Saturday 10 March 2018

فكس استراتيجية التداول أفعى


5 نصائح & # 8211؛ التجارة مثل فكس الافعى.
تخيل لو كنت تستطيع أن تعيش حياة إله الفوركس. مكتبك يحتوي على كل أداة تاجر يمكن أن تريد وجيش من مجهول الإنترنت غريب الأطوار لعبادة كل قرار الخاص بك، ودفع عشرات الآلاف من الدولارات شهريا لركوب ذيول معطف الخاص بك.
هذا ما حدث لجيف، المتداول وراء الافعى فكس والموضوع من اثنين من الأفلام الوثائقية على حياة تاجر الفوركس المهنية. تم تصويره بشكل جيد (إذا كنت أقول ذلك بنفسي) وصورة حياة مثيرة من التداول والمال.
حسنا ... أنا هنا لتفجير فقاعة الخاص بك.
واقع كونه تاجر محترف مختلف تماما. كان معظم التداول معه يقضي ساعات وأيام وأسابيع يحدق في الرسوم البيانية، في انتظار أن يتحرك السوق لصالحه. 98٪ من الوقت لم يكن مثيرا، كان العقل مملة مخدر.
ما جعله أكثر إثارة للاهتمام قليلا هو أنه لا يستخدم & # 8217؛ ر وقف الخسارة أو الربح الهدف، لذلك حتى عندما كنا خارج الاستيلاء على وجبة الإفطار، وقال انه تريد التحقق باستمرار هاتفه. بقدر 30X خلال وجبة 45min.
بعد أن أمضى سنوات عديدة في مشاهدة تجارته، أرى أنه سيكون من المفيد مشاركة بعض المكونات التي تشكل جيف واستراتيجيته فكس الافعى.
كيف تعمل استراتيجية التداول الخاصة به؟
انه بسيط جدا. اختيار الاتجاه، ثم التجارة في هذا الاتجاه على أساس المستويات الفنية. أدخل المواقف في نقاط ممكنة من انعكاس مثل المحاور اليومية، سوينغ أعلى / أدنى مستويات ومناطق الازدحام. مرة واحدة كنت قد حددت وجهة الدخول الخاصة بك، والتجارة رافعة مالية منخفضة جدا. هذا مهم لأنه سوف تمكنك من تحمل التحركات الضخمة ضد الموقف، وفي نهاية المطاف السوق يجب أن تتحرك إلى الربح.
يبدو قليلا من السهل جدا الحق؟
انها الشيء كيندا التي تبدو سهلة من الناحية النظرية، ولكن في الممارسة العملية، يصبح من الصعب بشكل لا يصدق لإدارة يتأرجح. هل يمكن أن تعقد 20 صفقة لمدة 6 أشهر التي كانت 500 نقطة من المال والحفاظ على بارد الخاص بك؟
ومع ذلك، الحفاظ على بارد الخاص بك هو عنصر واحد فقط في ساندويتش الافعى فكس. تحتاج أيضا المال والكثير من ذلك. كيف يمكنك إدارة اموالك إذا كنت تتداول لمدة 6 أشهر دون أي دخل؟ من الذي سيدفع الفواتير؟
بعد ذلك، لا شك نفسك. الآن ... أعترف بأن هذا يتناقض مع الوضع الراهن للتجارة / الاستثمار، "كن مستعدا للاعتراف عندما كنت على خطأ"، ولكن هذا لا يطير فقط إذا كنت تريد الذهاب للتجارة مثل فكس الافعى. إذا كان حسابك كبيرا بما فيه الكفاية وأحجام التجارة الخاصة بك صغيرة بما فيه الكفاية، ثم عليك أن تكون قادرا على تحمل أي شيء تقريبا.
انها ليست بلدي كوب من الشاي لأن المخاطر والإجهاد أرين & # 8217؛ يستحق المكاسب. لكنه فعلت بشكل لا يصدق بشكل جيد على مدى 4 سنوات الماضية تتداول بهذه الطريقة، لذلك يجب أن يكون هناك شيء لذلك.
بلدي 5 نصائح لمساعدتك على التجارة مثل فكس الافعى:
تعلم كيفية قراءة الدوافع الأساسية للسوق ويمكن أن تأخذ وجهة نظر على المدى الطويل الاتجاه المستقبلي لزوج العملات. مهم! لأنه إذا كنت على خطأ، فإن العواقب ستكون على الأرجح كارثية. لا تحصل على الجشع. إذا تحرك السوق ضدك، ابدأ بتداول أحجام موضع أصغر. عندما تتحرك الصفقات الخاصة بك إلى الربح، وإغلاقها في أقرب وقت ممكن. 5-10 نقطة هو الكثير. الحصول على حساب كبير وشكل آخر من الدخل. آسف ... أعرف أن هذا ليس ما تريد أن تسمعه، ولكن إذا كنت تريد الذهاب إلى عقد الصفقات لعدة أشهر في موقف سلبي، تحتاج إلى أن تكون قادرة على دفع الفواتير بينما كنت تنتظر السوق لتحويل حولها. ابحث عن معلم / شريك تجاري. ينفق جيف معظم لحظاته الاستيقاظية في اتصال مع معلمه، وهو مفترض صندوق التحوط السابق المعلم الذي يتداول نمط مماثل تقريبا من الأرباح الصغيرة والمتكررة والحرف الخاسرة على المدى الطويل. أنها ترتد بعضها البعض بانتظام والتي يبدو لمساعدتهم على البقاء عاقل نسبيا. انها وحيدا جدا في مكتب جيف، ودون شخص للتحدث يمكنني أن أتصور واحد سوف يذهب مجنون جدا. F إند زوجة التي تمكنك من فعل ما تريد. كورتني، زوجته، دعونا له الابتعاد عن القتل. خلال ساعات السوق انه قطع تماما من كل شيء جانبا من السوق. إذا عشت بهذه الطريقة كنت قد طلقت سبع مرات ... ولكن يبدو للعمل بالنسبة لهم، لذلك أيا كان يطفو القارب الخاص بك!
واحد الوجبات الجاهزة كبيرة من بلدي سنوات التداول مع جيف هو: أن تكون ناجحة، تحتاج إلى تزج نفسك في فن التداول والسائقين الحاليين في السوق.
ومع ذلك، يرجى أيضا تحقيق الصفقات عقد لفترة طويلة جدا، في توقع أنهم سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى الربح هو المجهدة، ومعظمنا غير سلكي للتعامل معها لفترات طويلة. وذلك عندما تحدث أخطاء، ونفقد المال. جيف يمكن أن تفعل ذلك، ولكن أنا لا أعرف أي شخص آخر يمكن، وبالتأكيد لا نوصي به كاستراتيجية لتبني عندما كنت تقرر كيف تريد أن تعيش حياتك كالتاجر المهنية.
إذا كنت ترغب في تعلم الاستراتيجيات التي تعمل وتسمح لك للحصول على النوم، يرجى تأتي والتعلم من أندرو، جيسون وأندرو داخل غرفة التداول لدينا.
كل واحد منهم يتداول استراتيجية فريدة من نوعها مع وقف الخسارة محددة ومستويات الربح أن يعلمون لدينا مئات من العملاء 5X يوميا داخل غرفة التداول الفوركس الحية لدينا.
محاولة لايف غرفة تجارة الفوركس الآن لمدة 7 أيام فقط مجانا والحصول على:
اليومية لايف تيارات أكاديمية تداول العملات الأجنبية تداول إشارات الفوركس الدردشة الحية مع جميع الأعضاء وأكثر من هذا بكثير!
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
انضم إلى غرفة تداول الفوركس المباشرة الآن!
تصبح تاجر مربحة مع مساعدة من مجتمعنا العظيم.

فوركس.
103 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ ريدكسكس ليف ترادر.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 130632 على & # 32؛ أب-367 & # 32؛ في 2018-01-22 22: 43: 47.008553 + 00: 00 تشغيل 093db18 رمز البلد: وا.

إعلان.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2753.
فكس الافعى الموضوع الرئيسي (فكس الافعى التحديثات)
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 165.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 197.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 479.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 181.
أنا الآن قليلا قليلا إلى وقت مبكر لطرح هذا السؤال، ولكن متى تتوقع إطلاق الإشارة؟
هل هناك المزيد من المعلومات حول هذا المتداول؟
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 479.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 2.
أيضا ل فكس أمبير - سوبر تاجر ولكن يبدو لي للحصول على نصف أرباحه فقط .. إم التداول على الكثير مضاعف = 1.
أنا الآن في محاولة للانتقال إلى فس أقرب إلى وسيط للحد من الكمون. ربما هذا سيساعد كذلك ..
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 3.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 12.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2753.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 1086.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 1993.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 1086.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 10.
تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 1993.
فوركس الجماعة.
الحسابات المدارة.
خدمات الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

فكس فيبر ريفيو & # 8211؛ نتائج اختبار الأداء.
ليفيفوريكسترادينغ هي شركة متخصصة في توريد إشارات الفوركس عالية الجودة للتجار في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الخدمة مباشرة إلى حسابات المستخدمين باستخدام مستشار خبير ناسخة التجارة (إي) وكذلك يتم نشرها مباشرة داخل غرفة التداول الأعضاء الحرة.
وبالإضافة إلى ذلك، وقد جندت هذه الشركة عددا من المستشارين الفوركس المهنية الشهيرة الذين يمكن حرفيا التجارة حسابك بالنسبة لك باستخدام التكنولوجيا المعتمدة. وبالتالي، يمكنك مشاهدة الأسهم الخاصة بك تنمو من خلال وجود مراقب الخبراء، وتتبع وتداول أسواق العملات نيابة عنك. أنت عمليا لا يجب أن تفعل أي شيء لأن هذه العملية تلقائية تماما.
باعتبارها واحدة من المعلمون المفضلة تقديم هذه الخدمة ل ليفيفوريسترادينغ يسمى أفعى الافعى، وهذا المنتج يدعى بعد هذا الفرد. هذا المستشار الفوركس خاصة تم تداول العملة والخيارات والأسواق المالية لأكثر من 30 عاما. وهو مسؤول حاليا عن استثمار أكثر من 10 مليون دولار من أصول العملاء.
انه يخلق إشارات عالية الجودة التي تمتلك إمكانات الربح الأمثل باستخدام استراتيجية ثبت جيدا على أساس تحديد الاختراقات، الانتكاسات والتراجع. على وجه التحديد، ويهدف إلى الكشف عن فرص دخول جديدة من خلال الاستفادة من مستويات المقاومة والدعم الرئيسية. وينشر كل من التحليل الأساسي والتقني لإنتاج نمو مطرد يتضمن الحد الأدنى من عمليات السحب. ويركز هذا المستشار تحديدا على أزواج العملات التالية، وهي غبب / أوسد، ور / أوسد و أود / أوسد.
إن الإستراتيجية التي ينشرها فيبر فيكس تنطوي في بعض الأحيان على تنفيذ تجارة إضافية على مستوى دعم أو مقاومة كبير في حال تقدم السعر مقابل الموضع الأصلي من خلال تسجيل حالة السحب المحتملة. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لعدد الصفقات التي يمكن أن تكون نشطة في أي وقت واحد يقتصر على 3 ضمان أن الحد الأقصى لحجم الخسارة يقتصر دائما على 10٪ فقط من إجمالي رصيد الحساب المتاح.
على الرغم من أن هذا الرقم من 10٪ لا يزال يبدو أن مرتفعة، تحتاج إلى أن نقدر أن متوسط ​​التعرض للمخاطر عادة ما تكون أقل بكثير من 5٪ من إجمالي حقوق الملكية. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن هذا الاستشاري أبدا يستخدم أي مفاهيم مارتينغال أو استراتيجيات الشبكة، يمكنك أن تتأكدوا أن رصيدك سوف تكون دائما محمية بشكل جيد من المكالمات الهامش وعمليات السحب المفرط.
هل يمكن نسخ الاستراتيجيات التي يستخدمها فيبر فيكس بدقة إلى حسابك باستخدام المستشار الخبير الموفر؟ نعم، هل الجواب! ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذا المنتج يستخدم الأطر الزمنية الأطول لإنشاء الإشارات، وأن أي مشاكل في الانزلاق والكمون يتم قمعها بشكل كبير.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من مشتركي فكس فايبر تحقيق نتائج أفضل من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة الحساب الرئيسي للنظام الخاص. وذلك لأنهم قد التحقوا مع وسطاء تقدم فروق أسعار أكثر تشددا من تلك التي تستخدمها الشركة. يمكنك استغلال هذه الميزة القيمة بطريقة متطابقة كذلك.
لم يقدم مستشار أفعى العملات الأجنبية في الماضي ولا يقدم حاليا مهاراته الكبيرة في الفوركس وخبرته لأي شركات أخرى مماثلة. على الرغم من أن هناك مستشارين آخرين، الذين يدعون أنفسهم "فايبر"، فهي ليست نفس الفرد.
يمكنك أيضا التحقيق لماذا يشعر مثل هذا التاجر الناجح والأثرياء، مثل فكس فايبر، بالحاجة إلى دعم خدمات إشارة هذه الشركة. في الأساس، هناك فقط الحد الأدنى من العمل الإضافي الذي ينطوي عليه لنقل فرص دخوله من خلال الاستفادة من المستشار خبير ناسخة التجارة الموردة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو عضو لا يتجزأ من فريق ليفيفوريكسترادينغ الذي ملتزم بمساعدته على توسيع أعماله.
والهدف الرئيسي لهذه الشركة هو مساعدة الناس على تداول أسواق العملات بنجاح. أسس مؤسس هذه الشركة خلال مايو 2018 وهو مسجل في هونغ كونغ تحت اسم "فكر ضخم المحدودة" ويعمل حاليا الموظفين في أستراليا والمملكة المتحدة وأيرلندا.
وتمتلك الشركة الآن فريقا ضليعا في تعقيدات تداول العملات الأجنبية، ويمكنه أن يثبت أرباحا مالية حقيقية على مدى فترات طويلة من الزمن. وكان أحد الأهداف الأولى لهذه الشركة هو إنشاء غرفة الأعضاء التي تمس الحاجة إليها والتي يمكن للمتداولين في جميع أنحاء العالم استخدامها لمناقشة جميع جوانب أسواق العملات ومن ثم التعلم من بعضهم البعض.
الجميع هو موضع ترحيب للانضمام إلى غرفة التداول التي يمكنهم القيام بذلك عن طريق تكبد أي تكلفة على الإطلاق. هذه الشركة يولد دخلها عن طريق فرض رسوم اشتراك شهري اختياري لاستخدام مستشار خبير ناسخة التجارة. إذا كنت توافق على هذا الترتيب التجاري، ثم يمكنك الاستفادة على الفور من الإشارات المقدمة من قبل الخبراء الاستشاريين للشركة، مثل فكس الافعى.
بالإضافة إلى امتلاكها فريق من تجار الفوركس المهرة جدا، يتم دعم الشركة أيضا من قبل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم والاستشاريين التكنولوجيين التي تتمثل مهمتها الرئيسية في ضمان أن المواقع والمنتجات التي تنتجها ليفيفوريكسترادينغ هي من أعلى مستويات الجودة الممكنة. على سبيل المثال، فإن المهمة الحالية لهذه الشركة هي إنشاء مستشار خبير ناسخة التجارة الأكثر تنوعا وموثوقية في العالم. يتم حاليا تقديم أحدث إصدار كحل تسمية بيضاء لكثير من البائعين الفوركس.
وتزعم الشركة أن لديها الآن أكثر من 10،000 عضو مسجل وأن العديد منهم يشتركون في خدمات إشاراتها استنادا إلى استراتيجيات الاستشاريين، مثل أفعى فكس. وبالإضافة إلى ذلك، ليفيفوريكسترادينغ تسعى جاهدة لتعزيز قاعدة خبرتها الفوركس من خلال توظيف الاستشاريين التي استثمرت أموال العملاء بنجاح في أسواق العملات.
ويبدو أن مؤهلات هذا المستشار الخاص، فكس فايبر، مؤثرة جدا على الورق. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أنه مدعوم بشكل جيد من قبل شركة تمتلك المهارات والمرافق لتطوير خدمات إشارة الفوركس الناجحة.
ومع ذلك، كيف هذا المنتج أجرة عندما تتعرض لدمار التداول الحية الحقيقية. تم تحري تحقيق مع المهمة الأساسية لإنتاج إجابات موضوعية على هذه الاستفسارات ذات الصلة. وتوضح نتائج الاختبار في الجدول التالي.
تم استخدام متوسط ​​القيم المخزنة في العمود الأيمن من الجدول أعلاه الآن لحساب معلمات الأداء الرئيسية التالية. وقد تم القيام بهذه العملية من أجل توفير طريقة بسيطة لتقييم أداء أفعى الفوركس.
1. نسبة الفوز إلى الخسارة = 85٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.15.
هذه النتائج المخيبة للآمال تشير إلى أن أفعى فكس سيكلفك 1.65 دولار لكل دولار تستثمره في تداول أسواق العملات.
كشف بحث على شبكة الإنترنت عن كمية من ملاحظات المستخدم التي تختلف بالتساوي بين الشكاوى والمجاملات.
رسوم الاشتراك الشهري الحالية لأفيبر فكس هي 99 $. وهناك محاكمة مجانية لمدة أسبوعين على العرض.
معلمات الأداء التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الخدمة إشارة مقلقة للغاية. في الأساس، كنت تقف لتفقد 1.65 $ لكل $ 1 من المال الخاص وضعت في خطر على أي فترة محددة من الزمن.
وبالتالي، قد ينصح لك بفحص منتجات برامج الفوركس الأخرى التي تتميز بقيم متفوقة. يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال تنفيذ سلسلة بسيطة من خطوات الإجراءات.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

استراتيجية تداول أفعى العملات الأجنبية
لقد ساعدت الآلاف من العقود الآجلة التجار.
جون ساراجا طالب.
تشارلز D طالب.
تجربة مجانية لمدة أسبوع واحد لنظام تجارة الأفعى.
إشعار هام - تنويه المخاطر.
إشعار / تحذير: لا يمكن لهذا الإشعار ولا يكشف أو يشرح جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة، ولكن يجب أن تلاحظ على وجه الخصوص ما يلي:
تحت شروط التداول الهامشية حتى قد يكون لتحركات السوق الصغيرة تأثير كبير على حساب التداول للعميل. يجب أن تعتبر أنه إذا تحرك السوق ضدك، قد تتحمل خسارة إجمالية أكبر من الأموال المودعة. أنت مسؤول عن جميع المخاطر والموارد المالية التي تستخدمها ونظام التداول المختار. من المهم عدم المشاركة في التداول ما لم تفهم طبيعة المعاملة التي تدخلها، والمدى الحقيقي للتعرض لمخاطر الخسارة.
هذا المنتج قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك إذا كنت لا تفهم تماما المخاطر المعنية، يجب أن تسعى المشورة المستقلة. جميع استراتيجيات التداول لاستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة فايبر ترادينغ سيستمز المسؤولية عن أية خسائر تتكبدها نتيجة استخدام أي من إستراتيجيات / برامج التداول الخاصة بنا. يجب عدم ترك أي برامج تداول أبدا دون مراقبة بسبب العديد من المتغيرات خارج سيطرتك مثل فشل الكمبيوتر أو البيانات، انقطاع التيار الكهربائي، عدم تطابق المواقف، مشاكل الشبكة، الخ. الأداء السابق ليس ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا ينبغي الاعتماد على هذا النظام التجاري كمشورة أو تفسيره على أنه توصية من أي نوع. ومن مسؤوليتكم لتأكيد وتحديد أي الصفقات لاتخاذ. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) القاعدة 4.41 نتائج الأداء البدني لها قيود كثيرة، بعضها مشروح أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق النتائج مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

No comments:

Post a Comment