Wednesday 21 March 2018

تنبيهات تجارة الفوركس


تنبيهات تجارة الفوركس
سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات تجارة النقد الاجنبى فقط عندما وقتها للتجارة.
إذا كنت تريد إشاراتنا الآلي يمكننا نسخ لدينا الصفقات في حسابك باستخدام لدينا MT4 ناسخة التجارة.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس إشارة على الهاتف المحمول الخاص بك (سمز)
تلقي إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي على أي هاتف في أكثر من 200 دولة. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به، ونحن سوف ينبهك عندما يتم التعرف على فرصة تداول الفوركس.
الفوركس التجارة ناسخة ل MT4 من فوركسسيغنال.
دون & # 8217؛ ر يكون لديك الوقت لمتابعة إشارات فوركسك؟ В الحصول على إشارات الفوركس لدينا تنفذ تلقائيا مباشرة في حساب MT4 باستخدام متقدمة لدينا MT4 التجارة ناسخة.
عرض إشارات الفوركس أداء التداول والنتائج.
عرض تاريخ تداول إشارات الفوركس والأداء منذ عام 2000.
تحديثات السوق اليومية مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس لدينا والحصول على عروض إشارة تجارية خاصة، ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار السوق والتعليق.
عروض خاصة & # 8211؛ التجارة مع وسيطنا المميز.
يمكنك استخدام أي وسيط للتجارة إشاراتنا، ولكن الحصول على عرض خاص إذا كنت تستخدم واحدة من وسطاء واردة لدينا.
ضمان رضا فوركسسينال 100٪.
نحن نريدك ان تكون سعيدا.
إذا لم تكن راضيا بنسبة 100٪، يمكنك إلغاء اشتراكك في إشارة الفوركس في أي وقت.
في الوقت الحقيقي إشارات التجارة الفوركس وتنبيهات الفوركس.
عندما نحدد فرصة تجارية، سيتم تنبيهك لاتباع أهداف نقاط الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
التجارة مع أفاتريد & # 038؛ احصل على علاوة حسابك الجديد.
تداول الفوركس والأسهم مع أفاتريد والحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 10،000 $.
7 يوم العرض التجريبي.
النشرة الإخبارية.
مدونة فوركسينال.
تحاول ذلك اليوم.
لا وقت للتداول؟
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تنبيهات السوق والتقارير الخاصة.
تنبيهات السوق.
بواسطة نيك كاولي.
ديفيد كوتل.
وظل الدولار الأمريكي تحت الضغط في آسيا على الرغم من تصريحات الرئيس الأمريكي الذي بدا وكأنه ركلة ضد السهولة الواضحة في وقت سابق من الضعف الذي عبر عنه ستيفن منوشين.
من قبل ديليفكس البحوث.
تراجع الجنيه الإسترليني بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في 19 شهرا مقابل نظرائه الرئيسيين. رفعت التعليقات الداعمة من الرئيس ترامب الدولار الأمريكي.
من قبل ديليفكس البحوث.
تداعيات من وزير الخزانة الأمريكية ستيف منوشين و رسكو؛ ق تعليقات على قوة الدولار الأمريكي تستمر أمس للتأثير على حركة السعر.
بواسطة نيك كاولي.
وقد ترك البنك المركزي الأوروبي جميع إعدادات السياسة النقدية دون تغيير، مما جعل اليورو على حافة المؤتمر الصحفي.
بواسطة نيك كاولي.
وقد أدت قوة اقتصاد منطقة اليورو وضعف الدولار الأمريكي إلى ارتفاع حاد في اليورو / دولار خلال اليومين الماضيين، وهو الوضع الذي من غير المحتمل أن يستمر على المدى القصير.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ولا يزال مناخ الأعمال في ألمانيا صحي، مما يبرز المعضلة التي تواجه البنك المركزي الأوروبي في الوقت الذي يستعد فيه للإعلان عن قرار سياسته النقدية في وقت لاحق اليوم.
ديفيد كوتل.
ضعف الدولار الأمريكي والمخاوف من أن الإدارة لا تفكر في وزنها على البورصات الآسيوية يوم الخميس. ولكن أسعار النفط والذهب كان أفضل بكثير.
دانيال دوبروفسكي.
وانخفض الدولار النيوزلندي مقابل نظرائه الرئيسيين نظرا لتراجع بيانات التضخم في الربع الرابع على نحو طفيف، مما أدى إلى انخفاض توقعات الفائدة على أسعار الفائدة في بنك الاحتياطي النيوزيلندي على المدى القريب.
من قبل ديليفكس البحوث.
انخفض الدولار الأمريكي إلى مستويات منخفضة جديدة لعام 2018 بعد تعليقات من وزير الخزانة الأمريكي ستيف منوشين هز التجار و [رسقوو]؛ الإيمان في طويلة & لسكو؛ سياسة الدولار قوية. و [رسقوو]؛
بواسطة نيك كاولي.
سوق كريبتوكيرنسي يتحرك حاليا جانبية وندش]؛ نسبيا - مع القليل لإثارة إما الثيران أو الدببة. يبدو أن مستويات الدعم محددة ويمكن أن توفر نقطة انطلاق للتحرك التالي أعلى.
بواسطة نيك كاولي.
ارتفع زوج العملات غبب / أوسد إلى أعلى مستوى له منذ 18 شهرا، وذلك بفضل مزيج من بيانات الوظائف والأجور في المملكة المتحدة أفضل مما كان متوقعا، ونوبة متجددة من الضعف في الدولار الأمريكي.
ديفيد كوتل.
سجلت الاسهم الاسيوية اداءا اكثر صرامة يوم الاربعاء مع استمرار الدولار الامريكى فى النضال. صدرت اليابان قيم السلع القياسية الى الصين واسيا فى ديسمبر.
ديفيد كوتل.
لم يرتفع الين الياباني يوم الثلاثاء على الرغم من بعض بيانات التجارة والصناعة المحلية القوية جدا في أعقاب إعلان السياسة النقدية بنك اليابان المركزي الذي لا يرقى إليه الشك.
من قبل ديليفكس البحوث.
انخفض الدولار الاسترالي إلى جانب انخفاض أسعار خام الحديد، الذي بدا أنه صب الماء البارد على توقعات رفع سعر الفائدة في بنك الاحتياطي الأسترالي. وارتفع الين الياباني والفرنك السويسري المناهض للمخاطر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
تقارير خاصة.
من قبل مارتن إسكس، مستا ولويجي غويدا.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
كريستوفر فيشيو؛ بول روبنسون ونيك كولي.
التحيزات تظهر نفسها بطرق مختلفة & نداش؛ هنا كيفية مكافحة عدد قليل منها المشتركة خلال تحطم السوق كريبتوكيرنسي.
ديفيد سونغ.
وقد تستمر اسعار النفط الخام فى استعادة التقدم من بداية هذا العام حيث من المتوقع ان يحقق الانتاج الامريكى رقما قياسيا جديدا فى عام 2018.
بواسطة ريني مو.
وفى الاسبوع القادم، سيواجه اليوان خطر فرض عقوبات تجارية على الصين. وفي الوقت نفسه، فإن بنك الشعب الصيني يستمر في توجيه اليوان والقضاء على كريبتوكيرنسيز.
كريستوفر فيشيو.
مع المضاربة في أسواق كريبتوكيرنسي في الملعب الحمى، بدأت المنظمين الحكوميين للحد من الأصول الرقمية المتقلبة.
جون كيكليتر.
في كثير من الأحيان، نقوم بإجراء تقييم لعملة معينة بالإشارة إلى زوج عملة واحد. حتى عندما يكون هذا الزوج هو السائل كما ور / أوسد، فإن الصورة التي نحصل عليها من الفرد قد تكون بعيدة عن علامة.
بول روبنسون.
في الأسبوع الثاني من العام جلب المزيد من المكاسب من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كافح داكس، هل يمكن أن يتغير هذا الأسبوع؟
ديفيد سونغ.
قد يستمر الخام في الظهور سلوكا صعوديا خلال الأيام القادمة حيث ترى أوبك وحلفاؤها أسعار النفط فوق حاجز 60 دولار للبرميل.
بواسطة ريني مو.
وتتعرض مقاييس الاقتصاد الصينية الرئيسية لليوان للخطر من المنزل الاسبوع المقبل. في نفس الوقت، منظم الصيني و رسكو؛ ق الرأي على العملة سوف تستمر في لعب دور.
ديفيد كوتل.
الأيام التي كان فيها سوق كريبتوكيرنسي أساسا بيتكوين ذهبت لفترة طويلة. نحن نلقي نظرة على الأصلي وأكبر الآن بين تلك التي تأتي منذ ذلك الحين.
بول روبنسون.
وقد بدأت الأسواق العالمية في الأسبوع الماضي في بداية قوية، وستبحث في محاولة للبناء على هذا الزخم في الأسبوع 2؛ وهضم قليلا من المكاسب الأخيرة سيكون التنمية الصحية.
من قبل تايلر يل، مت.
وقد أغلق النفط الخام إلى أعلى مستوى له في ثلاث سنوات حيث تبدو الصورة العالمية للطلب مشرقة، ولكن المشككين يشيرون إلى تورم مخزونات المنتجات الأمريكية المكررة.
بواسطة ريني مو.
المنظمين الصينيين و [رسقوو]؛ السياسات التي أدخلت حديثا قد تدعم يوان؛ ومن المرجح أن تلتقي اجتماعات شي ماكرون بالمسائل المثيرة للجدل والتوصل إلى صفقات.
جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي ونيك كولي.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وقد يشهد اليورو والدولار الأمريكي انعكاسات الاتجاه حيث أن السياسة تفسح المجال للتركيز على السياسة النقدية في عام 2018. وقد تكون الدولار الكندي والدولار النيوزيلندي كذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تنبيهات التداول.
رد فعل على الفور لأحداث السوق مع التنبيهات التلقائية لسطح المكتب والجوال.
لماذا إعداد تنبيهات التداول؟
الحصول على تنبيه حتى عندما كنت لا تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.
إنشاء تنبيهات مخصصة مع المخططات المتقدمة برولتيمي.
بناء التنبيهات باستخدام المؤشرات الفنية الشعبية.
تحرير وقت التداول الخاص بك.
الحصول على النتائج الاقتصادية لحظة يخرجون.
تعيين تنبيهات للأحداث القادمة الحصول على أرقام الاقتصاد الكلي حالما يتم الافراج عنهم تعيين تذكير لإعلامك تصل إلى 60 دقيقة قبل وقوع حدث الحصول على تنبيهات عن طريق دفع الاخطار على هاتفك النقال، في المنصة أو عن طريق البريد الإلكتروني.
ضع علامة في المربع بجوار الحدث الذي اخترته في تقويمنا الاقتصادي لتلقي تنبيه.
تنبيهات الأسعار.
الرد على تحركات الأسعار كما يحدث إنشاء الفورية شراء وبيع تنبيهات الأسعار في جميع أسواقنا إخطارات مجانية أرسلت على الفور عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو دفع الاخطار استخدام كجزء من استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك - تنبيهات الأسعار إبقاء مواقفك مفتوحة، لذلك يمكنك أن تقرر متى لاتخاذ إجراء.
تنبيهات على هذه الخطوة.
تعيين وتلقي تنبيهات الأسعار أينما كنت تسجيل الدخول مباشرة من التنبيهات إعلام دفع المتاحة على موقعنا على الجوائز تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي الحائز على جائزة *
تنبيهات المؤشرات الفنية.
إنشاء تنبيهات باستخدام المؤشرات الشعبية: المتوسط ​​المتحرك، المتوسط ​​المتحرك الأسي، ماسد، مؤشر القوة النسبية، الانحراف المعياري، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر بولينجر، السعر والحجم (حصة عقود الفروقات فقط) مكان وإنشاء تنبيهات مؤشر من خلال المخططات المتكاملة لدينا مجانا خلق شروط بسيطة أو معقدة من خلال الجمع بين ما يصل إلى أربعة مؤشرات مختلفة.
Autochartist.
مجانا لجميع عملاء إيغ تراقب الأسواق نيابة عنك ينبهك إلى الفرص التجارية المحتملة أداة التعرف على الأنماط المتقدمة تعيين التنبيهات السمعية والبصرية المتاحة.
برورالتيمي التنبيهات.
جزء من المخططات المتقدمة برورالتيمي تخصيص التنبيهات باستخدام مستوى الأسعار، وخطوط الاتجاه والمؤشرات اختيار من 100s من المؤشرات مجموعة من أدوات التخطيط المتقدمة لاستكمال التداول الخاص بك.
افتح حسابا الآن.
لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
المنصات والتطبيقات.
تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.
التنفيذ والتسعير.
تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.
رسم الحزم.
استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.
* اتجاهات الاستثمار رقم 1 مزود فكس لتطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي 2018.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).
منصات التداول.
حول.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.
يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.
يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.
هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

الفوركس إشارات التداول الموضعية.
بالنسبة لأولئك منكم التي لا تعرف لنا - نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك ويسعى يوميا للآراء لدينا في سوق الفوركس. نحن معروفون بتجار المحللين الأول والثاني وهذا ليس فقط شعارنا. على عكس العديد من المعلقين السوق الذين ببساطة تقديم آرائهم، ونحن في الواقع خطر رأس المال الخاص بنا كل يوم واحد. هذا هو السبب في أننا نعرف كيف تتحرك الأسواق بشكل وثيق وفهم الإحباط يوما بعد يوم، وبهجة من دايترادينغ أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.
في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول الاحتمالية. نحن نقدم أعضائنا مع 2 أنواع من الصفقات الموضعية - أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 3 و 48 ساعة جنبا إلى جنب مع الصفقات المتوسطة الأجل التي يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. الصفقات الموضعية هي حول تداول القصص والاستفادة من الاتجاهات الرئيسية في سوق الفوركس. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر.
على ماذا حصلت:
# 1 إشارات قصيرة المدى سوينغ (تنبيهات) - الاتجاه والأخبار.
كان لدينا أقدم، المنتج الأكثر نضجا في العملية لأكثر من 4 سنوات، والآن أكثر وضوحا. جوهر لدينا أقصر إشارات سوينغ الأجل / تنبيهات البيانات ولكن هذا هو لمحة عامة عن عملية اختيار التجارة لدينا:
الخطوة 1 - نبدأ من خلال إنشاء وجهة نظر حول البيانات الاقتصادية.
الخطوة 2 - تحقق لمعرفة ما إذا كان هذا العرض يتسق مع الشهية الشاملة للمخاطر والمشاعر في السوق.
الخطوة 3 - تحديد المستويات الرئيسية للدخول.
الخطوة 4 - تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.
ونحن نعتقد أنه مع أسواق العملات أكثر تقلبا من أي وقت مضى، توقيت التجارة واختيار نقاط الدخول الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. في بك فوريكس كان لدينا دائما الحافة إلى الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى احتمال التجارة المحتملة ومع التركيز على التداول جلسات محددة، يمكننا استغلال تلك الحافة حتى أفضل مع تجنب التقلب لا لزوم لها. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع الصفقات لدينا تأتي مع خطة التداول التي تشمل:
• أسبابنا للتجارة.
• زوج العملات التي سوف نقوم بتداولها.
• الوقت عندما يتم إرسال تنبيه التجارة مع إدخالات محددة، ومخارج وموقف عن طريق النص / سمز والبريد الإلكتروني.
هنا مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.
الخطوة 1 - في الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2100GMT) وضعنا خطة عملنا بحيث يمكن للمشتركين أن يكونوا مستعدين للتداول خلال أوروبا المفتوحة:
الخطوة 2 - في لندن المفتوحة نرسل تنبيهنا.
الخطوة 3 - بعد أن تفتح الولايات المتحدة للتجارة، نقوم بتحديث تقريرنا:
* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.
*** يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن نتمكن من تحقيق هذه النسب الفوز / الخسارة.
**** يرجى ملاحظة أن هذه هي سيناريوهات افتراضية ولا تشكل عائدات الفعلية.
# 2 الإشارات الموضعية متوسطة المدى (تنبيهات) - قصص رئيسية والمواضيع.
هل لديك عرض حول ما إذا:
- التخفيف الكمي سيقتل الدولار؟
- الاقتصاد الأمريكي سيعود إلى الركود بسبب الجرف المالي؟
- أزمة الديون السيادية الأوروبية سوف تذهب بعيدا؟
- A العودة من انخفاض التقلب تحمل؟
- الصين سوف تحطم؟
- نقص لحم الخنزير سوف تشل بعض الاقتصادات؟
تعتمد إشاراتنا / تنبيهاتنا متوسطة المدى على آرائنا حول بيئة الماكرو وكيفية تأثير العوامل الأساسية المختلفة على العملات. ونشاطركم وجهات نظرنا بشأن المواضيع الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات وكيفية تداولها. هنا مثال على صفقاتنا الموضعية:
سعر السلع سبايك؟ نقص اللحوم؟ تخمين أي فوائد العملة؟
لا لحم الخنزير المقدد في أوروبا؟ نقص في أجنحة الدجاج ل سوبيربول؟ لقد سمعنا جميعا القصص المخيفة في خريف هذا العام، حيث أن أسوأ موجة جفاف منذ أيام غبار السلطانية من الكساد الكبير قد أسفرت عن بعض أضعف المحصول في الذرة وفول الصويا في أكثر من عقدين. إذا كنت قد عرضت حتى عرضا في القنوات الإخبارية هذا الصيف كنت قد رأيت لقطات لا نهاية لها من المزارعين قاتمة تبحث وآذان ذبلت الذرة كما سجلت درجات الحرارة العالية في الولايات المتحدة أهلكت الكثير من المحاصيل مما أدى إلى تكاليف التغذية أكثر وضوحا بكثير للحيوانات الماشية.
لا يكفي أجنحة الدجاج ل سوبيربول.
ويخشى العديد من المحللين الآن من أن يؤدي إعدام القطعان إلى نقص في أسعار لحوم البقر والخنازير والدواجن. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، جون دافي، رئيس التحالف الطعام، وهي جمعية تمثل المئات من الحانات المملوكة بشكل مستقل والمطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويقول مورديه قال له هذا العام دواجن قطيع المميتة هو الذهاب الى تكون ضخمة بحيث قد لا يكون هناك ما يكفي من الدجاج والجاموس أجنحة لجعله من خلال سوبر السلطانية.
& # 8220؛ سيكون هناك مشغلون لم يحصلوا على أحجام معينة ومنتجات معينة & # 8221؛ هو قال.
وفي الوقت نفسه في لندن ذكرت جمعية الخنزير الوطنية في بريطانيا أن & # 8220؛ نقص العالم من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد في العام المقبل هو الآن لا مفر منه. & # 8221؛ أقل من الأعلاف أدى إلى انخفاض القطعان في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ بمعدل كبير، & # 8221؛ وفقا لمجموعة الصناعة و & # 8220؛ وينعكس هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛ وتقدر تقديرات جيش الشعب الجديد ان عدد الخنازير المذبوحة قد ينخفض ​​فى النصف الثانى من العام القادم بنسبة 10 فى المائة، وهو ضعف سعر لحم الخنزير الاوروبى.
وسواء أكان التنبؤ الرديء صحيحا أم لا، فإن شيئا واحدا مؤكد إلى حد ما. وسترتفع تكلفة منتجات اللحوم إلى عام 2018، ومن المرجح أن تستفيد الاقتصادات التي تصدر اللحوم من ارتفاع الأسعار.
الذي يقودنا إلى نيوزيلندا والدولار النيوزيلندي (يتم تقديم شرح أكثر شمولا للمشتركين) & # 8230؛.
وهنا كيف لعبت التجارة:
* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.
مع بك بوسيتيونال الصفقات، ونحن نساعد المشتركين لدينا الاستفادة من المواضيع الرئيسية والاتجاهات النامية في السوق العالمية.
سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.
لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة للتجارة إشارات والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)
لوحة بكفوريكس.
انضم اليوم!
الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.
كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.
يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

حر فوريكس سيغنالس.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
حر فوريكس سيغنالس.
احصل على إشارة الفوركس نزد / أوسد 25 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد 25 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 25 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / جبي ل 25 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد ل 25 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 25 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 25 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 24 يناير 2018 هنا.
الحصول على أوسد / جبي إشارة الفوركس ل 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس نزد / أوسد 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على أود / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment