Wednesday 7 March 2018

فكستم الفوركس


انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.


تعلم التجارة.


$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.


تداول الفوركس.


فروق سعرية قوية من 0 نقطة * حتى 1: 1000 الرافعة المالية * * تنفيذ فائق السرعة للتجارة مرحبا التكنولوجيا أدوات تداول العملات الأجنبية حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * اعتمادا على نوع الحساب.


فكستم إنفست.


لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.


تحليل السوق، أخبار وأدوات.


تحليل السوق.


الجنيه الإسترليني يوسع المكاسب على الدولار الأضعف.


المستثمرون غير متحمسين من قبل الحكومة الامريكية الاغلاق.


انها جنون يوم الاثنين كما هو الحال دائما مع الاغلاق حكومة الولايات المتحدة التعامل.


دخلت الحكومة الامريكية يومها الثالث من الاغلاق بعد الكونجرس الامريكى.


الفيديو والتطبيقات.


فوركستيمي أب.


أسعار حية.


أخبار الشركة.


تعليم الفوركس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.


ندوات الفوركس.


إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.


فكستم إنفست.


بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.


لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.


تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.


بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.


هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


مراجعة فكستم.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين من سنوات قصيرة، تمكن هذا الوسيط لاقامة اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل & لدكو؛ أفضل الوافد الجديد 2018 & رديقو؛ و & لدكو؛ الأسرع نموا وسيط فوركس. & رديقو؛ يقع مقر شركة فكستم في قبرص ويتم تنظيمه من قبل إفسك من بليز وكذلك فسب.


هناك ثلاثة حسابات تداول العملات الأجنبية الرئيسية للاختيار من بينها في فكستم. لا يوجد حد أدنى أو الحد الأقصى للإيداع على أي منها ولا يتم تحميل أي عمولة. يمكن استخدام حسابات الفروق القياسية والثابتة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (ور / ور) برافعة مالية عائمة قدرها 1: 1000 و 1: 500 على التوالي. حساب سينت يتداول أوسنت / يوسنت ويقدم رافعة مالية ثابتة بدءا من 1: 1000 و 1:25 للمعادن الفورية. بالإضافة إلى هذه الحسابات، تقدم فكستم ثلاثة حسابات إن: إن، حساب إن زيرو و شتم إن MT5 كل واحد مع فروق أو عمولات مختلفة.


حساب أمانة هو خيار خال من المبادلة وهو متاح لأولئك الذين يتوافقون مع الشريعة الإسلامية. عند القيام بهذا الاستعراض كان من دواعي سرورنا أن نرى أن يتم توفير حساب تجريبي للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في ممارسة تداولهم قبل وضع أي من أموالهم الخاصة في خطر.


وقد أضافت فكستم للتو حسابا جديدا إلى تشكيلة الفريق. اعتبارا من أبريل 2018، فإنه يقدم حسابا متخصصا في تداول العقود مقابل الفروقات في الأسهم. مع حساب أسهم فكستم الجديد، يمكن للتجار اختيار أكثر من 180 سهم أمريكي مع 1:33 رافعة مالية على منصة MT4 الشهيرة التي تضمن التنفيذ الفوري. يتم تضمين الشركات الكبرى مثل أبل، الفيسبوك، وعلي بابا، تويتر ومايكروسوفت في تشكيلة الفريق.


اعتبارا من يناير 2018، تقدم فكستم تداول كفد على العملات الخفية تحت فت غلوبال ليميتد، مع رافعة مالية تصل إلى 1:10.


أنواع حسابات فكستم.


وبصرف النظر عن أزواج الفوركس القياسية، كما تقدم فكستم التداول لمجموعة من المنتجات المالية الأخرى مثل العقود مقابل الفروقات على السلع الآجلة، إتفس والمعادن الفورية. قامت شركة فكستم مؤخرا بتوسيع نطاق منتجاتها لتشمل أزواج العملات، بما في ذلك اليوان الصيني، فضلا عن فرص إضافية لتجارة المعادن الفورية المقترنة بالعملات الرئيسية.


من خلال برنامج بم، تقدم فكستم للمستثمرين القدرة على تعظيم قيمة وقتهم مع تحسين محفظتهم. تتم إدارة الاستثمارات من قبل إدارة محفظة محفظة فكستم حيث يتوفر للخبراء ذوي الخبرة والخبرة اللازمة لمساعدة التجار على تحقيق أقصى قدر من عوائدهم. يتم اختيار المحافظ من خلال مجموعة مختارة من التجار تقييم بعناية مع استراتيجيات التداول الناجحة باستمرار.


برنامج فكستم بم.


بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة إدارة الحساب المتعدد (مام) حلا فريدا للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى إدارة حسابات متعددة في وقت واحد وبكفاءة.


مكافآت / الترقيات.


فكستم يحب الترقيات ويقدم لهم بسخاء. في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك اثنين من العلاوات الجارية. يحق لأي شخص يشترك في حساب جديد خلال فترة العرض الترويجي الحصول على علاوة بحد أقصى 20٪ حتى 150 دولارا خلال 30 يوما من تاريخ إيداعه.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي شخص التحول إلى فتكسم من وسيط آخر الحصول على 4 $ مرة أخرى عن كل الكثير تداولها.


العديد من الترقيات في فتكسم انتهت للتو في وقت هذا الاستعراض فتكسم، ولكن كان هناك مسابقة واحدة جديدة يجري تقديمها. إن & كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس تجريبي مسابقة تسمح للتجار للتنافس العنق والرقبة للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية. لا سماسرة أخرى أنا & [رسقوو]؛ استعرضت عرضت الترقية إلى التجار باستخدام حساب تجريبي حتى هذا العرض هو فريد حقا.


في مجال التعليم، تقدم فكستم مجموعة من البرامج التعليمية والندوات التعليمية التي تتوفر لجميع أصحاب الحسابات. وتهدف الدروس إلى كل من التجار من ذوي الخبرة وكذلك لأولئك مجرد التبول أقدامهم في تجارة الفوركس وتغطي أساسيات الفوركس، فضلا عن مواضيع أكثر تقدما مثل إدارة المخاطر والتحليل الفني. ويمكن حتى الوصول إلى أشرطة الفيديو هذه على الأجهزة النقالة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.


يتم عرض ندوات حية من قبل خبراء الصناعة وتغطي مجموعة من المواضيع مثل الشمعدانات اليابانية، تجارة التمساح وأكثر من ذلك.


كما تدعم فكستم الندوات وورش العمل من قبل أطراف ثالثة تسهل الوصول السهل إلى فرص الفوركس في البلدان في جميع أنحاء العالم. وتعقد هذه الدورات والأحداث التي تنظمها الندوة طوال العام. يتم تقديم مكافآت التداول والهدايا الأخرى والتجار لديهم الفرصة للتواصل مع عشاق الفوركس الآخرين في بلد التاجر.


في مسرد المصطلحات، قامت فكستم بتجميع قائمة واسعة ومفصلة مع شرح للتعاريف الرئيسية بأبسط العبارات الممكنة.


مركز التعليم في فكستم.


تقويمهم الاقتصادي مفصل ومحدث ويمكن للتجار الحصول على أخبار السوق الحية من واحدة من المصادر الأكثر موثوقية في العالم مباشرة على منصة التداول ميتاترادر ​​ومن خلال موقعها على الانترنت.


وهناك أيضا العديد من الآلات الحاسبة مفيدة و [مدش]؛ العملة، الهامش، نقطة، والربح. وتقدم شركاء فكستم الحاجيات المصممة مهنيا التي يمكن تضمينها في موقعهم على الانترنت خالية تماما من التهمة. ويمكن تخصيصها وتصميمها بناء على طلب الشريك.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع إلى فكستم عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، نيتيلر، سكريل، كاشو والمحافظ الإلكترونية الأخرى.


يبدأ السحب من خلال الاتصال بالمكتب الخلفي خلال ساعات العمل القياسية: 07:00 - 20:00 (غمت + 2) (غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي).


دعم العملاء.


خدمة العملاء في فكستم هي من خلال الدردشة، سكايب والهاتف إلى رقم المملكة المتحدة. ويمكن الاطلاع على الموقع باللغة الإنجليزية والعربية والصينية والفرنسية والإندونيسية والإسبانية والبولندية والماليزية.


استنتاج.


موقع فكستم هو متعة لقراءة. النص كبير والرسومات هي دعوة. يتم وضع علامات واضحة علامات التبويب والاستجابة بسهولة بنقرة واحدة. يبدو فتكسم لتغطية جميع المجالات اللازمة من وسيط الفوركس في أبسط وأسهل طريقة.


مزايا.


سهل الاستعمال موقع اختيار الحسابات حساب تجريبي.


سلبيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوركستيم (فكستم) مراجعة زيارة الموقع.


فكستم هي وسطاء الفوركس. يوفر الفوركس تايم مت 4، مت 5، و ميتاترادر ​​موبايل تداول العملات الأجنبية منصات أعلى. تقدم فوركستيم أكثر من 60 من أزواج العملات الأكثر تداولا، المعادن، كفدس، المؤشرات، كمدتس، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركستيم (فكستم) في منتدانا.


ملف فوركستيم (فكستم) الذي قدمته شركة فوركستيم (فكستم)، 29 نوفمبر 2018.


فوركستيم لت (فكستم) هي وسيط فوركس دولي عبر الإنترنت ينظمه سيسيك ومقرها في ليماسول، قبرص. مهمتنا هي لتحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، "الوقت"! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية دائما مع استمرار الأسواق في التطور مع مرور الوقت.


برج فكستم، 35 لامبرو كونستانتارا، كاتو بوليميديا ​​4156، سيبروس.


هاتف: +357 25558777.


هاتف: +44 203 734 10 25.


الاثنين - الجمعة 02:00 - 20:30 غمت + 2 *


* غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي.


فكستم الدردشة الحية الرابط: fxtm. co/startchat.


- فكس التخصصات، القصر، الغريبة.


- عقود الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


- فكستم ويب تريدر بواسطة فوركستيم.


- ميتاترادر ​​4/5 للكمبيوتر.


- ميتاترادر ​​4/5 لأجهزة إفون و أندرويد.


- ميتاترادر ​​4 للهواتف الذكية.


- ميتاترادر ​​4 لأجهزة الكمبيوتر الجيب.


- ميتاترادر ​​4 لباد.


- إن صفر حساب (الحد الأدنى للإيداع.


- إن حساب MT4.


- إن حساب MT5.


- حساب برو فكستم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على مدى الأسبوع الماضي جميع الصفقات الخاصة بي قد انتهت في خسارته وعندما تتبع مرة أخرى وجدت أن الصفقات التي تم اتخاذها خارج على وقف الخسارة عندما كان ينبغي أن ضرب الماضي الربح أخذ. لكن الصفقات لم تؤخذ على الربح. عندما سألتهم، يقولون أنه هو لب وتقلبات السوق. حفنة من كر **. يرجى البقاء بعيدا عن هذا الوسيط هراء.


إنشاء حساب جديد يبدو وكأنه تطبيق التوظيف.


نرجو منك تزويدنا بتفاصيل التوظيف.


التاريخ من 2008-01-01 حتى اليوم. يرجى أيضا ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تشمل أيضا أسماء الشركات، المواقف.


عقد والموقع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فوركستيم.


واضاف "كانوا يسارعون الى ايداع طلب الانسحاب".


خلفية.


وسطاء الفوركس الجدد غالبا ما تظهر على الساحة، ولكن في بعض الأحيان، الوافد الجديد هو ابتكار من رجل أعمال ناجح للغاية، والتوسع في قطاع جديد من السوق مع صيغة ثبت للنجاح. وكان هذا هو الحال مع فكستم (فوركستيم)، والعلامة التجارية وسيط دولي من قبل أندري داشين، خالق خط ألباري استقبالا جيدا من شركات الوساطة الفوركس. في عام 1998 وفي السنوات اللاحقة، ركز داشين على تطوير أسواق تداول العملات الأجنبية الأوروبية والأمريكية على حد سواء، ولكن تم تصميم مشروعه الأخير لالتقاط كل شيء آخر تقريبا. ومن الواضح أن صيغته تستمر في العمل، حيث أن شركة فكستم قد تلقت عددا كبيرا من الجوائز في غضون بضع سنوات قصيرة ونمت لتصبح رائدة في هذه الصناعة.


وتعتبر فكستم واحدة من أسرع الوسطاء نموا في هذه الصناعة. ومن أجل دعم هذا الارتفاع السريع في العملاء العالميين، فتحت العلامة التجارية فكستم عددا من مكاتب مندوب في جميع أنحاء العالم، مع تشغيل العمليات الرئيسية من خمسة طوابق برج فكستم في قبرص. هذا العام، افتتح مكتب جديد أبوابه تحت العلامة التجارية فكستم في القلب المالي لأوروبا ورأس المال التجاري في العالم - لندن، المملكة المتحدة - الذي يبدو وكأنه خطوة طبيعية جدا للوسيط الذي كان ينمو بنجاح جدا. ويكشف استعراض سريع للنشرات الصحفية للشركات عن قصة إنجازات مستمرة، تستند جميعها إلى النزاهة والابتكار والشفافية ودفع العملاء لتزويدهم بتجربة تداول متفوقة. المراجعين المستقلين على شبكة الإنترنت أيضا إعطاء علامات عالية، وبالتالي فإن فريق الإدارة من ذوي الخبرة يجب أن تفعل الكثير من الأشياء الصحيحة. تبقى السلامة والأمن أولوية قصوى لشركة فكستم.


منتجات وسيط العرض تقدم كل شيء شامل. سواء كنت بدأت للتو أو كنت تاجر من ذوي الخبرة، وسوف تجد كل ما تحتاجه على الموقع الشامل وسهل للملاحة وسيط، المترجمة الآن ويمكن الوصول إليها في 18 لغة والفرز. تتوفر المعالجة المباشرة (ستب-ثرو بروسسينغ) (ستب-ثرو بروسسينغ (ستب-ثرو بروسسينغ) ستب-ثرو بروسسينغ (، ولكن إذا كنت ترغب في إعداد إن، يتم اعتماد تنسيقات من قبل الصناعة القياسية MT4 و MT5 بروتوكولات منصة، التداول المحمول ليست مشكلة، واحدة من الأدوات الجديدة الأكثر فائدة وسيط هو فوركستيم التطبيق - تطبيق متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والمصممة ل على الحركة والتنقل التاجر في الاعتبار.


بالإضافة إلى ذلك، هناك حساب التداول برو فكستم، مصممة خصيصا للمهنيين التجاريين الراقية والمؤسسات. ويتميز بظروف التداول النهائية مثل تنفيذ السوق بسرعة فائقة، وينتشر من 0 نقطة، وسيولة عميقة بين البنوك.


منذ آخر مراجعة لنا فكستم، كما قدم وسيط ثلاثة أضعاف العديد من المعادن بقعة والعقود مقابل الفروقات على السلع الآجلة والعقود كفد إتف، وأكثر من ذلك. يتم تعزيز حساب تداول أسهمهم - الموجه خصيصا لعقود الفروقات للأسهم - من خلال اتصال مباشر مع بورصة نيويورك و نسداق لتسعير منتجاتها المدرجة.


كمنهج حديث للاستثمار والنسخ التجارية، فكستم إنفست هو برنامج سهل الاستخدام يجمع التجار والمستثمرين بالقرب من الأسواق. وتلتزم الشركة بقيمتها الأساسية للشفافية من خلال نشر احصائيات تجارية مهمة على موقعها على الانترنت: سرعة تنفيذ النظام، والانزلاق ومستويات إعادة الشراء. معلومات إضافية يغذي والمواد التعليمية وأدوات الرسم البياني والتعليق الحر المتدفقة تجعل تجربة التداول الخاصة بك مثالية وقسم دعم العملاء هو أعلى من خط المرمى. أيضا، إذا كنت مثل المسابقات والترقيات أو التداول الاجتماعي، فكستم لا يخيب.


في الحقيقة، لا يزال من الصعب العثور على أي منطقة من فكستم التي تفتقر. وقد أظهرت تقدما هائلا على مدى العامين الماضيين، وإذا كنت تقيم في واحدة من الأسواق التي يغطيها، فإنها تستحق الرعاية الخاصة بك.


** فوركستيم ليميتد لا تقبل التجار من الولايات المتحدة.


الميزات الفريدة من التداول مع فوركستيم.


لماذا التجارة مع فوركستيم؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


فريق إدارة مع الجمع بين 30 عاما من الخبرة، ملتزمة جودة الخدمة؛ وقد وصلت فوركستيم حاليا أكثر من 500،000 العملاء. وتنظم العلامة التجارية فكستم في ولايات قضائية متعددة (فوركستيم لت بي سيسيك 185/12، فت غلوبال بي إفسك تحت أرقام إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم)؛ تم ترخيص فكستم الآن من قبل فسب جنوب أفريقيا مع فسب عدد 46614 يتم دعم تطبيقات التداول المحمول (بما في ذلك فوركستيم التطبيق لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت). 250+ أدوات التداول بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المعادن الثمينة والسلع؛ 31+ خيارات الدفع المتاحة حاليا مع عدم وجود رسوم إيداع والحد الأدنى من الودائع منخفضة تصل إلى 5 $. سيولة البنك العميق يضمن فروق تداول محدودة وتنفيذ فائق السرعة. التحوط، مناطق العد، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس المسموح بها. لم يتم اعتماد أي معيار مكتب التعامل مع ثمانية تصنيفات مبنية على نماذج التداول إن / ستب الكاملة للحسابات المهنية. خيار مبادلة متاح لجميع أنواع الحسابات. اتصال مباشر بقائمة أسعار المنتجات في بورصة نيويورك وبورصة ناسداك لحساب الأسهم. ممثلي خدمة العملاء متعدد اللغات ويمكن الوصول إليها "24X7" عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، أو خط الهاتف المباشر إلى واحدة من عدة مكاتب الأقمار الصناعية؛ 18+ اللغات معتمدة، وأكثر تضاف إلى الموقع و ميفستم، بوابة المتداول. الترقيات والمسابقة الحية والتجريبية على أساس منتظم؛ · دعم مركز التعلم يشمل تدفق الأخبار يغذي والتعليق، ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية، ودورات تدريبية مجانية والندوات المحلية؛ وقدم برنامجان استثماريان هما: بم التقليدي وأحدث حل للتداول في النسخ، فكستم إنفست؛ يتم تضمين ميزات التداول الاجتماعي، وخيار الاشتراك إشارة التداول، وأدوات الرسم، والبريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة، وتدفق الأخبار يغذي في الحزمة الأساسية. يتم فصل أموال العمالء في بنوك الفئة األولى في جميع األوقات من أجل الحماية، في إطار االمتثال الصارم للمعايير التنظيمية. فوركستيم ليميتد لا يقبل التجار من الولايات المتحدة. 800K + وتشمل في الاستعراض الذي نقدمه كفد للتداول كريبتوكيرنسي مع الرافعة المالية 1:10. (* تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز متاح فقط تحت فت العالمية المحدودة)


ينتشر والرافعة المالية.


فروق الأسعار الضيقة هي القاعدة سواء في أجهزة ستب أو إن. مع حساب برو فكستم، يبدأ السعر عند أدنى نقطة ممكنة 0 نقطة. الرافعة المالية المرنة. تقدم فكستم حماية الرصيد السلبي.


ويعتمد العمود الفقري للبرنامج ل فكستم على سلسلة ميتاترادر ​​الأكثر شعبية من منصات التداول، في كل من MT4 و MT5 الأصناف. ترتبط تصنيفات حساب التداول بالرجوع إلى كلا النوعين، مع تقديم ثلاث فئات في إصدارات ستب وخمسة تحت خدمة إن. كل ثمانية تأتي مع خيار خالية من المبادلة، ويتم تقديم حساب تجريبي مجاني مع عدم وجود فترة انتهاء الصلاحية. و فوركستيم التطبيقات يضع تحديثات السوق دقيقة تلو الأخرى وتحليل في النخيل من على الحركة والتنقل التاجر، في حين أن أحدث جدا في تكنولوجيا سل بتشفير جميع البيانات الحساسة، والحفاظ على أي قراصنة في الخليج.


الودائع والسحب.


كما قامت فكستم بتركيب مجموعة واسعة من الخيارات لجعل الودائع والسحوبات عملية سهلة. بطاقات الائتمان والخصم، جنبا إلى جنب مع الأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية، هي أساليب التوقيع، ولكن الفريق - نظرا للطبيعة العالمية للشركة - نفذت العديد من وسائل الدفع المحلية الأخرى المحددة لمناطق معينة. يتم إضافة المزيد من طرق الدفع على أساس شهري، مع واحد وثلاثين على آخر عدد. يتم تحذير العملاء للحفاظ على بيانات الهوية المطلوبة قانونيا في ملف لضمان استجابة سريعة على أي طلب الانسحاب.


دعم المبتدئين.


سوف مبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء نقدر تفاني فكستم لتعليم المتداولين. يتم إضافة ندوات أسبوعية أسبوعيا لتكملة وفرة من المواد التعليمية المتاحة بالفعل على الموقع. وسيتم تعزيز قدرتك على تقييم ظروف السوق من خلال التعليق اليومي من فريق أبحاث السوق، وتدفق الأخبار والإشارات والتنبيهات، ومديري حساب مخصص يمكن أن توفر رؤى إضافية عند الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني أو خط الهاتف المباشر في أي وقت من اليوم في أكثر من 25 لغة .


استنتاج.


وقد دخل عدد قليل من الشركات سوق الوساطة في الفوركس مع ازدهارها كما فعلت شركة فكستم. فريق الإدارة هذا يفهم ما يلزم لإرضاء العملاء العالمية تطلبا للغاية. الجوائز المرموقة وشهادات مواتية هي مجرد الجليد على الكعكة. كما ينص موقعهم على الانترنت، "نحن دائما الالتزام الصارم من قبل الأنظمة، والتأكيد للغاية على سلامة عملائنا عملائنا والأمن وحماية عملائنا واستثماراتهم هو شاغلنا الرئيسي. ونحن ملتزمون لخلق بيئة تجارية آمنة وموثوق بها لجميع عملائنا. "


مع الكثير من الأشياء تسير لذلك، فكستم جديرة جدا من وقتك والنظر.


فكستم فوريكس تايم ريفيو.


راتينغ: 5/83 ريفيوس.


فكستم الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


تنفيذ فكستم والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


انكماش فكستم مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


الانكماش في فكستم مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكستم الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


انكماش فكستم مع استراتيجية التداول FOR333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكستم مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكستم الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكستم الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكستم الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انكماش فكستم مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


** يعتمد الرافعة المالية على بلد الإقامة & أمب؛ معرفة كل عميل.


تقدم فكستم مجموعة واسعة من حسابات التداول، والتي يمكن تصنيفها في مجموعتين: ستاندارد (ستاندارد و سينت و شاريس أكونتس) و إن (إن MT4 و إن MT5 و إن زيرو و برو).


بالإضافة إلى ما هو مبين في الجدول أعلاه، هناك حساب خاص للتداول في العقود مقابل الفروقات على الأسهم، يسمى حساب الأسهم، والذي يرتبط مباشرة بقوائم أسعار المنتج في بورصة نيويورك و ناسداك.


وعلاوة على ذلك، تقدم فكستم خيارات بم وخيارات التبادل. تتوفر الخدمات الخاضعة للمقايضة (الإسلامية) على جميع أنواع الحسابات (باستثناء حساب MT5) وتتضمن رسوم بقيمة 1.7 دولار لكل وحدة.


مايكرو، مصغرة ومعيار الكثير متوفرة على جميع أنواع الحسابات.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكستم، يتعين على المرء أن يستثمر 5 دولارات فقط، وهو الحد الأدنى للإيداع الأولي المنخفض رمزيا.


معظم حسابات فكستم خالية من العمولة: الحسابات القياسية، بالإضافة إلى حسابات إن زيرو و برو. فقط إن MT4 & أمب؛ حسابات إن MT5 تنطوي على رسوم عمولة صغيرة من 4 $ (في معيار الكثير ذهابا وإيابا).


تختلف فروق الأسعار العائمة التي يقدمها هذا الوسيط حسب نوع الحساب. تتوفر فروق الأسعار الأكثر صرامة على حسابات إن و برو. ومع ذلك، فإن هذا الأخير مخصص للعملاء من المؤسسات (مع الحد الأدنى للإيداع الأولي 25000 $)، لذلك نوصي إن (MT4). ويبلغ سعر إين (MT4) النموذجي 0.7 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي وإذا قمنا بتضمين العمولة، فإن متوسط ​​تكلفة التداول لهذا الزوج يبلغ 1.1 نقطة لكل لوت، وهو عرض جيد.


تتوفر مستويات عالية من الرافعة المالية مع هذا الوسيط & نداش؛ تصل إلى 1: 500. ومع ذلك، من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نظام الرافعة المالية العائمة.


أما بالنسبة لعقود الفروقات كريبتوكيرنسيز، فإن أقصى رافعة مالية متاحة هي 1:10، لأنها تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من العملات الورقية التقليدية.


الشركة. أمن الأموال.


فكستم هو وسيط الذي يناسب حقا احتياجات التجار من جميع مستويات المهارة والتفضيلات. يغطي العرض أكثر من 240 أداة قابلة للتداول، بما في ذلك عدد من أزواج العملات، وعقود الفروقات المختلفة، فضلا عن كتيبتويرنسيز. نضع في اعتبارنا أن تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز متاح فقط تحت فت غلوبال ليميتد.


وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء من هذا الوسيط الاختيار من السوق والتنفيذ الفوري، ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 منصات التداول، ومجموعة واسعة من حسابات التداول. إلى جانب ذلك، خلق هذا الوسيط التي تركز على العميل مجموعة من الطرق لتزويد عملائها مع المعرفة التجارية الفعالة والتعليم.


تم تأسيس الفوركس تايم (فكستم) في عام 2018 عندما انفصل أحد مؤسسي شركة ألباري عن وسيط مقره روسيا وأطلق واحدة من بلده تحت العلامة التجارية فكستم. ومنذ ذلك الحين، فتحت الشركة عددا من المكاتب في جميع أنحاء العالم، ويعتقد أنها واحدة من وسطاء الأسرع نموا في هذه الصناعة. وآخرها مكتب فكستم لندن الذي افتتح أبوابه في أبريل من هذا العام من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء في المملكة المتحدة وأوروبا. إلى جانب ذلك، فإن الشركة خاضعة للتنظيم في ولايات قضائية متعددة:


فت غلوبال ليميتد.


فوركستيم المملكة المتحدة المحدودة.


فوركستيم المحدودة، التي تمارس أعمالا مثل فكستم، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة السلع والسلع القبرصية (سيسيك) كشركة استثمار قبرصية. يطلب من شركة الاستثمار القبرصية أن تحتفظ باليورو على الأقل؛ 730 000 كدليل على الاستقرار المالي. ويجب أن تودع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويتعين على الكيانات الخاضعة للتنظيم أن تقدم تقاريرها إلى اللجنة على أساس منتظم.


وعلاوة على ذلك، تطبق سيسيك مخطط التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. جميع الشركات التي ينظمها سيسيك أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، وقادرة على تقديم تعويضات بحد أقصى 20،000 يورو للشخص الواحد في حالة إعسار وسيط.


وبما أن قبرص هي جزء من لوائح ميفيد الأوروبية، فإن جميع سيسيك الخاضعة للتنظيم حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. على الرغم من ذلك، فكستم مسجل رسميا مع عدد من المنظمين في الاتحاد الأوروبي: فكا، المملكة المتحدة، ألمانيا و بوفن، إيطاليا و كونسوب، فرنسا و نمسف نمسف و فسان.


ما هو أكثر من ذلك، فكستم (فوركستيم المحدودة) مرخص من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) من جنوب أفريقيا كمقدم الخدمات المالية. يحمل الوسيط رخصة فئة 1 للعمل كوسيط في الأوراق المالية والأدوات (الأسهم، أدوات سوق المال، السندات، الصكوك المشتقة).


وتمشيا مع مقترحات سيسيك وإرشادات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس التي تم إدخالها في 2018، أعلنت شركة فكستم أنها تضمن ألا تتجاوز الخسائر أبدا إجمالي الأموال المتاحة في حسابات العملاء. في الواقع، هذا يعني أن عملاء الوسيط لا يمكن أن يفقدوا أكثر مما كانوا قد أودعوا - وهي سياسة تعرف أيضا باسم حماية الرصيد السلبي.


منصات التداول.


وكما ذكرنا سابقا، فإن فكستم تدعم كلا من منصة ميتاكوتس: MT4 و MT5. وسيط يقدم كلا منهم كسطح المكتب، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال (لدائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت) ويجعل تحديثات منتظمة.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والمقدمة النهائية للتحوط على كل من إصدارات سطح المكتب والويب)، لا يزال ميتاترادر ​​4 المفضل من قبل معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهو يوفر حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إياس). بفضل سهولة استخدامه، MT4 هو أيضا مناسبة للمتداولين المبتدئين، لأنها يمكن أن تجد أيضا طريقها نحو ذلك بسهولة تامة.


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. تتميز المنصة بمجموعة متقدمة من الرسوم البيانية وأدوات التداول والتحليل والتنبيهات والإشارات والمؤشرات القابلة للتخصيص. إلى جانب ذلك، قامت ميتاكيتس مؤخرا بالعديد من التحسينات الهامة، مثل إضافة أداة لتحليل أسواق الصرف، وتحسين إدارة الأخبار، والأهم من ذلك ميزة التحوط.


للعملاء الذين يفضلون استراتيجيات التداول الآلي من خلال المستشارين الخبراء (إي)، تقدم فكستم خدمة فس محددة العملات الأجنبية، ويمكن للتجار التقني الاستفادة من أداة التحليل الفني للتجارة المركزية ونداش؛ شحن مجاني. إلى جانب ذلك، تقدم فكستم حل تداول متقدم، يسمى فكستم إنفست.


تنظم فكستم بانتظام العديد من العروض الترويجية والمسابقات التجارية، حيث تسعى جاهدة لتقديم أفضل الفرص التجارية لعملائها ولتمكين مهاراتهم ومعارفهم.


في وقت كتابة هذا الاستعراض تقدم فكستم برنامج استرداد النقود الولاء، حيث يمكن للمتداولين الحصول على $ 2 & نداش؛ 5 $ الحسومات لكل لوط أي شخص يودع $ 5 تصل إلى 10000 $، على أساس قيمة الودائع. وفي الوقت نفسه، عملاء جدد التحول من وسيط آخر الحصول على 4 $ عن كل الكثير أنها التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم وسيط مكافأة إحالة صديق من 25 $ مرة واحدة تصبح الإحالة نشطة.


طرق الدفع.


تقدم فكستم طرق الدفع الآمنة المختلفة، بما في ذلك الدفعات ببطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات البنكية، والعديد من المحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر و ألسفا-كيك و ويب موني و ويسترن ونيون و بايزا و دوتباي و ياندكس و كيوي و بايدو باي .


استنتاج.


فوركستيم هو وسيط عالمي حائز على جوائز مع عملاء من أكثر من 180 بلدا. ويقدم مجموعة واسعة من كل شيء تقريبا: المنتجات القابلة للتداول، وحسابات التداول & أمب؛ والمنصات، وطرق الدفع، وأنواع التنفيذ، سمها ما شئت.


فكستم يضيف بايدو الدفع كخيارات الدفع مارس 16 2017 10:58:19 فكستم يدخل حماية الرصيد السلبي لجميع أنواع الحسابات مارس 09 2017 12:31:54 فكستم يتفوق مع الصحراء فريق الهند F1 سباق الفريق 21 فبراير 2017 09:10:11 انسحاب النقود من قبل فكستم فبراير 07 2017 09:21:29 عملاء فكستمنЂ ™ يمكن الآن استخدام الذهب كضمان التجاري، مع التسليم البدني اختياري فبراير 07 2017 08:07:35 فكستم يحسن هوامش للمؤشرات والسلع كفد على حسابات إن 06 فبراير 2017 12:32:19 فكستم يجعل الفهارس والسلع كفدس متاحة للتجارة لأصحاب حسابات إن ديسمبر 19 2016 10:24:53 فكستم تطلق MT5 على شبكة الإنترنت مع التحوط نوف 22 2018 13:26:52 عملاء فكتمن ™ ™ يمكن الآن الحصول على ما يصل إلى 10،000 دولار في إطار برنامج إحالة صديق نوف 02 2018 10:44:32 شريكا في فكستمنو فاليري روزوف يؤدي رقما قياسيا عالميا في قاعدة القفز أكتوبر 26 2018 22:05:26 فكستم يتغير متطلبات الهامش للذهب والفضة أغسطس 05 2018 13:00:06 فكستم تستحوذ على ترخيص فوريكس من جنوب أفريقيا FS فسب أوج 02 2018 12:59:16 فكستم †™ عملاء الآن قادرون على استخدام التحوط على MT5 يوليو 26 2018 12:40:16 شركاء فكستم مع بيس القفز حامل الرقم القياسي العالمي فاليري روزوف يوليو 15 2018 13:07:20 فكستم تطلق مسابقة تجريبي الفوركس تجريبي جديد مع 6000 $ جائزة جائزة يونيو 22 2018 13:00:13 الفوركس وسيط فكستم تقارير طلب الإعدام إحصاءات يونيو 16 2018 12:48:28 فكستم تطلق الولاء استرداد النقود برنامج النقد الأجنبي مايو 13 2018 14:24:09 سيسيك منظم وسيط الفوركس فكستم تطلق تقسيم المملكة المتحدة أبريل 27 2018 15: 07:00 فكستم تطلق حساب تداول كفد جديد مارس 23 2018 14:26:09 فكستم تطلق مسابقة الفوركس الحية مع 100000 $ جائزة جائزة مارس 08 2018 14:19:20 فكستم تطلق مجموعة من المؤشرات الفنية لمنصة MT4 فبراير 03 2018 16: 21:55 فوركستيم تطلق MT4 تداول الويب بلاتفروم ديسمبر 03 2018 15:44:37 فكستم تطلق التطبيق تداول الفوركس لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية نوفمبر 19 2018 15:59:33 فكستم تطلق برنامج الاستثمار الفوركس لنسخ التجار أكتوبر 02 2018 11:02:05 فكستم تطلق حسابات فوركس المؤسسية للتجار المحترفين سيب 15 2018 14:15:37 فكستم يزيد ليفيراغ e على إن صفر صفر حسابات الفوركس إلى 1: 1000 جول 10 2018 09:27:52 الفوركس الوقت يعلن الودائع بدون رسوم والسحب الفوري مايو 11 2018 12:09:38 فكستم تطلق التداول بدون تكلفة في عرض لفترة محدودة فبراير 13 2018 16:13:58 فكستم تطلق فت العالمية - وسيط بليز منظم الفوركس ديك 04 2018 18:21:56 فكستم تعلن مسابقة الفوركس عامل تجريبي مع 5600 $ جائزة جائزة نوف 14 2018 10:38:50 فكستم الآن تسمح للعملاء للتجارة الذهب والفضة مقابل اليورو والباوند أوكت 07 2018 16:22:16 فكستم لعرض برنامج يب للمستثمرين الإسبان في برشلونة نقطة التداول 2018 سيب 23 2018 12:53:36 الفوركس الوقت اسمه الأسرع نموا إين وسيط آسيا 2018 سبتمبر 18 2018 18:39:54 تريد أن تعمل في صناعة الفوركس؟ فكستم يريد منك! أوج 15 2018 08:35:35 عيد ميلاد سعيد فكستم! أوج 08 2018 12:54:14 الفوركس الوقت تطلق برنامج الشراكة، عروض 1000 $ كبا يونيو 19 2018 11:07:42 الفوركس الوقت يدخل 1: 1000 الرافعة المالية على حسابات سين ماي 07 2018 14:04:16 الفوركس الوقت تطلق حملة استرداد النقود 200٪ أبريل 28 2018 11:41:02 الكفاح من أجل 35 000 $ في فوركستيم لايف مسابقات التداول مارس 27 2018 14:37:14 فكستم تواصل مع عدم مبادلة الترويجي، عروض الخصومات السخية جان 06 2018 07:32:18 تقدم فكستم نو-كوميسيون ترادينغ مع العقود مقابل الفروقات نوف 13 2018 07:07:30 عملاء فكستم يستطيعون الآن الوصول إلى MQL5 شبكة الفوركس أوكت 07 2018 07:47:56 فكستم يخفف من دفعات الفوركس للتجار الإندونيسيين عبر فاساباي أوكت 03 2018 06:09:08 فوريستيم كوتس متطلبات الهامش لعقود الفروقات أكتوبر 01 2018 07:02:14 الفوركس الوقت تطلق لجنة خالية من الحسابات إن صفر صفر سيب 24 2018 06:53:09 فكستم الآن عروض حسابات انتشار ثابت لعملائها سيب 02 2018 13:30:27 فكس بروكر فكستم تطلق مكتب التمثيل في لندن أغسطس 27 2018 06:25:42 فكستم يجذب تجار الفوركس مع الحسابات المركزية أغسطس 26 2018 08:31:08 فكستم يزيد الفوركس ليفيراغ e إلى 1: 1000 جول 08 2018 12:35:45 فكستم يخفف ينتشر وينخفض ​​عمولات لجميع حسابات تجارة الفوركس يونيو 10 2018 09:33:12 فكستم موجات مبادلات وداعا لصيف يونيو 04 2018 13:00:29 فكستم يدخل الهامش آلة حاسبة وخدمة فس 27 مايو 2018 13:22:20 فكستم يعطي زبائنها حرية الوصول إلى التداول المركزي مايو 14 2018 07:20:18 الفوركس الوقت لتعزيز تشكيلة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات ماي 09 2018 12:58:05 تقدم فوريستيم بطاقات الائتمان والانسحاب أبريل 17 2018 09:30:09 فكستم تطلق أزواج العملات الجديدة وأدوات كفد أبريل 15 2018 13:00:49 فكستم هو حقا يخطو: المزايا الجديدة والخدمات المقدمة مارس 14 2018 12:02:19 الباري مؤسس يطلق فوركستيم، وسيط جديد في قبرص ديك 18 2018 05:45:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فكستم.


رفض تمويل التمويل المتعدد الأطراف.


أنا تمويل بلدي أ / ج مع 190 دولار أمريكي، 27.04.2017، وذلك باستخدام ويبوني. my a / c: 3605613. لها محفظة رقمية معقدة للغاية. فكستم رفض تمويل بلدي أ / ج. أرسلت. i الكثير من الرسائل. ولكن غير قادر على إرفاق الصفحة ومز مع البريد الإلكتروني. لذلك، أرسلت نسخة مطبوعة من فاتورة الدفع، المعلومات الشخصية. لا تزال رفضت تمويل بلدي أ / ج. أنا فيكسيد رهيب. غودبي ل ومز ​​والفوركس.


الوسيط المفضل لدي.


عندما يعمل الناس جيدة يجب علينا أن نقدر لهم وأشعر أنني بحالة جيدة أن أقول أن فكستم هو وسيط المفضلة لدي.


1- لا مشكلة مع الإيداع والانسحاب.


2- الدعم هي مثيلات سريعة (أفعل الدردشة على شبكة الإنترنت)


3- الترقيات الجيدة، والمسابقات.


4- التحليل الفني مع الإشارات.


5- الآن تدير فكستم شبكة ويب جديدة والتعامل معها ودية للغاية.


عظيم فكستم.


منصة يعمل سوبريدس غرامة ضيقة.


الودائع والسحب بسرعة كافية.


الرد بسرعة على خدمة العملاء.


حتى الان جيدة جدا.


حتى الآن، جيد جدا، لا توجد مشاكل، تم استخدامها منذ آخر سيبت، ريسبونس سريعة من خدمة العملاء ومفيدة جدا.


لتجارة الأخبار، بشكل عام أن وجدت جميع السماسرة والمنصات لديها ريكوتس، لذلك ليس هناك شيء جديد لذلك.


عموما لا يزال خياري من وسيط.


تجربتي في استخدام المؤشرات التي غالبا ما تستخدم في وسيط آخر، لا توجد مشكلة عندما أستخدم في فكستم.


هذا هو تجربتي الشخصية فقط استخدام فكستم كوسيط بلدي.


أفضل mt4.


وربما واحدة من أفضل وسطاء mt4 لقد تداولت مع - هناك القليل من دون انزلاق وتنفيذ سريع جدا.


ينتشر منخفضة وخوادمهم مستقرة جدا. خدمة العملاء ممتازة والودائع / السحب بسرعة.


أعلى خدمة، أعلى منصة وتنظيمها.


تنفيذ أستر من أوامر.


في فكستم مع حساب إن ليس هناك أي حدود على العديد من الاستراتيجيات، انها جيدة لأنني أحب أن تجعل التجارب في التداول. وأعتقد أيضا فكستم هو تنفيذ أسرع من أوامر. وسوف تستمر التجارة فقط في فكستم.


شركة صادقة.


حسنا، أنا فقط يمكن أن أقول - أن الوسيط لا يفعل سوى ما يقول. إذا كان هناك كتب عن التنفيذ السريع - سريع حقا، إذا كان الدعم يقول أن الأموال سوف يكون الانسحاب في ساعة - سيكون ذلك.


أحب الناس الصادقين، شركة صادقة!


منصة ممتازة.


كما تاجر الموالية، تجربتي مع فكستم كوسيط ومنصة التداول كان ممتازا.


عملية تسجيل الدخول سهلة وواضحة، على غرار منصات أخرى مما يجعل من السهل للغوص الحق في بلدي الاستثمار كان يستحق بينما، وسيط جدير بالثقة.


أعجب كثيرا.


أنا أعجب كثيرا من التعاون مع fxtm.6 أشهر مع فكستم وأنا تحقيق التقدم والربح.


الشركة تناسب لي تماما، خدمة دعم جيدة وردود فعل طيبة.


وآمل أن هذه الشركة سوف تحسن فقط خدماتها في المستقبل والتداول مع هذا الوسيط سوف تصبح أكثر راحة.


بلدي إي هو المستغل والتأكد من أنها تتناسب تماما مع قواعد التداول في فكستم. اكتشفت وقالوا أن جميع الاستراتيجيات المسموح بها في شركتهم.


فكستم وسيط جيد حقا لفرضي والممارسة قليلا بلدي هنا، أنصح هذا الوسيط إلى نوبيز.


دعم العملاء ودية.


باختصار، لا مشكلة كبيرة معهم في تنفيذ التجارة، MT4 يعمل بشكل جيد.


بمزيد من الاحتراف المهني الذي أظهرته شركة فكستم بما في ذلك دعم العملاء الوديين الذين ساعدوني في أي قضايا تتعلق بحسابي.


وسوف يكون لهم لخدمة ممتازة وأنا أوصي فكستم خاصة للمبتدئين.


اشعر بالراحة.


وهذا هو وسيط جيد، mt4 مستقرة جدا، إعدام أيضا سريع.


اخترت وسيط فكستم لأن هذا الشيء.


حسابي الآن لديه 180٪ الربح شكل الودائع، وأشعر بالراحة التداول هنا.


حسابات بم.


مثل الاستثمار في حسابات بم كما لديهم طن من المديرين ذوي الخبرة وتنوعا لترتيب الأموال الخاصة بك.


لا شكوى حتى الآن منذ مشكلتي كانت التعامل مع لطيف جدا من قبل مكتبهم الخلفي وخدمة العملاء. سريعة ودقيقة.


وسيط المفضلة لدي.


فكستم هو بروكر المفضلة مع انتشار منخفض وتنفيذ سريع أنها تعطيني المال الحقيقي للتجارة دون المخاطرة بلدي.


حقا وسيط جيد مع خدمة كوستمر سريعة.


التجارة على الأخبار و سلخ فروة الرأس.


تحية للجميع. أنا التجارة على الأخبار و سلخ فروة الرأس هو استراتيجيتي وفتح حساب إن.


الوسيط هو جذابة بالنسبة لي بمعنى أنه لا يوجد أي قيود على مدة أمر.


وهذا يعني أنه يمكن إغلاق أوردي مباشرة بعد فتحه.


التنفيذ على نقطة أعلى.


أريد أن أقول بعض الكلمات عن هذه الشركة. فكستم هي شركة جيدة،


فتحت حساب حقيقي في فكستم وبدأت التجارة هنا، كما تعلمون لقد دهشت حقا أن هنا كل الشروط للحصول على عملية التداول العادية.


لدي إستراتيجيتي الخاصة وأنا راض تماما عن السماح لي باستخدامها هنا.


التنفيذ على نقطة أعلى.


فكستم هو الأفضل.


فكستم هو الأفضل. أنا تأكد في كل مرة.


لقد غيرت الظروف على إن من 1: 500 إلى 1: 1000 والآن فتحت الحساب.


كنت أحلم دائما عن ذلك، لأن هناك أفضل إكسكتيون.


فكستم ألسويس يعطي أموالي سريع جدا، ليس لدي أي مشكلة مع الحصول على أرباحي.


أعتقد أنها قاعدة من ظروف جيدة وأعتقد في هذه الشركة.


خدمة العملاء كبيرة والدعم.


في الآونة الأخيرة، لقد اضطربت التمويل للحساب، وكانت المرة الأولى التي جعل المعاملات عبر الإنترنت.


على الرغم من فهم بلدي غامض بشكل لا يصدق وكثير (أعني الكثير من التساؤلات)، لا يزال موظفي الدردشة الحية المريض للرد عليها.


في وقت لاحق، مدير / أو الموظفين من قسم العملة، وجاء على الدردشة الحية لتوفير حل للتحديات بلدي. الكل في الكل، استغرق منهم 1.5 ساعة. وأنها لا تزال هناك بالنسبة لي.


يمكن أن يكون الفوركس مربحا.


بصراحة، فكستم هو أفضل من السماسرة التي كنت قد استخدمت.


ولقد استخدمت وأنا لا تزال تستخدم حوالي ثلاثة آخرين السماسرة.


بغض النظر عن ما يقوله الآخرون، تجربتي معهم قد غيرت تماما رأيي حول الفوركس.


يمكن أن يكون الفوركس مربحا، وذلك بفضل فكستم.


الانسحاب ممتاز حتى بالعملة المحلية، لا يشكو حتى الآن، والخدمة ممتازة.


فروق متغيرة.


تداول مع حساب إن ورضا عن فروق أسعارها، بداية من 0.1 لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي هو فروق مثالية للتداول سواء سلخ فروة الرأس أو خلال اليوم.


ومع ذلك فإنه هو ينتشر متغير، لذلك في بعض الأحيان حصلت على 1.0 نقطة. ولكن من الطبيعي إذا نحن التجارة مع متغير ينتشر وسيط.


تداول من فبراير في فكستم.


يسرني أن أتعامل هنا من فبراير / شباط.


من دواعي سروري أن أعيد تجديد حسابي مرة واحدة في البداية،


ولكن انسحبت بالفعل 4 مرات، حتى أكثر قليلا مما كنت بدأت مع.


التداول على إن عن طريق التسارع على قمم.


أنا انسحب إلى سكريل. لا توجد أسئلة.


خدمة العملاء الخاصة بهم جيدة والمهنية.


خدمة العملاء الخاصة بهم جيدة والمهنية ومهذبا عند الإجابة على أسئلتي.


وعموما باعتبارها عملاء سعيدة، حتى الآن، انهم يقومون بعمل عظيم وآمل أن يتمكنوا من الحفاظ على والعصا مع جودتها في المستقبل.


آسف إذا كان لدي خطأ في قواعد اللغة الإنجليزية ليست اللغة الأم.


تجربتي الأولى مع فكستم.


تجربتي الأولى مع هذا الوسيط جيدة جدا.


حاولت اختبار القيادة وحصلت على 165 $ على وديعة من 500 $.


أنا أودعت ثم حساب حقيقي مع 1000 $ وحصلت بالفعل 300 $.


أعمال جيدة فكستم.


لسماسرة التجزئة الجديدة، وأنا لن أقول أنها وسطاء الكمال، ولكن أعتقد أنهم يقومون بعمل جيد. وتقديم أفضل شروط التداول بين وسيط التجزئة هناك. وهي لا تفعل الحيل عندما جعلت الأرباح.


آمل فكستم قادرة على الحفاظ على أعمالهم الجيدة لسنوات.


أفضل تنفيذ النظام.


عندما أبدأ التجارة في سوق الفوركس،


أحببت الترقيات والمسابقات المثيرة للاهتمام.


كل ما هو موافق، ولكن الآن أعرف أن الأمور الأخرى هي أكثر أهمية بكثير.


على سبيل المثال، تنفيذ النظام، وليس في نصف ساعة، وليس في 5 دقائق، ولكن على الفور.


أنا أفضل سلخ فروة الرأس، و itЂЂ ™ مهم بالنسبة لي. و فكستم هو موافق حول ذلك، بسبب حساب إن.


لديها أفضل تنفيذ النظام †"0.05 ثانية. مع انخفاض العمولات وعدم انتشار الصفر.


أضاف فكستم رافعة مالية جديدة لحساب إن.


أحببت كثيرا أن فستم أضاف رافعة مالية جديدة لحساب إن.


احترام فكستم!


وسيط جيد.


لسماسرة التجزئة الجديدة، وأنا لن أقول أنها وسطاء الكمال، ولكن أعتقد أنهم يقومون بعمل جيد. وتقديم أفضل شروط التداول بين وسيط التجزئة هناك. وهي لا تفعل الحيل عندما جعلت الأرباح.


آمل فكستم قادرة على الحفاظ على أعمالهم الجيدة لسنوات.


فكستم هو وسيط مالي جيد.


فكستم هو وسيط مالي جيد.


لدي خبرة التداول فيه.


ليس وقتا طويلا لقد انتزاع ربح كبير †"356 دولار و 91 سنت من 1 النظام! هل يمكنك تخيل ذلك؟


بدأت في استخدام نقرة واحدة تادر †"أنت تعرف شيء مريح جدا للتداول.


احترام فكستم!


أنا أحب أن لديهم حسابات إن.


الآن أنا التداول مع فكستم بالفعل لمدة عامين وكل شيء أفضل ثم الكمال.


أحب الاستفادة من عطائهم، وأنا أحب أن لديهم حسابات إن،


أنا راض عن يقتبس أنها تعطي.


باختصار أنا تماما المحتوى مع فكستم. انها حالة نادرة عندما تجاوز الواقع توقعاتي، بمعنى جيد يعني.


استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


عزيزي التجار، على رأيي انها أفضل وسيط.


أحب فقط التجارة سلخ فروة الرأس ولا أحب أي استراتيجيات أخرى.


ياب، أنا ريكال المستغل.


وفقط هنا كسب المال مع استراتيجيتي، لأن وسطاء آخر قطع أودررز مربحة.


لذلك لم أكن أرى الربح على الإطلاق.


فكستم تعطيني فرص للاعتقاد بأنني يمكن أن تكسب لأنني بدأت حقا أن أعتقد أن المشكلة داخل نفسي.


أعتقد في فكستم وأنه يعمل إكسلنت!


فكستم هو وسيط متوازن.


فكستم هو وسيط متوازن، لقد تم تداول حساب مباشر معهم لمدة 6 أشهر. التنفيذ هو جيد ل سلخ فروة الرأس إذا كنت تعرف متى للتداول،


الأزواج الرئيسية لديها ينتشر ضيق على الرغم من بعض ينتشر على الغريبة يبدو قليلا عالية، لقد واجهت بعض الانزلاق خلال التقلبات العالية ولكن يمكن السيطرة عليها إلى حد ما،


لقد قمت بسحبين، وكلاهما جاء دون مشكلة. ليس لدي أي شكاوى ما من أي وقت مضى، وآمل أن تستمر في تقديم خدمات جيدة.


فكستم هو وسيط متوازن.


فكستم هو وسيط متوازن، لقد تم تداول حساب مباشر معهم لمدة 6 أشهر. التنفيذ هو جيد ل سلخ فروة الرأس إذا كنت تعرف متى للتداول،


الأزواج الرئيسية لديها ينتشر ضيق على الرغم من بعض ينتشر على الغريبة يبدو قليلا عالية، لقد واجهت بعض الانزلاق خلال التقلبات العالية ولكن يمكن السيطرة عليها إلى حد ما،


لقد قمت بسحبين، وكلاهما جاء دون مشكلة. ليس لدي أي شكاوى ما من أي وقت مضى، وآمل أن تستمر في تقديم خدمات جيدة.


خدمات جيدة.


بقدر ما أنا مع فكستم، لم يكن لدي أي مشكلة معهم.


أنها تعطي خدمات جيدة والمساعدة.


من السهل جدا فتح الحسابات.


أستطيع أن أقول إنني اخترت فكستم وسيط رئيسي منذ فترة طويلة. لقد اختبرت 3 حسابات من التجريبي إلى سنت والآن IlЂ ™ م باستخدام حساب إن.


لم يكن لدي أي مشاكل مع فتح الحسابات، it†™ ق من السهل جدا وأنها لا تأخذ وقتا طويلا وليس الكثير من الوثائق المطلوبة.


سهولة السحب والتنفيذ اللائق.


سهولة السحب، التنفيذ اللائق، ثاتس ™ الأشياء التي أحبها حول هذا الوسيط، أنا التجارة مع اثنين من وسطاء منفصلين،


ولكن ل سلخ فروة الرأس يمكنني استخدام فكستم ومعظم أموالي هناك.


معظم الصفقات تم القيام بها مع وسيط آخر ثم.


ولكن في الآونة الأخيرة معظم الصفقات تتم مع فكستم إم مسرور جدا وكسب يبدو أسهل بكثير مع وسيط مستقر.


وسيط الثاني.


هذا هو وسيط الثاني وبصفة عامة، خدمتهم ليست سيئة.


لديها التنفيذ السريع وانتشار أفضل من بلدي السابق.


عظيم جديد MT5 فكستم.


أنا سعيد جدا الآن سبب فكستم ترقية MT5 مع ميزات جديدة.


الآن أستطيع استخدام استراتيجية أخرى مع MT5 وجعل بلدي تجربة التداول القصوى.


استثمار كبير.


من الصعب حقا العثور على وسيط جيد مثل هذا. ما أحتاج إليه هو منصة موثوقة وخدمة العملاء الرائعة.


لا توجد مشاكل في السحب أو الإيداع.


لا توجد مشاكل في السحب أو الإيداع.


وكلاهما فعلت عدة مرات. (هذا هو شاغل رئيسي عند اختيار وسيط)


صادقة وشفافة.


يجب أن أعترف بأن فكستم هي أفضل شركة فوركس.


فهي حقا صادقة وشفافة، أبدا الغش أوسوبنيفر اللعب الحيلالانسحاب تأخير تأخير јЊnever الكذبة пјЃ.


نفسه مع وسيط آخر.


انتشار، الدفع، نوع الحساب، دعم نفسه مع وسيط آخر ولكن تنفيذ mt4 على نحو أفضل.


نيتيلر للإيداع والسحب.


وكان السبب الرئيسي الذي اخترته في فكستم (بالإضافة إلى الاستعراضات) أنها تقبل نيتيلر للإيداع والسحب، بالنسبة لي هذا هو عامل مهم وأنا لم يكن لديك لإضاعة وقتي للذهاب إلى البنك وإجراء التحويلات. لأنني أعمل على الإنترنت بلدي "الراتب" يذهب على حساب نيتيلر بلدي مباشرة أولا، لذلك هذا هو مفيد بالنسبة لي.


ودائع صغيرة.


الشيء الجيد حول فكستم هو أنها تسمح صغار التجار مع الودائع قليلا وهذا يشجع نقطة من قبلهم. وآمل أن يواصلوا ذلك في المستقبل.


الشيء السيئ هو مبادلة حساب مجاني فقط لمدة 14 يوما.


أموالي آمنة.


النقطة هي أن أشعر أن أموالي آمنة، هذا كل ما أحتاجه. ويجب أن أقول شكرا لكم ل فكستم لجعل أفضل منصة MT4 المتاحة. عمل رائع.


خيار جيد للاستثمار.


كنت قد حاولت العديد من الأسماء الكبيرة في هذه الصناعة في حين سيكون هناك دائما قضايا كبيرة هنا وهناك، وبعضها سيكون في الانسحاب، وبعض في السرعة وبعض في انتشار.


انتشار كبير، التنفيذ ولكن الحد الأدنى من لغة الدعم.


أنا التجارة هنا فقط حوالي 5 أشهر على الإطلاق. واحدة من أفضل الأشياء فوركس لديهم الدعم الإندونيسي. ولكن الشيء السيئ هو أنه غير متوفر في عطلة نهاية الأسبوع. لقد حاولت التحقق من هويتي يوم السبت، ولكن من المستحيل لأن الدعم الهندسي سيكون فقط يوم الاثنين.


استرداد النقود 200٪ بونوسس.


200٪ مكافأة استرداد النقود لا تزال صالحة؟


تحتاج إلى مزيد من المسابقة.


سرعة MT4 على ما يرام، ينتشر هو جيد، ولكن تحتاج إلى مزيد من المسابقة التجارية.


عظيم 4 مبتدئين.


كمبتدئين كاملة لقد سقطت في المزالق المشتركة التعامل مع بعض وسطاء الفوركس. أخذت العديد من المكالمات من السماسرة كنت قد سجلت مع ومعظمهم كانوا يصنعون وعود من الأرباح غير واقعية، مجرد محاولة للحصول على بلدي إيداع في اسرع وقت ممكن.


لقد سجلت مع فكستم اليوم وتلقت مكالمة مع ساعة. قدم الرجل المشورة بشأن تسجيل بلدي مع الضغط صفر. كان نصح لي أن تعلم كيفية استخدام منصة لأول مرة وعدم تقديم أي وديعة حتى كنت على استعداد. ما هو أكثر من ذلك، اقترح أن أبدأ مع كمية صغيرة. كما تم تقديم تعليم مجاني. ما نفسا من الهواء النقي هذه المكالمة كان!


آمل أن يساعد هذا نوبيز أخرى. لا تضيع وقتك معهم المحتالين!


استثمرت مبلغ معين لحساب بم. كان مدير قسم إدارة المحفظة مفيدا جدا وأوضح جميع الاستراتيجيات بالنسبة لي. لقد اخترت استراتيجية محافظة إلى حد ما، لأنني لا أريد أن أخاطر كثيرا، وحصلت على ربح 15٪. أجد التداول مع فكستم أن تكون تجربة ممتعة جدا.


تحتاج إلى القليل من الصبر مع الانسحاب، على الرغم من.


وسيط رائع!


لقد كان تقريبا شهر منذ أن كنت قد تم التداول مع هذا الوسيط، ولكن أستطيع أن أقول بالفعل أنا حقا أحب ذلك. فكستم هو وسيط رائع وسوف اقول لكم لماذا:


- في حسابي إن انتشار هو أقل من 1 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي؛


- الأهم من ذلك: الودائع الفورية والسحب في الوقت المناسب.


- هناك MT4، MT5، منصة على شبكة الإنترنت، وأيضا يمكنني التجارة على اي فون بلدي.


القمم. لدي تجارة مع العديد من السماسرة في الماضي.


بصراحة، فكستم هو أعلى القائمة. خدمة سريعة ويستجيب إلى رسائل البريد الإلكتروني.


ينتشر هو أيضا أقل من معظم كبار الوسطاء.


تنفيذ ودعم التداول ألل الطبقة العليا. شكرا فكستم. أشعر بالراحة والسلام في التعامل معكم.


الانسحاب دائما يتم تنفيذها في الوقت المحدد.


التداول مع فكستم لأكثر من سنة واحدة، على ما يرام حتى الآن، الانسحاب دائما يتم تنفيذها في الوقت المحدد، وانخفاض انتشار معظمها.


في الآونة الأخيرة أنها تحديث ل MT4 محطة على شبكة الإنترنت، وهذا حقا مريحة للتداول بلدي، لذلك مجرد أمل تحسين بلدي مهارة التداول ويكون مربحة 2018.


أشجع بعض التجار لمحاولة ذلك أيضا. وسيط جيد.


وسيط للتجار الجدد.


فكستم، هو وسيط ممتاز. أنا استخدامها وهي واحدة من أفضل للتجار الجدد لبدء تعلم التداول.


الأفضل في التنفيذ.


فكستم هو الأفضل في تنفيذ التجارة، حتى خلال وقت الأخبار.


لقد تم التداول لمدة 3 سنوات الآن.


الأفضل في التنفيذ.


فكستم هو الأفضل في تنفيذ التجارة، حتى خلال وقت الأخبار.


لقد تم التداول لمدة 3 سنوات الآن.


الودائع الفورية والانسحاب في الوقت المناسب.


لقد كان هذا الشهر الصعب منذ أن تم التداول مع هذا الوسيط، ولكن يجب أن أقول أنني أحب هذا الوسيط كثيرا.


وفيما يلي الأسباب التي من خلالها أجد فكستم وسيط رهيبة، في حسابي إن أقل من 1 نقطة انتشار على كورينكس على اليورو مقابل الدولار الأميركي، خصم استرداد النقود 200٪ المكافآت، والأكثر أهمية هو الودائع الفورية والانسحاب في الوقت المناسب يوميا في الصباح. منصة MT4 ومنصة على شبكة الإنترنت.


وأيضا يمكنني التجارة على اي فون بلدي. بالنسبة لي فكستم هو أفضل وسيط.


هذا الوسيط هو جيد جدا. والعميل يدعم مفيدة جدا.


أعتقد أنهم سوف يكونون في قمة وسطاء الفوركس.


تجربتي الشخصية.


لقد تم التداول مع فكستم خلال الأسابيع الأربعة الماضية.


إن تجربتي الشخصية حتى الآن إيجابية. لقد سحبت أرباحي دون أي مشكلة.


لدي ستاندارت وحساب إن صفر، كان الانسحاب سريع وخدمة العملاء ممتازة. نوصي بشدة وسيط.


فكستم وسيط جيد جدا.


فكستم وسيط جيد جدا.


لقد تم التداول سنوات على وسيط. لديهم الترقيات جيدة وخيارات الودائع الكثير.


لقد سعيدة جدا معهم.


شركة وسيط جيدة.


فكستم هي شركة وسيط جيدة جدا، ويعطيني الدعم في كل خطوة. برنامج الدردشة الحية هو جيد جدا.


أولئك الذين يقولون إنهم لم يتلقوا الانسحاب يعطيون بيانا خاطئا.


وأغتنم السحوبات مرات عديدة وليس لها أي مشكلة، وأنا تحقق من ذلك.


هذه الشركة تنمو بسبب أشخاص لطيف مثل مدير الحساب الذي يعطي دعما جيدا لعملائها.


شرعية، يمكن الوصول إليها، نزيهة، ونزيهة.


فكستم هو وسيط جيد. بالمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين هو أفضل لقد عملت مع.


فهي شرعية، يمكن الوصول إليها، نزيهة، ومنصفة. فهي مستقرة وشفافة ومنظمة تنظيما جيدا.


يمكن للمرء الحصول على أموالهم في وقت قصير جدا.


لقد كنت مع فكستم منذ أغسطس، 2018 وكانت تجربتي بشكل جيد للغاية.


دعم فكستم بسرعة كبيرة.


كنت أبحث عن وسيط الفوركس وصديق لي أوصى لي فكستم.


سهل الانسحاب.


أنا أتداول مع فكستم لأكثر من 7 أشهر الآن. بدأت مع حساب تجريبي ثم ذهب الحق في الصفقات المال الحقيقي.


من تجربتي ومقارنتها مع وسطاء آخرين، هذا هو وسيط موثوق به جدا لم يعطني وقتا طويلا في سحب الأرباح التي أدليت بها ..


وكانت تلك أكثر من 8K الربح.


تجربتي تداول فكستم.


لقد تم استخدام هذا الوسيط فكستم قبل 5 أشهر، وبسبب البيئة التجارية الجيدة التي يقدمها هذا الوسيط، والنتائج حتى الآن جيدة حتى الآن وأود أن أقول بعض الأشياء عن هذا الوسيط وفقا لتجربتي.


فريق دعم جيد الاستجابة.


انتشار منخفض.


الرافعة المالية على إن صفر هي لطيفة يمكنك التجارة تصل إلى 1: 1000.


المكافآت 200٪ استرداد النقود. عمل عظيم فكستم.


عمل جيد فكستم.


اخترت هذه الشركة منذ 2 سنوات، ويمكنني أن أقول أن أنا مسرور العميل.


بالتأكيد قد تكون أنت سوف تجد الشركات مع الأكثر انتشارا ضيق وأكبر عدد من مزودي السيولة، ولكن عليك أبدا العثور على الشركة مع أسرع تنفيذ أوامر وسحب الأرباح.


نعم، انها وجهة نظري بعد 2 سنوات من التداول هنا. التداول بالنسبة لي هو الطريقة الثانية للحصول على المال، ولكن إنبسيت منه أعتقد أنني لن تغير هذه الشركة.


فريق دعم جيد.


لقد فتحت للتو حسابا مع فكستم، وهو الوسيط الأول الذي سأستخدمه.


لدي معرفة أساسية حول تداول العملات الأجنبية، وأنا لم أحاول أن التجارة الحية حتى الآن، لا يزال تجريبي ولكن أريد أن أقول شكرا لكم على فكستم لمساعدتهم أنها عبر البريد الالكتروني لي ودعا لي على الهاتف مرات عديدة، لديهم فريق دعم جيد، والأشياء تبدو واعدة حتى الآن، حتى أنها تساعدك على تعلم كيفية التجارة.


كنت تشعر أنها حقا على الجانب الخاص بك.


العديد من أنظمة الدفع.


اخترت وسيط فكستم لأنه يقترح الكثير من الطرق لجعل الودائع والانسحاب.


وأعتقد أنه إذا كانت هذه الشركة لديها العديد من أنظمة الدفع حتى يكون لديهم ريلاتيوشيب جيدة مع الشركات الأخرى وأنها موثوقة.


أما بالنسبة لي كنت تبحث عن نيتيلر لأن لدي حواء هناك لفترة طويلة وأنا على ثقة منهم، فكستم لها علاقة جيدة مع نيتيلر.


بالتأكيد كنت سوربيرسد حول انتشار منخفض وسرعة عالية تنفيذ النظام هنا عندما بدأت التجارة.


حسابي الآن لديه 15٪ بروفت الودائع، وأشعر بالراحة التداول هنا وأنا لن تغيير الوسيط الآن.


بلدي إي في حساب فكستم.


لقد تم تشغيل بلدي إي على حساب إكون في فكستم منذ 3 أشهر الآن، وأنه تم توليد أرباح صغيرة ولكن ثابتة، على عكس السماسرين الآخرين التي حاولت من قبل.


بلدي إي ليس بوت سكالبينغ، أساسا أنا الاستفادة من الأطر الزمنية العليا والسماح لها للبحث عن فرص لوضع التجارة، فكستم لديه التنفيذ الجيد، ينتشر صغيرة، وسوف تستمر في الرصد خلال الشهرين المقبلين ونأمل فإنه يحمل، بالمناسبة أنا تشغيل بلدي إي على الهواء مباشرة.


سوف أعود للحصول على تحديث قريبا إذا تغير أي شيء.


وسيط موصى به للغاية.


هم جدا جديرة بالثقة وموثوق بها. They do not promise the moon but they stick to what they say.


The customer service is extremely good and prompt. No complains what-so-ever so far.


i have trading with ECN account, the spread very low ( its great )


i got my bonus 200 % cashback rebate and i have withdrawal.


Their withdrawal time simply surprised me! I got my withdrawal processed in 24 hours flat. Since my deposit was through e-currency, I had my money immediately after the processing.


Highly recommend them. استمروا في العمل الجيد الرجال.


And yes, no requotes in my 3 months of trading with them.


is this a good broker?


Please, someone provide an opinion?


is this a good broker?


Someone please, provide an opinion?!


No access to their website.


It was noticed that for the past two days now , we find it difficult to acess your site from India We cannot update our account. No access to the site at all. Please kindly assist.


investing result with FXTM.


I know ForexTime broker, I invested an amount to their PAMM-account and this experience was not bad for me! I don't understand a lot about FX trading to do it by myself, but as an investment way I find it as a good idea.


20% profit is an awesome result I suppose.


withdrawal process is ok.


Just got my money back. ليس هناك أى مشكلة. As to the support, it would be better if they would answer my emails within one day. Sometimes it took them more. Have no more comments for now.


I’ve started to trade with them as they offered to open an account without rollovers during the week. After 3 months experience with this company I can say forex trading can be profitable.


The process of withdrawal wasn’t so smooth, but eventually I got my money within 4 days.


Payment department is very helpful.


So, I find my experience with FXTM quite successful.


fast growing broker.


I’v been trading with FXTM less than a year, but they've made big steps for this short period:


- completely changed the website design – now it’s really easy to find the information I need, and I like the slyle!


- they began to publish their own qualitative analytical articles.


- were named one of the world’s fastest growing fx broker.


- and many improvements in trading services.


The most importance for me has the Arabic version of site and Arabic-speaking support. But guys, please answer your Livechat. sometimes I need to wait a long time to reach a specialist.


Anyway, all the best to FXTM and don't stop your improvements!


great experience.


I have been with FXTM for a year. At the start I was worried about that the company is from Cyprus, but as experience shows, the country of registration doesn’t mean a lot and that the broker will be honest to the client… I decided to try Cysec regulating broker. After about a year I can say that slippages - seldom happen. Execution on MT4 platform is fast, but in a high-volume session it could be very slow. At the same time I have never seen the situation… by no one broker with constantly perfect executions. Support responds immediately via Live chat and in my language.


good broker.


I didn’t expect that I will be satisfied with FXTM. After the unsuccessful experience with my previous brokers, I became more strict. But this company is completely adequate!


At the moment I use 2 brokers, one of them is ForexTime. Prefer MT4 platform and both broker are good. Have chosen ForexTime as it has no minimum deposit.


Great Broker Ignore Other Reviews!


It seems to me that the review below was made by someone with a grudge! My experience of FXTM is very positive - they are honest company with excellent staff and some really good promotions. They are offering lowest spreads now more than any other broker and also give me back bonus into my trading account when i put money last week.


Dr. Prasetyo.


I think it's scam brokers new and newbie.. Very bad execution and unprofesional staff. In Indonesia no local depo/wd and still can't find if the office in Indonesia work or not, know that previously it was Alpari office and it was much more better and professional, direktur Lily and tutor Imam also man whom I saw several times from Rusia don't already remember his name but was very professional and with profesional approach. Now I can't find them.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment