Saturday 3 March 2018

خيار كبير وسيط ثنائي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dda86f1f0e58f5d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بيغوبتيون (يوكوم) قم بزيارة موقع الويب.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بيغوبتيون (يوكوم) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


طلب استرداد الأموال بلدي عن طريق البريد الإلكتروني ولكن يبدو أنها تجاهل ذلك.


مثل كاذب كبير.


يبدأ العملاء تظهر عدم الرضا عن خدماتهم.


حتى أنهم لا يستطيعون إرسال ممثلهم للدفاع عن مخالفاتهم أو الرد عليها أو عن طريق افتراض عدم حدوث أي شيء لهم.


حتى أنا لم أرسل البريد الإلكتروني لهم أن أريد أن أغلق حسابي وتريد سحب رصيد حسابي 141USD ولكن يبدو أنهم شعروا مترددة في قبول طلبي. ربما كانوا خائفين قد فقدوا عملائهم؟


سوف الرقم الذي خارج عندما تريد الانسحاب.


حظا سعيدا الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.


ويستند البيان أعلاه على تجربتي - يرجى الاطلاع أدناه.


في 16/5/2018: قمت بالتسجيل مع بيغوبتيون أسك # 335375 وهي شركة تجارية مسجلة من قبل شركة تدعى بيج ماركيتس مو لت تقع في المملكة المتحدة / انكلترا.


في 20/5/2018: تلقيت مكالمة من جيري غالو الذي تحدثني في وضع 9 الصفقات بقيمة 250 دولار أمريكي، لحسن الحظ 8 الصفقات كانت ناجحة وكنت في الائتمان من حوالي 229 $. وعلى الرغم من ذلك، طلبت سحب الأموال المتبقية التي ذكرت أنه طلب كلمة المرور الخاصة بي من أجل المضي قدما في الانسحاب. وذكر أنه لا يمكنني سحب سوى مبلغ 200 دولار أمريكي (أوس) كحد أدنى وسيستغرق الانسحاب 48 ساعة.


في 22/5/2018: 48hrs قد مرت ولم أكن قد تلقى سحب بلدي من 200 دولار أمريكي. راجعت منصة بيغوبتيون وإلى الكفر كان هناك صفقة وضعت 200 $ في 20/5/2018 12.45am .. بعد حوالي 45 دقيقة بعد أن تحدثت مع جيري. وكانت الصفقة خسارة، وبالتالي محو حسابي إلى مجرد 25 سنتا.


26/5/2018: تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من بيغوبشن تشير إلى أنهم قد حققوا في المسألة و "لقد فعلت المحتاجين، وسوف تكون هناك حاجة لتعويض لك".


على الرغم من هذا البريد الإلكتروني في 26/5/2018 مشيرا إلى أنني سوف يتم تعويض، وأنا لم تحصل على 200US $ من بيغوبوبتيون. في 3 أو 4 مناسبات أبلغت أن المسألة لا تزال قيد التحقيق وفي 2 مناسبات مختلفة تفيد بأنني لن تكون قادرة على سحب أموالي لقد $ 0،25 تركت على حسابي ؟؟


كان من غير المنطقي ولا يمكن تصوره بالنسبة لي أن طلب سحب $ 200 دقيقة واحدة ثم خطر كل ذلك عن طريق وضع صفقة واحدة ل 200 $.


19/6/2018: آخر اتصال من بيغوبشن يشير إلى أن المسألة لا تزال قيد التحقيق.


اتصلت بتاجر التأشيرات الذي أجرى تحقيقا في المسألة - وحمد لله مبلغ 200 دولار مرة أخرى في حسابي.


وأود أن المشورة بقوة على أي شخص التداول أو المخاطرة بأموالهم مع BIGOPTION - هناك العديد من الاستعراضات سيئة وقصص عن ممارساتهم والاحتيال الموظفين - خصيصا جيري غالو. أنا مرة واحدة كان أحد موظفيها (اريك مارتن) يقول لي أن "بيغوبتيون سوف ببساطة دفع قبالة الشركة يجب أن أترك الاستعراضات على شبكة الإنترنت"


إد أود أن أقول لاريك مارتن - إم متأكد من 12 استعراض لقد تركت بشأن تجربتي حول بيغوبأيشن سوف يكلف صاحب العمل أكثر من 200 $ !!


أنا شاكرا فقط فعلت بحثي ووقفت نفسي من إعطاء أي المزيد من المال لهذا عذر مثير للشفقة للشركة.


الوكيل الثلاثاء، 09/01/15 03:44:58 م أوتك مرحبا سب. كيف يمكنني مساعدتك؟


أوسد / جبي و أود / أوسد.


يرجى الاتصال على ما سبق للحصول على الروبوت المعطل.


يمكنك تأكيد أنها فتحت الصفقات؟


كيف يمكنني التأكد من أنها لم تفتح صفقة في اسمي مرة أخرى؟


أعني، إذا فعلوا هذا اليوم، لماذا لا ينبغي أن يحدث مرة أخرى في المستقبل؟


على الأقل أعتقد. واحد هو في المال واحد تقريبا في المال.


أفضل التراجع عن هذا. إذا كنت لا تستطيع أو لا يسمح، انها على ما يرام. أود فقط في ورينتينغ، أن الروبوت ثنائي الروبوت لن تكون قادرة على وضع التجارة نيابة عني.


حسنا. وكنت قادرا على إغلاقه مع خسارة مقبولة. يمكنك التأكد من أن الروبوت ثنائي الروبوت مغلق من حسابي إلى الأبد؟


يرجى ملاحظة أنه تم إلغاء تنشيطه.


لن يتم وضع الصفقات نيابة عنك.


قبل بضعة أيام، بوت الخاص بك يجب أن أعاد تنشيط نفسه ووضع الصفقات في حسابي. أطلب أن تحذف حسابي تماما. للمقارنة: رقم حساب بيغوبتيون هو ####


يرجى التكرم الاتصال وسيط مباشرة فيما يتعلق بهذه المسألة.


فعلت بالفعل، ولكن لا يزال بإمكاني تسجيل الدخول إلى بلدي حساب الروبوت ثنائي الألمانية. أطلب منكم حذف هذا الحساب تأكيدا بأنه لن يتم وضع أي صفقات في المستقبل. إذا كنت تطلب مني الاتصال بالوسيط لحذف حساب الذي عقده الروبوت ثنائي الروبوت، يجب أن نفترض أن بيغوبتيون والروبوت ثنائي الألمانية هي نفسها.


لقد استثمرت مع خيارات كبيرة، وكان لديهم هذا الشيء يسمى ثنائي كسارة تجارة السيارات التي أنا حتى عرفت كان يتعلق هذه الشركة، أردت أن أعرف ما إذا كان البرنامج يسمى ثنائي ريبر يعمل حقا، من بعد أن أضع $ 250 رأيت أن بلدي حساب كان الحصول على الكثير من الخسائر، لذلك توقفت تاجر السيارات، من وسيط من خيارات كبيرة دعا لي (كيفن وايت) قائلا انه يمكن التجارة بالنسبة لي وأراد مني أن أضع المال بقدر ما أستطيع ذلك قال لي لوضع $ 15- $ 30K مرة واحدة سمع حد الائتمان بلدي.


قلت إنني لن أفعل ذلك، لأنني قلت إنني لا أستطيع أن أثق به حتى الآن، وأنه يحتاج لي أن يثبت لي دليل وإثبات نفسه لي أولا. بعد محادثات طويلة تقريبا لمدة 2 أسابيع، وافق في نهاية المطاف، من أنا وضعت فقط 1000 $ من بدأ التجارة وجعل مبلغ صغير جدا من المال 200 $ إست ولكن لأن الصفقات حيث الصفقات طويلة مثل 2-4 أسابيع بعيدا، وقال انه واصل الدعوة سألني عن المزيد من المال، وأبقى يقول أنه بمثل هذا المال الصغير لا يستطيع أن يفعل أي شيء، وقال إن هناك أخبار غير الزراعية الرواتب القادمة، وأنه لا ينبغي أن تفوت هذه بلابلا .. وقال انه سوف يتضاعف حسابي في ذلك الخبر. حتى بعد إرسال لي الفوز الصفقات من المهن الأخرى وقال انه لم يبدو، والتي لم أكن أعتقد ولكن قال. أنا ذاهب لتعطيك الذهاب ووضع فقط 4000 $ اضافية. في اليوم الأول أضع المال انه لعب القمار وخسر 6 الصفقات من أصل 6 الصفقات 2650 $ من أصل 5000 دولار أمريكي. وفى وقت سابق قبل ان يبدأ التجارة، قال انه سيجري صفقات منخفضة المخاطر. كما ذكرت أنه لا ينبغي أن التجارة أكثر من 10٪ من الحساب الكلي! لكنه استمع إلى أنه لم يفعل شيئا فقط دون استشارة لي من خلال كسر اتفاقنا.


قلت له لاسترداد $ 2650 وكان يشكو من أنه فعل ما فعلت ما قلت. واعتذر قائلا ان التحوط دينت تسير بشكل جيد الخ كنت غاضبا جدا.


من انه قال ان الشركة وافقت على اعطائي 2650 $ مرة أخرى على سبيل المكافأة، وهو ما يعني انه لديه لجعل 53،000 $ من أجل بالنسبة لي لسحب المال، والآن أنا عالقة تماما، كان علي أن اتخاذ قرار إما لمجرد سحب بلدي $ 2350 أوسد أو الذهاب بما يقوله السيد كيفن وايت. ووعدني أنه سيكون قادرا على تحقيق 53K في غضون 6 أشهر. وقال انه متأكد جدا من ذلك. انها مثل انه عمدا جعلت متأكد من أنني تخسر المال بحيث يمكن أن تكون عالقة مع هؤلاء الرجال! كيف يمكن للوسيط أن يخسر 6 صفقات من أصل 6 صفقات ويفقد 2650 $ في يوم واحد. كان لي فرصة أفضل بكثير من نفسي دفع أزرار التداول. كيف يمكن للشركة استئجار هذا الشخص الذي لا يعرف ما يفعله.


حتى الآن، قلت أنه يتفق مع سياسة العميل الذي كان البقاء ضمن المبادئ التوجيهية بلدي، والتي كانت لاستثمار 10٪ فقط من الحساب الذي فعله مرارا وتكرارا بعد ذلك حافظ على فقدان الصفقات كان الحساب منخفضة تصل إلى 2600 $ في انتظار انتهاء الصلاحية والحساب الآن في $ 4628.29 بعد الفوز والخسارة، ولكن هذا استغرق مثل 3 أشهر أو نحو ذلك. كان سيجعل 53 ألف دولار في 6 أشهر، لكنه ظل يخسر.


أنا الشكوى إلى الشركة ولكن لا يمكن الحصول على صحيح للمدير. انها مثل أنها تبقي تجنب لي. السمسار كيفن وايت يلومني أنه كان خطأي الذي فقدته، لأنني أوقفته من فقدان المزيد من الأموال المستعارة التي أنا دفع الفائدة عليها.


سألت أنني أريد بلدي كامل المبلغ وحساب كامل ليتم استعادتها إلى كامل الذي هو $ 5000، ولكن لا جواب، فإنها تبقي الإحالة لي كيفن وايت وانه يلعب مباريات معي. لذلك أرسل طلب سحب ما لا يقل عن 4628.29 $ التي تركت لا يستجيب على الإطلاق. أستطيع أن أرى أنهم ألغوا طلبي بسحب حسابي. لم يرسلوا لي بريدا إلكترونيا أنه لم يلغ شيئا في الكتابة. هم على الأرجح دعا، وتترك حتى ترك رسالة تقول أنه تم إلغاؤه. كيفن هو جعل الأعذار قائلا أنه حاول الاتصال وأنني لا أجاب، قلت له في وقت سابق أن كل شيء في الكتابة عن طريق سكايب. انه حذر ما يكتب على سكايب أو رسائل البريد الإلكتروني.


الآن أنا عالقة، غير قادر على سحب أموالي وهذا الوسيط كيفن الأبيض لا يسمح للمس حسابي بعد الآن ألغيت الاتفاق بالنسبة له للتجارة بالنسبة لي. أنا لا أعرف ماذا أفعل الآن.؟


أنا حقا بحاجة إلى مساعدتكم الرجاء التحقيق ونرى ما يمكننا القيام به للحصول على أموالي ؟، كما ليس لدي أي فكرة كيفية التعامل مع هذا، لا تثق كيفن الأبيض من خيارات كبيرة. أو لا تثق الشركة معا. هم كذابين، اللص وأعتقد أنهم يعملون معا كفريق واحد، فهي تدمر حياة هناك.


هناك فقط $ 4628.29 أوسد اليسار .... الذي أريد العودة.


هذه هي حالتي ضد الوسيط كيفن وايت و بيج أوبتيون:


1- مخالف لإرادتي وسياساتي وفقا للاتفاق الذي ينص على ذلك في الاتفاق.


2- استثمر أكثر من 10٪ وهو اتفاقنا قبل أن يستثمر.


3- كيف يمكن للشركة توظيف شخص لا يعرف كيفية التداول؟ 6 من أصل 6 صفقات؟ هيا.


4- لماذا لا يمكنني التحدث إلى المدير أو أي ضابط قرار؟


5- أنا غير راض عن أداء أو سلوك كيفن وايت، متهمينني بأن أكون عقليا إيل!


الدليل المتقدم للتجارة (حصلت على دورة تدريبية واحدة للتجارة قصيرة الأجل من لوسي هيستون)


20 الصفقات الخالية من المخاطر * (*** يرجى شرح المزيد ***)


ما يصل إلى 100٪ مكافأة الاستثمار.


مدير الحساب الشخصي (ايمي برايت ولكن لا تفعل شيئا)


البلاتين تجارة إشارات تصل إلى 2 أشهر (بقيمة 599 $) (لم يحصل عليه)


مكافآت إضافية على كل إيداع (يرجى توضيح المزيد)


يوميا جلسة واحدة على واحد مع خبير التداول لدينا (كيفين وايت تم إنهاء من خبير التداول بلدي)


روبوت تجارة السيارات المتقدم (لم يحصل عليه)


ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟ يرجى تقديم النصيحة.


بيغماركيتوم Ltd. ذي أبيكس، 2 شيريفس أورشارد، كوفنتري، ويست ميدلاندز، CV1 3PP، المملكة المتحدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التجارة.


بيغبتيون - حيث يلتقي التداول الكفاءة.


بيغوبتيون هو فريق من المهنيين مدفوعا العاطفة لتقديم تجربة تداول الخيارات الثنائية الجودة لتجارنا. نحن لا هوادة فيها في محاولة لتقديم التميز في ابتكار الخدمات لعملائنا.


التسجيل.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات دلالية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع أسعار السوق المباشرة في أسعار البيع. ملاحظة: لا يسمح بالتداول المباشر للمواطنين الأمريكيين والأستراليين. بيغوبتيون هي مملوكة وتشغيلها من قبل مجموعة خط الزمن مجموعة المؤتمرات 152 موريسون شارع بورصة ادنبره لوثيان منطقة EH3 8EB المملكة المتحدة بيغوبتيون لا يقبل العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية كما شركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك بيغوبتيون) ليست منظمة داخل الولايات المتحدة. كما لا تقبل بيغوبتيون العملاء الموجودين داخل كندا أو يحملون الجنسية الكندية كشركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك بيغوبتيون) لا تخضع للتنظيم داخل كندا.


بيج سكام أوبتيون ريفيو.


جدول المحتويات.


هل يقدم الخيار الكبير حساب تجريبي؟


تدعي شركة بيج أوبتيون تقديم حساب تجريبي وتداول مجاني للمخاطر لعملائها، ولكن هل هذا صحيح حقا؟


وفقا لبحث فريقنا، بيج الخيار لا توفر الحسابات التجريبية. لقد اكتشفنا أيضا أنه لا يتم تقييمهم بشكل كبير في مؤشرات غوغل ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل اخترنا كبار السماسرة التي توفر حساب تجريبي مجانا.


Top10BinaryDemo لا يمكن تأكيد أن الخيار الكبير يمكن أن نقدم لك حساب تجريبي. من أجل تجنب المخاطرة المال الحقيقي يمكنك الانتقال إلى وسيط معتمد مع حساب تجريبي أو الاختيار من بين كبار وسطاء التجريبي:


أفضل الوسطاء مع حساب تجريبي:


استعراض بيغوبتيون.


بيغوبتيون هي واحدة من وسيط الفوركس الأخيرة المتاحة في السوق. وتدعي أنها توفر سهولة الوصول إلى صفحة الويب التي تأتي باللغة العربية والتركية والإنجليزية والألمانية والفرنسية. ويستخدم منصة سبوتوبتيون، إضافة بعض الميزات التي تجعل من مثيرة للاهتمام لكل من المبتدئين والتجار المحترفين. يتم استخدام سبوتوبتيون من قبل العديد من الوسطاء اليوم. فإنه يوفر مع قطعة ثابتة وشخصية من البرامج التي يمكن استخدامها من قبل الجميع. ولكن، نحن لسنا متأكدين من صحة هذا الوسيط، حتى أننا ننصح لاختيار وسيط آخر معتمد. من أجل تقليل مخاطر فقدان أموالك.


بيغوبتيون حساب تجريبي.


واحدة من عيوب كبيرة من بيغوبتيون هو أن هذا الوسيط لا يقدم حساب تجريبي على الإطلاق. معظم التجار يفضلون أن يكون حساب تجريبي من أجل اختبار استراتيجيات التداول والقدرات دون المخاطرة المال الحقيقي. حقيقة أن هذا الوسيط لا يقدم حساب تجريبي هو السماح لأسفل. بدلا من ذلك بيغوبتيون يمكن أن تقدم ما يسمى حساب خالية من المخاطر ولكن لم نتمكن من اختبار ذلك حتى نتمكن من تأكيد ما إذا كان يعمل حقا أم لا.


بيغبتيون الغش التحقيق.


وسطاء الغش شائع جدا في صناعة تداول العملات الأجنبية، لذلك عليك أن تكون حذرا جدا. بيغوبتيون هو نسبيا وسيط جديد. على الرغم من عدم وجود قضايا مباشرة من عملية احتيال وجدنا أن التجار بيغوبتيون يشكون من معالجة الانسحاب. نحن ما زلنا جمع المعلومات حتى نتمكن من تأكيد ما إذا بيغوبتيون هو وسيط آمن وموثوق بها أم لا.


منصة التداول بيغوبتيون.


تدعي بيغوبتيون منصة التداول لتكون متقدمة وذاتية. على الرغم من أنها حافظت على نمط المنصة، فإنه لا يزال يؤكد أن يكون قابل للتعديل، منصة المستندة إلى متصفح ويمكن للتجار فهم كيفية عمل البرنامج. التجار عموما الأصول الخاصة بهم المختارة للتداول مع، وفي بيغوبتيون لديك الأصول القابلة للتداول، والتي تشمل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. على الرغم من أن يدعي أن يكون مثل هذا النوع من منصة، ما زلنا الخلط ما إذا بيغوبتيون وسيط جدير بالثقة أم لا.


الترقيات بيغوبتيون.


في وتيرة مع تطور الفوركس والعقود مقابل الفروقات عالم التداول، بيغوبتيون غالبا ما يوفر الترقيات. وسيط يعطي الداخلية السيارات التداول الآلي وتداول إشارات في بين أدوات التداول الأخرى. يمكنك الوصول إلى السوق من خلال تحليل السوق اليومي و ركن التاجر، وهو دعم إضافي للتجار الراغبين في تحسين أساليب التداول الخاصة بهم.


في بيغوبتيون، يمكنك أن تبدأ حساب التداول الخاص بك مع 250 $ حيث أنك سوف تكون قادرة على الحصول على مكافأة ترحيب من 20٪ تحت حساب مايكرو الخاص بك. كما يعزز هذا النوع من الحساب، وكذلك المكافأة مع كل نوع من الحسابات. لذلك، على سبيل المثال أصحاب حساب نوع الذهب، الذين يجعلون وديعة الانطلاق من 2501 $ فصاعدا، قادرون على الحصول على مكافأة 75٪ وهلم جرا.


هؤلاء الأشخاص الذين يودعون أكثر من 5000 $ يصبحون أصحاب حسابات كبار الشخصيات وهم قادرون على تعيين مدير حساب فردي. يتم توفير مكافأة ترحيب 100٪ فقط لأصحاب الحساب البلاتيني الذين يودعون 10،000 $ أو أكثر من ذلك.


كما كنت أفهم جيدا أن عليك أن تقرأ سياسة المكافأة بعناية فائقة لأنك قد تجد جمل محزنة مثل هذا:


"لسحب مبلغ المكافأة الخاص بك، سوف يطلب منك أن تحمل من خلال حجم التداول 30 مرة على الأقل لكل مكافأة 1 $".


بيغوبتيون الشكاوى.


فعلنا بحث كامل لمعرفة حتى لو كانت المنتديات على الانترنت لديها أي شكاوى ضد هذا الوسيط. كانت هناك العديد من الشكاوى بشأن سياسة الانسحاب وخدمات العملاء، مما يثير إنذار. وكان العديد منهم فيما يتعلق بتأخير المعاملات في إجراء السحب، وليس الحصول على مكافآت وليس خدمات العملاء داعمة للغاية.


استنتاج.


بعد بحثنا استنتجنا أن بيج الخيار لا توفر حساب تجريبي.


عدم وجود حساب الممارسة وخطر التداول الحر يجعل هذا الوسيط غير مناسب للتجار الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة دون أن تفقد استثماراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


استعراض بيغوبتيون.


تفاصيل الشركة.


خدمة الزبائن.


المكافآت.


مميزات خاصة.


منصة التداول.


(سبوتوبتيون، الباندا الخ)


أدوات التداول.


بيغوبتيون مقدمة.


في أواخر عام 2008 وسط الأزمة المالية، صعدت بيغوبتيون سلم النجاح في فترة قصيرة من الزمن ترسيخ نفسها كوسيط بارز. وقدمت شركة الوساطة وعودها بطريقة مدوية. لقد ذهبنا من خلال المطالبات بيغوبتيون لاختبار مستقل حيث يقفون في صناعة الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن بيغوبتيون غير منظم، تجربتهم في الميدان ومجموعة من التجار راض يتحدث الأحجام. وقد منحت بيغوبتيون عدة ألقاب من قبل كبار المراجعين الخيارات الثنائية. من بينها، هو الوسيط الأكثر موثوقية التي تمنحها فكس الإمبراطورية، وهي السلطة المالية الرائدة. إنه لشرف عظيم أن الوسطاء يعترفون بالجوائز التي نسبتها فكس إمبير. بيغوبتيون لم تبذل جهدا من أجل تلبية متطلبات وسطاء أرفع. سعى وسيط لتعيين نفسها على طول موجة مختلفة في حين المثابرة لتسلق خطوات أعلى في صناعة الخيارات الثنائية.


هناك عدد قليل جدا من السماسرة القادرين على الحفاظ على موقف إيجابي خلال صعودهم ولكن بيغوبتيون فوجئت مع إمكاناتها التي تم توسيعها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


منصة التداول بيغوبتيون.


دعونا نبدأ مع منصة التداول نفسها. بيغوبتيون يجعل استخدام منصة التداول سبوتوبتيون. سبوتوبتيون هو معروف جدا في هذه الصناعة من خلال توفير منصات التداول لأكثر من 100 وسطاء ثنائي. مزود منصة مع مثل هذه محفظة واسعة من العملاء التأكد من مستوى الاحتراف في هذا المجال.


ومع ذلك، فإن العيب الوحيد الذي لاحظناه هو أن منصة ليست متنقلة استجابة. ومع ذلك لمواجهة هذا، وضعت شركة الوساطة في التطبيق المحمول استثنائية والتي تتوفر على كل من المتجر وجوجل اللعب. في سياق مراجعتنا سوف نخوض أكثر في هذا لتعطيك المزيد من التفاصيل. في العودة إلى التكنولوجيا منصة كنا سعداء أن نلاحظ كم هو سهل التنقل من خلال الميزات المختلفة.


بيغبتيون موطن هو خياراتها واسعة من أدوات التداول. أول شيء نحن عادة التحقق هو أن وسيط يحتاج إلى مزيج جيد من ما يعتبر أدوات التداول التقليدية وتلك التي تعتبر أكثر حداثة. يمكن للتجار التجارة مع أدوات مثل الخيارات الثنائية الكلاسيكية، خيار السرعة، أزواج، على المدى الطويل، لمسة واحدة و فكس / كفد. نجوم منصة التداول هي مستشار الاستراتيجية وميزة بروفولو، هذين عندما تستخدم بشكل صحيح يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.


ماذا عن التداول المحمول في هذا؟


التداول عبر الهاتف المتحرك هو في الوقت الحاضر جزءا أساسيا من تداول الخيارات الثنائية، في الواقع المزيد من الناس الوصول إلى الإنترنت من خلال هواتفهم الذكية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويحتاج الوسطاء إلى التكيف مع هذا الاتجاه. وكما رأينا، بيغوبتيون تحاول مستواها أفضل من خلال توفير أحدث التقنيات لتجارها. تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك لمستخدمي الهواتف الذكية هو زائد كبير، فإنه يعطي التجار الفرصة للتداول على مدار الساعة أينما كانوا في جميع أنحاء العالم. لم يعد هناك حاجة للبقاء سكوتشد أمام سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، وهو عظيم، يمكنك التمتع نسيم بارد خارج، أو أن يكون على الشاطئ في جزر البهاما وما زالت التجارة.


التطبيق المحمول بيغوبتيون لها ميزات مماثلة مثل موقعها على شبكة الانترنت، وهو ما يرام لأن هناك تطبيقات الجوال التي تقدم ميزات أقل من مواقعها على شبكة الإنترنت، مما يحد من تجربة التداول. وعلاوة على ذلك، كان لدينا نظرة على مراجعات أخرى للتحقق من استجابة من التجار الآخرين، ورأى عدد قليل جدا من الشكاوى. تم توجيه معظمهم نحو سرعة التطبيق، والتي نشك في الأرجح بسبب اختلاف سرعة الإنترنت من المستخدمين.


بيغوبتيون أنواع الحسابات.


ومن المثير للاهتمام أن نحيط علما الحسابات التي تم وضعها من قبل بيغوبتيون والاختلافات بينهما مذهلة. بيغوبتيون يلبي خمسة أنواع مختلفة من الحسابات، والتي تعطي بطبيعة الحال خيار أوسع، مع مستويات الاستثمار المختلفة. ونحن نوصي بشدة أن تذهب من خلال خطط الحساب المقترحة والتحقق من بجد ميزاتها. عندما تاجر اختيار وسيط يجب أن يستند الاختيار على متطلبات محددة، في وجهة نظرنا التجار يحتاج وسطاء الذين تناسبهم مثل زوج من القفازات، وليس العكس.


لقد كشفنا النقاب عن العناصر المختلفة من أنواع الحسابات المختلفة بحيث التجار لديهم نظرة أفضل. لتبدأ، بيغوبتيون دفعات جذابة جدا بدءا من 74٪ تصل إلى 85٪. نطاق المكافأة الترحيبية بين 20٪ إلى 100٪ اعتمادا على نوع الحساب الذي اختاره التاجر. مكافأة 100٪ هي بالتأكيد وسيلة رائعة لبدء رحلة التداول الخاصة بك. الذين لا يحبون مكافأة 100٪؟


بيغوبتيون الحساب الإسلامي.


مثل معظم الوسطاء أرفع، بيغوبتيون لديها حساب التداول الإسلامي للتجار من الدين الإسلامي. في عالمنا من المعتقدات والمعتقدات المتنوعة، لا ينبغي أن تتعارض التجارة مع المعتقد الديني للتجار. الحساب الإسلامي ل بيغوبتيون يتوافق تماما مع فكرة أن التداول يجب أن تمتد إلى الجميع. وقد تم تصميم الحساب الإسلامي بيغوبتيون لتكون متسقة مع الشريعة الإسلامية وعلى هذا النحو يتم تطبيق سياسة لا الربا لتوفير مبادلة حرة أو حسابات خالية من الفائدة. من الجيد أن تسجل أنه لا توجد رسوم خفية بغض النظر عن نوع الحساب الذي يختاره المتداول، مما يعني أنه ليس لأنك تختار حسابا مخصصا بأنك ستحمل رسوما إضافية.


الحساب الصغير يلبي بالتأكيد أكثر من الحساب الأساسي لكنه لا يزال متخلفا عن الركب مقارنة بالحسابات الأخرى. شعار "يمكنك الحصول على ما تدفعه" لا يمكن أن يصلح بشكل أفضل. لا يمكنك أن تتوقع كريم من المحاصيل مع حساب مايكرو، على الرغم من أنه لائق جدا. وسوف تعتمد في الواقع على أهدافك كالتاجر.


ومع ذلك، فإنه من الجيد أن نشير إلى أن هناك عدد قليل جدا من السماسرة التي تقدم أكثر لأقل من المال مما يعطيه بيغوبتيون في الواقع. الحساب الصغير والحساب الأساسي أقل انتشارا نظرا لطبيعة الحد الأدنى في صناعة الخيارات الثنائية. لبدء حساب مايكرو، مطلوب مبلغ الاستثمار بين 250 إلى 500.


الحساب الأساسي هو الحد الأدنى جدا كما يوحي اسمها. التجار الذين يختارون حساب أساسي يجب أن يكون واقعيا، بل هو وسيلة جيدة للبدء، ولكن الامتيازات الأكبر في أماكن أخرى. ويبدو أن حساب التداول هذا هو التهيئة للصناعة التجارية.


لبدء التداول مع هذا الحساب مطلوب الحد الأدنى للإيداع 501، وهذا هو الممارسة الصناعية القياسية. وسوف تعتمد أيضا بالطبع على العملة التي قمت بتسجيل حساب التداول الخاص بك مع.


ووصف الحساب الذهبي في الواقع بأنه "الحساب الأكثر شعبية" على موقع بيغوبتيون، يبدو أن حساب الذهب هو نجم بيغوبتيون. يمكن الوصول إليها باستثمار يتراوح بين 2501 و 10.000. يحق للتجار الحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 75٪ عند تمويل حسابهم، كما يمكنهم الحصول على فرصة للتفاعل مع خبير خبير أسبوعيا. التجار الخبراء يعرفون السوق أفضل، وسوف تساعدك على وضع استراتيجية التداول الخاصة بك وفقا لأهدافك.


بيغوبتيون أيضا تحديد أن المساعدة من "مدير الحساب الشخصي" منحت، وهو آخر كبير في السوق. ومع ذلك، فإن العيب الذي لاحظناه في هذا الجانب هو أن هناك نقص في المعلومات حول دور تاجر خبير أو مدير حساب شخصي.


حساب البلاتين هو الحساب الرابع في قائمة بيغوبتيون ونحن نتوقع صراحة الميزات الرائعة. لنبدأ بالدفع. والهدف من العديد من التجار في هذه الصناعة تدور حول تعظيم الأرباح وحساب البلاتين فعلا يتعهد دفعات أفضل، ونحن لم نتوقع أي أقل. دفع أعلى هو جانب حاسم ولكن دفعات يجب أبدا أن يكون العامل الوحيد الذي يوجه لك نحو وسيط. حساب البلاتين متاح باستثمار 10،001. في الأساس، فمن للتجار ذوي الخبرة الذين يعرفون إلى أي مدى الخيارات الثنائية يمكن أن تجلب لهم. دعونا نواجه ذلك، مع هذا النوع من الاستثمار حساب البلاتين يمكن أن يقال أن تكون أكثر توجها نحو التجار المحترفين الذين يعتقدون في استثمار أكثر للربح أكثر من ذلك. لا يوجد أي قيود على أي تاجر يختار هذا الحساب، حتى يمكن للمبتدئين اختيار حساب بلاتينيوم. الخيار لك! إذا كنت تشعر أنك من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، والذهاب لذلك!


حساب فيب يمكن الوصول إليها اعتبارا من 50+ ك، وبالتأكيد متفوقة على جميع الحسابات الأخرى في كل الجوانب الممكنة وقيل لنا أن سرعة معالجة الطلبات هي ببساطة هائلة. يمكن القول إن هذا النوع من الحسابات هو أساسا للتجار ذوي الخبرة الذين لديهم محفظة استثمارية كبيرة. ليس هناك الكثير من المعلومات المقدمة على حساب بيغوبتيون لحساب كبار الشخصيات، على الأرجح لأن التجار الذين يختارون حساب فيب يحق لهم الحصول على مساعدة أكثر تخصيصا.


بيغوبتيون الأصول.


بيغوبتيون يقدم أكثر من 130 الأصول للتجار للاختيار من بينها، سيكون لديك أساسا أي مشكلة في العثور على الأصول التي سوف تشعر بالراحة مع. قامت شركة الوساطة بإعادة تصنيف أصولها تحت أربع فئات رئيسية هي السلع والمؤشرات والعملات والأرصدة. وتتاح للمتداولين الفرصة للتداول مع المؤشرات الرئيسية مثل داو جونز، ناسداك، S & P500. الأسهم مثل الفيسبوك، وأبل، بي ام دبليو أو جوجل. أو في غضون عدد قليل من النقرات، الذهب والفضة أو السلع مثل القمح والسكر قابلة للتداول في بيغوبتيون.


بيغوبتيون الأمن.


لقد أخذنا علما جيدا أن منصة بيغوبتيون هو 100٪ شهادة سل. كونها 100٪ سل شهادة يعني بعبارة أخرى أن التفاصيل الشخصية للتجار تتم إدارتها بدقة من قبل موظفي بيغوبتيون، الذي يعمل باستمرار في تحسين العملية. لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى المعلومات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، جميع البيانات تذهب من خلال بروتوكول الإنترنت هتب بروتوكولات آمنة لضمان مزيد من الأمن. منصة بيغوبتيون هو يسي المعتمدة ومعتمدة. انه لامر جيد أن نرى أن بيغوبتيون يمشي ميلا إضافيا لتحقيق راحة البال لتجارها. كودوس لذلك!


بيغوبتيون تلتزم سياسات مالية صارمة لمنع أي حالة من حالات الاحتيال. ومن الواضح أن شركة الوساطة طرحت الشروط والأحكام على صفحتها الرئيسية، وبالتالي يعرف التجار بالضبط المعلمات المختلفة قبل فتح الحساب. وقد تم توفير سياسة الخصوصية واسعة جدا كذلك. ومن الرائع أن نلاحظ أن الجانب القانوني تم شرحه جيدا، ويرحب التجار في الاتصال بخدمة العملاء إذا كان هناك أي وقت مضى هناك حاجة لأية معلومات إضافية. إذا كان بيغوبتيون عملية احتيال، فإنها لم تكن قد ذهبت كثيرا في التفاصيل مع الجانب القانوني. التاجر الخيارات الثنائية تلتزم أيضا أنظمة مكافحة المال التي تضمن أن التجار تقديم البيانات في أفضل طريقة ممكنة بحيث تكون قادرة على الوصول إلى معلومات متجانسة.


هناك مجموعة من الوثائق المطلوبة، لضمان أن العملية على نحو سلس. وقد طلبها موظف الامتثال الذي أوضح لنا في طول الوقت أهمية هذه الوثائق. الوثائق المطلوبة هي:


تم نصحنا بإرسال المستند على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو عن طريق الفاكس.


طرق نقل بيغوبتيون.


هناك العديد من الطرق التي التاجر يمكن إيداع الأموال مع بيغوبتيون. كلما زادت طرق الإيداع هناك، أصبحت حياة التجار أسهل، مع التأكد من أن التجار قادرون على الإيداع من خلال طريقة مريحة لهم.


الحد الأدنى لإجراء تحويل إلكتروني هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وقد نصحنا بأن $ 25 يتم تحميله مقابل أي مبلغ يقل عن 500 دولار، قد يعتبر بعض المتداولين هذا الأمر حاد، ولكنه في الواقع ممارسة شائعة في هذه الصناعة. كان مطلوبا أيضا أن نرسل بريدا إلكترونيا من نسخة من التحويل الإلكتروني، قيل لنا أنه قد يستغرق 5 أيام عمل كاملة حتى تظهر الأموال في حسابنا. هو أكثر أو أقل لم، تلقينا أموالنا بعد 6 أيام، يوم واحد أكثر لم يكن ذلك بكثير قضية.


الطرق البديلة هي طرق جديدة من المدفوعات التي تعطيك مرونة أكبر، انها اتجاه متزايد في صناعة الخيارات الثنائية، انه لامر جيد أن نشير إلى أن بيغوبتيون قد اعتمدت هذه الممارسات منذ فترة طويلة. وهناك أيضا العديد من البدائل الأخرى التي يمكن للتجار الاستفادة من، على سبيل المثال، كاش يو، ويب ماني، بايزاف وغيرها. يمكن العثور على قائمة المحافظ الإلكترونية هذه ضمن طريقة علامة التبويب البديلة التي تقع على صفحة الإيداع. كان من الجميل أن نرى قائمة ولدت، يعتمد على البلد حيث تم تسجيل، لا تحتاج إلى نقب في ما هي الطريقة المتاحة في بلدك، هو بالفعل فرزها بالنسبة لك.


شروط وأحكام السحب.


الانسحاب في بيغوبتيون من السهل أن تذهب من خلال ولكن هم المسؤولون، اعتمادا على طريقة الانسحاب أن التجار اختيار. هذه الأرقام هي في الواقع ما يسأله معظم الوسطاء وغالبا ما تكون التكاليف الإدارية البحتة.


-50.00 أوسد / غبب / ورو للتحويلات البرقية.


-25.00 أوسد / غبب / ورو لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى رسوم معالجة $ 10.00 أوسد.


-25.00 أوسد / غبب / ورو فور إبايمنتس.


فيما يلي الحد الأدنى لمبلغ السحب من بنك حوالة مصرفية وبطاقة ائتمان:


-Bank حوالة مصرفية: 250 أوسد / غبب / ور.


-بطاقة الائتمان: 100 أوسد / غبب / ور.


لقد نصحنا بأن لحظة إرسال طلب السحب، يستغرق عادة 3 أيام عمل لمعالجة الطلب، وتستغرق الأموال 5 أيام لتظهر في حسابنا المصرفي، وذهبنا من خلالها للتحقق من المطالبات. كما ذكر سابقا بعد 6 أيام تلقينا الأموال في حسابنا، كان من الجميل أن نرى كيف ذهبت العملية بسلاسة، بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين الذين يكلفون إجراءات السحب لفترة أطول.


بيغبتيون دعم العملاء.


ومن الجيد أن نفهم أن خدمة العملاء ليست عنصرا ملموسا يمكن قياسها بالعين المجردة. فإنه يتطلب تجربة مباشرة لتكون قادرة على جعل حقا صورة جيدة، حاولنا ذلك في بيغوبتيون أن يكون لها نظرة أفضل على ما يجري. تم الرد على البريد الإلكتروني لدينا بشكل جيد في 24 ساعة، وهو أمر عظيم، وأعطانا الثقة، ولكن لاحظنا عدم وجود الدردشة الحية التي توفر معلومات عن الفور. الانتظار لمدة 24 ساعة للحصول على المعلومات بدا طويلا قليلا. ولكن بعد ذلك اتصلنا بالرجال في خدمة العملاء لاختبار اعتمادهم واعتبرنا الرد على أن تكون جيدة. ومع ذلك، ما زلنا نجد عدم وجود دردشة حية ليكون مصاص الدماء. تدعي بيغوبتيون أن دعم العملاء لها هو واحد من أفضل بالمقارنة مع وسطاء آخرين، وصلنا إلى استنتاج مفاده أنه ليس أفضل ولكن بالتأكيد ليس أسوأ من ذلك. لكي نكون منصفين كانت التجربة ليست سيئة للغاية مقارنة بما رأيناه في وسطاء آخرين، وخدمة العملاء من بيغوبتيون لائق جدا.


أثناء مراجعة مركز الدعم لاحظنا أن بيغوبتيون قد حان حتى مع فكرة عظيمة لعرض جميع المعلومات في مكان واحد. يتم محاذاة جميع الأسئلة والأجوبة على الصفحة، وإعطاء لمحة عامة عن الأسئلة المحتملة التي قد المحاصيل حتى أثناء التداول مع بيغوبتيون.


التالي هو مكان زر البحث في أسفل الصفحة. ومن المثير للاهتمام جدا إدراج مربع بحث داخل منصة التداول لأنه يتوافق مع متطلبات عديمي الخبرة إلى تاجر من ذوي الخبرة الذين لم يعرفوا للموقع. حتى عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، وسوف تجد أي صعوبة في التصفح حولها.


هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء هناك الذين لا تزال محدودة من حيث تلبية احتياجات جميع التجار. بيغوبتيون يمكن أن يصفق على العمل الهائل الذي يقوم به لتلبية جميع العملاء داخل منصة التداول الخاصة به مع لفتات الصغيرة التي تغير تصور التداول.


هو بيغوبتيون عملية احتيال؟


BigOption is not a scam, its massive experience in the field of Binary Options have contributed in giving an enhanced credibility to the Binary Options firm, we found that BigOption is genuine. The amount of information provided and the ease with which the Support Centre can be contacted, the features made available, the educative section would easily place BigOption on our list of good brokers in the industry.


Final Opinion.


After having tested all the features independently, we were satisfied that the claims of BigOption were verified. BigOption is not only scam-free but one of the best in the Binary Options industry. BigOption strives to work towards excellence so as to maintain its standing among the best brokers in the binary options industry. The brokerage firm believes that excellence is something which is nurtured and maintained, rather than staying complacent.


BigOption takes pride in the quality and extensive range of learning materials which seems satisfactory in our opinion. Their Education section provides multiple videos, ebooks and guides that cater for the needs of traders. But it is nothing extraordinary, as it still has to bring in more insightful materials that will make the difference. Nevertheless, the BigOption blog fills in the deficiency that the main platform education lacks (if any).


The blog is laden with interesting articles both informative and entertaining. We found the language to be simple and concise, It combines both market news and trading related articles, giving a refreshing perspective to binary options. It is an important factor that demarks BigOption from other brokers. Indeed, if scrutinized, many brokers lack this essential element. BigOption has been able to invest in a blog that is updated on a frequent basis, building its foundation and goodwill in the industry. In this perspective, it seems is no way that BigOption is a scam.


To credit our account with funds, we followed every step which BigOption advised us. We first logged on our account, then we clicked on the right corner of the page, that is, BigOption, minimum deposit. We were directed towards a deposit page where a range of deposit methods were offered to us, that is :


- A very wide range of Credit and Debit Cards have been made available such as Mastercard, Visa, Visa Electron, MasterCard Debit, Maestro International, Diners Club, JCB, Dankort, Carte Bleue, CartaSi, Discover, Laser.


-Wire or Bank Transfer: we were glad to note that BigOption offers quick bank transfer service through the Envoy Services – it is actually a company registered and locate in the United Kingdom and monitored by the respected FSA. The minimum deposit through bank transfer is 500 USD, EUR or GBP. A proof of the Wire transfer needs to be submitted to the company.


Electronic funding methods like Liberty Reserve, MoneyBookers, UKash, and CashU.


We have looked in the promotions and bonuses which are important for traders. Who doesn't like promotions or bonuses? Especially for beginners to start with. As soon as the minimum deposit of $250 was made, we received a 20 % bonus, we decided to start with a Micro account, it was a great way to start, we received more than what we deposited. The bonus increases depending on the type of account the trader have chosen, that is the larger the investment, the bigger the bonus. For instance the Gold Type Account holders, who make a deposit of $2501 onwards, are entitled for a 75% bonus.


Moreover traders who have a VIP account, are eligible for a 100 % bonus.


BigOption also have the Refer - A - Friend feature, where any referral who opens an account with the binary options company is entitled for a $50 bonus, the best part is that both the person bringing the referral and the referral are eligible for a $50.

No comments:

Post a Comment