Wednesday 14 March 2018

تحميل فوريكس ثنائي الخيار التجريبي


ثنائي خيارات حساب تجريبي ل MT5 تجريبي.
هذا هو الإصدار التجريبي من حساب تجريبي الخيارات الثنائية، والذي يمثل حساب تجريبي للخيارات الثنائية.
سوف لوحة الخيارات التجريبية حساب حساب قبض على أولئك الذين يبدأون العمل مع الخيارات الثنائية وتريد ممارسة على حساب تجريبي. كما أنه سيثير اهتماما لأولئك الذين يستخدمون ميتا التاجر 5 للحصول على إشارات للخيارات الثنائية. يمكنك اختبار أي استراتيجية باستخدام هذه اللوحة. وهو يدعم أي العملات المتاحة في المحطة الطرفية. لوحة أيضا مضغوط جدا، ويمكنك نقله إلى أي بقعة على نافذة المخطط الخاص بك.
الآن لا تحتاج للبحث عن وسيط مع حساب تجريبي. كل ما تحتاجه هو تثبيت لوحة في و ميتا التاجر 5 محطة وتعيين جميع المعلمات المطلوبة: الربح والتوازن الأولي، وحجم معدل ووقت انتهاء الصلاحية. كل هذه البيانات يمكن تغييرها في أي وقت.
لفتح خيار تحتاج إلى تعيين قيمة معدل، وقت انتهاء الصلاحية، ثم انقر فوق زر وضع / الاتصال لفتح الخيار وضع / دعوة. بعد ذلك سوف تشاهد خط أخضر يشير إلى فتح الخيار في حالة وجود موقف طويل وخط أحمر في حالة وجود موقف قصير. يتم تحديد الوقت قبل إغلاق هذا الخيار بالقرب من كل سطر. قد يكون هناك 100 عملية كحد أقصى على الرسم البياني في كل مرة.

الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية.
نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.
سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.
كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.
أنواع الحسابات.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.
الخيارات الثنائية.
الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.
إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.
مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.
اختيار الصك الخاص بك.
مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.
اختر الفترة الزمنية.
من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.
تخصيص المخاطر الخاصة بك.
حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.
1. اختيار الأصول.
الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.
ارتفاع العائد - 85٪
2. جعل التنبؤ.
الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.
الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.
3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.
السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.
أرباح تعويضات - 85٪ !!
منصة واحدة، احتمالات متعددة.
التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!
تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.
إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرها من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!
أعلى عوائد!
الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!
جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.
خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!
تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.
آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.
أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.
باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.
وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).
بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:
سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.
منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.
وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.
نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.
التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.
أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.
1. ما هي الخيارات الثنائية؟
وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.
2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟
مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.
3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟
الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.
4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.
5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟
في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسوقين إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.
6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟
لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.
7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟
يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.
8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟
يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.
9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟
في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.
10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟
نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح الدليل.
11. كيفية إدارة المخاطر؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.
12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟
يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.
13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟
في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.
14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟
من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.
15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟
على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.
ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، فإن بو إي ترقية يسمح لك أن تختار بين أمر السوق وأمر معلق.
16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟
نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.
17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟
من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.
بداية سريعة.
نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.
يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.
لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.
إديان سيلفا.
Poção دي بيدراس، البرازيل.
فيليب شالر.
هو تشي مينه، فييت نام.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

إق الخيار.
يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفدس وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.
لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).
هو الخيار إق عملية احتيال؟
يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.
أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.
لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.
تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:
حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.
منصة التداول.
ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.
تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.
في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.
ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).
وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:
ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.
حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.
ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل الصفقات متعددة على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.
هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.
المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.
لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.
تطبيقات الجوال.
التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.
وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.
التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.
وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:
تحميل إق الخيار التطبيق.
فيديو تجريبي.
أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.
في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.
خيارات التداول.
وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.
أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..
وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.
نوع الحساب.
كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:
دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.
من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.
تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.
كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.
شفرة تخفيض.
قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.
اللائحة.
كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.
فتح شبكة التجارة.
بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي على أساس. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.
فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.
إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.
سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.
وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.
حساب تجريبي.
إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.
الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.
إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2018، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.
بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.
كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:
التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض على قدم المساواة، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.
البطولات.
هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.
أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.
في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.
استنتاجات المراجعة.
• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.
• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.
• وسيط منظم مع سيسيك.
• قطع حافة منصة التداول.
• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.
• تأمين حساب التحقق.
• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.
• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.
منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.
أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.
تقييم خدمة العملاء - 10.
• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.
• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.
• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.
• الفضة والذهب والنفط.
طريقة الإيداع التقييم - 10.
وتشمل وسائل الدفع؛
• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)
الحد الأدنى للإيداع - 10.
ميزات التداول التقييم - 10.
• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.
• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.
• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.
الموقع غير الملموس التصنيف - 9.
• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.
• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.
• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.
• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.
التسجيل.
عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.
بيانات المتصل.
إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:
إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.
العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،

الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تحميل فوريكس ثنائي الخيار التجريبي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment