Sunday 18 March 2018

فوريكس تر


فوريكس تر
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو / دولار ينخفض ​​مخاطر المخاطرة على قمة مزدوجة قبل المزيد من البنك المركزي الأوروبي البلاغة.
يبدو أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يسير على المسار الصحيح ليقوم بالتقدم إلى حد كبير حيث يزيل الزوج قمة سبتمبر (1.2092) قبل مزيد من الخطاب المركزي للبنك المركزي الأوروبي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ديليفس الولايات المتحدة آم دايجست: الدولار الأمريكي في ثلاث سنوات منخفضة مقابل اليورو.
وتراجع الدولار الأمريكي (من خلال مؤشر دكسي) إلى أدنى مستوياته السنوية الجديدة، وعاد إلى أدنى مستوى له منذ 8 سبتمبر.
مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي سباركس ليميتد دكسي رياكتيون وسط ارتفاع تكاليف السكن.
مؤشر دكسي للعيون 2017 منخفض كما ور / أوسد يضرب أعلى مستوى في ثلاث سنوات.
توقعات فنية ل أوسد، اليورو، أوسد / زار، الذهب / الفضة وأكثر.
ديليفكس تف.
اليورو / دولار ينخفض ​​مخاطر المخاطرة على قمة مزدوجة قبل المزيد من البنك المركزي الأوروبي البلاغة.
مؤشر دكسي للعيون 2017 منخفض كما ور / أوسد يضرب أعلى مستوى في ثلاث سنوات.
توقعات فنية ل أوسد، اليورو، أوسد / زار، الذهب / الفضة وأكثر.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
ديفيد سونغ.
الخبرة الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 - 10 أيام.
التحليل الفني.
S & P 500 توقعات التداول: من الصعب شراء، حتى أصعب إلى قصيرة.
يستمر السوق في الارتفاع مع قوة مثيرة للإعجاب، وعلى الرغم من أنه مبالغ فيه فإنه لا يستحق القتال من الجانب القصير.
معظم الأسهم الآسيوية تدير مكاسب متواضعة، الدولار الأمريكي مضغوط.
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).
ور / أوسد تحليل موجة إليوت: 3 سنوات الرسم البياني نمط قرب نهاية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
اليورو / دولار ينخفض ​​مخاطر المخاطرة على قمة مزدوجة قبل المزيد من البنك المركزي الأوروبي البلاغة.
مؤشر دكسي للعيون 2017 منخفض كما ور / أوسد يضرب أعلى مستوى في ثلاث سنوات.
توقعات فنية ل أوسد، اليورو، أوسد / زار، الذهب / الفضة وأكثر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول العملات الأجنبية للمبيعات والتجار.
تداول العملات الأجنبية.
منصة سطح المكتب الرائدة التي توفر قيمة عرض النقد الأجنبي بأكمله لمئات من التجار الفوركس جديدة كل شهر، في كل منطقة من مناطق العالم.
طلب تفاصيل عن تداول العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
شريك موثوق به.
أسواق الفوركس - متفوقة قبل التجارة البصيرة.
تومسون رويترز: تاريخ الصرف الأجنبي.
تداول تومسون رويترز. الإجابات، متقدمة.
في سوق الفوركس شديدة التجزؤ والتدقيق بشكل متزايد اليوم، يوفر تداول الفوركس منصة توفر الشفافية المثلى، وتحافظ على المساواة في الوصول إلى السيولة، وتحسن كفاءة وفعالية التنفيذ.
التداول بثقة مع مزود مستقل الأكثر ثقة في السوق من حلول تداول العملات الأجنبية. إدارة المخاطر بكفاءة مع نقطة واحدة من الوصول إلى سيولة لا مثيل لها في مئات من أزواج العملات من منصات تومسون رويترز مطابقة، التعامل و فكسال، وكذلك من إنز طرف ثالث.
التعاون مع أكثر من 14،000 التعامل مع الأطراف المقابلة، 1500 فكسال من جانب شراء السيولة و 300،000 اتصالات تومسون رويترز ايكون ماسنجر - أكبر مجتمع عالمي في العالم فكس المهنية.
المحتوى والميزات.
تبسيط سير العمل.
حل شامل من طرف إلى طرف مع الامتثال الرائدة في السوق، والتجهيز من خلال المعالجة المباشرة، والتأكيدات، وتقارير التسوية والتاريخ التجاري.
االلتزام بالمتطلبات التجارية من خالل مراكز التداول المنظمة لدينا، و تومسون ريوترز سيف و ماتفينغ متف، وخدمة التقارير التجارية العالمية.
إدارة التنفيذ المتقدمة.
الاستفادة من قدرات إدارة التنفيذ بما في ذلك تجميع السيولة المكتبية عبر مواقع تومسون ريوترز و إنز طرف ثالث.
الوصول إلى وظائف جديدة.
الوصول في الوقت المناسب إلى وظائف جديدة والتحسينات الأخرى التي يسهلها مبسطة، القائم على البرمجيات تسليم المنتجات مع عدم وجود متطلبات الأجهزة الملكية.
الأسواق والصناعات.
تقدم شركة فكس ترادينغ جميع عروض الفوركس إلى مجتمع الفوركس المهني العالمي.
تداول العملات الأجنبية.
موارد ذات الصلة.
قدرات.
تداول العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية مع الثقة.
طلب تفاصيل عن تداول العملات الأجنبية.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.
Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!
ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.
Зроби правильний вибір.
перемога має свій початок.
Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.
19 років роботи.
ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.
Форекс & مداش؛ це Альпарі!
Заробляйте на коливаннях курсів валют.
валютні пари، метали спот і كفد.
максимальне кредитне плече.
міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.
Швидке і зручне.
введення та виведення коштів.
ميتاترادر ​​4 і 5.
мобільні та веб-платформи.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
11.01.2018 Торгові умови.
11.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.
Аналітика фінансових ринків.
Очікується новина через:
Индекс потребительских цен (г / г)
Выступление главы Национального банка Швейцарии Джордана.
12 січня، 09:26 (غمت + 2) Валютний ринок.
11 січня، 08:45 (غمت + 2) Валютний ринок.
10 січня، 09:00 (غمت + 2) Валютний ринок.
Календар актуальних економічних подій від فستريت.
Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.
Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
فوريكس з Альпарі.
Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і і... і... Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.
Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟
На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.
Хто такі форекс-трейдери؟
Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.
هل تريد أن تتداول في الفوركس؟
Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.
Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.
Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.
З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟
Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.
Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.
Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.
Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.
Мови، на яких ми з вами говоримо:
العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.
Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.
Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Поле заповнене невірно.
Поле обов'язкове для заповнення.
Поле обов'язкове для заповнення.
Невірний логін або пароль.
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

تداول العملات الأجنبية.
انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.
* متوفر على حساب دولي.
أسعار الفوركس الحية.
تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.
العثور على زوج فكس للتداول.
استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.
للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.
* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.
لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟
مزود فكس الرائدة.
إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.
انخفاض الهوامش.
ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.
التداول على أسعار بيتكوين.
دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.
الوصول المباشر إلى الأسواق.
شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)
مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.
تجارة الفوركس على الانترنت.
مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.
جديد إلى الفوركس؟
الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.
فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.
وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.
وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.
مشاهدة سارة شرح أساسيات.
تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.
فروق أسعار العملات والانزلاق.
أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.
أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.
أفضل منصة لتجار اليوم النشط.
سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
المنصات والتطبيقات.
تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.
تحليل السوق.
أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.
24 ساعة الدعم.
نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.
ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).
2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.
3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.
اتصل بنا.
24 ساعة في اليوم من 10:00 صباحا من السبت إلى الجمعة في منتصف الليل.
آخر الأخبار فكس.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment