Tuesday 20 March 2018

ثنائي خيارات السوق طريقة بريت


الجنون في الثراء السريع الثنائي مخطط تجاري يسمى الطريقة البريطانية.
لقد جعلت 764،000 £ في 29 يوما يقول واحد شهادة مشكوك فيها.
11:29، 13 أكتوبر 2018 تحديث 10:10، 17 نوفمبر 2018.
لقد واجهت بعض الادعاءات الغريبة التي كتبها مخططات سريعة الغني، ولكن هذا شيء آخر.
"أريد منك أن تجعل مئات الآلاف من الجنيهات في الأيام ال 30 المقبلة"، ويقول شخص ما باستخدام اسم جيسون تايلور.
"إذا كنت لا تجعل من ذلك، وأنا سوف تدفع لك و الجنيه؛ 10،000 في الباردة من الصعب النقدية الحق من جيب بلدي".
وتشمل الشهادات شخص يدعي أنه قد صنع & جنيه؛ 764،000 في 29 يوما، مضيفا "هذا أمر لا يصدق".
تايلور يدعي: "100٪ خالية تماما، لا المصيد.
وقال "لا يمكن ان يكون الامر اسهل".
"عليك فقط النقر على الماوس عدة مرات ثم الجلوس ومشاهدة الأرباح مثل هذا التدفق إلى حسابك. عند كسب المال على هذا المعدل سوف تكون قادرة رسميا على استدعاء نفسك مليونيرا في أقل من بضعة أسابيع. "
هذا غوف هو تعزيز بريت ميثود، البرنامج الذي يسمح لك لتنفيذ التداول ثنائي.
على الرغم من أن يلبس في بعض الأحيان كشيء أن التجار مدينة قد تنغمس في، أنها ليست أكثر من نوع من القمار الذي تراهن على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، مثل سعر سلعة صعودا أو هبوطا.
بعيدا عن كونها حرة، الملعب في وقت لاحق تنص على أنك سوف تحتاج إلى دفع وديعة إلى وسيط لبدء الرهان.
لقد حصلت على الكثير من كيبلز.
هناك جايسون تايلور نفسه. على مواقع مماثلة في الخارج تظهر نفس الصورة مع تغيير الاسم.
على الأسلوب الأسترالي يسمي نفسه جيك بيرتو، في كندا انه جايك ميسون. في تخمين البرية أنها قد استخدمت صورة الأسهم لشخص ما مع أي شيء للقيام به مع هذا.
الشهادات هي أيضا مشكوك فيها، ويبدو أنها نشرت عبر الفيسبوك. ولكن إذا قمت بالنقر عليها في محاولة للحصول على مزيد من التفاصيل من الملصقات، وكنت تحويلها إلى الملعب بريت ميثود المبيعات بدلا من الفيسبوك نفسها.
وإذا كنت تحوم فوق الملصقات المفترضة، كل واحد منهم لديه نفس الوظيفة - "مدير الهندسة في هيلويغ المنتجات"، نفس صورة الغلاف الفيسبوك - غرابة خزان ألماني من الحرب العالمية الثانية، وجميعهم يعيشون في & كوت؛ مجهولة الهوية ومثل ؛.
أنا أيضا لا أحب بيع الصعب: يقول تايلور أنه لا يمكن إلا أن يقبل أول 20 شخصا الذين يردون.
ولكن أهم سبب يمكنني أن أرى لتجنب ذلك - وبصرف النظر عن حقيقة أن التجارة الثنائية هو الجنون - هو أنني لا يمكن أن نرى أي طريقة للاتصال تايلور أو الطريقة البريطانية.
هذا عار، لأنني أردت أن أسأل عن الشكاوى على الانترنت مثل هذا واحد:
"لقد أودعت & الجنيه؛ 250 في 25 يونيو 2018 ولم تضع أي رهانات"، ويقول إيان وخجولة؛ بروستر. "بعد طلب المال بلدي مرة أخرى قيل لي أن الرهان تم في نفس اليوم وفقدان الودائع.
واضاف "اكرر اننى لم اصنع اى رهانات. فأين أموالي؟ "
■ في الشهر الماضي، عين النائب مايك فرير شركة خيارات ثنائية في البرلمان ودعا إلى مناقشة حول "سوق رعاة البقر".
وقال عضو محافظ فينتشلي وغولدرس غرين في لندن: "ما برح أحد ناخبي يقاتل منذ عدة شهور لعودة الأموال التي استثمرها في أسواق ستراتكس".
"ستراتكس الأسواق - أريد أن أؤكد اسم الشركة - رفضت التعامل مع بلدي التأسيسية أو لي، ولم يتم إرجاع المال.
"تداول الخيارات الثنائية لا يزال سوقا غير منظم، رعاة البقر تقريبا، والخزينة لا تزال عاجزة".

بريت ميثود سكام.
وكان بريت ميثود سكام حول لبعض الوقت، وقدم ومجددة بضع مرات في مختلف المجالات، بغض النظر، أيهما واحد كنت في نهاية المطاف الهبوط على، انها عملية احتيال. وعلاوة على ذلك تم نسخه، أو نسخه، الذي يعرف، مرات عديدة ويأتي تحت اسم الأسلوب الاسترالي، لندن الأسلوب، طريقة الكيوي، وغيرها الكثير. كل مطابق تماما مع اختلاف طفيف في الشعار، وأحيانا الرئيس التنفيذي، وبطبيعة الحال، والموقع.
أيا كان واحد من العديد من "طريقة" المواقع التي تهبط على، سترى أن هناك عدد قليل جدا من الاختلافات. هناك العديد من هناك وإذا كان في أي لحظة كنت قد قررت أن ننظر في الخيارات الثنائية، ثم على الأرجح كنت قد واجهت واحد منهم. ما يزعجني حقا، على الرغم من، هو حقيقة أنه بغض النظر عن عدد التحذيرات هناك هناك، والناس الحفاظ على الوقوع لذلك! أنا لا أتحدث عن زوجين من الناس هنا، لا، أنا أتحدث عن الكثير. من نظرات العديد من الشكاوى والتعليقات، فإنها تبقى السقوط لأنها لا تزال، أشهر بعد أن كشفت من قبل العديد من المواقع الاستعراض أنه عملية احتيال.
حول بريت طريقة الغش.
وأعتقد في هذه المرحلة أنه من الواضح جدا أن هذا هو برنامج تداول الخيارات الثنائية الآلي الذي يدعي لجعل لكم المال على الانترنت. مثل العديد من الحيل الأخرى هناك يدعي أنك سوف تكون مليونيرا، أو على الأقل غنية قذرة، في غمضة عين كل مجانا. أنها لا تذكر أن نذكر حتى النهاية على الرغم من أن لديك فعلا في استثمار الأموال من أجل التجارة. ويتم ذلك كله من خلال وسيط "الموصى بها" وتحتاج إلى استثمار ما لا يقل عن الحد الأدنى، وعادة حوالي 250 $. أنها تجعل الكثير من الوعود فارغة وضمان جميع أنواع هراء، ولكن تفشل في تقديم أي نوع من الإثبات في أي مكان في جميع أنحاء الموقع أو الفيديو.
الموقع يبدو متطابقة مع العديد من الحيل مماثلة أخرى. لدرجة أنها لا حتى تغيير صورة المخزون المستخدمة كمبدع هذه الفضيحة، جيسون تايلور. مع كل موقع احتيال جديدة أنها ببساطة تغيير العلم، وأحيانا الاسم، ولصقه في رأس. وبطبيعة الحال، وهذا يأتي أيضا مع العديد من الوعود والكذب أن هذا الموقع يقدم.
وقد تم إعادة استخدام هذه الصورة حتى أنه في هذه المرحلة أنني حقا تواجه صعوبة في فهم كيف لا يزال الناس يسقطون لهذا الموقع.
في الاسترالي أسلوب الغش اسمه هو جيك بيرتو. القصة هي نفسها، لم يتغير سوى اسم والتوقيع واسم احتيال.
الأسلوب الايرلندي الغش لا يختلف، إلا أن الاسم الأخير قد تغير هذه المرة لأنها قد حافظت على الاسم الأول كما جايسون.
جيك ماسون ق يقول نفسه يكمن في كانوك طريقة الغش، مرة أخرى مع نفس القصة. لا شيء أكثر من سويتشيرو فوتوشوب سريعة.
وبطبيعة الحال، فإن الفيديو التلقائي الذي يبدأ عند دخول الموقع هو تماما في كل موقع واحد. وهذا يعني أن نفس الجهات الفاعلة تستخدم، ويشار إلى الأكاذيب نفسها.
أفضل الخيارات الثنائية تجارة السيارات البرمجيات - ينصح بشدة.
طريقة سافا متطابقة يت مرة أخرى. ابحث عن بقية وانظر لنفسك. وأود أيضا أن أضيف أن جميع الشهادات التي ستراها في الفيديو هي الجهات الفاعلة فيفير، وبعض الجهات الفاعلة القديمة فيفير القديمة التي لم تعد تقدم الخدمات على فيفير، ولكن الجهات الفاعلة مع ذلك.
الموقع غير آمن أو آمن كما يدعون مع الصور التي تم لصقها من مختلف دبابيس قياس الأمن والشعارات، وسوف بالتأكيد لا تجعل أي أموال.
إذا كنت مشاهدة الفيديو في كامل، والتي لا أوصي حقا كنت تضيع وقتك مع، ولكن فقط لتأكيد، في محاولة للقبض على اسم البرنامج في مكان ما في ذلك. أنها لم تذكر ذلك! وهذا يسمح لهم بإعادة استخدام الفيديو نفسه في عدد من الحيل المختلفة دون الحاجة إلى إعادة استثمار الأموال في فيديو جديد. انهم يجعلون الكثير من المال من عملك الشاق والثقة الخاصة بك!
الموقع كله بريت ميثود هو عملية احتيال كاملة. هناك الكثير من التفاصيل التي يمكنني الوصول إليها، والنظر في الفيديو بالتفصيل وأقول لكم كلمة لكلمة كيف يمكن أن يقال كل وثبت أن تكون كذبة، ولكن لقد فعلت هذا مرارا وتكرارا على العديد من "طريقة" مواقع الويب بالفعل. كل منهم متطابقة مع الحد الأدنى من التغييرات على الاسم والأعلام. من غير المجدي محاولة وحتى وضع كل منهم في الاستعراضات الفردية الخاصة بهم.
ما يجب أن تذكر على الاطلاق هو حقيقة أنه عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية خطر مرتفع. خطر الوقوع ضحية واحدة من هؤلاء الفنانين احتيال هو أعلى من ذلك. السماسرة التي تدفع عادة للاستثمار مع تميل إلى أن تكون أيضا احتيال وسطاء التي لا تسمح الانسحاب، وأنك لن ترى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى حتى لو كنت تدرك أنه كان فكرة سيئة ومحاولة للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.
السبب الوحيد لهذه المواقع، وبدورها العديد من وسطاء احتيال، وجود لأنهم يعملون معا لسرقة كنت أعمى. وسطاء احتيال يحتاجون احتيال المواقع مثل هذا لإغراء في التجار الجدد المطمئنين التي عادة ما لم يسمع حتى من الخيارات الثنائية من قبل. هذا هو الهرم الصغير المقرف الذي يبدأ مع شخص يبحث عن وسيلة لكسب المال على الانترنت، وجدوا موقع مراجعة وهمية أن يعزز احتيال وقال، وقال احتيال يرسل تاجر جديد للوسيط. الوسيط يدفع رسوم الإحالة إلى احتيال الموقع الذي بدوره يدفع رسوم الإحالة إلى وهمية استعراض الموقع وفي النهاية واحد فقط لا كسب المال هو واحد فقط وعدت لتصبح مليونيرا. انظر أين أكون في الحصول على؟ هذا هو السبب في أنها تدفع بقوة بحيث تستثمر!
لا تحصل لي بدأت على الطعم مكافأة! أنها تجعل من يبدو كما أنها تعطيك شيئا مدهشا، شيء من شأنها أن مضاعفة حق المال الخاص بك؟ في النهاية هذا هو السبب بالضبط لماذا لن تكون قادرة على سحب بنس واحد من حسابك الذي ادعوا هو مثل حساب مصرفي وجميع لك. لا، لحظة سحب أموالك من حسابك ووضعها في حساب وسيط كنت قد فقدت ذلك، الفترة.
تجنب بريت طريقة الغش وجميع "طريقة" الحيل الأخرى التي حتى تذكير عن بعد من هذا الموقع لأن لدي أي شك على الاطلاق أنهم 100٪ عملية احتيال.
مرحبا، أنا آنا جورجيفا. بعد الحصول على خدع مع نظام تداول الخيارات الثنائية قررت أن تأخذ تجربتي والقيام ببعض الخير معها من خلال تبادل معرفتي من أجل مساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أين تستثمر أموالهم. أتابع أحدث إصدارات البرامج وكتابة مراجعات صادقة على أساس تجربتي الخاصة وبحوث متعمقة تكشف عن أحدث الحيل والبرمجيات الموثوقة المحتملة التي هي آمنة للاستثمار مع. يتمتع موقع الويب الخاص بي ويرجى الاتصال بي إذا كان هناك ثنائي خيارات البرمجيات التي ترغب مني أن استعراض.
نجاح باهر لقد أجريت الكثير من المراجعات هذا الشهر. شكرا لكم.
في الواقع، إلى المجتمعات بروكيرسكاماليرت، فمن السهل جدا للتمييز التي هي عملية احتيال.
1. إذا كنت من أي وقت مضى تذهب إلى المواقع المفضلة لديك، وترى حفنة من تلك الروابط التي تخبرك عن كيفية شخص يمكن أن تجعل الكثير من المال آلاف الدولارات في اليوم، عليك أن تدرك أنها الخداع.
2.If تذهب إلى أي من المواقع وهناك مواقع المنبثقة، فهي الحيل يدعي يمكنك جعل الآلاف في اليوم. مجرد تجاهل لهم، فهي الحيل. لماذا هناك الكثير من البطالة. إذا كان الأمر كذلك ترو، ونحن مجرد البقاء في المنزل وجعل الآلاف من الدولارات والذين يعملون مجرد جعل الراتب. هل له معنى. لا.
3. هنا 3 وصلات. هاها. تتداول ميشيل يوه بيناري أوبتيونس. تبلغ قيمتها 40 مليون دولار أمريكي. وقالت إنها لا تعرف الخيارات الثنائية، وأعتقد، وقالت انها جعل فيلم، وقالت انها جعل الملايين. الناس ربما غبي سوف تقع فريسة لهذه الفضيحة. ثم آخر الرجل الصيني المشرد أولد يمكن شراء لامبورغيني. هو حتى أولد وانه لا يعرف الكمبيوتر أو الإنترنت. كليري سكامز.
على أي حال، هناك الكثير من احتيال.
4.Since آنا قد يكشف الكثير من الاحتيال الموقع، مع تجاربي وآنا الأفكار على استعراضات لها، يجب أن نعرف كيفية تمييز عملية احتيال. شكرا آنا والمجتمعات.
إنه & # 8217؛ s من الواضح أن عملية احتيال لا أستطيع & # 8217؛ ر بيف هناك & # 8217؛ كان كثيرا مكتوبة عن ذلك. ولم يعلق أحد على خطأ النص الذي يظهر في كل نسخة من الإعلان & # 8230 ؛. وهي تقول & # 8216؛ لم أكن & # 8217؛ ت تخرج من الكلية آم أنا & # 8217؛ م لا رياضيات. & # 8217؛ & # 8216؛ & # 8217 AM. بدلا من & # 8216؛ و & # 8217 ؛؟ ومن الواضح أنه كان & # 8217؛ ر جيدة جدا في اللغة الإنجليزية إما!
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ s عملية احتيال ولكن لا أحب أن الرياح بها عن طريق ملء البريد الإلكتروني الخاص بي واسم وأبدا وضع بينس في أي من هناك حساب ربما بعض الأكواب ولكن أنا متأكد كما الجحيم فاز & # 8217؛ ر.
التحيات ليز زس.
لقد خدعت من قبل مخطط مثل هذا من قبل. هؤلاء الناس يلعبون على الضعفاء وليسوا أفضل من بيكبوكترز في الشارع. بالطبع أنا سحبت في ذلك .. أنا في هذا مكان صعب ماليا اضطررت للتخلي عن ابنتي التي لديها اضطرابات للعيش مع شخص آخر، فقط حتى أنها يمكن أن يكون ما تحتاجه & # 8230؛ لأنني أم واحدة ولم يكن لدينا أفضل وقت. أنا مجرد حالة حيث المدخلات ماليا يساعد .. مساعدة على بلدي الطفل في الوطن حيث تنتمي !! هؤلاء الناس يعتقدون أن الناس مثلي من شأنه أن ينخدع في ذلك لقضاء العطلات والسيارات الجميلة !! كل ما أريده هو طفلي مرة أخرى .. وكنت قد سلمت المال لهم اليوم! هذا يجب أن تتوقف !! من المدهش أن هؤلاء الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم جعل تلك أشرطة الفيديو. أنا يجب أن النار النار عليهم ويكون لهم اسمه والعار.
جيسون تايلور تذهب احتيال أور مام ش فاسق قد ش حرق في الجحيم كل أولئك الذين احتيال الناس الأبرياء من من الصعب كسب المال ش القذرة كيس حثالة موفو تذهب مبلغ أمك.
شكرا لهذا ولكن بعد ذلك واحد هو عادل للاستثمار؟
جدير بالثقة برامج تجارة السيارات.
لا هذا ولا ذاك. None. Nada. لا توجد وسيلة للحصول على غني زميله بين عشية وضحاها. بدء الأعمال التجارية والكسب غير المشروع لذلك.
كنت كل ما في الاستثمار في هذا ولكن الآن أنا & # 8217؛ م غير متأكد.
لقد اتصلت طريقة بريت و قد حصلت للتو على الهاتف معهم آمل أن ليس أسكام ولكن إذا كان ليس لدي أي خيار ولكن أيضا أقول السلطات إكساكلي ما يجري.
مايكل أو أي شخص لديك رقم الاتصال بهم؟ أو عنوان مع الوقت ليتم وقفها وزيارة إلى أن تكون كافية بما فيه الكفاية.
شكرا كنت فقط على وشك استثمار بعض المال في هذه الفضيحة التي قمت بحفظها لي 300 £، ولكن أود أن الاستثمار في شيء من شأنه أن يعمل. أي واحد يعرف وسيلة لجعل المال الحقيقي. نعم أعمل من أجل العيش 6 أيام في الأسبوع مثل معظمنا. شكرا لكم.
مرحبا، goo. gl/rwGU9e. كسب المال من عروض المراهنات (دليل مجاني للعروض القليلة الأولى، لا تفاصيل بطاقة الائتمان اللازمة. يمكنك جعل ما يصل 45 جنيه استرليني على أول زوجين من العروض، ثم كنت في حاجة الى حساب قسط لرؤية بقية)
هل يمكن أن أعتقد أن فقدت المال لهذا كما أنا & # 8217؛ م سخرية تصلب لجميع هذه القمامة، وتستخدم للعمل في قطاع الخدمات المالية.
اعتقدت أنني & # 8217؛ د محاولة مع 250 £ - ليس الكثير من الخسارة بالنسبة لي.
وعند فتح الحساب، بدا الموقع وكأنه جمد. كنت ضغوط جدا للوقت، وأنا النقر على الزر مرة أخرى.
نعم، كنت تفكر في ذلك، استغرق مني 500 £.
اتصلت بهم لإغلاق الحساب فورا واسترداد أموالي.
ها. ليس فرصة. وقالوا إنه في 15 دقيقة تم فتحه، تم تداول كل ما عندي من المال. ذهب.
شاهدت الفيديو مرة أخرى في وقت لاحق - وسرقت فيلت ستيل في.
ليس فرصة. أدرك أنه & # 8217؛ s رغبتي الخاصة والرغبة في نمط الحياة ونحن جميعا نعتقد أننا يستحقون أن دوافع لي.
هذه هي مجرد بسيطة، والسنانير ذكية لجذب لك وتهدئة المخاوف الخاصة بك مع ضمانات لا قيمة لها التي تريد أن تؤمن، لأنك & # 8217؛ إعادة لائق بما فيه الكفاية شخص لدعم هذه الضمانات إذا كنت تستطيع.
يمكنك القيام بذلك لأنك تريد أن تعمل.
أنا استثمرت 250 £، وقدم 34،005،994،531.45 £ مع 8 دقائق، جيد جدا. أنا & # 8217؛ لقد اشتريت بلجيكا فقط.
الاشياء العظيمة آرون! ..Lend لي فيفر؟
لا مشكلة بال، أرسل لي التفاصيل المصرفية الخاصة بك ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.
الناس الذين يبحثون في الخيارات الثنائية يجب أن نعرف لا يوجد تجارة ولا الاستثمار. انها القمار. مع أقل دقة & # 8220؛ السماسرة & # 8221؛، أو اسم مضلل آخر، قد تكون كذلك تراهن على إرم عملة.
لا يمكن أن توجد التجارة إلا إذا كان هناك تبادل بين بندين من القيمة الجوهرية، لذلك المال والأسهم / الأسهم والمال والمعادن الثمينة والمال والمواد الخام ونقلت في البورصة الرسمية، وهلم جرا. وتولد الثروة عن طريق زيادة قيمة المادة التي يجري الحصول عليها؛ القيم لا تسقط، ولكن نادرا جدا أنها تنخفض إلى صفر تقريبا أو حرفيا في 24 ساعة من النشاط.
الخيارات الثنائية هي بالضبط ما الكلمات & # 8220؛ ثنائي & # 8221؛ و & # 8220؛ خيارات & # 8221؛ يعني في أبسط فهم: اختيار مستقيم بين اثنين من الاحتمالات. هذا & # 8217؛ s & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221 ؛؛ لا أحد يبدو أنه قد فكر في القيم التي لم تتغير. هذا أمر مؤسف، منذ & # 8220؛ لعبة & # 8221؛ يمكن بعد ذلك استدعاء & # 8220؛ ثلاثة أضعاف فرصة & # 8221؛ وكان الناس قد فهموا أنه كان بالفعل لعبة حظ.
باستثناء & # 8220؛ وسطاء & # 8221؛ وغيرهم من المهنيين، الذين لديهم عادة الظروف التي تعني الفوز عندما زبائنهم / الضحايا الفوز، ولكن لا تفقد.
المكاسب لا تأتي من القيم المتزايدة، ببساطة المال أن جميع الناس الذين جعلوا التنبؤ خاطئ تفقد مشتركة بين جميع الناس الذين جعلوا التنبؤ الصحيح، وأقل عمولات المدفوعة للوسطاء وغيرهم من المهنيين، أولئك الذين يحققون مكاسب حقيقية .
للمشاركين الهواة هو & # 8217؛ s احتيال مزدوج! الغش واحد: قواعد اللعبة هي تماما لصالح أولئك الذين يسيطرون على المباراة، لذلك الشعبية العادية يجب أن يكون محظوظا للغاية للفوز. الغش اثنين؛ إذا كان الأشخاص الذين يملكون أموالك لا يرغبون في دفع أرباحك & # 8221؛ فإنهم يغلقون موقعهم فقط، ويحافظون على مكاسب الجميع، ويبدأون من جديد تحت اسم آخر على موقع آخر.
لا توجد أي تغطية من قبل أي هيئات تنظيمية فعالة لأنشطة الخيارات الثنائية. ويعترف عدد قليل من الهيئات التنظيمية المالية بالخيارات الثنائية كأي شيء آخر غير المقامرة. لا تعترف الهيئات التنظيمية المعروفة للمقامرة بالخيارات الثنائية كمقامرة مقبولة نظرا لأن المجموعة بأكملها مرجحة بشكل كبير جدا ضد & # 8220؛ اللاعبين & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال، حتى التقدم بطلب للحصول على رخصة الألعاب سوف تدمر أي منظمة الخيارات الثنائية & # 8217؛ ق تدعي كونها عملية التداول / الاستثمار. لقد عملت على هذه المسألة، كمحقق مستقل وافقت عليه هيئة حكومية أوروبية، (لم أسم اسم موكلي)، ولم تجد أي حالة من أي خيارات ثنائية انشاء تطبيق للحصول على ترخيص من الخدمات المالية الوطنية الفعالة السيطرة على الكائن الحي ، مع الاحترام الواجب لأي كائن حي قد يكون قد منح ترخيصا لمشغل خدمات مالية يبدو أنه محترم يستخدم الآن هذا الترخيص لغرض لم يرد ذكره في وثائق الطلب. تعمل العديد من الخيارات الثنائية القائمة على المملكة المتحدة تحت الاعتماد من بعد و & # 8220؛ صغيرة جدا لتكون فعالة & # 8221؛ بلدان. و فكا (سلطة السلوك المالي) الاعتراف فقط هذه الاعتمادات بموجب قواعد صارمة التي لم أجد بعد واحد & # 8220؛ قبالة الشاطئ & # 8221؛ الخيارات الثنائية انشاء المتابعة.
تقاريري عادة ما تكون طويلة للغاية. تقريري عن الخيارات الثنائية هو عكس ذلك تماما. هنا هو، في كامل: & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر & # 8221 ؛. هناك العديد من الأسباب التي يجب تجاهلها. إذا كنت تستطيع أن تخسر بضع مئات من الدولارات، وقبول مخاطر النشاط الخيارات الثنائية، واتخاذ تلك بضع مئات من الدولارات ومنحهم المعونة المياه. سوف تشعر توهج القلبية كبيرة من القيام به الشيء الصحيح، دون أن تفقد حقا فلسا واحدا.
أود أن أشكر الجميع على إنقاذ لي 250 جنيه استرليني، نعم مثل كل واحد منكم وأنا أعمل أكثر من بدوام كامل لذلك بدا وكأنه وسيلة جيدة للخروج من هذا الدوار، وخصوصا عندما أخطرت شركتي لنا للعام 3TH هناك يكون أي زيادة في الأجور، ولكن مهلا كوس من العيش لا يزال ترتفع، لذلك من السهل أن نرى كيف يمكن للناس القفز في شيء من هذا القبيل. أتمنى لشخص ما أن يكتب فيروس لإرساله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به بحيث يمكن أن تعاد كل الأموال المخادعة لأصحابها الشرعيين.

ثنائي خيارات السوق طريقة بريت
الطريقة البريطانية، عملية احتيال مع حياة طويلة جدا. انتباه! هذه ليست مزحة. هذا الموقع هو عملية احتيال. من خلال تشجيع لك لاستثمار أموالك مع وسيط ناضجة بور التجارة يحاول البرنامج للحصول على المال منك. كل هذا يحدث في حين انهم واعد الكثير من المال السهل.
من الجيد جدا أن تكون قصة حقيقية.
على الموقع هناك قصة عن رجل يريد أن يساعد على الحصول على ثروة من أحلامنا. إذا سألتني، أود أن أقول لكم على الفور هذا هو هراء والاحتيال. لسوء الحظ لا يزال هناك الناس الذين يثقون بهذا.
اخترع مخلصنا العزيز جايسون تايلور طريقة مع القدرة على كسب الملايين. ودعا هذه الطريقة & # 8220؛ بريت ميثود & # 8221 ؛. في فيديوه، جيسون واعدة أنه في غضون 30 يوما التاجر سوف تكسب 100000 يورو. إن لم يكن، وقال انه سوف تعطينا 10 000 ور نقدا كتعويض. الحق عندما يقول هذه الجملة، يظهر الفيديو علامة "مضمونة" ضخمة.
لا تعتقد أن هذا يبدو جيدا جدا للاعتقاد؟ كيف يمكن أن يقدم لنا أي شيء دون معرفة بعضهم البعض أو من دون معرفة تفاصيل الاتصال بعضهم البعض؟ إذا كنت تعتقد أنه من بس، فأنت على حق.
لماذا هذا هو عملية احتيال.
في محاولة لتعزيز مصداقيتها، وموقع يدعم بياناتها مع الأدلة (بما في ذلك شهادات الفيديو من الناس يقال كسب مئات الآلاف). لا شيء فريد، يمكن للجميع شراء أشرطة الفيديو مع الناس بيع وجوههم لأي سبب & # 8211؛ انظر فيفير. انها تكلف سوى بضعة جنيه.
الصوت الذي يتم عرض الفيديو يفتقر إلى أي لون. كل هذا يشير إلى أن المنتج تم شراؤها من أحد الخوادم المذكورة أعلاه، وأن الموقع تم تطويره من قبل أجنبي الذي، جنبا إلى جنب مع الطريقة البريطانية، هو مؤلف من "أساليب" أخرى & # 8211؛ الطريقة التشيكية، الأسلوب الاسترالي، الأسلوب سفينسكا الخ ..
هذا المحتال ببساطة التقطت مختلف البلدان، أدلى x الاختلافات من هذه الفضيحة، وتغيير بعض التفاصيل. لماذا يفعل ذلك بهذه الطريقة؟ لماذا لم يستخدم نفس الاسم لجميع البلدان مع مواقعه احتيال، تماما مثل أوبتيونافيغاتور أو بروفيتونلين فعلت؟ في رأيي، هو خدعة نفسية. رؤية اسم بلدك في العنوان يجعلك تعتقد دون وعي أنه أكثر جديرة بالثقة.
راجع للشغل. والحيل مع علم النفس البشري أمر طبيعي في هذا النوع من المواقع الاحتيالية. وبطبيعة الحال، فإن النظام يظهر أيضا مؤشر العد التنازلي يظهر لك كم من الوقت لديك "للحصول على خدع" هذا ليس سوى شيء آخر من وسيلة الضغط النفسي على الفقراء المستخدمين السذاجة.
يظهر الرسم البياني بوضوح تزايد الدعاية لهذا الاحتيال في الأشهر الأخيرة.
في البداية، لم أقصد أن أذكر هذا الموقع على الإطلاق لتجنب نشر العلاقات العامة. وأعتقد أن كل هذا قد يختفي بعد ظهوره مباشرة. مثل الحيل الأخرى من هذا النوع. ولكن هذا لم يحدث لقد كانت بريت ميثود نشطة لأكثر من عام. كما ترون في الصورة أعلاه في الأشهر الأخيرة شخص ما إعادة زيارة انتشار هذه الفضيحة عن طريق البريد الإلكتروني. يبدو أن المحاولة الأخيرة "لضغط المال" من التجار ساذجة؟ 🙁
تجربة مع الطريقة البريطانية.
برنامج احتيالي نموذجي يستخدم من قبل جميع الروبوتات: "مقاس واحد يناسب الجميع"
ولن يكون لي، إذا لم أكن أدقق هذا الاحتيال بمزيد من التفصيل. يعمل النظام على النحو التالي: مباشرة بعد كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تحصل على موقع النظام الاحتيالي مع حساب تجريبي احتيالية. كما هو الحال في الروبوت الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يعمل بسلاسة كما ينبغي توليد المال حتى تصل إلى مرحلة التداول مع المال الحقيقي. ثم يختفي المال قريبا بعد بدء تشغيل الروبوت.
على عكس الحسابات التجريبية المستخدمة من قبل أنظمة الاحتيال مثل هذا واحد، حساب تجريبي عادل لتداول الخيارات الثنائية (مثل واحد يستخدم من قبل إق الخيار) هو دائما شفافة وتشغيلها. جربها!
استنتاجات. دروس للتعلم.
وبطبيعة الحال هذا هو تزوير وقح الذي آمل أن تختفي قريبا. ومن المحزن ولكن التجار الذين عانوا خسائر "شكرا" لهذا البرنامج لن ترى أموالهم مرة أخرى. ومع ذلك، ما يمكننا القيام به هو محاولة لمعرفة نوع من الحماية للمستقبل & # 8230؛
وGT؛ & GT. إذا كان لديك أي خبرة مع هذا الموقع اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات.
بريت ميثود بروس.
ذي بريت ميثود كونس.
أنها سوف سرقة المال الخاص بك باستخدام وسيط غير خاضعة للرقابة غير منظم.
تفاصيل الطريقة البريطانية.
رد واحد على & # 8220؛ الأسلوب البريطاني & # 8221؛
كل ذلك بدا جيدا جدا وكان، نت حرة مثل المذكورة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(18) خيارات الخيارات الثنائية (47) خيارات ثنائي الخيارات (47) الخيارات الثنائية الغش (11) خيارات تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (6) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (3) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ثنائي خيارات السوق طريقة بريت.
ثنائي خيارات السوق طريقة بريت.
ثنائي خيارات السوق طريقة بريت.
بريت ميثود ريفيو - الخيارات الثنائية جيك بيرتو الرابحة.
استعراض الطريقة البريطانية؛ ثنائي هو حقا مربحة أو فينتيش المحدودة هو مع شعبية متزايدة من الخيارات الثنائية السوق هو حرفيا.
أفضل إشارات الخيارات الثنائية - أعلى 10 إشارات الثنائية ™
استراتيجيات الخيارات الثنائية لكسب المال لك العثور على 100 معظم منصات التداول الخيارات الثنائية السمعة في السوق تقديم طريقة بريت.
بريت ميثود إس سكام بي جيسون تايلور - أفضل الخيارات الثنائية.
04.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا إم بول من الخيارات الثنائية في الاستعراض وهذا هو استعراض على برنامج الخيارات الثنائية الجديدة تسمى بريت ميثود الآن بأسرع ما نظرت في هذا.
بريت ميثود ريفيو - هل هو الغش - السيارات الروبوتات الثنائية.
برنامج التداول ثنائي يسمى بريت ميثود، والمعروف أيضا باسم بريت الثروة النظام كان متاحا في السوق على الانترنت لبعض الوقت الآن.
تداول سريع: الخيارات الثنائية الطريقة البريطانية كيفية الفوز على الانترنت.
29.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وهمية ثنائي خيارات التداول البرمجيات هو الأسلوب البريطاني لقد كان بالضبط 21 شهرا منذ أول برنامج بريت ميثود صدر، إلى احتيال المشتركة.
ذي بريت ميثود ترادينغ | 9 الغش الخيارات الثنائية.
بريت ميثود عبارة عن روبوت آلي تداول الخيارات الثنائية، وهو واحد من المفترض أن يضمن للمستخدمين جعل & كوت؛ مئات الآلاف، & كوت؛ وتقدم مجانا للاستخدام ل.
الطريقة البريطانية - ثنائي الخيار روبوت - 100٪ مراجعة صادقة.
27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد نظرت في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قليلا ويبدو لي أن الإجماع هو أن عدد قليل جدا من الناس خارج خاصة إلى السوق.
هل بريت ميثود ليجيت؟ | تعلم في استعراضنا صادقة أدناه.
الطريقة البريطانية هي أنظمة الخيارات الثنائية التي أنشأتها جيسون ظهر في السوق على الانترنت في بداية 19 الردود على "الطريقة البريطانية.
برامج تداول الخيارات الثنائية المزيفة هي الطريقة البريطانية.
أفضل ثنائي الخيار روبوت. هناك عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية برامج التداول، و بريت ميثود ريفيو و زولاندر هاك ريفيو.
حول طريقة بريت - top10binaryoptionsrobots.
المشاركات حول بريت ميثود لا شك على الإطلاق أن الطريقة البريطانية وطريقة كانوك هي نفس الخيارات الثنائية لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد كما هو.
استعراض الطريقة البريطانية: أسوأ خيار التداول.
مواصلة القراءة & كوت؛ ذي بريت ميثود ريفيو: أسوأ خيار التداول لهذا بريت ميثود سكام التي هي الخيارات الثنائية والثنائية تنطوي على مخاطر عالية.
بريت طريقة الغش مراجعة - يوتيوب.
في هذا الاستعراض إشارات أحدث نحن فضح كانوك طريقة التطبيق كما لا تقودك إلى أي مكان بقدر السوق الخيارات الثنائية هي طريقة بريت،
بريت ميثود وطريقة كانوك هي نفس عملية احتيال! | الثنائية.
الطريقة البريطانية هي واحدة من الخيارات الثنائية الأكثر شهرة الروبوتات المتاحة اليوم. ومع ذلك، هل هو عملية احتيال؟ سوف يكون لكم عن دهشتها ما عثر عليه خبرائنا!
طريقة كانوك هو عملية احتيال. برامج تجارة وهمية.
الخيارات الثنائية قبول بيزا الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك الخيارات الثنائية إستونيا الخيارات الثنائية الضرائب أوك الخيارات الثنائية خوارزميات التداول تداول الخيارات الثنائية.
طريقة كانوك هو الغش بواسطة جيك جيسون !! تجنب.
25.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظرة على لماذا الخيارات الثنائية ليست حقا أداة للتجار خطيرة. في الأساس، أنها توفر غير المواتية مكافأة / الإعداد المخاطر، وليس لديهم المال.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية •
يتم الإعلان عن ستوكس السوق كخيارات ثنائية رائعة ثنائي الخيار روبوت الاستعراض. طريقة بريت يمكنك بسهولة بدء التجارة في سوق الخيارات الثنائية.
خيارات وول ستريت: ثنائي خيارات السوق بريت ميثود كيف.
07.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الطريقة البريطانية هي منصة تداول الخيارات الثنائية التي أنشأتها جيسون تايلور. الهدف من الروبوت هو تزويد التجار مع تجربة تداول إيجابية.
فينتيش المحدودة مراجعة صادقة | التحقق من العمل ثنائي.
يتم الإعلان عن الطريقة البريطانية كأداة خيارات ثنائية كبيرة، ولكن هل حقا العمل كما وعدت؟ دعونا معرفة في استعراضنا مفصل!
بريت ميثود ريفيو - أفضل إشارات الخيارات الثنائية.
بريت ميثود سيستيم بي جاسون تايلور بريتمثود مراجعة صادقة - الحقيقة كشفت هو بريتميثود البرمجيات الغش الخيارات الثنائية؟ دقة التقييم معرفة!
Вернем деньги из الخيار الثنائي!
المطورين من الخدمات مشكوك فيه، بريت ميثود وطريقة كانوك هي كسول بشكل استثنائي. قاموا بإعادة تدوير نفس عملية احتيال وأعطوها أسماء مختلفة. في هذا.
بريت ميثود | الخيارات الثنائية ووتش الكلب.
استعراض كامل. التي أنشأتها جيسون تايلور، و بريت ميثود هو التطبيق توليد الأرباح التي هي مناسبة لتجار الخيارات الثنائية. لقد كان حولها لبعض الوقت الآن و.
طريقة بريت تسجيل الدخول أرشيف - الفوركس الربح.
بريت ميثود هو خوارزمية تساعدك في الخيارات الثنائية، وفي الوقت نفسه، هو أكثر من ذلك بكثير. هذا هو أكثر من مجرد برنامج آخر. هذا هو تحول.
بريت طريقة الغش مراجعة - ما عملية احتيال .. - أفضل ثنائي.
ثنائي خيارات السوق طريقة بريت. كبو، 16.4 خيارات الخيارات الثنائية طريقة بريت الطرق القصوى انتشار سعر شهر الانخفاض يتسارع كما رأينا مع.

استعراض بريت ميثود سكام سيستيم & # 8211؛ تحذير تحذير!
بمجرد تعيين عقلك إلى شيء وأنت أبدا العودة حالا بغض النظر عن المشاكل والعواقب، فإنه يصبح ثم العاطفة. نحن هنا مرة أخرى للكشف عن شنيع آخر واحتيال خبيث. عملية احتيال بريت ميثود هو الاسم الذي ربما سمعته في دوائرك الاجتماعية. إذا كان الجواب نعم، ثم هناك فرصة جيدة كنت الحداد على الاستثمار الذي فقدت. وإن لم يكن، كنت محظوظا أن هبطت في المكان الصحيح. يدعي مالك الطريقة البريطانية أنها أرفع الخيارات الثنائية التطبيق تاجر مما يجعلك غنية بين عشية وضحاها. حسنا الآن نحن هنا لتخريب المطالبات التي لا أساس لها.
هذه المرة، والفنان احتيال هو حامل الاسم المستعار وهمية الذي يدعي أنه جيسون تايلور. أثناء التحقيق في عملية احتيال كامل، تمكنا من جمع الكثير من المعلومات على المدى القصير عملية احتيال شنيعة. قبل تعريض هذه الفضيحة الجديدة من 2018، نود أن أعطيك التسلل الذروة حول ما هذه الفضيحة هو كل شيء.
بل هو برنامج تداول الخيارات الثنائية. خطوات التداول هي كما يلي:
أولا وقبل كل شيء لديك للبحث عن المنتج الذي تريد التجارة على. حدد السهم / العملة ثم تضطر إلى "استدعاء" السعر أو لديك "وضع" السعر. كما يقترب وقت انتهاء الصلاحية، إما لك الفوز في التجارة أو تخسره. الحالة المثالية هي هناك في رفع ولا قطرة في الاستثمار وينتهي بك الحق في السعر الذي بدأت.
بريت طريقة الغش: سريعة التسلل الذروة:
لا تنظمها أي شركة تداول الخيارات الثنائية ذات مصداقية. لا توجد أي معلومات عن انتحال الهوية، جيسون تايلور. مطالبات الربح غير المشروع. الغش المتعلقة الغش الملايو واحتيال أكسفورد. تمت إزالة الفيديو الترويجي بعد انتهاك قواعد يوتوب. مراجعات وهمية. استراتيجية الاحتيال المال جعل. النتائج المصنوعة في الموقع. تبلغ قيمة الإيداع الأولي 350 دولارا. يجب على التجار الاشتراك بعد التوصية من قائمة الوسطاء الموثوق بهم. لا يمكن للمرء أن يجد أي مواد تعليمية عن التداول.
هنا في هذا القسم، وسوف نقدم المواد وافرة للقراء لدينا لقراءة ثم تقرر ما إذا كان شرعي أو عملية احتيال.
جيسون تايلور يستخدم نفس الحيل كما يتبع أي فنان احتيال أخرى. بعد الكشف عن العديد من الحيل، تمكنا من التأكد من مجموعة خدعة محددة من المحتالين الخبيثة. وتشمل هذه الخدعة: عقد هوية وهمية، وجعل أشرطة فيديو مغرية، إضافة لقطات من المغنيات مع أصولها التباهي، والسلوك التعاطف، وقبل كل شيء، والإعلانات المتكررة من عبارة "عرض محدود الوقت". وبالإضافة إلى ذلك، كل هذه التكتيكات هي دائما هناك يمكن العثور عليها كلما كنت تهبط على صفحة احتيال.
فحصنا عددا من المنصات ولكن لدينا سوء الحظ لم يتمكن من العثور على أي شيء على جيسون تايلور. وعلاوة على ذلك، حاولنا أيضا صور جوجل ولكن لا دليل قوي حتى حتى صورة واحدة تشبه انتحال جيسون تايلور.
وبالإضافة إلى ذلك، ما يسمى المالك، جيسون تايلور يدعي أنه ليس مهندس لا رياضيات. حسنا ثم كيف تمكن من تطوير هذا البرنامج؟ من أين حصل على الفكرة؟ ما هو الدافع الحقيقي وراء الفكرة وما هي دوافعه؟ الإجابات على كل هذه الأسئلة لا يمكن أن يكون مجرد "بطريقة أو بأخرى أنا وضعت برامج صنع المال". هذا هو القمامة تماما وراء فهم أي شخص.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك حد لجميع الأكاذيب والحد هو هناك لتبرير "ادعاء إلى حد ما". هذا الرجل يحدث لعبور جميع الحدود من خلال إظهار العالم تكتيكاته صبيانية وملاحظات لطيف. انه ليس أكثر من المخادع الذي يقدم خدماته لانخفاض 5 $ من شركة مستقلة.
حتى أكثر من ذلك، إذا كنت تهتم للتحقق من موقع احتيال، وهو مطابق لموقع أدلى به أي فنان احتيال الدرجة الثالثة. In addition, despite facing many penalties due to several license violation issues, he doesn’t seem to back off. It’s quite hilarious as when you land on the landing page, you see a message stating that the video has been removed due to certain violations. Does a product which is legit face the same restrictions? بالطبع لا!
Even more so, there is no any evidence of software to be legit. It’s just another product under the same malicious brand.
Furthermore, Brit Method is like the same childish money making scams. Jason Taylor has posted some fake and forged reviews on the site as well. In order to grab the attention of inexperienced and novice traders, these scam artist do prepare well. If you hover to the reviews and cross-check the names against any social media account, you will come to know how easily these scams are manipulating the traders. Even more so, there is no identity of these reviewers.
The Brit Method Scam is quite similar to Singapore Method Scam and Oxford Method Scam. Both of these scams are identical to Brit Methods. Similar website structure, similar fake testimonials and fraudulent reviews, same fake method of earning and looks like these three scams are chips from the same block. It’s certain fake features are also similar to Irish Method Scam.
Finally, our investigative analysis led us to a conclusion where we can say that Brit Method scam is a heinous scam. In addition, it’s a fraudulent way of tricking the traders. It is totally fake and full of lies. Even more so, it is no more than a scam and it will deliver nothing except resentments and discomfort if you invest in it. Furthermore, the fraudster Jason Taylor is a scam artist of malign nature and he can’t sell his tricks so far as we are around. Keep visiting our site and remain updated to every extent.
شارك هذا:
Brit Method is a scum, I really took a risk and gave them a lip of faith. I paid £250 from debit card. Then the system told me that my broker is in Romania and he was plusoption. I contacted the customer service number it doesn’t work, I contacted another number which put me on wait for 3hrs honestly and still no reply. Then got a call from a Nigerian guy who asked me for more details and then asked me when was I free to speak to a financial advisor, I made arrangements and he phoned me. He preferred me to be in front of a computer where he accessed one of my online accounts. He tried to navigate into my account as I could see on screen and he was busy seeing if I could borrow £25,000. Of Course I wasn’t silly I gave him a poor weak account. He realised my account was weak, off he gave excuses to leave. Back to my Brit Method /plusoption account, I was told I was not active until I email or WhatsApp them back and forward my photographic identity, credit card/bank card, proof off address, I did so but of course I put control measures that should they fraud there would be an error in the transaction. Anyhow wen I went in there site to withdraw my funds I couldn’t though it could show the balance. These guys thought were smart but I was a head. Now at that point realised they were thieves. I phoned Barclays bank fraud department (great bank) who have all softwares to return the money and void the transaction. Monies were back in my UK account in 20mins. I changed my card details and I am happy man.
That’s great to hear you were able to get your money back! عمل جيد!
أعلى الاستثمارات المدفوعة.
الخدمات الموصى بها.
أحدث تعليقات.
أحدث الغش.
ففلاكمينينغ ريفيو & # 8211؛ الغش سحابة التعدين هيب المكشوفة (لا تدفع)
بيتسينف ريفيو & # 8211؛ التعدين الروسية هيب الغش كشف (تحذير!)
CryptoMining. farm ريفيو & # 8211؛ مخطط بونزي مكشوف.
بروفيتليموروس ريفيو & # 8211؛ هيب الغش الهندي أو أعلى دفع هيب؟
الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.
تحذير استثمار عالي المخاطر.
تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تواجهك خسارة في بعض أو كل أموالك المستثمرة، ولذلك لا يجب عليك استثمار أموال لا يمكنك تحملها.

No comments:

Post a Comment