Sunday 18 March 2018

دورة الفوركس باللغة الأردية


استكمال دورة الفوركس التجارة في اللغة سهلة الأردية، قدم لأول مرة في باكستان.
T غس في جميع أنحاء العالم وتحت إشراف الخبراء الباكستانيين، فإنها تكوين دورة الفوركس تماما في اللغة الأردية. A كاملة الأردية التجارة دليل من خلالها كنت تتقن على المالية في السوق ويمكنك زيادة دخلك بشكل كبير. يتضمن هذا المساق كتابين (+850 صفحة)، وعشرين ساعة من الفيديو وثلاثة أشهر الدعم التعليمي والأكاديمي. عرض خاص في شهر رمضان هذا، يمكنك حجز الدورة الخاصة بك حتى 10 رمضان والحصول على مكافأة مجانية 100 $.
الوظائف ذات الصلة:
أنا محمد فاروق، صاحب الموقع من إيتشسول وقد كتب 1،380 مقالات ل إيتشسول، حيث أشارك فريدة من نوعها والجودة والمعلومات مع العالم كله. يوفر إيتشسول البرمجيات الحرة، والمنتجات الجديدة، نصائح & أمب؛ والحيل المتعلقة التدوين، وسائل الاعلام الاجتماعية وأخبار التكنولوجيا. أنا أيضا المؤسس المشارك ل mobilestore. pk و play. google منصة لتحميل تطبيقات الجوال.
7 الردود.
أنا مدير برنامج تابع لمجموعة إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.
نود أن نقدم لكم التعاون برنامج الشراكة مع إنستافوريكس. إذا كنت ترغب في الحصول على المشاركة في اللجنة العليا على أساس برنامج، يرجى الاتصال بي وأنا سوف توفر التفاصيل.
إذا كان لديك أي استفسارات، لا تتردد في الاتصال.
سيدي ماين الفوركس كا بالطبع شراء كرنا هاي إيسكي السعر كيا هاي أور كاهان سي ميلي غا أور يي أوردو لي هاي يا إنجليش مي؟
السير مين بالطبع شراء كرنا هاي كيسي كرون؟
سيدي أبني أبهي تك رد ناهي ديا.
سيدي أبني أبهي تك رد ناهي ديا.
موج ميل لي ريبلي دي دن تاكي مين كيسي أور سي كورس شراء كر لون.

الفوركس الأردية.
تداول العملات الأجنبية وتداول سوق الأسهم: الفوركس الأردية التعليم من فوركس خبراء باكستان لدينا.
هناك اهتمام متزايد في مشروع مربح للعملة التجارية. على مدى العقد الماضي كل مواطن باكستان الذي يريد أن يتعلم الفوركس التعليم وتداول البورصة يشعر في حاجة إلى شامل “Urdu بالطبع السوق الماليةЂќЂќ. دورة شاملة يعلم الأدوات والأساليب ونظريات السوق المالية تاجر ناجح يحتاج إلى معرفته.
بالإضافة إلى عملة التداول، سوف يتعلم الطلاب مبادئ التداول في جميع الأسواق المالية. وسوف يتعلمون كيف يعمل سوق الأوراق المالية. كما سيتعلمون كيف يعمل سوق العملات من خلال استكشاف العوامل الكامنة وراء تقلبات العملة. ويوضح تعليم الفوركس الأردية تعليمي منفصل فيديو كيف يحدث كل نوع من التجارة.
دورة الفوركس الأردية يعلم الحقائق. على سبيل المثال، يمكن للطلاب أيضا أن يكونوا جزءا من السوق المالي، وكسب ما يكفي من المال لدفع جميع نفقاتهم، وتغيير نمط حياتهم. سوف الفوركس الأردية التعليم مساعدة الطالب على تعلم كيفية أن تصبح عضوا في البورصة، أو تمكينها من أن تكون جزءا من السوق المالية الدولية.
إذا كان لديك مبلغ كبير للاستثمار، وهذا الفوركس التعليم سوف تساعدك على الحصول على أفضل عائد على أموالك كل شهر. يمكنك الحصول على عوائد عالية للغاية من الاستثمارات الخاصة بك. سيكون لديك استراتيجيات الاستثمار على مستوى عالمي والنظريات لتحقيق أهدافك الاستثمارية. هناك العديد من الحقائق الإضافية المثيرة للاهتمام في كتاب الأوردو الأسترالي من قبل خيزر محمد، وهو مؤلف يتقن هذا الموضوع.
كتابه الثاني يزيد من قيمة دورة ال 10000 روبية. بالإضافة إلى ذلك، هناك اثنان وعشرون ساعة من المواد التعليمية المكثفة الواردة في الأردية الفوركس فيديو تعليمي السلسلة. لمزيد من التوجيه، يمكن للطالب الوصول إلى ثلاثة أشهر من الدعم المهني.
وقد تمت الموافقة على كل برنامج تعليمي وأوصى بها خبراء الفوركس باكستان. قيمة التعليم الفوركس الأردية يتجاوز بكثير سعرها الاسمي من 10000 روبية فقط (أي ما يعادل 100 دولار أمريكي). ويجري شراؤها بسرعة من قبل المواطنين الباكستانيين في هذا انخفاض كبير في الأسعار.
النظرية وراء الربح من تداول الفوركس هي المضاربة كم عملة واحدة ستكون قيمة بالنسبة إلى عملة أخرى. وتتغير هذه النسب على أساس يومي. السيد خيزر محمد يوفر كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في الربح من تداول العملات ومن بورصات الأوراق المالية في سوق الأوراق المالية.
يتضمن كلا الكتابين تعليمات أكثر مما يمكن وصفه. فهي جزء مهم من الفوركس الأردية التعليم من خبراء الفوركس باكستان لدينا. قراءتها تعد الطالب للمشاركة في جميع جوانب التداول في السوق المالية.
تجار الفوركس في المستقبل يمكن أن نقدر جودة عالية وقيمة التعليم الفوركس. يحصل جميع العملاء على مكافأة تداول بقيمة 100 دولار. يتم إيداع هذا المبلغ في حساب المتاجرة. بل هو مكافأة التي لا يمكن سحبها. ولا يمكن سحب سوى الدخل الذي يتجاوز مبلغ ال 100 دولار.
جنبا إلى جنب مع هذا الواقع مليئة الفوركس تعليم الأردية يأتي التعلم. مع التعلم يأتي القدرة. مع القدرة يأتي النجاح. ومع النجاح يأتي الدخل أكثر مما كنت اعتقد ممكن.

دورة الفوركس باللغة الأردية
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.

استكمال دورة تدريبية الفوركس باللغة الأردية والهندية مجانا.
الدرس رقم 1.
مقدمة في الفوركس.
كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟
القواعد الأساسية للتجارة الفوركس.
مواقع هامة لأخبار الفوركس على الفور.
كيف تؤثر الأخبار على سوق الفوركس.
ربما تعجبك المشاركات:
أنشرها على الفيسبوك.
الوظائف ذات الصلة.
أب ني إنستافوريكس اختيار كارني كي هيدايات كي جاب k الرئيسية ني البحث كي تو كوتش ويزيت بار إس كو سكام ب كاها جيا هاي أور بكيدا رابط k ساث بروف كيا إس باري رئيسي آب كا كيا خيال هاي شكرا. انتظر 4 الرد.
وليس البريد المزعج. أنا أعمل مع هذا & # 8230؛
سيدي، الرئيسية نا إنستافوريكس بار كام كيا ها. ab dubara karna chata hu. just 80 $ كا سات. كي أب موج مازيد غويد كار ساكت ها كا أوردو بوك هو. فوريكس كي.
سيدي بلز الرجال أنت كام سيخنا تشاهتا بلز بلز كوي كتب سد واجيرا هون إلى باتين بلز.
أجار كوي بي إيسكو ديرايل أو الطريقة الصحيحة سي سيكنا تشاهتا هي ل بابيبيبس سي أفضل كوي كتاب ناي أو قد أب كو التدريب الكامل دو غا أو أيسا طريقة التداول دو غا جيس قد دون أي عمل وسيم كسب كار ساكتي الدجاجة.
معرف سكايب هو shakeel2734 يمكنك الاتصال بي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.
سيدي كيا فوريكس كي كوي أوردو كتاب التدريب يا سد ميل ساكتي h؟
كوي كسب كر لي سحب بوهت مشكال انه & # 8230؛ كوي عيسى وسيط جو سحب ثيك دي أور موشكال نا باين & # 8230؛.plz مساعدتي & # 8230 ؛.

جعل المال على الانترنت & # 8211؛ كسب المال مجلة على الانترنت.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
تداول العملات / تداول الفوركس هو السوق الذي يقوم المستثمر بشراء أو بيع بعض زوج العملات المحددة. أزواج العملات المتداولة عادة.
فهم أزواج العملات:
عندما نأخذ زوج العملات كأداة نعتقد أنه من خلال شراء ور / أوسد نحن نشتري عند شراء ور عن طريق بيع أو إعطاء أوسد ور / أوسد، كنت فعلا شراء اليورو في نفس الوقت بيع الدولار الأمريكي؛ عند بيع ور / أوسد، كنت تبيع اليورو وشراء دولار أمريكي.
طويل وقصير:
في تداول العملات يعني طويلا شراء العملة كما لو قال شخص ما أنا طويل مع ور / أوسد يعني انه يشتري ور / أوسد وإذا قال شخص ما ان دعونا نذهب قصيرة مع ور / أوسد أو أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن قصيرة و ور. أوسد ثم أنه يعني أنه سيكون من الأفضل لفتح موقف بيع لليورو مقابل الدولار الأمريكي.
أنواع الموضع:
كما ذكرت في بلدي الوظائف السابقة أن هناك نوعان من الوظائف، شراء موقف وبيع الموقف. إذا نحن في موقف الشراء، إذا تحرك السوق حتى نحن في الربح. إذا كنا في بيع موقف السوق ينخفض ​​نحن في الربح.
لماذا التجارة في العملات:
الأعمال العادية في باكستان تكلف حوالي 5-8 لكح روبية باكستانية لكسب 35 ألف على الأقل شهريا (إذا كنت محظوظا). أنا أعرف الكثير من أولئك الذين يبدأون مع هذه العاصمة وفقدوا كامل المبلغ في الإيجار وغيرها من النفقات. إذا استثمر أحدهم في تداول العملات واتبع القواعد الأساسية، فإنه يمكن أن يكسب في إيجار 40 إلى 50 ألف من المبالغ المستثمرة. على سبيل المثال أنا تاجر مع استثمار ستة مئات أوسد (ستون ألف يير) وأتبع القواعد بدقة ثم أنا قادرة على كسب 10 إلى 15 ألف شهريا.
متى تبدأ التداول:
عندما يكون لديك 2 إلى 3 كهس روبية باكستانية عندما يكون لديك ما يكفي من المعرفة للتجارة عندما كنت أفهم يمكنك إدارة المخاطر عندما تعلمت إدارة المال عندما كنت تعرف كيفية التغلب على المشاعر الخاصة بك.
لماذا أريد أن يعلمك مجانا؟
كتبت هذه المقالة فقط لأولئك الذين يرغبون في كسب مبلغ وسيم لعيشهم لا أولئك الذين يرغبون في الحصول على الأغنياء سريعة أو كسب مليون بين عشية وضحاها. إذا كنت ترغب في كسب مليون ليلة وضحاها ثم قد تكون بخيبة أمل من خلال قراءة هذا. يجب عليك التوقف عن القراءة والعثور على بعض الأعمال الأخرى لتكون مليونيرا.
بعض الأمور المهمة التي يجب تذكرها في التداول:
إذا كنت من حديد التسليح وتريد أن تكون تاجر الفوركس لتبدو وكأنها والمهنية والستريت، يجب أن تكون الخروج منه. تداول دائما عندما حان الوقت للتداول.
فوضوي ميتاتريدر الرسوم البيانية ومشياء غريبة معا مثل بيع شراء إشارات أنها لا شيء. ليس لديهم مكان حقيقي في التداول. مثل على سبيل المثال قمت بزيارة موقع مثل هذا المؤشر سوف تعطيك إشارة دقيقة وهذا المؤشر سوف تعطيك إشارة دقيقة. تذكر "لا يوجد حكم ثومب في الفوركس". جميع المؤشرات إعادة رسم وتغيير ما يصل إلى أسفل بيع الأسهم شراء من وقت لآخر. لذلك لا تشتري ثم إنشاء نظام، نعتقد في النظام الخاص بك والمضي قدما.
ما يمكنني أن يعلمك؟
أستطيع أن يعلمك كيفية التداول كيف يمكنك فتح الصفقات والصفقات الوثيقة ما هو أفضل وقت لفتح وإغلاق الصفقة؟ وسوف تجعلك ميتاتريدر المهنية سوف تتعلم كيفية الحصول على أفضل النتائج في منصة ميتاتريدر. سوف تتعلم كيفية إنشاء حساب في باكستان على إتورو لماذا إتورو أفضل من العديد من شركات الفوركس الأخرى. وسوف تظهر لك بيان حسابي الحقيقي لإثبات الدخل. يمكنني أن أعطيك الدعم على سكايب.
لماذا تداول العملات أفضل من أي عمل؟
لدي شخصيا أسباب كثيرة للتفكير في التداول اليومي كما عملي اليومي:
في مهنة التداول اليومي مظهرك المادي لا يهم مهما كنت ضئيلة أو الدهون أو لديك Ph. D أو B. A أو حتى ماتريك كل ما تحتاجه هو السيطرة على العواطف والرغبة لكسب المزيد. تحتاج إلى الموازنة بين الجشع والتداول. أنت لا تحتاج إلى القوى العاملة لتشغيل الأعمال التجارية اليوم. سيتم ترتيب جميع الأشياء مسبقا عندما تحصل معهم وسيط. وسيعمل الوسيط الخاص بك كل شيء بالنسبة لك. يوم التداول هو أفضل من أي الأعمال التقليدية، مثل متجر الإيجار، الأثاث والحراس الأمن وغيرها ليست مطلوبة. البساطة هي الجمال الرئيسي للتداول اليوم. كل ما تحتاجه هو الكمبيوتر متصلا بالإنترنت. مطلوب أفضل اتصال واسع النطاق.
في الدرس التالي سوف تتعلم كيفية تحديد الاتجاه الصعودي والترند الهابط في الأردية.
دروس الفوركس:
تدريب الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
دروس الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
دروس الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
تدريب الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
دروس الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
دروس الفوركس باللغة الأردية.
دروس الفوركس:
دروس الفوركس باللغة الأردية.
في الدرس التالي سوف نتعلم عن الاتجاه الصاعد والأسواق الاتجاه الهبوطي.
الوظائف ذات الصلة:
مشاركة هذا الإدخال.
قد تتمتع أيضا.
10 تعليقات.
بلز الفوركس k تمام الدروس كي بدف كتاب تحميل كارين.
بيهلاي ياه تو فار كر سيخ لين.
مرحبا، شهزاد بهاي، عمل جدا جدا لطيف، يستحق التقدير. أب سي طلب متواضع هاي k إس بوك كو أغر بدف فورمات لي أوبلود كر دان تو أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون ممتنة لك. سيرف 2 يا 3 باب هو ميلاي هين إسك. أغاي بهي تو أوبلود كر دان بلز & # 8230 ؛.
بهت بهت شاكول هون غا & # 8230؛
سيكون من الأفضل إذا قمت بتحميل تنسيق بدف. أنا & # 8217؛ ر انظر الخاص بك كامل الدروس سيدي. شكرا لنشر مثل هذه الدورة بالمعلومات على الفوركس.
متى سيتم تحميل الدرس التالي سيدي؟
بهاي، الرجال، كورك، كارنا، تشاتا، هون.
ما هو كورك في الفوركس أنا لا & # 8217؛ ر التفكير حتى أن هناك أي شيء مثل كورك.
وهذا يعني: مسار تداول العملات الأجنبية.
شهزاد باهي لديك موقع رائع حقا. ولكن أنا مندهش أنه حيث كان هذا الموقع من قبل.
مين 1 سال ساي سيريوسلي ترادينغ كو سيخناي كي كوشيش كار راها هون ماغر إنديكاتورس كو ريد نهن كر باتا. كافي كوشيش كاي باد رسي يا إيك أو إنديكاتور كي ساماج أيي هاي. ماغار هار دافا ترادينغ كارناي بار لوس هوتس هاي.
أغار أب غايد كار دو كيسي أتشي استراتيجية الاسمية الرئيسية أبنا بهتارين مهنة بدء كار ساكتا هون. أو فوريكس كو أبنا موستاكيل بوسينيس بانا كار أبنا غار كا خارتش تشالا ساكتا هون.
الرجاء مساعدتي. أنا في انتظار ردكم & # 8230؛ & # 8230؛ ..
الرئيسية أساسيات تامام ناي تعلم كي هوي هين. مؤشرات الحافلات كا إستمال يا كوي سلخ فروة الرأس استراتيجية أو كوي أي التداول استراتيجية نهن باتا هاي & # 8230 ؛.
عنوان بريدي الإلكتروني موجود.
فمن بلوق لطيفة للتدريب الفوركس الأساسي.
محمد شهيد ميمن،
أضف تعليق إلغاء التعليق.
الإعلانات.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي التحديثات كلما نشرنا محتوى جديدا.

No comments:

Post a Comment