Wednesday 14 March 2018

شركة تنمية الفوركس


متكاملة تماما.


فكس حلول الأعمال.


كريبتوفيد متصل ب.


ثمانية (8) مبادلات رئيسية.


مجمع فكس العالم.


نحن تسليم الملكية.


التكنولوجيا وحلول الأعمال.


شركة الفوركس للتنمية (“FDC”) هي شركة مقرها الولايات المتحدة، والتي توفر التكنولوجيا المبتكرة وحلول الأعمال المبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لشركة أوتك الوساطة التجارية عبر الإنترنت.


لماذا قادة الصناعة تختار لنا؟


فدك القيادة.


لدينا 30 + سنوات من الخبرة في تطوير وتنفيذ تداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، والحلول التشغيلية.


البرمجيات بويرهوس.


لقد كتبنا ومدعوم أكثر من 2.5 مليون رموز المصدر، ولها ساعات لا تحصى من الخبرة في تطوير البرمجيات حسب الطلب.


حضور عالمي.


نحن مقرها في مدينة نيويورك، مع وجود في أوروبا وآسيا لتكون متاحة لك في مناطق زمنية متعددة.


كوندور إدارة المخاطر ل MT4.


توفر كوندور إدارة المخاطر وظائف المكتب الخلفي الشامل الذي غالبا ما لا تتوفر مع منصات التداول الرئيسية أوتك الأمامية والنظم.


العاطفة والقيم.


نحن نقوم بإدارة شفافة ومسؤولة، استنادا إلى نهج متطور يركز على النزاهة.


بدء الخاصة بك رئيس الوساطة.


لدينا فعالة من حيث التكلفة، نهاية إلى نهاية حلول متكاملة لمشروعك الجديد من شأنها أن تقلل إلى حد كبير وقتك إلى السوق.


معلومات عنا.


تم تصور مفهوم شركة فوركس للتنمية (“FDC”)، التي تم إنشاؤها وإطلاقها لتكون شريكا حقيقيا لرجال الأعمال في الفوركس الذين يتطلعون إلى الدخول في Ђњriri of ofЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that that from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4.................................................................


فوركس ديفيلوبمنت كوربوراتيون (“FDC”) هي شركة متكاملة ومتكاملة في الولايات المتحدة تقدم خدمات الفوركس التي توفر حلول الوساطة المالية فكس للمتداولين في سوق الفوركس الذين يبحثون عن الوصول إلى أسواق الفوركس بالتجزئة والأسواق المؤسسية.


تمكنك حلول الأعمال من فدكولز من زيادة المبيعات وخفض التكاليف واغتنام الفرص واستباق التحديات التي لم يسبق لها مثيل من خلال استخدام تقنياتنا وإدارة المخاطر والسيولة وحلول التوافق وتطوير البرمجيات المخصصة وفرص تسليم المفتاح الجاهزة.


وقد اجتمع فريق من المتخصصين في هذا القطاع مع أوراق اعتماد النقد الاجنبى ممتاز معا مرة أخرى لتطوير متكاملة متكاملة والحل المتكامل لإنشاء وإدارة وتنمو فكس رئيس الوزراء بأكمله من رئيس الأعمال.


المزيد عن الشركة.


موقع ذو قيمة.


لا توجد شركة واحدة، والتي هي متكاملة تماما من خلال وجود أفضل التقنيات في فئتها الملكية التجارية (من الأمام إلى الخلف)، معرفة عميقة لإنشاء وتشغيل بنجاح فكس رئيس الأعمال، وجود قدرات في الداخل لتطوير فكس والحلول بسرعة وفعالية من حيث التكلفة للاستيلاء على أي فرص السوق وتلبية أي تحديات التنظيمية والامتثال.


تجربة الفريق.


فريق من المهنيين الصناعة مع أوراق اعتماد النقد الاجنبى ممتاز تطوير حل متكامل متكامل متكامل لإنشاء وإدارة وتنمو فكس رئيس الوزراء الخاص بك من رئيس الوزراء الأعمال. # 1 دور كبار في شركات فكس الأعلى 2.5 مليون رموز 15 عاما من تطوير العملات الأجنبية 30 عاما من تطوير الأعمال فكس / أوتك إلى حلول التشفير بلوكشين قدرات التنمية.


شركة فوركس للتنمية تعلن عن الاستثمار الاستراتيجي من كريبتون كابيتال.


نيويورك، ني، 14 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت شركة فوركس ديفيلوبمنت كوربوراتيون، التي يشار إليها أحيانا باسم "فدك" أو "الشركة"، أن شركة كريبتون كابيتال ("كريبتون") قد أغلقت استثمارا استراتيجيا في الشركة.


كريبتون، شركة رأس المال الاستثماري في مرحلة مبكرة يقودها إيلان تزوريا، الذي هو المؤسس والرئيس التنفيذي. أسس السيد تزوريا ترادولوجيك وشغل منصب الرئيس التنفيذي له منذ عام 2018. ولديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تطوير وتشغيل التسويق عبر الإنترنت، ومنصات التكنولوجيا، وأسواق الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم.


"ليس سرا أن رأس المال الفكري يقود التحول في الأعمال التجارية ويخلق قيمة حقيقية. في كريبتون، ونحن نؤمن إيمانا راسخا في قيادة فدك وقدرتها على تقديم حلول البرمجيات الشركة والصناعية محددة على أساس مستمر. فدك لديها سجل حافل في بناء منصة التداول العام المقبل والحل الكامل لإدارة المخاطر. وقال إيلان تزوريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كريبتون": "إن هذا الأمر يتماشى تماما مع فلسفتنا الاستثمارية للمساعدة في تسريع تقديم أحدث الحلول والفريدة في قطاعي الفوركس وفينتيك".


وقال ميتش إيغلستين، الرئيس التنفيذي لشركة "فدك": "نظرا لأن بلوكشين قد أصبحت مغير لعبة فينتيش الحقيقي، فإن زبائننا يتطلعون إلى بناء قدرات بنية تحتية موزعة لتبادل المعلومات مع تكامل البيانات الكامل وتوفير نقل البيانات بشكل غير قابل للتغيير. "باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر ابتكارا لرأس المال الاستثماري في العالم في بلوكشين وفينتيش، والاستثمار كريبتون يؤكد الثقة العميقة في قدراتنا تطوير البرمجيات لتقديم حلول البرمجيات المخصصة فعالة من حيث التكلفة إلى السوق وفرصة ل فدك لبيع عبر خدماتها التطويرية لمجموعة شركات كريبتون ".


كريبتون هي شركة رائدة في مرحلة مبكرة رائدة تركز على بلوكشين ومشاريع فينتيش. وتتراوح الخبرة الاستثمارية في كريبتون عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك وسائل الإعلام، والتكنولوجيا، سايبر، بلوكشين وغيرها. فلسفة الاستثمار في كريبتون هي توفير تمويل القيمة المضافة الأسهم، ما يسمى "المال الذكية" باستخدام خبرتها والموارد، والنظام البيئي للنمو جنبا إلى جنب مع استثماراتها. وقد استثمرت كريبتون في 48 شركة مع 140 مليون في رأس المال المستثمر.


مقرها في نيويورك، شركة تنمية الفوركس (فدك) هي مزود التكنولوجيا الرائدة في مجال العملات الأجنبية السمسرة (فكسب) الحلول، بدعم من فريق التطوير مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة فكس.


شركة فوركس ديفيلوبمنت كورب.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:00 ص إت - غلوبنوزوير.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الفوركس شركة التنمية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

No comments:

Post a Comment