Friday 9 March 2018

فوركس ستب-ترادر


فوريكس ستب-ترادر ​​
النقدية العودة مكافأة ولاء.
كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
مراجعة شتب.
تأسست في عام 2002 كما X - التجارة وسطاء، شتب هو كفد على الانترنت وسيط الفوركس مقرها في أوروبا. لدى شتب مكاتب في 13 دولة أوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وجمهورية التشيك ورومانيا وتركيا.
وتصنف الشركة بشكل كبير وحصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل وسيط في فئتها لأوروبا الشرقية. وتنظم الشركة من قبل العالم & # 8217؛ ق وكالات تنظيم الرائدة بما في ذلك فكا المملكة المتحدة، سمب، كنف و بافين.
يقع الموقع الرسمي ل شتب في شتب.
لا تقبل شتب العملاء المقيمين في الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
الميزات في شتب.
تقدم شتب خدمة تداول التنفيذ في أكثر من 50 زوجا من العملات لتجار الفوركس. فروق أسعارها إما ثابتة أو عائمة اعتمادا على اختيار نوع حسابك، وحسابات ستب الموالية تنتشر على اليورو / دولار أمريكي أقل من 0.3 من نطاق النقطة.
التداول في أزواج العملات عبر شتب يمكن أن يحدث على مدار الساعة لمدة خمسة أيام عمل كل أسبوع. أما المراكز التي يتم االحتفاظ بها بين عشية وضحاها فتنتقل تلقائيا عند معدالت نقطة التبادل المنشورة، والتي تختلف باختالف زوج العملة وظروف السوق. وقد تكون هذه النقاط إيجابية أو سلبية تبعا للفارق في أسعار الفائدة بين العمالتين المعنيتين.
من حيث الرافعة المالية المتاحة في شتب، يمكنك الوصول إلى نسبة الرافعة المالية من 200 إلى 1 على معاملات الفوركس إذا كان لديك حساب حجم أقل من 8،000 غبب. تنفيذ الصفقات سريع بشكل خاص من خلال هذا الوسيط، مع متوسط ​​وقت تنفيذ تجارة الفوركس فقط 85 ميلي ثانية دون أي تدخل مكتب التداول.
طلب الانزلاق نادرة مع هذا الوسيط، وأنها تضمن تنفيذ العملاء & # 8217؛ أوامر وقف الخسارة عند مستوى الدخول للحسابات الأساسية خلال ساعات التداول.
وسيط يقدم ثلاثة أنواع مختلفة من حساب التداول للتجار ومختلف مبالغ الاستثمار ومستوى المهارة. الحساب الأساسي هو أكثر ملاءمة للتجار المبتدئين ويوفر فروق أسعار ثابتة، لا عمولات، والتنفيذ الفوري، ونسبة الرافعة المالية من 200 إلى 1 على تداولات الفوركس، والتداول الجزئي الصغير، وضمان تنفيذ وقف الخسارة.
وعلاوة على ذلك، فإن الحساب القياسي للوسيط يستهدف المزيد من المتداولين المتداولين، مع عروض أسعار العائمة في السوق اعتمادا على سيولة السوق. كما يتم تنفيذ الصفقات فورا، كما تتوفر نسبة الرافعة المالية 200: 1. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما فتح حساب برو، حيث يتم تمرير انتشار السوق الفعلية من خلال مباشرة إلى التاجر ويتم فرض عمولة التنفيذ على كل التجارة بدلا من ذلك.
بالنسبة لتجار التجزئة الحساسة، ينشر شتب هدف تداول فروقات العملات لجميع أزواج العملات الأجنبية المتاحة للتداول عبر منصاتها المدعومة. يعتمد ضيق الانتشار الذي تتلقاه على نوع الحساب الذي تتداول فيه وظروف السوق. على سبيل المثال، فإن الهدف المنتشر لزوج العملات ور / أوسد هو نقطتان لحساب أساسي (إصلاح)، 0.9 من نقطة للحسابات القياسية (العائمة)، و 0.3 من حساب نقطة ل برو (ستب).
يمكن للعملاء من شتب يشعر محمية من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ سلطة السلوك المالي أو فكا & # 8217؛ s الإشراف على الشركة. وتلتزم القواعد والأنظمة المعمول بها في الشركة بالاحتفاظ بجميع عملائها & # 8217؛ الأموال في الحسابات المنفصلة التي هي & # 8220؛ حلقة مسيجة & # 8221؛، مما يعني أن يتم الاحتفاظ حسابات العملاء في الثقة مع عملاء شتب المسماة المستفيدين. ولذلك لا يتم خلط أموال العملاء مع أموال الشركة.
للوصول إلى الحسابات الشخصية، يتم تخزين كلمة مرور واسم مستخدم فريد لكل عميل على خوادم آمنة. يتم تشفير تفاصيل المدفوعات من خلال أجهزة إنغراين، مما يوفر حماية واقية من العبث من مفاتيح التشفير وضمان أمن وخصوصية البيانات المشفرة.
تتم حماية أموال العملاء من خلال خطة فكا & أمب؛ فسك للخدمات المالية أو فسس لمدة تصل إلى 50،000 جنيها استرلينيا في حالة غير محتملة من الإعسار وسيط & # 8217؛ s.
المنصات المدعومة.
واحدة من العوامل وراء شتب & # 8217؛ ق شعبية بين تجار الفوركس هو دعمها من منصة التداول ميتاترادر ​​4 أو MT4 شعبية على نطاق واسع التي يمكن أن تستخدم أيضا في إصدار على شبكة الإنترنت، فضلا عن برنامج تحميل التقليدية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب عملائها الوصول إلى منصة التداول الخاصة بها دعا زستاتيون أن يدعي لديه سريع 85 ميلي ثانية واحدة وقت تنفيذ التجارة. يمكن للمتداولين محاولة الخروج من هذه منصة التداول عالية للتخصيص عن طريق فتح حساب تجريبي مع الوسيط.
بالنسبة للتجار المتنقلين، يوفر شتب إمكانية الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم من خلال منصات زموبيل و MT4 و شتب التي تسمح لهم بالتداول على الأجهزة المحمولة الشعبية.
الودائع والسحب.
لفتح حساب باستخدام شتب، يطلب من العملاء إيداع أولي بقيمة 250 دولارا أمريكيا أو 250 يورو أو 250 جنيه إسترليني. بعد الإيداع الأولي، لا توجد رسوم على الودائع اللاحقة. جميع حسابات شتب لديها أقصى نسبة رافعة مالية قدرها 200: 1. نلاحظ أن ارتفاع الرافعة المالية على حساب، وارتفاع المخاطر المحتملة.
تقبل شتب الودائع في شكل تحويلات مصرفية وبطاقات ائتمان ومحافظ إلكترونية. التحويلات المصرفية بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والفلورين المجرية يمكن أن تكون مجانية. بالنسبة لودائع بطاقات الائتمان باستخدام بطاقات ماستركارد أو فيزا أو المايسترو واليورو والإسترليني مجانا، في حين يتم تحميل الودائع المصنوعة بالدولار الأمريكي بمعدل 2 في المائة من المبلغ المودع.
يتم قبول ودائع المحفظة الإلكترونية باليورو والدولار الأمريكي والإسترليني والفلورين الهنغاري، والتي تخضع للرسوم التالية: لنتيلر، أربعة في المئة من المبلغ المودع؛ لبيزيف (المعروف سابقا باسم سكريل)، واثنين في المئة من المبلغ المودع و بايباي، وهما في المئة من المبلغ المودع.
يمكن معالجة سحب الجنيه البريطاني في نفس اليوم إذا طلب قبل الساعة الواحدة بتوقيت جرينتش. بعد الساعة الواحدة بعد الظهر، تتم معالجة الطلبات في يوم العمل التالي. بالنسبة للسحب باليورو، تتم معالجة الطلب في يوم العمل التالي أو إذا تم إجراؤه بعد الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت جرينتش، في غضون يومي عمل.
بالنسبة للسحب المحلي في فلورين المجرية، تتم معالجة الطلبات في نفس اليوم قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت غرينيتش، وفي يوم العمل التالي إذا تم إجراؤها بعد الساعة الواحدة بعد الظهر. تتم معالجة جميع الطلبات الأخرى في غضون ثلاثة أيام عمل.
دعم العملاء.
بالإضافة إلى الخدمات التعليمية والسمسرة وسيط، كما يقدم شتب التجار قسم الأخبار في السوق على بوابة الأخبار العاجلة، تراديبيت. البوابة تعطي التجار مجموعة واسعة من المقالات الإخبارية مع قصص السوق ذات الصلة، والتي يمكن أن توفر فرص تجارية ممكنة.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب التعليق السوق الحية والتقويم الاقتصادي ذات الصلة إلى أكثر من 50 أزواج العملات الفورية المتاحة للتداول.
كما تغطي ميزة تداول العقود مقابل الفروقات (شتب) أكثر من 20 مؤشرا من جميع أنحاء العالم، مع وجود سيولة عالية وفروق تداول تنافسية.
شتب & # 8211؛ استنتاج.
شتب هو وسيط شعبية متزايدة وتنظيما جيدا يشرف عليها فكا والعديد من الوكالات التنظيمية الأخرى. تقدم شتب خدمة التنفيذ السريع في مجموعة واسعة من أزواج العملات مثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى الوصول إلى الأسواق الأخرى التي تشمل السلع، إتفس والأسهم ومؤشرات الأسهم.
يتم القضاء على النظام الانزلاق مع هذا الوسيط عمليا من خلال وقف الخسارة ضمان التي تطبق خلال ساعات التداول الخاصة به، والفروق التعامل تنافسية. كما تقدم شتب الدعم لمنصة ميتاتريدر شعبية، بالإضافة إلى تقديم منصة التداول الخاصة بها زستاتيون الملكية وتطبيقات مختلفة لتداول الأجهزة النقالة.
في الأساس، شتب هي شركة الوساطة الحائزة على جائزة جيدة الحائز على جائزة التي تقدم خدمة تنفيذ التجارة السليمة. يمكنك أن تعطي لهم محاولة من خلال فتح حساب تجريبي للحصول على أكثر راحة مع منصة التداول الخاصة بهم ومحاولة الخروج من خدماتها.

مراجعة شتب.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.
تقدم شتب طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن اليورو؛ 1. بدلا من ذلك، شتب تقدم حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لممارسة والتعرف على منصة الخاصة بهم.
تنظمها سلطة السلوك المالي، المملكة المتحدة (فرن: 522157). تضع شركة شتب جميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل وتستخدم بنوك المستوى 1 لهذا الغرض. وقد أنشئت شتب منذ عام 2002، ولها مكتب رئيسي في المملكة المتحدة.
قبل أن يغوص في بعض الجوانب أكثر تفصيلا من شتب سبريادس، والرسوم والمنصات وميزات التداول، قد ترغب في فتح شتب وسو الموقع في علامة تبويب جديدة من خلال النقر على الزر أدناه من أجل الاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من XTB.
الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.
المستخدمة من قبل 20،000+ التجار أنشئت في عام 2002 تنظمها سلطة السلوك المالي مين. إيداع من اليورو؛ 1.
لا تقدم فس (انظر البدائل) لا سيسيك ينظم (انظر البدائل)
ما هو سبريدس & أمب؛ الرسوم؟
تستند الهوامش المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة على موقع ويب شتب. تظهر أشرطة الألوان كيف ينتشر شتب تنافسية و [رسقوو]؛ s بالمقارنة مع غيرها من وسطاء شعبية ظهرت على بروكرنوتس.
متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.82 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.
متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.91 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.
متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 1.18 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.
متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 31.13 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.
متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 8.62 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.
متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 14.95 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.
مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟
إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:
جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.
الرسوم العامة.
شتب لا تتقاضى رسوم الخمول لا يدفع شتب رسوم السحب.
رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.
عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يخضع لاهتمام بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).
فإن دفع الرسوم للمراكز الطويلة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 7.94 دولار أمريكي، بينما تبلغ رسوم الدفع للمراكز القصيرة على اليورو / الدولار الأمريكي 2.697 دولار.
اللجان.
شتب لا تتقاضى عمولة على أسهم كفد.
ما هي الأدوات التي يمكنك التجارة مع شتب؟
ما هي تجربة التداول شتب مثل؟
1) المنصات والتطبيقات.
تقدم شتب منصة تداول الفوركس MT4 شعبية. للاطلاع على قائمة أفضل وسطاء MT4، راجع المقارنة بين وسطاء MT4.
كما تقدم شتب تطبيقات الجوال لنظامي التشغيل أندرويد و يوس، مما يسهل عليك متابعة عمليات التداول وتنفيذها أثناء قيامك بذلك.
ميزات التداول:
يسمح سلخ فروة الرأس يسمح التحوط عروض ستب منخفضة الودائع الدنيا مضمونة وقف الخسارة عروض التوازن السلبي الحماية.
الحسابات المقدمة:
حساب تجريبي حساب مايكرو حساب مصغر حساب قياسي حساب صفر انتشار.
لا يزال غير متأكد؟
2) تنفيذ الصفقات.
شتب تسمح لك لتنفيذ الحد الأدنى من التجارة من 0.01 لوط. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. شتب تسمح لك لتنفيذ التجارة ماكسيوم من 100 Lot. As شتب تنفيذ ستب التنفيذ، هل يمكن أن نتوقع ينتشر أكثر تشددا مع المزيد من الشفافية على السعر الذي وسكو؛ إعادة دفع لتنفيذ الصفقات الخاصة بك.
كما هو الحال مع معظم السماسرة، متطلبات الهامش تختلف تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، شتب هامش العرض تصل إلى 0.005٪ على العملات.
وأخيرا، نحن & كوت؛ سرد بعض من طرق التمويل شعبية أن شتب تقدم تجارها على اليمين.
طرق التمويل:
بطاقات الائتمان حوالة مصرفية باي بال نيتيلر.
3) دعم العملاء.
شتب دعم مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والتشيكية والصينية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والرومانية والسلوفينية والتركية.
شتب لديها بروكرنوتس الثلاثي آا تصنيف الدعم لأنها توفر مجموعة واسعة من اللغات والدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني الدعم.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من هتبس: // ستب في 21 نوفمبر 2017.
شتب ليس صحيحا تماما؟
مقارنة هذه البدائل شتب أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام أداة تفاعلية مجانية.
يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.
كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.
كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.

مراجعة شتب - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3.7 / 12 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
من 0.3 نقطة + عمولة 4 دولارات لكل وحدة (لكل جانب)
هناك ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية التي يقدمها هذا الوسيط: الأساسية، القياسية وبرو. الحساب الأساسي مناسب للمبتدئين، فضلا عن التجار العاديين الذين يفضلون فروق أسعار ثابتة، في حين أن حسابات ستاندارد و برو توفر فروقات متغيرة. تم تصميم برو واحد للمتداولين المتقدمين، وتقدم السوق الخام ينتشر من خلال تنفيذ ستب.
شتب أو X-تريد بروكرز هي وسيط رئيسي في الفوركس في أوروبا الوسطى والشرقية، ويوفر التداول عبر الإنترنت في أكثر من 1500 آلة، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة على منصات التداول اثنين - في زستاتيون في المنزل و ميتاترادر ​​شعبية من أي وقت مضى 4. لديها مكاتب في أكثر من 15 بلدا في أوروبا، أمريكا الجنوبية وآسيا.
وراء العلامة التجارية شتب هو شتب المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة فكا، ومقرها المملكة المتحدة من مجموعة شتب. وتنظم الشركات التابعة الأخرى من قبل لجنة الرقابة المالية في بولندا (كنف).
أمن الأموال.
شتب المحدودة، تعمل تحت الاسم التجاري شتب، هو مرخص ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وباعتبارها شركة وساطة وساطة مقرها المملكة المتحدة عليها الالتزام بالمتطلبات الصارمة وأعلى المعايير التنظيمية.
على سبيل المثال، من أجل الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء أن يقدموا دليلا على الاستقرار المالي: يجب أن يحتفظوا بالحد الأدنى واليورو؛ 730 000 من أجل القيام بأنشطتهم التجارية بشكل مشروع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في ولايات قضائية أخرى، على سبيل المثال، يتعين على الوسطاء الموجودين في أستراليا امتلاك ما لا يقل عن مليون دولار.
التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 500 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.
في حال كنت مهتما، قد تبحث عن المزيد من وسطاء فكا المنظمة.
ما هو أكثر من ذلك، في مايو 2018، ذهب شتب الجمهور من خلال طرحه لأول مرة في بورصة وارسو (وس: شتب)، مما يضيف مزيدا من الشفافية لنموذج أعمالها والمالية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يتطلب شتب 250 $ كإيداع أولي لفتح حساب حقيقي، وهو متوسط.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم كل من فروق ثابتة ومتغيرة. وتتوافر الحسابات الثابتة على الحساب الأساسي وتصل إلى 2.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط. وفيما يتعلق بالفوارق المتغيرة، فإن تلك المقدمة على حساب برو منخفضة إلى 0.3 نقطة على ور / أوسد، ولكنها تتحمل رسم عمولات قدره 2.5 غبب / 3،5 يورو / 4 دولار أمريكي / 1400 هف لكل وحدة (لكل جانب). لا يتم تحميل أي عمولة على الحسابات الأساسية والمعيارية.
وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحسابات كترادر ​​لها، 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.
قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها شتب اعتمادا على الصك المتداولة:
- الفوركس: الرافعة المالية تصل إلى 1: 200؛
- المؤشرات: رافعة مالية تصل إلى 1: 133؛
- السلع: رافعة مالية تصل إلى 1:66؛
- سهم & أمب؛ إتفس: الرافعة المالية حتى 1:10.
على العموم، يعتبر الحد الأقصى للرافعة المالية 1: 200 متوسط ​​للسوق، ولكن بعض التجار قد ترغب في التجارة أكثر مع أقل.
والسماسرة الأخرى التي تنظمها الهيئة، مثل هي ماركيتس، توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 300، وتقدم شم مستويات رافعة تصل إلى 1: 888. غير أن التجار يجب أن يكونوا حذرين، لأن نسب الرافعة المالية العالية قد لا تسمح لهم فقط بالتداول أكثر مع أقل، ولكن أيضا لتخسر أكثر مما كانوا قد أودعوا في البداية.
وتقدم للعملاء من شتب اختيار اثنين من منصات التداول: في زستاتيون في المنزل وشهرة ميتاتريدر 4، وكلاهما متاح على شكل سطح المكتب، والإنترنت والإصدارات النقالة.
زستاتيون هو سهل الاستعمال، منصة للتخصيص بالكامل، وهي مجهزة آلة حاسبة التداول المتقدمة (تحديد الفور الربح أو الخسارة المحتملة ترادرس، مما يسمح قرارات التداول أكثر استنارة). سوف التجار نقدر على الأرجح أكثر اثنين من الميزات الأخرى للمنصة: بنقرة واحدة التعامل والقدرة على التعامل مباشرة من الرسوم البيانية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع ميتاترادر ​​4. انها تتيح للمستخدمين أتمتة كاملة من تجارتهم من قبل الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. هذا هو واحد من الأسباب MT4 لتكون منصة المفضلة من قبل معظم التجار ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة و حزمة الرسوم البيانية المتقدمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
خيارات إدارة المخاطر.
بما أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز ودائع المتداولين، يوفر شتب خسائر وقف مضمونة متاحة على الحساب الأساسي.
وقال الوسيط على موقعه على الانترنت أنه يضمن وقف الخسائر سيتم تنفيذها بالسعر المطلوب، مجانا - حتى في حالات الانزلاق.
المكافآت، الخصم، الترقيات.
تقدم شتب مجموعة متنوعة من العروض الترويجية لعملائها:
- برنامج الولاء الذي يوفر التجار الفرصة لكسب استرداد النقود على كل الانتهاء.
تصل إلى & الجنيه؛ 2.60 العودة النقدية في الكثير.
- النقد الشهري الفائدة - يمكن للتجار كسب ما يصل إلى 1.1٪ على رصيدهم النقدي كل شهر، وهذا يتوقف على حجم الصفقات.
- إحالة صديق مكافأة وندش]؛ إذا كان التاجر يشير إلى صديق ويفتح الأخير حسابا حقيقيا ويتداول ما مجموعه 10 قطع مستديرة، وكلاهما يحق له & جنيه؛ 40.
طرق الدفع.
يوفر هذا الوسيط لعملائه وسائل الدفع التالية: التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم (ماستركارد، مايسترو، فيزا) والمحافظ الإلكترونية (باي بال، سكريل، نيتيلر).
شتب هو وسيط آمن ويمكن الاعتماد عليها، وتقدم التداول في مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات من خلال كل من زستاتيون الملكية و MT4 الشهيرة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق بهذه الوساطة:
الحد الأدنى من الرافعة المالية.
اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.
لا حسابات إسلامية.
مضمونة وقف الخسارة المتاحة.
بيئة ستب المتاحة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل شتب.
خدمة العملاء ليست جيدة حقا.
لقد كنت عميلا لأكثر من عام ولكن ستب ستضع حسابك على & # 039؛ وضع الإغلاق فقط & # 039؛ على أدنى عدد من القضايا، مثل عند استخدام بطاقة الائتمان حيث لم يعط اسمي الأوسط. فازوا لا تذهب أي ميل إضافي لمساعدتك، وخصوصا سوف تحصل على مختلف أعضاء خدمة العملاء على نفس البريد الإلكتروني، وأحيانا باب في بعض الأحيان هو (مثال خيالي). أفضل لاستخدام الموظفين الامتثال لحل قضايا مثل هذه، ولكن يمكنني تغيير منصة لآخر. انها ليست نقطة انطلاق جيدة عندما قضايا طفيفة تسبب مثل هذه الاضطرابات، وأفضل عدم التفكير في قضايا أخرى. شعرت إلى حد ما مثل الرقيق معهم.
لا تشفير على MT4.
من قواعدها:
أفضل منصة لقد استخدمت.
الشيء الذي أحب أكثر عن شتب هو منصة التداول الخاصة بهم. لقد استخدمت بلدي عادل قليلة على مر السنين بما في ذلك MT4 ولكن منصة (زستاتيون) هو بصراحة أفضل لقد استخدمت. وبصرف النظر عن جميع الميزات التقليدية (التي تكون صادقة يمكنك الحصول على معظم المنصات)، وأعتقد أن واجهة المستخدم والتنفيذ هو الأفضل حولها. الرسوم البيانية هي بسيطة وسهلة الاستخدام وحفظ في كل مرة يمكنني استخدامها.
الخدمة المهنية، منصة جيدة جدا.
أنا واحد من أكبر المشجعين شتب. أنها حفظت حرفيا حساب التداول الخاص بي، وساعد على استعادة ثقتي. شكرا شتب.
حقا جيد. سوف تذهب ميلا إضافيا بالنسبة لك.
إيف مع الكثير من وسطاء الفوركس على مر السنين. هؤلاء الرجال سوف تذهب أبعد من ذلك بالنسبة لك. يمكنك استخدام ذلك ل 'ميزة' - لقد فعلت :-)
لا يوجد شكاوى.
تم التداول لبضع سنوات ولكن سمع مؤخرا فقط من شتب وفتح حساب معهم. منصة ممتازة، والتنبيهات الفورية أتلقى قد تأتي أيضا في متناول اليدين في مناسبات قليلة. شيء واحد أود أن أقول هو أنها تحتاج إلى تقديم عدد قليل من المزيد من الأسواق، وأنا يمكن العثور عليها بسهولة أكبر في أماكن أخرى.
المتداولة معهم لمدة 2 سنوات. لم يكن لديك أي شكاوى. أعتقد تنفيذهم كبير وفريق خدمة العملاء رائع.
سعيد أن يوصي شتب.
شكرا جزيلا لفريق المملكة المتحدة، إريك، ناثان الخ لمساعدتهم في نادي التجار. تعلم الكثير من هؤلاء الرجال ويشعرون أنهم يهتمون حقا عن نجاحي. شكرا شتب وهنا لبعض التداول المثمر على النظام الأساسي الخاص بك.
حقا جيد. ينتشر ضيق. منصة كبيرة.
وقد تداولت معهم لمدة 6 أشهر حتى الآن، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. لقد كنت في مكاتبهم للمبتدئين بالطبع ونادي التداول. أنا أحب منصة جديدة. كنت مع زائد 500 قبل وهؤلاء الرجال هم فئة مختلفة عن طريق المقارنة.
شتب هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ولكن لا يزال هو صانع السوق التي ستكون دائما ضدك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة ستب / إن صحيح فقط حيث تضارب المصالح لن تكون موجودة.
وسيط موثوق بها.
لدي حساب معهم 6M.
لا توجد مشاكل حتى الآن. دعم العملاء جيدة جدا.
واحدة من أفضل!
وسيط جيد مع فروق منخفضة ولكن ماكسيمون من الخدمات والمساعدة. العيب الوحيد: أقل الأدوات المتاحة من الوسطاء المتوسط.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مراجعة شتب.
"المخططات منصة لها مذهلة"
خلفية.
شتب أو X - التجارة وسطاء تأسست أصلا في عام 2002، وهو الفوركس على الانترنت وسيط كفد مقرها في أوروبا. وتمتلك الشركة مكاتب في 13 دولة أوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا وفرنسا وتركيا ورومانيا وجمهورية التشيك على سبيل المثال لا الحصر. ويحتل المركز المرتبة العالية بين الوسطاء، ويحصل على عدد من الجوائز بما في ذلك أفضل وسيط في فئته لأوروبا الشرقية. وتنظم بعض من السلطات الإشرافية الرائدة في العالم بما في ذلك فكا، بافين، سمب و كنف. يقع الموقع الرسمي شتب في شتب.
لا تقبل شتب العملاء حاليا من الولايات المتحدة.
ميزات فريدة من التداول مع شتب.
تداول الفوركس في شتب يعني عادة التاجر لديه حق الوصول إلى خدمة تنفيذ الصفقات السريعة في أكثر من 50 أزواج العملات مع نسب الرافعة المالية المتاحة تصل إلى 200 إلى 1. ترتيب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما، والتنفيذ على الخاص بك دخل وقف الخسارة مستوى النظام حتى مضمونة من قبل وسيط إذا تم تشغيلها خلال ساعات السوق.
التعامل مع فروقات الأسعار تبدو تنافسية بشكل خاص في هذا الوسيط، على الرغم من أنها تعتمد على نوع حساب التداول الذي يفتحه العميل. الحسابات الأساسية والحسابات القياسية المتاحة لتتناسب مع مستوى مهارة المتداول، مع دعم التداول الجزئي الصغير المتاحة لأصحاب الحسابات الأساسية. فقط أصحاب حسابات برو يتم محاسبتهم متواضعة لكل عمولة تجارية لأنها تحصل على تمرير من خلال الوصول إلى التسعير المهنية سوق الفوركس المهنية.
تنشر شتب قائمة من صفقات التداول المستهدفة لكل زوج من العملات الأجنبية المتاحة للتداول باستخدام منصاتها الإلكترونية المعتمدة. يعتمد عرض الانتشار على نوع الحساب الذي يتداول به العميل. على سبيل المثال، فإن الفرق المستهدف في زوج العملات ور / أوسد هو نقطتان عريضتان لحساب أساسي (إصلاح)، 0.9 من نطاق النقطة لمعيار (تعويم )، و 0.3 من نطاق النقطة لحساب برو (ستب).
يمكن للتاجر أيضا فتح حساب تجريبي وظيفي لمحاولة الخروج من منصة التداول زستاتيون وسيط. دعم منصة التداول ميتاترادر ​​شعبية وتطبيقات التداول المحمول وتتوفر أيضا.
برامج التداول.
شتب يلبي فقط عن كل نوع من الفوركس التاجر من خلال تقديم الدعم لمعيار الصناعة ميتاتريدر 4 التعامل مع منصة، فضلا عن توفير تطبيقات لتداول المحمول على الأجهزة النقالة الأكثر شعبية.
وتوفر منصات التداول الإلكترونية ذات الجودة المهنية هذه لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى مرفق تنفيذ التجارة بأكثر من 50 زوجا من العملات، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية الأخرى، بما في ذلك مؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع الأساسية.
وعلاوة على ذلك، فإن منصات التداول المعتمدة من الوسيط تقدم كل الأدوات التحليلية المختلفة والمؤشرات الفنية والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. دعم التداول على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا عن طريق هذا الوسيط.
بالإضافة إلى ميتاترادر، كما يقدم شتب منصة التداول الخاصة بها المعروفة باسم زستاتيون. هذه المنصة للتخصيص بشكل كامل تقدم الرسوم البيانية المتقدمة، والقدرات والوقت الحقيقي يغذي السعر.
الودائع والسحب.
الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي لفتح حساب مع شتب هو 250 $ أوسد، € 250 ور أو £ 250 غبب. بعد الإيداع الأول، لا يوجد حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية لجميع أنواع الحسابات في شتب هو 200: 1. تذكر دائما أن ارتفاع الرافعة المالية، وارتفاع المخاطر المحتملة.
يمكن أن يتم الإيداع مجانا من خلال التحويل المصرفي بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيهات البريطانية أو فلورنسا المجرية. يمكن استخدام بطاقات الائتمان من ماستركارد و فيسا و مايسترو مع الودائع في الجنيه الإسترليني واليورو مجانا، في حين يتم دفع ودائع الدولار الأمريكي على بطاقات الائتمان بنسبة 2٪ من المبلغ المودع.
يتم قبول الودائع التي تتم من خلال محافظ إلكترونية باليورو والدولار الأمريكي والإسترليني والفلورين المجرية وتخضع للرسوم التالية: ل بايبال، 2٪ من المبلغ المودع؛ ل نيتيلر، 4٪ من المبلغ المودع، و بايسيف (سكريل سابقا)، 2٪ من المبلغ المودع.
بالنسبة للسحب، بالنسبة للجنيه الإسترليني، يمكن معالجة عمليات السحب في نفس اليوم إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش. إذا تم تقديم الطلب بعد الواحدة بعد الظهر، فستتم معالجته في يوم العمل التالي. بالنسبة للسحب باليورو، تتم معالجة الطلبات في يوم العمل التالي قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش مع الطلبات التي يتم تلقيها بعد الساعة الواحدة بعد الظهر، ويتم معالجتها في غضون يومي عمل.
بالنسبة للسحب المحلي في فلورنسا المجرية، تتم معالجة الطلبات في نفس اليوم قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش ويتم معالجتها في يوم العمل التالي للطلبات المقدمة بعد الساعة الواحدة بعد الظهر. تتم معالجة جميع عمليات السحب الأخرى مع ثلاثة أيام عمل.
دعم المبتدئين.
تقدم أكاديمية ترادينغ شتب للتجار الجدد مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تهدف إلى مساعدة التجارة المبتدئين بنجاح. تقدم الأكاديمية دورات التداول، دروس الفيديو والمقالات على التداول تهدف إلى تعزيز مهارات التاجر على جميع المستويات.
بالإضافة إلى المواد التمهيدية عن التداول في سوق الفوركس والتحليل الفني والأساسي، أكاديمية التداول شتب تقدم دروسا على MT4 و زستاتيون، منصة التداول الملكية للشركة. وتشمل المواد الأخرى التي تغطيها الأكاديمية مقدمة لتداول العقود مقابل الفروقات وإدارة المخاطر.
إلى جانب اللغة الإنجليزية، شتب لديه موقع متعدد اللغات، ويقدم أيضا في شخص دعم العملاء في البرتغالية والصينية. يمكن الوصول إلى ميزة دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. تقدم شتب الدعم عبر الهاتف المحلي في 17 دولة، والتي تشمل معظم دول الاتحاد الأوروبي وأوروبا الشرقية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب لعملائها الحوافز التجارية من خلال برنامجها جوائز الولاء، وهو مفتوح لجميع التجار. المكافآت الولاء تقدم التجار النقدية مرة أخرى على كل صفقة ومكافأة تصل إلى 600 £ لإحالة صديق.
تقدم شتب حماية عملائها من خلال تنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أو فكا. القواعد واللوائح التي تتبعها الهيئة العامة للرقابة المالية (فكا) تمتلك الشركة جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة محاطة بسوار من أموال الشركة. كونها عصابة مسيجة يدل على أن حسابات العملاء محتفظ بها في الثقة مع عملاء شتب كمستفيدين وغير مختلطة مع أموال التشغيل للشركة.
يتم الوصول إلى الحسابات الشخصية من خلال كلمة المرور واسم المستخدم فريدة من نوعها لكل عميل وتخزينها على خوادم آمنة. يتم تشفير تفاصيل الدفع من خلال الأجهزة إنغراين توفير الحماية من العبث من مفاتيح التشفير التي تضمن يتم حفظ البيانات المشفرة آمنة وخاصة.
يتم حماية أموال العملاء حتى 50،000 جنيه إسترليني من خلال خطة فكا للخدمات المالية أو فسس في حالة غير محتملة من الإعسار شتب.
خدمات أخرى.
بالإضافة إلى أكاديمية التداول وميزات الأمان شتب، تقدم شتب للعملاء قسم أخبار السوق على بوابة الأخبار العاجلة، تراديبيت. توفر هذه الميزة للمتداولين مجموعة كبيرة من أخبار السوق ذات الصلة التي يمكن أن توفر فرصا تجارية ممتازة.
أيضا، تقدم شتب التعليق السوق الحية والتقويم الاقتصادي الشامل تغطي أكثر من 50 أزواج العملات الفوركس بقعة. وعلاوة على ذلك، تغطي الصفقة تداول كفد الشركة أكثر من 20 مؤشر من جميع أنحاء العالم، وتقدم فروق منخفضة وسيولة عالية.
استنتاج.
شتب هو وسيط الحائز على جائزة التي تم الاعتراف على نطاق واسع في صناعة تداول العملات الأجنبية لخدمة سريعة صفقة التنفيذ. يقدم الوسيط فروق تداول تنافسية، ومجموعة واسعة من أدوات التداول، والحد الأدنى من انزلاق الطلب الذي ينبغي أن يرضي معظم تجار الفوركس.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسيط يقدم للعملاء رقابة محترمة من قبل هيئة الرقابة المالية وغيرها من وكالات المراقبة، فضلا عن الفصل بين الأموال للمساعدة في ضمان سلامة ودائع عملائها. شتب لا يقدم فقط منصة التداول الخاصة بك تعمل بكامل طاقتها زستاتيون، ولكنه يوفر أيضا دعما قويا ل ميتاتريدر وتجارة المحمول.
نظرا لأنواع الحسابات المختلفة المصممة لتتناسب مع جميع مستويات تجربة التاجر والاهتمام، يبدو شتب خيارا مناسبا جدا لشريك تداول الفوركس. يمكنك تجربة هذه منصة التداول وسيط الفوركس تنافسية وخدمات دعم العملاء دون أي تكلفة عن طريق فتح حساب تجريبي معهم اليوم.

مراجعة شتب 2018.
مراجعة شتب.
شتب فيديو ريفيو.
شتب (سابقا X-تريد)، تأسست في عام 2002، وكان أول وساطة الفوركس التي أنشئت في بولندا. اليوم، فقد أصبحت رابع أكبر البورصة المدرجة الفوركس و كفد شركة الوساطة في العالم. تغطي عملياتها في جميع أنحاء العالم أكثر من 13 دولة مختلفة بما في ذلك بولندا وفرنسا وألمانيا وتركيا والمملكة المتحدة. كما يتم تنظيمها من قبل العديد من الهيئات التنظيمية المالية مثل بافين، سمب، فكا و كنف. في العام الماضي في عام 2018، تم التصويت على أنها أفضل منصة التداول من خلال جوائز الثروة الشخصية على الانترنت. وإلى جانب التمتع 24/5 شخصية دعم العملاء، يمكن للعملاء من شتب أيضا التمتع بفوائد بناء علاقات طويلة الأمد مع هذا وسيط الفوركس تحظى بتقدير كبير.
شتب الموثوقية - هل شتب عملية احتيال؟
تأسست في عام 2002 كما X - التجارة، شتب هي واحدة من أكبر وساطة الفوركس المملوكة للقطاع العام في أوروبا. ويستند الوسيط في لندن وينظم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، فضلا عن مختلف الوكالات التنظيمية المالية الأخرى في أوروبا مثل كنف، بافين و سمب. مع أكثر من عقد من التاريخ التشغيلي وراءها، ويعتبر شتب واحدة من أكثر السماسرة موثوق بها وموثوق بها في صناعة التداول عبر الإنترنت.
الرقابة التنظيمية التي تقدمها الوكالات التنظيمية المالية تعطي التجار راحة البال أن أموالهم آمنة مع هذا الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، بصفته وسيطا خاضعا للتنظيم بموجب قانون الخدمات المالية، فإن أموال المتداولين محمية بموجب نظام تعويض يعرف باسم نظام تعويض الخدمات المالية (فسس). يجب أن يصبح من أي وقت مضى شتب يصبح معسرا، يمكن للعملاء شتب المطالبة بالتعويض تصل إلى حد أقصى قدره 50،000 £.
لتقديم الدعم الكامل للتجار، شتب جعلت فريق الدعم متاح على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع من الأحد إلى الجمعة. وتقدم خدمات الدعم أيضا على الصعيد المحلي في 12 بلدا مختلفا. وبصرف النظر عن تقديم خدمات عالية الجودة وتزويد تجارها مع منصات التداول موثوقة وفعالة، كما جعلت شتب التركيز الرئيسي لهم للعمل بشفافية كاملة فيما يتعلق بقيم نقطة والفروق.
وتقديرا لجهودهم في تقديم خدمات تجارية عالمية المستوى، تم منح شتب العديد من الجوائز المرموقة على مدى السنوات القليلة الماضية.
منصات التداول.
لدى شتب 2 أنواع رئيسية من منصات التداول لتجارها للاختيار من بينها، منصة ميتاتريدر 4 (MT4) ومنصة زستاتيون 5. منصة التداول MT4 هي منصة التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة، ويأتي مع مجموعة واسعة من أدوات التداول. كما أنها تدعم التداول الآلي مع استخدام الخبراء المستشارين. لصالح التجار، و MT4 هو متاح أيضا كما تطبيقات التداول التي يمكن تثبيتها على الهواتف الذكية وأقراص.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون منصة التداول على شبكة الإنترنت، وهناك منصة التداول زستاتيون 5. وقد تم الاعتراف بهذه الحائز على جائزة منصة التداول بأنها كفاءة فائقة مع متوسط ​​وقت تنفيذ التجارة من 85 ميلي ثانية. كما يتضمن العديد من الميزات التجارية مثل آلة حاسبة التداول، الرسم البياني المتقدم، إحصاءات تاجر وفحص الأسهم. مثل منصة التداول MT4، فإنه يأتي مع مختلف الإصدارات ودية المحمول التي يمكن للمتداولين تحميل على أجهزتهم النقالة.
أنواع الحسابات.
لتلبية الاحتياجات المختلفة للتجار، قدمت شتب 3 أنواع مختلفة من حسابات التداول وهي الحساب الأساسي، الحساب القياسي وحساب برو.
الحساب الأساسي.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأولي $ 250 انتشار ثابت تنفيذ التجارة الفورية مدير الحساب الشخصي مضمونة وقف الخسارة.
الحساب القياسي.
الحد الأدنى للإيداع المبدئي 250 $ تنفيذ السوق العائمة الحساب الشخصي مدير التداول الآلي.
حساب برو.
الحد الأدنى للإيداع الأولي 250 $ انتشار السوق تنفيذ السوق مدير الحساب الشخصي لجنة التداول الآلية قابلة للتطبيق.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
اعتمادا على نوع حساب التداول، فإن الحد الأدنى لانتشار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد يبدأ من أدنى مستوى 0.0002 نقطة للحساب الأساسي و 0.00009 نقطة للحساب القياسي و 0.00003 نقطة لحساب برو. لمزيد من المعلومات حول السوق ينتشر، يمكن للقراء التحقق من جدول الأسعار شتب ل. ويجري باستمرار تحديث المعلومات على جدول الأسعار في الوقت الحقيقي.
دعم العملاء.
خدمة دعم العملاء في شتب متاح 24/5، وتتوفر من خلال قنوات مختلفة مثل البريد الإلكتروني، والدردشة الحية والهاتف. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات الدعم المحلية في خمسة عشر بلدا حيث يحافظ المكتب على وجود محلي.
الحائز على جائزة منصة التداول العودة النقدية وإحالة صديق الترويج فكا ينظم الدعم المترجمة منخفضة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع خيارات الحساب متعددة السمعة طيبة السمعة الترا ضيق ينتشر.
التداول الاجتماعي غير متوفر الدعم متوفر فقط 5 أيام في الأسبوع.
استنتاج.
بعد مراجعة شاملة، نجد أن الخدمة التي تقدمها شتب هو بالتأكيد فوق قدم المساواة. بغض النظر عما إذا كنت تاجر المبتدئين أو تاجر محنك، سوف شتب تكون قادرة على تلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم عودة نقدية جذابة جدا مما هو مفيد بشكل خاص لتجار الحجم.

No comments:

Post a Comment