك ماركيتس بتطوير أنواع جديدة من العقود مقابل الفروقات - عقود كفد مستمرة، أي العقود التي ليس لها تواريخ انتهاء صلاحية. هذه العقود المستمرة تعني أن المستثمرين أنفسهم يقررون تواريخ إقفال العقد وأخذ الربح / الخسارة. الى جانب ذلك، ذكر العديد من الفرص التالية جعل عقود الاختلاف أدوات مثالية للتداول عبر الإنترنت.


كيف يعمل كفد؟


عقود كفد تقليد الربح والخسارة لشراء أو بيع حقيقي للأصل. يوفر العقد فرصة للتداول في السوق الأساسية وتحقيق ربح دون امتلاك الأصل.


دعونا نفترض أنك تتوقع استمرار الارتفاع في أسعار النفط وتريد شراء 1000 سهم من شركة اكسون موبيل (شوم)، أكبر شركة للنفط في العالم. يمكنك شراء هذه الأسهم من خلال وسيط دفع جزء كبير (وفقا للقواعد التنظيمية لمجلس الاحتياطي الاتحادي، الهامش الأولي هو حاليا 50٪ في الولايات المتحدة) من القيمة الإجمالية لهذه الأسهم واتخاذ نفوذ من وسيط ل وجزء آخر، وعلاوة على ذلك، لدفع عمولة للوسيط.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء عقد كفد لأسهم 1000 شوم. لشراء هذا العقد سيكون لديك لجعل الودائع هامش أقل بكثير (2.5٪ من إجمالي قيمة الأسهم التي تقدمها إفك ماركيتس).


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تجارة.


تجارة.


تجارة.


تجارة.


تجارة.


▲ مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان ترادسمان ترادسمان ترادسمن ترادسمن التجار التجار التجار التجار التجار التجار التجاره التجاره التجاره التجاره التجاره التجاره التجاره التجاره التجاره ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومن الآن وغدا تراديتفمان ترادويندس ترادويندس ترادويندس ترادويندس إنجين سيرفيسز ليك ترادينغ تراديتش تراديسيونيست كومونيون ترادينغج ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ (ترادينغ) (التجارة) التداول حساب التداول حساب التداول حسابات التداول حسابات التداول المستشارين التجاريين اختيار نظام التداول بعد ساعات التداول وكيل التجارة مسابقة إدارة سلسلة التوريد التداول قبل التداول خوارزمية تجارة وحوافز تجارة و مراقبة السوق التداول التداول و الربح و حساب الخسارة (المملكة المتحدة) التداول والربح والخسارة حساب (المملكة المتحدة) التداول كالتداول كمساعد تداول إذن التداول تراخيص التداول التداول بعيدا عن التداول النقدي ضربات ترادين g كتب تجارة كتب تجارة كشك تجارة كشك تجارة كشك ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


الأرباح المحققة.


التجار اليوم يحبون الحديث عن أرباحهم، ولكن هناك في الواقع نوعين مختلفين من الربح، والفرق بينهما يمكن أن يكون الفرق بين صنع أو فقدان المال.


الأرباح المحققة.


الربح المحقق هو الربح الذي يأتي من التجارة المكتملة (أي التجارة التي تم الخروج منها). عادة ما يتم إيداع الأرباح المحققة بالفعل في حساب تداول التاجر، ويمكن سحبها من حساب التداول إلى حساب مصرفي.


يتم تضمين الأرباح المحققة في رصيد الحساب في كشوف حساب التداول، وغالبا ما يتم عرضها على برامج التداول كربح يومي يتم إعادة تعيينه إلى الصفر في بداية كل يوم تداول (لتتبع نجاح التداول اليومي) .


الربح غير المحقق.


الأرباح غير المحققة هي الأرباح التي تأتي من تجارة نشطة حاليا (أي تجارة لم يتم الخروج منها بعد). الربح غير المحقق هو الربح الذي سيتم تحقيقه إذا تم الخروج من الصفقة في ذلك الوقت. سوف يتغير الربح غير المحقق مع كل تغير في األسعار، بحيث يمكن تخفيضه إلى الصفر) أو أن يصبح خسارة غير محققة (في أي وقت. الأرباح غير المحققة تتحقق الأرباح في الوقت الذي يتم فيه الخروج من الصفقة.


الربح المحقق هو الربح فقط.


عندما يتحدث التجار عن أرباحهم، فإنهم يشيرون إلى أرباحهم المحققة. ومع ذلك، إذا كانوا يقولون شيئا مثل & # 34؛ التجارة هي X القراد في الربح & # 34؛، فهي تشير إلى الأرباح غير المحققة من التجارة التي هم في الوقت الراهن عقد.


قد يظهر الفرق بين الأرباح المحققة وغير المحققة طفيفا، ولكن يمكن أن يعني الفرق بين تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. الربح غير المحقق هو الربح النظري المتاح حاليا، ولكن يمكن أن تؤخذ بعيدا مرة أخرى في أي لحظة (أي إذا كان السعر يتحرك مقابل التجارة).


الربح المحقق هو الربح الحقيقي الذي لم يعد من الممكن أن يتأثر بتغيرات الأسعار، لأنه لم يعد جزءا من تجارة نشطة.

No comments:

Post a Comment