Tuesday 27 March 2018

جامعة الفوركس الشارع


الخيارات الثنائية.
الفوركس شارع الجامعة بالطبع.
دورة تحليل التداول المالي التي أطلقتها فكستريت و.
الأعضاء فقط. أنا سعيد جدا أن كنت قد أخذت زمام المبادرة للانضمام إلى صفتي كما كنت تسير لتعلم في هذا ل،
جامعة التباعد | حول هذا بالطبع الفوركس.
فكستريت وجامعة إسكس إطلاق على الانترنت "تحليل التداول المالي" بالطبع. دورة من قبل فكستريت وجامعة أون لاين إطلاق "المالية.
فوركس ستريت ونيفرزيتي كورس * etibavubanako. web. fc2.
دورات الفوركس. جامعة هارمونيكفوريكس متناسقة الفوركس. براس بساه كومبلكس # 04-37 باين ستريت سينغابور 180231. الوقت: 9 صباحا - 5:30 مساء. الممارسة.
أكاديمية لندن للتجارة (لات) - المملكة المتحدة الأكثر تأسيسا.
المبتدئ في التداول؟ هذا هو بالطبع الخاص بك! جنبا إلى جنب مع جامعة إسكس أون لاين، وقد وضعت فكستريت دورة التي يتم تسليمها 100٪ على الانترنت لمساعدتك على التعلم.
أكاديمية وول ستريت | أكاديمية وول ستريت.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس: أدا، جامعة محاضر. كليك فور 207 ريجنت ستريت، لندن، W1B 3HH.
فوركسترندلينستراتيغي (كلفن لي) | جيش السلام الفوركس.
بريمير ترادر ​​ونيفرزيتي - دورات التداول عبر الإنترنت. جامعة التاجر - دورات التداول عبر الإنترنت مدونة. النهج هو أن يكون لديك خيارات المتاحة لك في النقد الاجنبى.
تعليم الفوركس - فكستريت.
التعليم هو جانب حاسم في أن تصبح ناجحة في سوق الفوركس. جامعة فكسم دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت 20 شارع غريشام.
جامعة دايليفس - خبير.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت المملكة المتحدة (لندن) هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع الدورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.
كنولدجتيوكتيون جامعة التجار - دورة الغش؟
الاتصال الفوركس فاريستي. يمكنك التواصل مع مكتب جوهانسبرغ أو ديربان أو كيب تاون.
دورة تداول الفوركس عبر الإنترنت | جامعة الفوركس - فكسم.
سيماك هاسيل بينيلوسوران الفوركس شارع جامعة بالطبع تحميل؛ نشر تركيت دينغاري بينكاريان الفوركس شارع جامعة بالطبع تحميل أدالا ميروباكان هاسيل داري.
الفوركس شارع جامعة بالطبع تنزيل.
المزيد من المعلومات: فوريكس ستريت ونيفرزيتي كورس. مهتم في الفوركس شارع جامعة بالطبع؟ . | معلومات !.
معهد تجار السوق - تجارة الفوركس التعليم.
تداول الفوركس معنا عبر الهاتف النقال ورؤية جميع مؤشرات الأسهم الرئيسية المشمولة بما في ذلك جدار ست، المملكة المتحدة لدينا ثلاثة تعلم الدورات التجارية سوف توجه لكم.
جامعة الفوركس - دورة سوق الصرف الأجنبي.
عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول الرئيسي الدورات التجارية التداول. سوق الفوركس هو انها مثل دفع الرسوم الدراسية الجامعية.
معهد غريغ سيكر للاستثمار مراجعة.
معهد غريغ سيكر للاستثمار مراجعة. اعتقدت أن الدورة مبالغ فيها بشكل كبير ولكن ما زلت قررت حضور لأنني مفتون بنسبة 15٪ شهريا.
تعلم التجارة | ThinkMarkets.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جائزة اكتشاف شخصية التداول الخاصة بك وسوف نقوم بإنشاء دورة مخصصة لتعزيز مهارات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
فوريكس إتقان التدريب - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
كنولدجتيوكتيون جامعة التجار - دورة الغش؟ أو إلغاء الدورة الجامعية للتجار؟ ويستعرض المستخدم على دورة تدريبية الفوركس 2 يوم،
فكستريت وجامعة إسكس إطلاق على الانترنت.
الحصول على تعليم سوق الفوركس مجانا مع مقالاتنا التي تجعل التعليم الفوركس أسهل لفهم ومساعدة التجار على البيانات المالية الخاصة بهم. احصل على دورة الفوركس مجانا.
جامعة الفوركس شهادات الدورة: الفوركس.
تبدأ الطبعة الثالثة من دورة التداول المالي الشهر المقبل. مبادرة من جامعة إسكس أون لاين و فكستريت شهدت بالفعل ر.
فكستريت وجامعة إسكس إطلاق الانترنت الطبعة الثالثة.
الحصول على الحرية المالية مع دورة سوق الصرف الأجنبي من جامعة الفوركس في انديانابوليس، إن. لدينا سلسلة الكتاب التعليمي التعليمي يعلمك كيفية تداول العملة.
جامعة متناسقة الفوركس | HarmonicForex.
البحث عن دورات الفوركس مجانا على الانترنت ودورات موك التي تتعلق الفوركس. فوريكس موكس ودورات مجانية على الانترنت. وهي تشبه الدورات الجامعية،
دورات الفوركس للمبتدئين - إنفستوبيديا.
بريمير ترادر ​​ونيفرزيتي - دورات التداول عبر الإنترنت. الصفحة الرئيسية؛ جامعة التاجر الممتاز - دورات التداول عبر الإنترنت مدونة. يوروكساد الفوركس.
مؤشر الفوركس | أفضل الفوركس إشارات - أفضل الفوركس.
دورة الفوركس تداول الفوركس كاملة لتجار العملات. جامعة. تجارة الفوركس على الانترنت كاملة ومجانية تداول الفوركس الفيديو بالطبع من قبل الصفقات مطلعة.
الخيار ثنائي إتقان.
أكاديمية الأسواق المالية يعلم الطلاب لتصبح المهنية تجار الفوركس مع تورونتو دورة تداول الفوركس وتورونتو الأسهم تداول الدورة.
ترادينغ كورس أرتشيفس - حول فكستريت.
تم تطوير دورة المتداول ستار ليعلمك كيف تصبح تاجر يوم وول ستريت المهنية. يمكنك العمل من المنزل وكسب الأسهم تداول الحية، من.
تعلم كيفية التداول في المملكة المتحدة: الأسهم، الفوركس، خيارات، و.
البحث مجانا دورات التداول الفوركس على الانترنت ودورات موك التي تتعلق بتداول العملات الأجنبية.
الفوركس موكس ودورات مجانية على الانترنت | قائمة موك.
. فوركس تريد كوبير سيرفيس؛ فئات المدونة. دروس فكس. تحليل الرسم البياني للفوركس. تقارير الأداء؛ ليف فوريكس تريد فيديوس؛ نصائح الفوركس.
الفوركس شارع الجامعة بالطبع -
جامعة فوركس شارع الشهادات شهادة. فكس ستريت ونيفرزيتي بالطبع هو بالطبع توقيع بلدي حيث أدرس طلابي الاستراتيجيات الدقيقة أنا تستخدم للتجارة.
أكاديمي أوف فينانسيال ماركيتس - ستوك & أمب؛ دورة تداول الفوركس.
هذا الرجل يمكن أن تجعلك غنيا. أو هل يمكن له؟ مطالبات كبيرة حول دورات تداول العملات الأجنبية التي دفعت & # 163؛ 2،396.40 ل & كوت؛ جامعة التجار & كوت؛ بالطبع الماضي.
فوريكس تراينينغ سلاسروم - فوريكس ماستيري سلاسروم.
دورات التداول يمكن أن توفر للتاجر مع جميع الأدوات جدار ست أسبوع إلى الأمام الخوف من المفقودين يبقي عندما يتعلق الأمر دورات تداول العملات الأجنبية،
جامعة التاجر الممتاز - دورات التداول عبر الإنترنت مدونة.
الأداء السابق للدورة الفوركس ناسخة الخدمة. أنا أفهم أن البعض منكم بدأ ينزعج عندما تحصل على واحد أو اثنين من الصفقات الخاسرة من هذه الخدمة.
تجارة الفوركس موكس ودورات مجانية على الانترنت | قائمة موك.
الحصول على دورات الفوركس. نصائح التداول الحرة بعد أن تخرج مدرسة ستيرن في جامعة نيويورك من حياته المهنية في وول ستريت بدأت منذ أكثر من 2 عقود مع دريكسل.
اتصل بنا - فوركس اسكواش - اصبح تاجر الفوركس.
أكاديمية وول ستريت هي موطن المنصة التعليمية الأكثر فعالية لتعلم كيفية التداول في أكاديمية وول ستريت فوركس هذه المادة الدراسية.
معلومات: الفوركس شارع جامعة بالطبع - كوكو الإبداعية العافية.
التداول في بورصة لندن وجميع الدورات التدريبية والمؤتمرات. فتح التدريب على التسجيل. تدريب مفصل. الأكاديمية. أكاديمية التدريب.
&نسخ؛ الفوركس شارع الجامعة بالطبع الخيار الثنائي | فوركس ستريت ونيفرزيتي كورس أفضل الخيارات الثنائية.

جامعة شارع الفوركس
انتباه: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على بلدي الأداء الشهري تقرير بلوس يمكنك الحصول على استخدام بلدي & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ فوريكس بتب خدمة الإشارة التي لن تجد في أي مكان آخر.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
وفيما يلي مقابلة وسائل الإعلام معي لكتاب الرياضيات الأعمال.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع فكس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أتحدث عنه هو بلدي فكس شارع جامعة بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة فكس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج فكس ستريت ونيفرزيتي في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
8 ث الذكرى الوقت المحدودة الترويج.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وهناك 100 $ خصم من هذا بالطبع بالإضافة إلى مكافأة التي تضاف خصيصا في هذا العرض.
أنا أيضا التخلي عن هذه التجربة المجانية لمدة 30 يوما من بلدي خدمة الفوركس بتب إشارة (بقيمة 97 $) لمن يشتري هذه الدورة خلال هذا الترويج الذكرى السنوية التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر.
ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذه المحاكمة 30 يوما مباشرة بعد انضمامه إلى الدورة. أنا أفهم أن بعض منكم لا تملك حساب بعد. لذلك ليس هناك حد زمني عندما يجب عليك استخدام هذه التجربة. يمكنك الانضمام إلى الدورة ومن ثم استخدام المحاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد كنت على استعداد.
هل لاحظ أن هذه المكافأة ستزول بعد تعزيز الذكرى السنوية الثامنة.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
إذا قررت البقاء في الخدمة، سيتم محاسبتك على ذلك. لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط مقابل 5٪ على الأقل الأرباح & كوت؛ سياسات .
سوف تدفع فقط الرسوم عندما الخدمة يجعلك لا يقل عن 5٪ في نهاية الشهر. إذا لم يكن مربحا أو أنه يجعلك أقل من 5٪ الأرباح لهذا الشهر، لن تضطر لدفع رسوم لاستخدام الخدمة.
في الواقع، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف تحصل على مثل هذه السياسة حيث كنت تدفع فقط عند تحقيق الربح.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب على استرداد خسائرهم السابقة ومساعدتهم على نمو حسابهم من بضع مئات إلى الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني.
هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا تفضل لك أن تتعلم كيفية التجارة من لي ويوم واحد تكون قادرة على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة.
فكس شارع الجامعة هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي فكس شارع برنامج جامعة جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة فكس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من تاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ماذا يقول الآخرون عن بلدي الفوركس بتب إشارة الخدمة.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة نحن ذاهبون للذهاب أكثر كيف يمكنك الحصول على الوصول إلى برنامج جامعة فكس شارع اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة فكس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة فكس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، ر استراتيجيات كنت & # 8217؛ سوف تعلم في جامعة فكس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 597 597 دولارا.
الخيار الثاني: 400 $ برنامج الخصم + خطة الدفع المؤجلة.
وأنا أفهم أن الكثير منكم يا رفاق هناك قد خدع من قبل المسوقين الذين يبيعون دورات الفوركس رديئة وخدمات الإشارة التي لا تعمل. شخصيا لقد أنفقت أكثر من 5000 دولار على تلك الدورات والروبوتات التي تسببت لي لمسح حسابي مرتين على التوالي عندما بدأت الفوركس.
لذلك قررت أن أضع خطة الدفع المؤجلة هذه للاحتفال بالذكرى التاسعة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق بحيث يمكنك تجربة بلدي فكس شارع يوني بالطبع لمدة 30 يوما قبل إجراء الدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا منحك حق الوصول إلى خدمة ناسخة التجارة الخاصة بي لمدة 60 يوما محاكمة كذلك. (هل لاحظ أنك سوف تكون قادرا على استخدام بلدي خدمة ناسخة العملات الأجنبية ل 97 $ شهريا بدلا من 197 $ شهريا لطالما كنت البقاء في الخدمة عند الانضمام خلال الترويج)
بالنسبة إلى خدمة الناسخة التجارية، فهي تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ حيث يدفع المستخدم الرسوم فقط عندما تدير الخدمة نمو حسابك بنسبة 5٪ على الأقل.
إذا كنت راضيا عن خدمة الدورة والإشارة في نهاية ال 30 يوما، فسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ دفعة واحدة بقيمة 97 دولارا للدورة.
إذا لم تكن راضيا عن الدورة أو خدمة الإشارة في نهاية ال 30 يوما، فلن يتم تحميلك سنت واحد لذلك.
هذا هو مدى ثقة أنا عن طريقي والخدمة.
أنا لا لاحظ أن هذه هي الصفقة التي تم إنشاؤها خصيصا للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي بلوق فوريكسينديكاتور. في هذا الخيار، سيتم منحك 400 $ خصم قبالة الترويجية 497 $ سعر الدورة، وسوف تكون قادرة على الانضمام إلى بلدي بالطبع فقط 97 $.
لذلك هذا العرض هو متاح فقط لبلدي 9 الذكرى الترويج الذي سينتهي بنهاية هذا الشهر.
بغض النظر عن الخيار الذي تقرر الذهاب مع، سوف لا يزال الحصول على دورة كاملة بالإضافة إلى جميع العلاوات التي تتوفر خلال هذا العرض.

جامعة شارع الفوركس
انتباه: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على بلدي الأداء الشهري تقرير بلوس يمكنك الحصول على استخدام بلدي & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ فوريكس بتب خدمة الإشارة التي لن تجد في أي مكان آخر.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
وفيما يلي مقابلة وسائل الإعلام معي لكتاب الرياضيات الأعمال.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع فكس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أتحدث عنه هو بلدي فكس شارع جامعة بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة فكس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج فكس ستريت ونيفرزيتي في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
8 ث الذكرى الوقت المحدودة الترويج.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وهناك 100 $ خصم من هذا بالطبع بالإضافة إلى مكافأة التي تضاف خصيصا في هذا العرض.
أنا أيضا التخلي عن هذه التجربة المجانية لمدة 30 يوما من بلدي خدمة الفوركس بتب إشارة (بقيمة 97 $) لمن يشتري هذه الدورة خلال هذا الترويج الذكرى السنوية التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر.
ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذه المحاكمة 30 يوما مباشرة بعد انضمامه إلى الدورة. أنا أفهم أن بعض منكم لا تملك حساب بعد. لذلك ليس هناك حد زمني عندما يجب عليك استخدام هذه التجربة. يمكنك الانضمام إلى الدورة ومن ثم استخدام المحاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد كنت على استعداد.
هل لاحظ أن هذه المكافأة ستزول بعد تعزيز الذكرى السنوية الثامنة.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
إذا قررت البقاء في الخدمة، سيتم محاسبتك على ذلك. لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط مقابل 5٪ على الأقل الأرباح & كوت؛ سياسات .
سوف تدفع فقط الرسوم عندما الخدمة يجعلك لا يقل عن 5٪ في نهاية الشهر. إذا لم يكن مربحا أو أنه يجعلك أقل من 5٪ الأرباح لهذا الشهر، لن تضطر لدفع رسوم لاستخدام الخدمة.
في الواقع، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف تحصل على مثل هذه السياسة حيث كنت تدفع فقط عند تحقيق الربح.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب على استرداد خسائرهم السابقة ومساعدتهم على نمو حسابهم من بضع مئات إلى الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني.
هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا تفضل لك أن تتعلم كيفية التجارة من لي ويوم واحد تكون قادرة على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة.
فكس شارع الجامعة هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي فكس شارع برنامج جامعة جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة فكس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من تاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ماذا يقول الآخرون عن بلدي الفوركس بتب إشارة الخدمة.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة نحن ذاهبون للذهاب أكثر كيف يمكنك الحصول على الوصول إلى برنامج جامعة فكس شارع اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة فكس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة فكس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، ر استراتيجيات كنت & # 8217؛ سوف تعلم في جامعة فكس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 597 597 دولارا.
الخيار الثاني: 400 $ برنامج الخصم + خطة الدفع المؤجلة.
وأنا أفهم أن الكثير منكم يا رفاق هناك قد خدع من قبل المسوقين الذين يبيعون دورات الفوركس رديئة وخدمات الإشارة التي لا تعمل. شخصيا لقد أنفقت أكثر من 5000 دولار على تلك الدورات والروبوتات التي تسببت لي لمسح حسابي مرتين على التوالي عندما بدأت الفوركس.
لذلك قررت أن أضع خطة الدفع المؤجلة هذه للاحتفال بالذكرى التاسعة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق بحيث يمكنك تجربة بلدي فكس شارع يوني بالطبع لمدة 30 يوما قبل إجراء الدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا منحك حق الوصول إلى خدمة ناسخة التجارة الخاصة بي لمدة 60 يوما محاكمة كذلك. (هل لاحظ أنك سوف تكون قادرا على استخدام بلدي خدمة ناسخة العملات الأجنبية ل 97 $ شهريا بدلا من 197 $ شهريا لطالما كنت البقاء في الخدمة عند الانضمام خلال الترويج)
بالنسبة إلى خدمة الناسخة التجارية، فهي تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ حيث يدفع المستخدم الرسوم فقط عندما تدير الخدمة نمو حسابك بنسبة 5٪ على الأقل.
إذا كنت راضيا عن خدمة الدورة والإشارة في نهاية ال 30 يوما، فسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ دفعة واحدة بقيمة 97 دولارا للدورة.
إذا لم تكن راضيا عن الدورة أو خدمة الإشارة في نهاية ال 30 يوما، فلن يتم تحميلك سنت واحد لذلك.
هذا هو مدى ثقة أنا عن طريقي والخدمة.
أنا لا لاحظ أن هذه هي الصفقة التي تم إنشاؤها خصيصا للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي بلوق فوريكسينديكاتور. في هذا الخيار، سيتم منحك 400 $ خصم قبالة الترويجية 497 $ سعر الدورة، وسوف تكون قادرة على الانضمام إلى بلدي بالطبع فقط 97 $.
لذلك هذا العرض هو متاح فقط لبلدي 9 الذكرى الترويج الذي سينتهي بنهاية هذا الشهر.
بغض النظر عن الخيار الذي تقرر الذهاب مع، سوف لا يزال الحصول على دورة كاملة بالإضافة إلى جميع العلاوات التي تتوفر خلال هذا العرض.

جامعة شارع الفوركس
انتباه: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على بلدي الأداء الشهري تقرير بلوس يمكنك الحصول على استخدام بلدي & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ فوريكس بتب خدمة الإشارة التي لن تجد في أي مكان آخر.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
وفيما يلي مقابلة وسائل الإعلام معي لكتاب الرياضيات الأعمال.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع فكس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أتحدث عنه هو بلدي فكس شارع جامعة بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة فكس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج فكس ستريت ونيفرزيتي في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
8 ث الذكرى الوقت المحدودة الترويج.
للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وهناك 100 $ خصم من هذا بالطبع بالإضافة إلى مكافأة التي تضاف خصيصا في هذا العرض.
أنا أيضا التخلي عن هذه التجربة المجانية لمدة 30 يوما من بلدي خدمة الفوركس بتب إشارة (بقيمة 97 $) لمن يشتري هذه الدورة خلال هذا الترويج الذكرى السنوية التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر.
ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذه المحاكمة 30 يوما مباشرة بعد انضمامه إلى الدورة. أنا أفهم أن بعض منكم لا تملك حساب بعد. لذلك ليس هناك حد زمني عندما يجب عليك استخدام هذه التجربة. يمكنك الانضمام إلى الدورة ومن ثم استخدام المحاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد كنت على استعداد.
هل لاحظ أن هذه المكافأة ستزول بعد تعزيز الذكرى السنوية الثامنة.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
إذا قررت البقاء في الخدمة، سيتم محاسبتك على ذلك. لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط مقابل 5٪ على الأقل الأرباح & كوت؛ سياسات .
سوف تدفع فقط الرسوم عندما الخدمة يجعلك لا يقل عن 5٪ في نهاية الشهر. إذا لم يكن مربحا أو أنه يجعلك أقل من 5٪ الأرباح لهذا الشهر، لن تضطر لدفع رسوم لاستخدام الخدمة.
في الواقع، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف تحصل على مثل هذه السياسة حيث كنت تدفع فقط عند تحقيق الربح.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب على استرداد خسائرهم السابقة ومساعدتهم على نمو حسابهم من بضع مئات إلى الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني.
هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا تفضل لك أن تتعلم كيفية التجارة من لي ويوم واحد تكون قادرة على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة.
فكس شارع الجامعة هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي فكس شارع برنامج جامعة جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة فكس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من تاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ماذا يقول الآخرون عن بلدي الفوركس بتب إشارة الخدمة.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة نحن ذاهبون للذهاب أكثر كيف يمكنك الحصول على الوصول إلى برنامج جامعة فكس شارع اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة فكس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة فكس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، ر استراتيجيات كنت & # 8217؛ سوف تعلم في جامعة فكس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 597 597 دولارا.
الخيار الثاني: 400 $ برنامج الخصم + خطة الدفع المؤجلة.
وأنا أفهم أن الكثير منكم يا رفاق هناك قد خدع من قبل المسوقين الذين يبيعون دورات الفوركس رديئة وخدمات الإشارة التي لا تعمل. شخصيا لقد أنفقت أكثر من 5000 دولار على تلك الدورات والروبوتات التي تسببت لي لمسح حسابي مرتين على التوالي عندما بدأت الفوركس.
لذلك قررت أن أضع خطة الدفع المؤجلة هذه للاحتفال بالذكرى التاسعة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق بحيث يمكنك تجربة بلدي فكس شارع يوني بالطبع لمدة 30 يوما قبل إجراء الدفع. وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا منحك حق الوصول إلى خدمة ناسخة التجارة الخاصة بي لمدة 60 يوما محاكمة كذلك. (هل لاحظ أنك سوف تكون قادرا على استخدام بلدي خدمة ناسخة العملات الأجنبية ل 97 $ شهريا بدلا من 197 $ شهريا لطالما كنت البقاء في الخدمة عند الانضمام خلال الترويج)
بالنسبة إلى خدمة الناسخة التجارية، فهي تأتي مع & كوت؛ الدفع فقط للشهر المربح & كوت؛ حيث يدفع المستخدم الرسوم فقط عندما تدير الخدمة نمو حسابك بنسبة 5٪ على الأقل.
إذا كنت راضيا عن خدمة الدورة والإشارة في نهاية ال 30 يوما، فسيتم بعد ذلك تحصيل مبلغ دفعة واحدة بقيمة 97 دولارا للدورة.
إذا لم تكن راضيا عن الدورة أو خدمة الإشارة في نهاية ال 30 يوما، فلن يتم تحميلك سنت واحد لذلك.
هذا هو مدى ثقة أنا عن طريقي والخدمة.
أنا لا لاحظ أن هذه هي الصفقة التي تم إنشاؤها خصيصا للاحتفال بالذكرى الثامنة لبلدي بلوق فوريكسينديكاتور. في هذا الخيار، سيتم منحك 400 $ خصم قبالة الترويجية 497 $ سعر الدورة، وسوف تكون قادرة على الانضمام إلى بلدي بالطبع فقط 97 $.
لذلك هذا العرض هو متاح فقط لبلدي 9 الذكرى الترويج الذي سينتهي بنهاية هذا الشهر.
بغض النظر عن الخيار الذي تقرر الذهاب مع، سوف لا يزال الحصول على دورة كاملة بالإضافة إلى جميع العلاوات التي تتوفر خلال هذا العرض.

جامعة شارع الفوركس
الاهتمام: دورة الفوركس الوحيدة التي داريس لإعطاء 130٪ رد إذا كنت تجد التجارة الفوز وهمية نشر على تقريري الأداء الشهري.
مرحبا زميل التاجر،
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من جميع معلمين أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق إلى ثروة العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130٪ إلى أي شخص يمكن العثور على واحد وهمية التجارة الفوز الذي نشرته على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا كنت قادرا على كسب المال مع الاستراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أيضا أن تفعل ذلك طالما أنها تتبع ما أدرس في الدورة.
بمجرد أن تأخذ الدورة، سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد نشرت على تقرير الأداء هي حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت، وبالتالي أنا أجرؤ على إعطاء استرداد 130٪ لأي شخص يجد التجارة الفوز وهمية لقد نشرت.
اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن رحلتي في تداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك لم أبدأ بأعجوبة كمتداول عظيم.
بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على الإقلاع عن وظيفتي اليوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي أردت. ثم بدأت في الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن التجارة الحية مع بلدي كسب المال الثابت الذي أنقذت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، تم محو حسابي مرتين في صف يكلفني ما يقرب من 20،000 $.
اليوم الدخل الذي أنا من التداول يسمح لي أن يعيش نمط الحياة التي أريدها والأهم من ذلك يسمح لي لتقديم أفضل لعائلتي. أنا قادرة على إحضارهم لقضاء العطلات ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى أنني يمكن أن تسجل ابني إلى مرحلة ما قبل المدرسة الجودة وكل هذه تدفع من قبل بلدي دخل التداول.
أنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات التي تتوفر في المكتبات الكبرى في بلدي.
مثل قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يشكلون تاجر حقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أتجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق من الألغام وأنا أؤمن بقوة في ما يمكن أن تقدمه بالطبع، وبالتالي ليس لديهم سبب للاختباء وراء موقع الويب الخاص بي.
صورة عائلتي.
ولكن، انها رغبتي في تدريب التجار لتكون ناجحة على المدى الطويل أن يلهمني لتبادل بلدي & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ وأنا على وشك أن أشارك أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج التجاري الخاص يسمى جامعة شارع الفوركس.
هل سبق لك أن أجريت بعض التداول المال لطيف فقط لاعادته بضعة أيام & # 8212؛ أو حتى بضع ساعات & # 8212؛ في وقت لاحق؟ أعلم أنه يؤلم.
هل فقدت أموالك في التداول وحريصة على استرداد لهم؟
في الدقائق القليلة القادمة ستتمكن من الوصول إلى & # 39؛ الشارع السهل & # 39؛ . سوف تكون قادرة على جعل هذا النوع من المال كنت أحلم. دعني أشرح.
& أمب؛ 8230؛ بغض النظر عن وضعك اليوم، سواء كنت & # 8217؛ كان لديك بضع سنوات تقريبية ماليا، تشعر بالإحباط مع القادة الذين انتخبنا، لم يكن لها نجاح يذكر في التداول قبل، أو مجرد التخلي عن الشعور النظام هو مزورة & # 8230؛
ما أنا أتحدث عنه هو بلدي جامعة الفوركس شارع بالطبع.
يبدو ذلك بسيطا جدا. هل هناك صيد؟ نو، ولكن & # 8230؛
أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو آخر دورة الفوركس تحتاج من أي وقت مضى.
عندما تاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة هو تدريب يو على تقنياته واستراتيجياته التي يستخدمها في تدريبه الخاص سوف ترغب في الاستماع والقيام بالضبط ما يفعله & # 8230؛
برنامج جامعة الفوركس شارع للجميع. سواء كان لديك سنوات من الخبرة فكس التداول، كانت تعريض ماليا في سوق الأسهم، وقتا طويلا للتداول كل يوم، أو هي تاجر المبتدئين، وسوف تتعلم التقنية والأساسيات التي تدفع سوق الفوركس.
تعلم كيفية التعرف على بداية انعكاس الاتجاه.
فإنه يمكن يوم واحد تعطيك حرية العمل في أي مكان في العالم الذي تريد، وتعطيك وسائل للعيش في الحياة كنت أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك.
سأخبرك أكثر قليلا عن برنامج جامعة فوركس ستريت في لحظة ولكن أول & # 8230؛
هل تحتاج حقا 8 استراتيجيات.
ما ورد أعلاه هو سؤال واحد أنني كثيرا ما وردت من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا.
السبب في أنني بحاجة إلى ما يصل إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فمن المستحيل بالنسبة لك للتجارة مع استراتيجية واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق يتحرك حاليا جانبيا، هل تعتقد أنه سيعمل.
تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في سوق تتراوح، وسوف تجد أنك سوف تفقد أكثر مما كنت الفوز. ولذلك فإن استراتيجية مختلفة تلبي مختلف ظروف السوق وهذا هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول.
أقترح عادة جميع طلابي للتركيز على استراتيجية 1 والانتقال فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية.
هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى الفوركس مع عقلية خاطئة. وهم يرون الفوركس فرصة ثراء سريعة، ويتعلمون بأصعب طريقة أن الفوركس ليس مخططا غنيا.
دع & # 8217؛ s انظر 2 الأكثر شيوعا الأخطاء التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك على الفوركس:
ابحث عن مجرد كل تاجر ناجح هناك، بعد أن كان مسؤولا إلى منتور، نقلنا جميعا من النضال من أجل النجاح.
هنا هي ما التجار تماما مثل أنت تقول:
جامعة الفوركس شارع هو مما يتيح لك الوصول إلى إدخال العقل للتجار فكس من ذوي الخبرة والمدرب والاستفادة من جانبي تجربته.
لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار شهر بعد شهر منذ عام 2009.
12 وحدات شاملة - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح باستمرار بغض النظر عن ظروف السوق.
كما ترون، بلدي برنامج جامعة الفوركس شارع هو جدا في العمق وشاملة. ليس هناك زغب والمحتوى النقي فقط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تمكنك من أن تصبح تاجر مربح أكثر باستمرار.
هل لاحظ أن يتم تقديم هذا بالطبع جامعة الفوركس شارع لك في شكل إلكتروني مما يعني أنه لا يوجد دفد المادية شحنها لك.
عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى المواد الدراسية. سيكون لديك الوصول إلى المواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة جديدة تضاف إلى الدورة، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذا بالطبع.
تايم ليميتد الترويج الخاص.
للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وأنا التخلي عن هذا 30 يوما تجريبية مجانية لمن يشتري هذه الدورة في غضون هذه الأيام 2. سيتم منحك تجربة مجانية لمدة 30 يوما إلى بلدي خدمة إشارة فوركس بقيمة (197 $) حيث أنا سوف التجارة حسابك بالنسبة لك.
في نهاية ال 30 يوما، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا.
والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو لمساعدتك على إعادة رسم أن كنت قد دفعت لهذه الدورة بالإضافة إلى تمكنك من رؤية أداء هذه الخدمة قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد البقاء في ذلك أم لا.
أسئلة وأجوبة حول هذه الدورة.
1) ما هي المدة التي تعطى فيها إمكانية الوصول إلى مواد الدورة التدريبية، هل هناك حد زمني لذلك؟
لا، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا.
2) هل هناك نسخة مادية من الدورة؟
نوب، وبالطبع متاح فقط كإصدار على الانترنت حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لتعلم كل ما هو في الدورة. والسبب في ذلك هو متاح فقط في النسخة على الانترنت هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية للدورة كما وعندما يكون مطلوبا.
3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام؟
نعم يمكنك. والغرض من جدولة كل 3 أيام هو السماح لك هضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل الانتقال إلى التالي. أنا لا أريد منك أن تعاني من المعلومات الزائد.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بالدفع وسوف أعطيك الوصول إلى الدورة بأكملها.
4) هل تقدمون الدعم عبر البريد الإلكتروني لطلابك؟
نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الالكتروني لي إذا كان لديهم أي أسئلة حول الدورة. ومع ذلك أنا لا الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز تلك المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا أرسلت لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف أرد عليك يوم الاثنين.
5) هل هناك أي دفعات أو مؤشرات خفية أخرى نحتاج إلى شرائها من أجل استخدام إستراتيجياتك؟
كلا. لا يوجد دفع إضافة المطلوبة بعد أن اشتريت الدورة. لن تحتاج إلى شراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجياتي.
هذا هو الحقيقي، مما يجعل المال، عالية الربح، بالطبع شحن الثابت كنت قد تنتظر!
اغتنام الفرصة الآن لتعلم مباشرة من تاجر المهنية والاستراتيجي مع برنامج جامعة الفوركس شارع.
هل بدأت ترى مدى قيمة هذا التدريب ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم؟
ما يقوله الآخرون عن بلدي خدمة إشارات الفوركس أن الصفقات مع تلك الاستراتيجيات في هذا الفوركس شارع جامعة بالطبع.
وقف الانتظار لتداول الخاص بك إلى التغيير والبدء في القيام بشيء عن ذلك الآن.
هل تريد أن تأخذ في نهاية المطاف التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ويكون الثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب المناسب والأدوات التي تحتاج إليها؟
الاستثمار الخاص للانضمام - التسعير الخاص!
في اللحظات القليلة القادمة سوف نذهب إلى كيف يمكنك الوصول إلى برنامج جامعة الفوركس ستريت اليوم.
لقد جعلت من الواضح تماما لماذا يجب حقا أن تصبح عضوا في برنامج جامعة الفوركس شارع ومدى قيمة ذلك. انها حقا لا من العقل حتى السماح & # 8217؛ s الانتقال إلى كيف يمكنك الانضمام.
سألت عن مقدار ما يجب أن تهمة لبرنامج جامعة الفوركس شارع.
فرص مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان. السؤال الآن هو & # 8220؛ هل ستستفيد منه؟ & # 8221؛
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إرسالك إلى صفحة تسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور بعد إجراء الدفع مباشرة. مع المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل على مشاهدة دروس الفيديو والأمثلة التجارية التي أعدت لك في هذه الدورة.
هل لاحظ أنك سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وكذلك التحديث مدى الحياة للدورة.
خذ هذه الفرصة الآن أن ننتهي خذ تجارة الفوركس إلى المستويات التي كنت أحلم دائما. انقر على زر إضافة إلى السلة الآن.
على الرغم من أن السعر قد يبدو حاد بالنسبة لبعض منكم، فاستراتيجيات كنت سوف تعلم في جامعة الفوركس ستجلب لك الكثير من القيمة والنجاح.
مع المال يمكن أن تكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذه الدورة، فإنه قد دفع حتى لنفسها & # 8230؛ و اكثر!
هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة كل 3 أيام بعد إجراء الدفع بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة نمطية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الدورة بأكملها في وقت واحد، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني مرة واحدة قمت بعملية الشراء وسوف تذهب في النظام لتعطيك الوصول الكامل إلى الدورة بأكملها على الفور.
الخيار 1: دفعة لمرة واحدة قدرها 297 دولارا.
الخيار الثاني: الدفع بالتقسيط المحدود.
2 أقساط الدفع 148.50 $.
للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة لبلدي فوركسينديكاتور بلوق، وأنا أضيف في هذه الخطة الدفعة الدفعة لجميع الطلاب. ولكن بمجرد انتهاء هذا العرض، سوف تحتاج إلى الدفع عن طريق الخيار 1.
في هذا الخيار، سوف تحصل على الوصول إلى وحدات 5 الأولى من الدورة بعد إجراء الدفع الأولي من 148.50 $. بعد أربعة عشر يوما، سيتم احتساب فاتورة أخرى 148.50 دولار إذا كنت راضيا عن الدورة وأرادت مواصلة التعلم مني.
ومع ذلك يمكنك اختيار إلغاء الدفع في أي وقت لإيقاف استلام بقية الوحدات. لا يزال بإمكانك الاحتفاظ وحدات 5 الأولى التي أعطيت لك الوصول إلى.

No comments:

Post a Comment