Thursday 8 March 2018

دوكاسكوبي إشارات التداول


إشارات دوكاسكوبي التجارية
مؤشر القوة النسبية.
ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
أدكس - متوسط ​​مؤشر الاتجاه.
تسي - فهرس قناة السلع.
سار - إيقاف مكافئ ومؤشرات عكسية.
التمساح - بناء على 3 متوسطات متحركة.
\ فيرست أوب هو اليورو \ / الدولار مع 5 و 6 نماذج صعودية على الرسم البياني القصير والمتوسط ​​الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين إشارات خضراء ومحايدة، ولكن بين البنوك صعودية في أكثر من 36٪ طويلة، مطابقة 1 و 4 ساعات التقنية.
يوجد لدى الكبل أيضا إشارات صعودية سائدة على مخططاته 1 و 4 ساعات. على مدار 24 ساعة يتحول محايد مع 5 الفني، ويدعمه أقل من 3٪ طويلة بين البنوك المشاعر.
\ n جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة للدولار \ ين، التي ترى 5 طلبات شراء في المدى القصير و 5 نماذج محايدة في منتصف المدة. على المدى الطويل هو في الغالب الهبوطي، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 15٪ طويلة، مطابقة الدراسات 4 ساعات.
تشير الدراسات إلى الشمال على الرسم البياني قصير المدى لليورو \ ين. أما منتصف المدة فهو محايد في معظمه، وينقسم المدى الطويل بين النماذج الحمراء والمحايدة. ويتراوح سعر الفائدة بين البنوك صعوديا بقوة أكثر من 42٪، وهو ما يتطابق مع التقنيات الفنية التي تبلغ ساعة واحدة.
\ n وينظر اليورو / ين 7 و 5 نماذج صعودية على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. الرسم البياني اليومي هو في معظمه هبوطي، ولكن ما بين البنوك صعودي في أكثر من 16٪ طويلة، ويطابق نماذج قصيرة ومتوسطة الأجل.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، جيسيكا ووكر. تحقق مرة أخرى طوال اليوم للحصول على آخر التحديثات. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 6 نماذج صعودية على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين إشارات خضراء ومحايدة، ولكن بين البنوك صعودية في أكثر من 36٪ طويلة، مطابقة 1 و 4 ساعات التقنية.
يوجد لدى الكبل أيضا إشارات صعودية سائدة على مخططاته 1 و 4 ساعات. على مدار 24 ساعة يتحول المحايد مع 5 الفني، ويدعمه أقل من 3٪ طويلة بين البنوك المشاعر.
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة للدولار / الين، التي ترى 5 طلبات شراء في المدى القصير و 5 نماذج محايدة في منتصف المدة. على المدى الطويل هو في الغالب الهبوطي، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 15٪ طويلة، مطابقة الدراسات 4 ساعات.
تشير 5 دراسات إلى الشمال على الرسم البياني قصير المدى للين الياباني / الين. أما منتصف المدة فهو محايد في معظمه، وينقسم المدى الطويل بين النماذج الحمراء والمحايدة. ويتراوح سعر الفائدة بين البنوك صعوديا بقوة أكثر من 42٪، وهو ما يتطابق مع التقنيات الفنية التي تبلغ ساعة واحدة.
ويرى اليورو / الين 7 و 5 نماذج صعودية على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. الرسم البياني اليومي هو في معظمه هبوطي، ولكن ما بين البنوك صعودي في أكثر من 16٪ طويلة، ويطابق نماذج قصيرة ومتوسطة الأجل.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، جيسيكا ووكر. تحقق مرة أخرى على مدار اليوم للحصول على آخر التحديثات.
\ n7 تشير إلى الجنوب على الرسم البياني لليورو \ الدولار \ 1 \ 4 و 4 ساعات، في حين أن التوقعات اليومية تجلب 6 نماذج محايدة، ويؤكد ذلك أقل من 2٪ مشاعر قصيرة بين البنوك.
\ n جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة ل دولار \ ين، الذي يرى 5 نماذج صاعدة في المدى القصير، 5 إشارات محايدة في منتصف المدة و 6 مؤشرات هبوطية على المدى الطويل. صعودي عند 21٪ طويلة، بين البنوك مباريات الدراسات 1 ساعة.
\ n التالي هو الجنيه \ ين مع 6 نماذج محايدة في المدى القصير. ويرى منتصف المدى 5 مطالبات بيع، وعلى المدى الطويل يعود إلى محايدة، ولكن لا يتم دعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 47٪ طويلة.
تبدو الأمور مشابهة لليورو / ين كما أن لديها إشارات محايدة سائدة على المدى القصير والطويل و 5 إشارات هبوطية في منتصف المدة، ومرة ​​أخرى، فإن التقنيات لا تتماشى مع أكثر من 35 ٪ طويل بين البنوك.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ' تحقق مرة أخرى طوال اليوم للحصول على آخر التحديثات. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
اليورو / الدولار يرى 5 بيع المطالبات على المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل المدى يتحول محايد مع 4 نماذج لكل منهما، ولكن، على النقيض من ذلك، بين البنوك صعودي جدا في أكثر من 33٪ طويلة.
7 يشير إلى الجنوب على الرسم البياني للباوند / الدولار مقابل 1 و 4 ساعات، في حين أن التوقعات اليومية تجلب 6 نماذج محايدة، وهو ما يؤكده أقل من 2٪ من المشاعر القصيرة بين البنوك.
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة عن الدولار / الين، الذي يرى 5 نماذج صاعدة في المدى القصير، 5 إشارات محايدة في منتصف المدة و 6 مؤشرات هبوطية على المدى الطويل. صعودي عند 21٪ طويلة، بين البنوك مباريات الدراسات 1 ساعة.
التالي هو الجنيه / الين مع 6 نماذج محايدة في المدى القصير. ويرى منتصف المدى 5 مطالبات بيع، وعلى المدى الطويل يعود إلى محايدة، ولكن لا يتم دعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 47٪ طويلة.
والأمور تبدو مشابهة لليورو / الين كما أن لديها إشارات محايدة سائدة على المدى القصير والطويل الأجل و 5 إشارات هبوطية في منتصف المدة، ومرة ​​أخرى، فإن التقنيات لا تتماشى مع أكثر من 35٪ طويلة ما بين البنوك.
أنا جاك إيفريت وكانت هذه إشارات التداول اليومية الرئيسية. تحقق مرة أخرى على مدار اليوم للحصول على آخر التحديثات.
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يرى المقياس على مدار 24 ساعة ستة نماذج محايدة، ويدعمه أقل من 2٪ مشاعر قصيرة بين البنوك.
\ n التالي هو الدولار \ ين مع 6 إشارات هبوطية على كل من المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل. على المدى الطويل يتحول المحايد مع 5 دراسات، ولكن لا يتم دعم التقنية من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 25٪ طويلة.
\ نب / ين يرى أيضا نماذج هبوطية سائدة على المدى القصير والمتوسط، في حين أن التوقعات اليومية يجلب 5 نماذج محايدة. أما فيما بين البنوك، فإنه صعودي في أكثر من 43٪ طويلة ولا تتطابق مع التقنية.
اليورو والين هو زوج آخر من الين الذي لديه نماذج هبوطية تهيمن على الرسم البياني 1 و 4 ساعات. على مدار 24 ساعة على نطاق وتحول محايد مع 5 دراسات، ولكن مرة أخرى، فإن التقنية لا تتماشى مع أكثر من 31٪ بين البنوك طويلة.
\ n كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية. أنا جيسيكا ووكر ونحن سوف تحديث هذه البيانات على مدار اليوم. لا تنزعج. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
اليورو / الدولار لديه 5 نماذج محايدة في المدى القصير. متوسط ​​المدى هو في معظمه هابط، وعلى المدى الطويل يعود إلى محايدة، ولكن، في المقابل، بين البنوك صعودي في أكثر من 18٪ طويلة.
تسود الإشارات الهابطة على الرسم البياني للكيبل 1 و 4 ساعات. يرى المقياس على مدار 24 ساعة ستة نماذج محايدة، ويدعمه أقل من 2٪ مشاعر قصيرة بين البنوك.
القادم هو الدولار / الين مع 6 إشارات هبوطية على كل من المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل. على المدى الطويل يتحول المحايد مع 5 دراسات، ولكن لا يتم دعم التقنية من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 25٪ طويلة.
وينظر الجنيه / الين أيضا إلى نماذج هبوطية سائدة على المدى القصير والمتوسط، في حين أن التوقعات اليومية تجلب 5 نماذج محايدة. أما فيما بين البنوك، فإنه صعودي في أكثر من 43٪ طويلة ولا تتطابق مع التقنية.
واليورو / الين هو زوج آخر من الين الذي لديه نماذج هبوطية تهيمن على الرسم البياني 1 و 4 ساعات. على مدار 24 ساعة على نطاق وتحول محايد مع 5 دراسات، ولكن مرة أخرى، فإن التقنية لا تتماشى مع أكثر من 31٪ بين البنوك طويلة.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية. أنا جيسيكا ووكر وسنقوم بتحديث هذه البيانات على مدار اليوم. ترّقب.
يتم تقسيم المخطط البياني للساعة بين الإشارات الحمراء والمحايدة. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وعلى المدى الطويل هو في الغالب صعودي. أما فيما بين البنوك، فهي محايدة في أقل من 2٪ قصيرة، مطابقة نماذج 4 ساعات.
كما يرى الدولار / ين مزيج من النماذج الحمراء والمحايدة على الرسم البياني على المدى القصير. تسود النماذج الهابطة على المدى المتوسط، والرسم البياني على المدى الطويل يجلب 4 نماذج محايدة، ولكن التكنولوجيا ليست مدعومة من قبل البنوك، وهو صعودي في أكثر من 27٪ طويلة.
\ n تسود النماذج الهابطة على مخططات الباوند \ ين و 1 و 4 ساعات، حيث ترى 6 و 4 مطالبات بيع على التوالي. على مدار 24 ساعة يتحول الصاعد مع 4 دراسات، ويتطابق مع أكثر من 44٪ منذ فترة طويلة المشاعر بين البنوك.
ويرى اليورو / ين 5 بيانات فنية هبوطية على المدى القصير والمتوسط. على المدى الطويل يجلب 5 نماذج محايدة، ولكن بين البنوك صعودي في أكثر من 44٪ طويلة ولا تؤكد الدراسات الفنية.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية ليوم الثلاثاء معي، ____. ترقبوا آخر التحديثات. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
اليورو / الدولار يرى 4 و 6 بيع المطالبات على 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، على التوالي. على نطاق 24 ساعة هو في الغالب محايدة ولكن، في المقابل، بين البنوك صعودي في أكثر من 19٪ طويلة.
يتم تقسيم الرسم البياني لكل ساعة بين الإشارات الحمراء والمحايدة. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وعلى المدى الطويل هو في الغالب صعودي. أما فيما بين البنوك، فهي محايدة في أقل من 2٪ قصيرة، مطابقة نماذج 4 ساعات.
الدولار / الين يرى أيضا مزيج من النماذج الحمراء والمحايدة على الرسم البياني على المدى القصير. تسود النماذج الهابطة على المدى المتوسط، والرسم البياني على المدى الطويل يجلب 4 نماذج محايدة، ولكن التكنولوجيا ليست مدعومة من قبل البنوك، وهو صعودي في أكثر من 27٪ طويلة.
تسود النماذج الهبوطية على الرسم البياني لليوند / الين و 1 و 4 ساعات، حيث ترى 6 و 4 مطالبات بيع، على التوالي. على مدار 24 ساعة يتحول الصاعد مع 4 دراسات، ويتطابق مع أكثر من 44٪ منذ فترة طويلة المشاعر بين البنوك.
ويرى اليورو / الين 5 مؤشرات فنية هبوطية على المدى القصير والمتوسط. على المدى الطويل يجلب 5 نماذج محايدة، ولكن بين البنوك صعودي في أكثر من 44٪ طويلة ولا تؤكد الدراسات الفنية.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية ليوم الثلاثاء معي، ____. ترقبوا آخر التحديثات.
\ n جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة للكيبل، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، والرسم البياني اليومي يجلب 4 أوامر الشراء. محايد عند أقل من 3٪ قصيرة، بين البنوك يؤكد نماذج 4 ساعات.
\ n التالي هو الدولار \ ين مع 7 شراء المطالبات على كل من الرسوم البيانية 1 و 4 ساعات. يرى مقياس 24 ساعة 4 نماذج محايدة، ولكن بين البنوك صعودي في أكثر من 20٪ طويلة، مطابقة الدراسات 1 و 4 ساعات.
\ نبوند \ ين يرى 5 دراسات محايدة على الرسم البياني على المدى القصير. وينقسم الرسم البياني لمنتصف الفترة بين النماذج الخضراء والمحايدة، ويحول المدى الطويل صعودا مع 6 الفني، تمشيا مع المشاعر بين البنوك أكثر من 23٪ طويلة.
\ n وتشير 5 دراسات إلى الجنوب على الرسم البياني لساعة اليورو / ين. أما المقياس الذي يستمر 4 ساعات فهو محايد في معظمه، ويظهر الرسم البياني على مدار 24 ساعة 5 مطالبات شراء، وهو ما يتناسب مع مشاعر إنتيربانك الطويلة التي تبلغ 45٪.
هذه كانت إشارات التداول اليومية الأولية معي، جيسيكا ووكر. ترقبوا التحديثات كل ساعة. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
اليورو / الدولار هبوطي بشكل هائل على الرسم البياني القصير والمتوسط ​​الأجل، في حين أن التوقعات اليومية تتحول إلى اللون الأخضر مع 4 نماذج، ويدعمها أكثر من 20٪ طويلة بين البنوك.
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة للكيبل، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، والرسم البياني اليومي يجلب 4 أوامر الشراء. محايد عند أقل من 3٪ قصيرة، بين البنوك يؤكد نماذج 4 ساعات.
المقبل هو الدولار / الين مع 7 شراء المطالبات على كل من الرسوم البيانية 1 و 4 ساعات. يرى مقياس 24 ساعة 4 نماذج محايدة، ولكن بين البنوك صعودي في أكثر من 20٪ طويلة، مطابقة الدراسات 1 و 4 ساعات.
يرى الجنيه / الين 5 دراسات محايدة على الرسم البياني على المدى القصير. وينقسم الرسم البياني لمنتصف الفترة بين النماذج الخضراء والمحايدة، ويحول المدى الطويل صعودا مع 6 الفني، تمشيا مع المشاعر بين البنوك أكثر من 23٪ طويلة.
وتشير 5 دراسات الجنوب على الرسم البياني للساعة اليورو / الين. أما المقياس الذي يستمر 4 ساعات فهو محايد في معظمه، ويظهر الرسم البياني على مدار 24 ساعة 5 مطالبات شراء، وهو ما يتناسب مع مشاعر إنتيربانك الطويلة التي تبلغ 45٪.
وكانت هذه هي إشارات التداول اليومية الأولية معي، جيسيكا ووكر. ترقبوا التحديثات كل ساعة.
\ n التالي هو كابل مع 6 و 4 نماذج محايدة على 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، على التوالي. يشهد المقياس على مدار 24 ساعة 4 طلبات شراء، ولكن بين البنوك محايدة بأقل من 3٪ قصيرة، وذلك تمشيا مع التقنيين القصير والمتوسط ​​الأجل.
نولار / ين صاعد بشكل كبير في المدى القصير والمتوسط، حيث يرى 7 و 8 مطالبات شراء، على التوالي. الرسم البياني اليومي محايد في معظمه، ولكن المشاعر بين البنوك صعودية في أكثر من 18٪ طويلة، وتؤكد الدراسات 1 و 4 ساعات.
يبدوا نبض / ين يناقض نوعا ما من الإشارات الحمراء والخضراء على المدى القصير، ولكن المقاييس المتوسطة والطويلة الأجل تتحول صعودا قويا مع 7 نماذج لكل منهما، ويدعمها أكثر من 35٪ بين البنوك طويلة.
\ n هناك خضراء عبر الجدول لليورو \ ين، الذي يرى 5 طلبات شراء على المدى القصير و 7 في كل من منتصف وطويلة الأجل. بين البنوك صعودية كذلك في أكثر من 48٪ طويلة، مطابقة التقنيات.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الرئيسية معي، ____. لا تنزعج لمتابعة أحدث التطورات. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. في منتصف المدة يجلب 4 نماذج محايدة، والتوقعات اليومية صاعدة بشكل كبير مع 7 دراسات، مطابقة مع أكثر من 21٪ طويلة بين البنوك.
التالي هو كابل مع 6 و 4 نماذج محايدة على 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، على التوالي. يشهد المقياس على مدار 24 ساعة 4 طلبات شراء، ولكن بين البنوك محايدة بأقل من 3٪ قصيرة، وذلك تمشيا مع التقنيين القصير والمتوسط ​​الأجل.
الدولار / ين صاعد بشكل هائل في المدى القصير والمتوسط، حيث يرى 7 و 8 طلبات شراء على التوالي. الرسم البياني اليومي محايد في معظمه، ولكن المشاعر بين البنوك صعودية في أكثر من 18٪ طويلة، وتؤكد الدراسات 1 و 4 ساعات.
يرى الجنيه / الين مزيج متناقض إلى حد ما من الإشارات الحمراء والخضراء على المدى القصير، ولكن المقاييس المتوسطة والطويلة الأجل تتحرك صعودا قويا مع 7 نماذج لكل منهما، ويدعمها أكثر من 35٪ بين البنوك طويلة.
وهناك الأخضر على الطاولة لليورو / الين، الذي يرى 5 أوامر شراء على المدى القصير و 7 في كل من منتصف وطويلة الأجل. بين البنوك صعودية كذلك في أكثر من 48٪ طويلة، مطابقة التقنيات.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الرئيسية معي، ____. ترقبوا لمتابعة أحدث التطورات.
\ نيكست أوب هو كابل مع 5 إشارات محايدة في المدى القصير، 4 بيع المطالبات في منتصف المدة و 4 نماذج صعودية على المدى الطويل. إن ما بين البنوك محايد حيث أن كلا الجانبين في توازن، ويدعم النماذج 1 ساعة.
\ n تسود النماذج المحايدة على الرسم البياني على المدى القصير للدولار \ ين. وينقسم منتصف المدة بين إشارات خضراء ومحايدة، ويتحول الرسم البياني اليومي إلى اللون الأحمر مع 4 نماذج، وعلى النقيض من ذلك، فإن الانتربنك صعودي بأكثر من 21٪ لفترة طويلة.
\ نبوند \ ين لديه 5 إشارات محايدة على كل من المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل. يتم تقسيم المقياس على المدى الطويل بين النماذج الخضراء والمحايدة، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 12٪ طويلة، مطابقة الدراسات 1 و 4 ساعات.
\ n ويرى اليورو \ ين 6 طلبات شراء على الرسم البياني لكل ساعة. في منتصف المدة يجلب مزيج متناقض من الإشارات الخضراء والحمراء، ويتم تقسيم على المدى الطويل بين إشارات خضراء ومحايدة. صعودي في أكثر من 48٪ طويلة، بين البنوك يؤكد الدراسات على المدى القصير.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، جاك إيفريت. تحقق مرة أخرى طوال اليوم للحصول على آخر التحديثات. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
تشير 5 دراسات إلى الشمال على الرسم البياني للساعة اليورو / الدولار. يرى منتصف المدى مزيجا من الإشارات الحمراء والمحايدة، والتوقعات اليومية هي في معظمها هبوطي، ولكن ما بين البنوك صعودي في أكثر من 20٪ طويلة ويدعم الدراسات على المدى القصير.
التالي هو كابل مع 5 إشارات محايدة في المدى القصير، 4 بيع المطالبات في منتصف المدة و 4 نماذج صعودية على المدى الطويل. إن ما بين البنوك محايد حيث أن كلا الجانبين في توازن، ويدعم النماذج 1 ساعة.
تسود النماذج المحايدة على الرسم البياني على المدى القصير للدولار / الين. وينقسم منتصف المدة بين إشارات خضراء ومحايدة، ويتحول الرسم البياني اليومي إلى اللون الأحمر مع 4 نماذج، وعلى النقيض من ذلك، فإن الانتربنك صعودي بأكثر من 21٪ لفترة طويلة.
الجنيه / الين لديه 5 إشارات محايدة على كل من المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل. يتم تقسيم المقياس على المدى الطويل بين النماذج الخضراء والمحايدة، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 12٪ طويلة، مطابقة الدراسات 1 و 4 ساعات.
ويرى اليورو / الين 6 طلبات شراء على الرسم البياني لكل ساعة. في منتصف المدة يجلب مزيج متناقض من الإشارات الخضراء والحمراء، ويتم تقسيم على المدى الطويل بين إشارات خضراء ومحايدة. صعودي في أكثر من 48٪ طويلة، بين البنوك يؤكد الدراسات على المدى القصير.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، جاك إيفريت. تحقق مرة أخرى على مدار اليوم للحصول على آخر التحديثات.
\ n التالي هو كابل مع 5 نماذج محايدة على الرسم البياني لكل ساعة. تتحول المقاييس 4 و 24 ساعة صاعدة مع 5 و 7 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة في 1٪ طويلة، ويؤكد على ساعة واحدة التقنية.
يتم تقسيم الرسم البياني لساعة الدولار / ين بين النماذج الخضراء والمحايدة. متوسط ​​المدى محايد في معظمه، وعلى المدى الطويل يرى 5 إشارات هبوطية، ولكن، في المقابل، بين البنوك صعودي في أكثر من 24٪ طويلة.
\ n هناك خضراء عبر الجدول للجنيه / الين، الذي يرى 5 مطالبات شراء على المدى القصير، 6 في منتصف المدة و 7 على المدى الطويل، ولكن التقنية غير مدعومة من قبل بين البنوك، وهو محايد في أقل من 2٪ قصيرة.
\ n تسود الإشارات الهبوطية على الرسم البياني على المدى القصير لليورو \ ين. في منتصف المدة محايدة في معظمها، وعلى المدى الطويل يتحول الأخضر مع 4 دراسات، مطابقة المشاعر بين البنوك أكثر من 49٪ طويلة.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية لي الأربعاء، _____. ترقبوا التحديثات كل ساعة. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، الذي يرى 4 بيع مطالبات في المدى القصير و 5 نماذج محايدة في منتصف المدة. التوقعات اليومية صاعدة بشكل كبير مع 7 دراسات، وهو يتطابق مع أكثر من 19٪ طويلة بين البنوك.
التالي حتى هو كابل مع 5 نماذج محايدة على الرسم البياني لكل ساعة. تتحول المقاييس 4 و 24 ساعة صاعدة مع 5 و 7 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة في 1٪ طويلة، ويؤكد على ساعة واحدة التقنية.
الدولار / الين الرسم البياني لكل ساعة ينقسم بين نماذج خضراء ومحايدة. متوسط ​​المدى محايد في معظمه، وعلى المدى الطويل يرى 5 إشارات هبوطية، ولكن، في المقابل، بين البنوك صعودي في أكثر من 24٪ طويلة.
هناك الأخضر عبر الجدول للجنيه / الين، الذي يرى 5 أوامر شراء على المدى القصير، 6 في منتصف المدة و 7 على المدى الطويل، ولكن لا يتم دعم التقنية من قبل بين البنوك، وهو محايد في أقل من 2٪ قصيرة.
وتسود إشارات هبوطية على الرسم البياني لليورو / الين على المدى القصير. في منتصف المدة محايدة في معظمها، وعلى المدى الطويل يتحول الأخضر مع 4 دراسات، مطابقة المشاعر بين البنوك أكثر من 49٪ طويلة.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية لي الأربعاء، _____. ترقبوا التحديثات كل ساعة.
كما يوجد لدى الكبل نماذج صعودية سائدة على جميع النطاقات الثلاثة، مع 7 نماذج خضراء على كل من الرسم البياني 1 و 4 ساعات و 6 إشارات صعودية على مقياسه على مدار 24 ساعة، ولكن، في المقابل، بين البنوك محايدة عند أقل من 5٪ قصيرة.
\ n تهيمن النماذج المحايدة على الرسم البياني لساعة الدولار \ ين. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل نرى 5 و 4 إشارات هبوطية، على التوالي، ولكن النقاط بين البنوك في الاتجاه الآخر، صاعدة في أكثر من 17٪ طويلة.
نبد / ين يرى بالضبط 7 شراء أوامر على المخططات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل، ولكن لا يدعم الفني الصاعد بشكل ملحوظ من قبل بين البنوك، وهو محايد في أقل من 8٪ قصيرة.
و اليورو \ ين أيضا صاعد بأغلبية ساحقة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، مع 7 إشارات خضراء في المدى القصير والمتوسط ​​والطويل. ويتراوح سعر الفائدة بين البنوك صعودا قويا أيضا في أكثر من 40٪ منذ فترة طويلة، ويتطابق مع المؤشرات الفنية.
\ n كانت هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الثلاثاء. سنقوم بتحديث هذه البيانات على مدار اليوم، لذا راجع مرة أخرى. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
هناك الأخضر عبر الجدول لليورو / الدولار، الذي يرى 7 أوامر شراء في المدى القصير و 6 نماذج خضراء في كل من المتوسطة والطويلة الأجل، والتقنيات في الواقع تتماشى مع أكثر من 17٪ بين البنوك طويلة.
كما يوجد لدى الكبل نماذج صعودية سائدة على جميع النطاقات الثلاثة، مع 7 نماذج خضراء على كل من الرسم البياني 1 و 4 ساعات و 6 إشارات صعودية على مقياسه على مدار 24 ساعة، ولكن، في المقابل، بين البنوك محايدة في أقل من 5 ٪ قصيرة.
نماذج محايدة تهيمن على الرسم البياني لكل دولار / ين. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل نرى 5 و 4 إشارات هبوطية، على التوالي، ولكن النقاط بين البنوك في الاتجاه الآخر، صاعدة في أكثر من 17٪ طويلة.
يرى الجنيه / الين بالضبط 7 طلبات شراء على المخططات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل، ولكن المؤشرات الفنية الصاعدة بشكل ملحوظ ليست مدعومة من قبل البنوك، والتي هي محايدة في أقل من 8٪ قصيرة.
واليورو / الين أيضا صاعد بأغلبية ساحقة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، مع 7 إشارات خضراء في المدى القصير والمتوسط ​​والطويل. ويتراوح سعر الفائدة بين البنوك صعودا قويا أيضا في أكثر من 40٪ منذ فترة طويلة، ويتطابق مع المؤشرات الفنية.
وكانت هذه هي إشارات التداول اليومية الأولية يوم الثلاثاء. أنا ____ وسنعمل على تحديث هذه البيانات على مدار اليوم، لذا تحقق مرة أخرى.
\ n هناك خضراء عبر الجدول مقابل الدولار \ دولار، الذي يرى 6 نماذج صعودية على المدى القصير، 7 في منتصف المدة و 5 على المدى الطويل، ولكن على النقيض من ذلك، بين البنوك هو محايدة في أقل من 8٪ قصيرة.
يرى الدولار / ين 7 طلبات بيع على كل من مخططاته قصيرة ومتوسطة الأجل و 4 إشارات محايدة على نطاقه على المدى الطويل، ولكن لا يتم دعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صعودي في أكثر من 19٪ طويلة.
تسود النماذج البولية على الرسم البياني لساعة الباوند / ين، ولكن المقاييس المتوسطة والطويلة الأجل تتحول محايدة مع 5 دراسات لكل منها، وتطابق مع أقل من 7٪ مشاعر قصيرة بين البنوك.
\ n آخر مرة هو اليورو / الين مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على مدار 24 ساعة حجم يجلب 5 أوامر الشراء، وأنه أكد من قبل أكثر من 35٪ بين البنوك طويلة.
\ n كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، _____. سنعمل على تحديث هذه البيانات على مدار اليوم، لذا راجع مرة أخرى. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
تسود النماذج المحايدة على الرسم البياني للساعة اليورو / الدولار، لكن المقياسين 4 و 24 ساعة يتحولان صعودا مع 6 و 7 دراسات على التوالي، ويتماشى مع أكثر من 16٪ بين البنوك طويلة.
هناك خضراء على الطاولة للجنيه / الدولار، الذي يرى 6 نماذج صعودية على المدى القصير، 7 في المدى المتوسط ​​و 5 على المدى الطويل، ولكن في المقابل، بين البنوك محايدة في أقل من 8٪ قصيرة.
الدولار / الين يرى 7 بيع مطالبات على كل من المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل و 4 إشارات محايدة على نطاقه على المدى الطويل، ولكن لا يتم دعم الفني من قبل بين البنوك، وهو صعودي في أكثر من 19٪ طويلة.
تسود النماذج الصاعدة على الرسم البياني لكل من الين الياباني والين، لكن المقاييس المتوسطة والطويلة الأجل تتحول محايدة مع 5 دراسات لكل منها، وتتوافق مع أقل من 7٪ من المشاعر القصيرة بين البنوك.
وأخيرا هو اليورو / الين مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على مدى 24 ساعة على نطاق يجلب 5 أوامر الشراء، وهو ما أكده أكثر من 35٪ طويلة بين البنوك.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، _____. سنقوم بتحديث هذه البيانات على مدار اليوم، لذا تحقق مرة أخرى.
يوجد لدى الكبل أيضا نماذج صعودية سائدة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، مع كل الدراسات الثمانية التي تشير إلى الشمال في المدى القصير، و 7 إشارات خضراء في منتصف المدة و 4 نماذج صعودية على المدى الطويل، ولكن على النقيض من ذلك، بين البنوك محايدة في أقل من 9٪ قصيرة.
\ n التالي هو الدولار \ ين مع 6 و 5 بيع المطالبات على 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، على التوالي. على نطاق 24 هو محايد في معظمه، ولكن لا تدعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 19٪ طويلة.
\ n جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليوند \ ين، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدى 6 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صعودي مع 5 نماذج. محايدة في أقل من 8٪ قصيرة، ويؤكد بين البنوك نماذج 4 ساعات.
يرى اليورو / ين 4 إشارات هبوطية على الرسم البياني على المدى القصير. متوسط ​​المدى محايد في معظمه، والمقياس على المدى الطويل صعودي بشكل كبير مع 7 أوامر شراء، مطابقة بين البنوك، وهو صعودي كذلك في أكثر من 34٪ طويلة.
\ n كل ذلك لإشارات التداول اليومية الأولية يوم الخميس. أنا & # 039؛ m ___ وسنقدم لك أحدث البيانات على مدار اليوم، لذا تحقق مرة أخرى. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديووس videoTitle0 ">
هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار الذي يشهد 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة على المدى المتوسط ​​والطويل، وتلك التقنية في الواقع تتماشى مع المزيد من 16٪ طويلة بين البنوك.
ويوجد لدى الكبل أيضا نماذج صعودية سائدة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، حيث تشير جميع الدراسات الثمانية إلى إشارات قصيرة المدى على المدى القصير و 7 إشارات خضراء في المدى المتوسط ​​و 4 نماذج صعودية على المدى الطويل، ولكن على النقيض من ذلك، هو محايد في أقل من 9٪ قصيرة.
القادم هو الدولار / الين مع 6 و 5 بيع المطالبات على 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، على التوالي. على نطاق 24 هو محايد في معظمه، ولكن لا تدعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صاعد في أكثر من 19٪ طويلة.
جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة عن الجنيه / الين، والتي غالبا ما تكون هبوطية على المدى القصير. يرى منتصف المدى 6 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صعودي مع 5 نماذج. محايدة في أقل من 8٪ قصيرة، ويؤكد بين البنوك نماذج 4 ساعات.
ويرى اليورو / الين 4 إشارات هبوطية على الرسم البياني على المدى القصير. متوسط ​​المدى محايد في معظمه، والمقياس على المدى الطويل صعودي بشكل كبير مع 7 أوامر شراء، مطابقة بين البنوك، وهو صعودي كذلك في أكثر من 34٪ طويلة.
وهذا كل ما يخص إشارات التداول اليومية الأولية يوم الخميس. أنا ___ وسنقدم لك أحدث البيانات على مدار اليوم، لذا تحقق مرة أخرى.
\ n تسود الإشارات البولية على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة المدى. على المدى الطويل يجلب 5 نماذج محايدة، مطابقة أقل من 10٪ بين البنوك قصيرة.
\ n4 تشير الدراسات إلى الجنوب على الرسم البياني لكل دولار \ ين. يرى منتصف المدة مزيجا من البيع والمطالبات المحايدة، وعلى المدى الطويل محايد في معظمه ولكن في المقابل، فإن ما بين البنوك صعودي في أكثر من 21٪ طويلة.
ينقسم الرسم البياني للساعة لبوند \ ين إلى نماذج خضراء ومحايدة. يشهد المقياس الذي يستمر 4 ساعات 4 طلبات شراء، ويتحول الرسم البياني على مدار 24 ساعة إلى مستوى محايد مع 5 دراسات، مما يدعم ما يقل عن 13٪ من المشاعر القصيرة بين البنوك.
اليورو والين لديها إشارات محايدة سائدة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، مع 5 في كل من المدى القصير والطويل و 6 في منتصف المدة، ولكن المؤشرات الفنية غير مدعومة من قبل البنوك ما بين البنوك، 21٪ طويلة.
\ n كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، _____. ترقبوا التحديثات كل ساعة. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 15٪ طويلة، وأنه يدعم نماذج 1 و 4 ساعات.
تسود إشارات صاعدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة المدى كابل. على المدى الطويل يجلب 5 نماذج محايدة، مطابقة أقل من 10٪ بين البنوك قصيرة.
وتشير 4 دراسات إلى الجنوب على الرسم البياني للدولار / الين على مدار الساعة. يرى منتصف المدة مزيجا من البيع والمطالبات المحايدة، وعلى المدى الطويل محايد في معظمه ولكن في المقابل، فإن ما بين البنوك صعودي في أكثر من 21٪ طويلة.
ينقسم الرسم البياني للساعة / الين بين النماذج الخضراء والمحايدة. يشهد المقياس الذي يستمر 4 ساعات 4 طلبات شراء، ويتحول الرسم البياني على مدار 24 ساعة إلى مستوى محايد مع 5 دراسات، مما يدعم ما يقل عن 13٪ من المشاعر القصيرة بين البنوك.
واليورو / ين لديها إشارات محايدة سائدة في جميع النطاقات الزمنية الثلاثة، مع 5 في كل من المدى القصير والطويل و 6 في منتصف المدة، ولكن لا يتم دعم الفني من قبل البنوك ما بين البنوك، وهو صعودي في أكثر من 21٪ طويل.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية معي، _____. ترقبوا التحديثات كل ساعة.
\ n كابل يرى مزيج من النماذج الخضراء ومحايدة على حد سواء قصيرة ومتوسطة الأجل الرسوم البيانية. يتحول مقياس 24 ساعة محايدة مع 5 دراسات، ويدعمها أقل من 6٪ بين البنوك قصيرة.
\ نيكست أوب هو الدولار \ ين مع 5 إشارات محايدة في المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل ترى 4 إشارات صاعدة لكل منهما، وهي تتماشى مع أكثر من 20٪ طويلة بين البنوك.
\ نب / ين لديه إشارات صعودية سائدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات. يتم تقسيم المقياس على مدار 24 ساعة بين النماذج الخضراء والمحايدة، ولكن، في المقابل، بين البنوك محايدة في أقل من 8٪ قصيرة.
\ n تسود الإشارات المحايدة على المخططات قصيرة ومتوسطة الأجل لليورو \ ين. التوقعات اليومية ترى 4 شراء المطالبات، مطابقة بين أكثر من 26٪ بين البنوك طويلة.
\ n لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الجمعة. ترقبوا التحديثات كل ساعة. "،" لانغ ":" إن "> 'كلاس =" تففيديسو videoTitle0 ">
أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على نطاق 24 ساعة هو في الغالب الصاعد، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 14٪ طويلة، مطابقة التقنية قصيرة ومتوسطة الأجل.
يرى كابل مزيجا من النماذج الخضراء والمحايدة على كل من الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل. يتحول مقياس 24 ساعة محايدة مع 5 دراسات، ويدعمها أقل من 6٪ بين البنوك قصيرة.
القادم هو الدولار / الين مع 5 إشارات محايدة في المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل ترى 4 إشارات صاعدة لكل منهما، وهي تتماشى مع أكثر من 20٪ طويلة بين البنوك.
الجنيه / الين لديه إشارات صعودية سائدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات. يتم تقسيم المقياس على مدار 24 ساعة بين النماذج الخضراء والمحايدة، ولكن، في المقابل، بين البنوك محايدة في أقل من 8٪ قصيرة.
وتسود الإشارات المحايدة على مخططات اليورو / الين قصيرة ومتوسطة الأجل. التوقعات اليومية ترى 4 شراء المطالبات، مطابقة بين أكثر من 26٪ بين البنوك طويلة.
لقد كنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الجمعة. ترقبوا التحديثات كل ساعة.
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ ٪ قصيرة.
لا يرى الدولار / ين ما لا يقل عن 7 إشارات صعودية على كل من الرسم البياني 1 و 4 ساعات، والنظرة اليومية محايدة في معظمها. أما فيما بين البنوك، فإنه صعودي في أكثر من 17٪ طويلة، مطابقة نماذج قصيرة ومتوسطة الأجل.
\ n التالي هو الجنيه \ ين مع 4 نماذج محايدة في المدى القصير. أما في المدى المتوسط ​​فهو في الغالب صعودي، والعودة على المدى الطويل محايدة. أما بالنسبة للبنوك فهي محايدة وكذلك عند 2٪ طويلة، تدعم ما يصل إلى 1 و 24 ساعة.
\nAnd Euro\/Yen has bullish signals prevailing in all three time ranges, with 5 in both the short and long-term and 7 in the mid-term, but the technicals are not quite in line with the interbank, which is neutral at 11% long.
\nThese were the Primary Daily Trading Signals. I'm Jessica Walker and we'll be providing you with the latest data throughout the day. Stay tuned.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
First up is the Euro/Dollar with 4 neutral models in the short-term. The mid and long-term scales turn bullish with 4 and 6 studies, respectively, but the interbank is neutral at less than 12% long, and it confirms the 1-hour studies.
There's red across the chart for the Cable, which sees 6 sell prompts in the short-term and 4 bearish models in both the mid and long-term, but, in contrast, the interbank is neutral at less than 9% short.
Dollar/Yen sees no less than 7 bullish signals on both its 1 and 4-hour charts, and the daily outlook is mostly neutral. As to the interbank, it is bullish at more than 17% long, matching the short and mid-term models.
Next up is the Pound/Yen with 4 neutral models in the short-term. The mid-term is mostly bullish, and the long-term is back to neutral. The interbank is neutral as well at 2% long, backing up the 1 and 24-hour technicals.
And Euro/Yen has bullish signals prevailing in all three time ranges, with 5 in both the short and long-term and 7 in the mid-term, but the technicals are not quite in line with the interbank, which is neutral at 11% long.
These were the Primary Daily Trading Signals. I'm Jessica Walker and we'll be providing you with the latest data throughout the day. ترّقب.
\nNext up is the Cable with 5 neutral models on its hourly chart. The 4-hour scale is split between green and neutral technicals, and the 24-hour chart is back to neutral with 5 studies. The interbank is neutral as well at less than 6% short, matching the 1 and 24-hour models.
\nDollar\/Yen is overwhelmingly bullish in the short and mid-term, with 8 and 7 buy prompts, respectively. The daily outlook is mostly neutral, but the interbank indeed is bullish at more than 18% long, backing up the 1 and 4-hour models.
\nPound\/Yen also has green signals prevailing on its short and mid-term charts, but the 24-hour scale turns neutral with 5 studies, and it is supported by the less than 2% long interbank stance.
\nAnd Euro\/Yen is yet another pair with bullish models dominating on its 1 and 4-hour charts. The 24-hour scale brings 5 neutral indicators, in line with the less than 11% long interbank sentiment.
\nI'm Jack Everitt and these were the Primary Daily Trading Signals. The latest data will be available throughout the day, so check back.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
Euro/Dollar sees 4 neutral signals in the short-term. The mid-term is mostly bullish, and the long-term sees a mix of red and neutral models. Neutral at less than 11% long, the interbank confirms the 1-hour studies.
Next up is the Cable with 5 neutral models on its hourly chart. The 4-hour scale is split between green and neutral technicals, and the 24-hour chart is back to neutral with 5 studies. The interbank is neutral as well at less than 6% short, matching the 1 and 24-hour models.
Dollar/Yen is overwhelmingly bullish in the short and mid-term, with 8 and 7 buy prompts, respectively. The daily outlook is mostly neutral, but the interbank indeed is bullish at more than 18% long, backing up the 1 and 4-hour models.
Pound/Yen also has green signals prevailing on its short and mid-term charts, but the 24-hour scale turns neutral with 5 studies, and it is supported by the less than 2% long interbank stance.
And Euro/Yen is yet another pair with bullish models dominating on its 1 and 4-hour charts. The 24-hour scale brings 5 neutral indicators, in line with the less than 11% long interbank sentiment.
I'm Jack Everitt and these were the Primary Daily Trading Signals. The latest data will be available throughout the day, so check back.
\nAll three time ranges bring different results for the Cable, which sees 6 buy prompts in the short-term and 4 neutral models in the mid-term. The long-term is mostly bearish, but the interbank is neutral at less than 8% short, and it supports the mid-term technicals.
\nNext up is the Dollar\/Yen with 4 and 5 neutral models on its short and mid-term charts, respectively. The daily outlook sees 5 sell prompts, but the interbank points in the other direction, being bullish at more than 24% long.
\nPound\/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid-term is mostly bullish, and the long-term turns neutral with 5 models, matching the less than 7% long interbank stance.
\nAnd Euro\/Yen sees 7 and 5 bullish signals on its 1 and 4-hour charts, respectively. The 24-hour scale is split between red and neutral models, but the interbank is bullish at more than 33% long, backing up the short and mid-term studies.
\nI'm Kiays Khalil and these were the Primary Daily Trading Signals. Stay tuned as we provide you with the latest data throughout the day.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
Bullish signals prevail on Euro/Dollar's 1 and 4-hour charts, but the 24-hour scale turns neutral with 5 studies, and it is confirmed by the less than 9% long interbank.
All three time ranges bring different results for the Cable, which sees 6 buy prompts in the short-term and 4 neutral models in the mid-term. The long-term is mostly bearish, but the interbank is neutral at less than 8% short, and it supports the mid-term technicals.
Next up is the Dollar/Yen with 4 and 5 neutral models on its short and mid-term charts, respectively. The daily outlook sees 5 sell prompts, but the interbank points in the other direction, being bullish at more than 24% long.
Pound/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid-term is mostly bullish, and the long-term turns neutral with 5 models, matching the less than 7% long interbank stance.
And Euro/Yen sees 7 and 5 bullish signals on its 1 and 4-hour charts, respectively. The 24-hour scale is split between red and neutral models, but the interbank is bullish at more than 33% long, backing up the short and mid-term studies.
I'm Kiays Khalil and these were the Primary Daily Trading Signals. Stay tuned as we provide you with the latest data throughout the day.
\nAll three time ranges bring different results for the Cable, which is mostly bullish in the short-term. The mid-term sees 6 neutral signals, and the long-term brings 5 sell prompts. The interbank is neutral at less than 4% short, and it supports the 4-hour models.
\nDollar\/Yen has neutral signals prevailing in all three time ranges, with 5 in the short-term and 4 in both the mid and long-term, and the interbank is neutral as well at less than 13% long, matching the technicals.
\n6 studies point North on Pound\/Yen's hourly chart. The 4 and 24-hour charts are mostly bearish, but, in contrast, the interbank is actually neutral at less than 8% long.
\nAnd all 8 studies are bullish on Euro\/Yen's short-term chart. The mid-term is mostly neutral, and the long-term turns bearish with 4 studies, but the interbank is bullish at more than 38% long, in line with the 1-hour models.
\nYou've been watching the Primary Daily Trading Signals for Monday with me, Kiays Khalil. Check back in throughout the day for the latest updates.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
First up is the Euro/Dollar with 6 buy prompts in the short-term. The mid-term sees 6 neutral models, and the daily outlook is split between red and neutral studies. Neutral at less than 8% long, the interbank confirms the 4-hour studies.
All three time ranges bring different results for the Cable, which is mostly bullish in the short-term. The mid-term sees 6 neutral signals, and the long-term brings 5 sell prompts. The interbank is neutral at less than 4% short, and it supports the 4-hour models.
Dollar/Yen has neutral signals prevailing in all three time ranges, with 5 in the short-term and 4 in both the mid and long-term, and the interbank is neutral as well at less than 13% long, matching the technicals.
6 studies point North on Pound/Yen's hourly chart. The 4 and 24-hour charts are mostly bearish, but, in contrast, the interbank is actually neutral at less than 8% long.
And all 8 studies are bullish on Euro/Yen's short-term chart. The mid-term is mostly neutral, and the long-term turns bearish with 4 studies, but the interbank is bullish at more than 38% long, in line with the 1-hour models.
You've been watching the Primary Daily Trading Signals for Monday with me, Kiays Khalil. Check back in throughout the day for the latest updates.
\nThe Cable also has neutral signals prevailing in all three time ranges, with 6 neutral studies in the short-term, 5 in the mid-term and 5 in the long-term, and the technicals are supported by the less than 2% short interbank.
\nBearish models prevail on Dollar\/Yen's 1 and 4-hour charts. The 24-hour scale turns neutral with 6 studies, but, in contrast, the interbank is bullish at more than 22% long.
\nNext up is the Pound\/Yen with 5 bearish signals on both its short and mid-term charts. The daily outlook turns neutral with 5 studies, and they are confirmed by the less than 14% long interbank.
\nAnd Euro\/Yen sees a contradicting mix of red and green signals on its hourly chart. The mid-term is overwhelmingly bearish, and the long-term sees 4 neutral studies, but the technicals are not backed up by the interbank, which is bullish at more than 40% long.
\nYou've been watching the Main Daily Trading Signals with me, Jessica Walker. Check back in throughout the day for the latest updates.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
Euro/Dollar sees consistent results across the table, as it has exactly 5 neutral studies in the short, mid and long-term, and they indeed are in line with the less than 8% long interbank.
The Cable also has neutral signals prevailing in all three time ranges, with 6 neutral studies in the short-term, 5 in the mid-term and 5 in the long-term, and the technicals are supported by the less than 2% short interbank.
Bearish models prevail on Dollar/Yen's 1 and 4-hour charts. The 24-hour scale turns neutral with 6 studies, but, in contrast, the interbank is bullish at more than 22% long.
Next up is the Pound/Yen with 5 bearish signals on both its short and mid-term charts. The daily outlook turns neutral with 5 studies, and they are confirmed by the less than 14% long interbank.
And Euro/Yen sees a contradicting mix of red and green signals on its hourly chart. The mid-term is overwhelmingly bearish, and the long-term sees 4 neutral studies, but the technicals are not backed up by the interbank, which is bullish at more than 40% long.
You've been watching the Main Daily Trading Signals with me, Jessica Walker. Check back in throughout the day for the latest updates.
\nAll three time ranges bring different results for the Cable, which sees 4 neutral models in the short-term, 6 buy prompts in the mid-term and 4 bearish signals in the long-term. Neutral at less than 2% short, the interbank confirms the short-term studies.
\nDollar\/Yen has neutral models prevailing on its hourly chart. The 4-hour scale sees 4 bearish studies, and the 24-hour chart is back to neutral with 5 models. In contrast, the interbank is bullish at more than 23% long.
\n5 studies point North on Pound\/Yen's 1-hour chart. The mid and long-term scales turn neutral with 4 and 6 studies, respectively, and they are supported by the less than 8% long interbank sentiment.
\nAnd Euro\/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid and long-term scales see 5 neutral signals each, but the technicals are not in line with the interbank, which is bullish at more than 23% long.
\nYou've been watching the Primary Daily Trading Signals with me, Kiays Khalil. Stay tuned for the hourly updates.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
Euro/Dollar sees 5 neutral models in the short-term. The mid-term is mostly bullish, and the long-term is back to neutral. The interbank is neutral as well at less than 10% long, matching the 1 and 24-hour studies.
All three time ranges bring different results for the Cable, which sees 4 neutral models in the short-term, 6 buy prompts in the mid-term and 4 bearish signals in the long-term. Neutral at less than 2% short, the interbank confirms the short-term studies.
Dollar/Yen has neutral models prevailing on its hourly chart. The 4-hour scale sees 4 bearish studies, and the 24-hour chart is back to neutral with 5 models. In contrast, the interbank is bullish at more than 23% long.
5 studies point North on Pound/Yen's 1-hour chart. The mid and long-term scales turn neutral with 4 and 6 studies, respectively, and they are supported by the less than 8% long interbank sentiment.
And Euro/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid and long-term scales see 5 neutral signals each, but the technicals are not in line with the interbank, which is bullish at more than 23% long.
You've been watching the Primary Daily Trading Signals with me, Kiays Khalil. Stay tuned for the hourly updates.
\nAll three time ranges bring different results for the Cable, which is mostly bullish in the short-term. The mid-term sees 5 neutral models, and the daily outlook brings 5 sell prompts. Neutral at less than 6% short, the interbank confirms the 1-hour technicals.
\nNeutral signals dominate on Dollar\/Yen's short and mid-term charts. The long-term scale turns bullish with 4 models, in line with the more than 26% long interbank sentiment.
\nPound\/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid-term is mostly bearish, and the long-term sees 5 neutral signals. The interbank is neutral as well at less than 9% long, matching the 24-hour models.
\nAnd Euro\/Yen sees 4 and 6 bearish models on its 1 and 4-hour charts, respectively. The 24-hour scale is mostly neutral, but, in contrast, the interbank is bullish at more than 25% long.
\nYou've been watching the Primary Daily Trading Signals for Wednesday with me, Kiays Khalil. Stay tuned for the hourly updates.","lang":"en">' class="tvvideoissue videoTitle0">
Euro/Dollar sees 5 neutral models in the short-term. The mid and long-term charts turn bearish with 6 and 5 studies, respectively, but the interbank is neutral at less than 9% long, and it supports the short-term studies.
All three time ranges bring different results for the Cable, which is mostly bullish in the short-term. The mid-term sees 5 neutral models, and the daily outlook brings 5 sell prompts. Neutral at less than 6% short, the interbank confirms the 1-hour technicals.
Neutral signals dominate on Dollar/Yen's short and mid-term charts. The long-term scale turns bullish with 4 models, in line with the more than 26% long interbank sentiment.
Pound/Yen's hourly chart is split between green and neutral models. The mid-term is mostly bearish, and the long-term sees 5 neutral signals. The interbank is neutral as well at less than 9% long, matching the 24-hour models.
And Euro/Yen sees 4 and 6 bearish models on its 1 and 4-hour charts, respectively. The 24-hour scale is mostly neutral, but, in contrast, the interbank is bullish at more than 25% long.
You've been watching the Primary Daily Trading Signals for Wednesday with me, Kiays Khalil. Stay tuned for the hourly updates.
إيسك، إنترانس H، روت دي بيأر & # 233؛ - Bois 20، 1215 جينيفا 15، سويتزرلاند.
تيل: +41 22 799 4888، فاكس: +41 22 799 4880.
2018 أفضل تداول.
منصة 2018 أفضل الفوركس.
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل دوكاسكوبي.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

دوكاسكوبي.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
مراجعة دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي بنك سا، التي ينظمها فينما، هو وسيط الفوركس السويسري الذي يقدم كل من تجارة الفوركس التجزئة الشخصية وحسابات الخيار الثنائي. لديهم أيضا الأعمال التجارية واسعة لإدارة الأعمال وتوفير فرص الشراكة للبنوك والمؤسسات المالية والمكافآت الإحالة العميل. وقد دوكاسكوبي منذ عام 2004 وتفخر الشركة على أمن أموالها، لا تلاعب الأسعار والإعدام السريع.
الصفحة المقصودة دوكاسكوبي الجديدة هي حتى الساندة كتلة كتلة من المعلومات التي أثناء القيام بهذا الاستعراض دوكاسكوبي، لم أكن أعرف أين ننظر أولا.
بالإضافة إلى سوفكس - سويس فكس & أمب؛ كفد السوق، وهو قائمة الأسعار الحية من العملات الرئيسية، وهناك العشرات من الميزات الأخرى للنقر على والتمتع بها، بما في ذلك سلسلة من المقابلات مع الأرقام المالية والسوق والصناعة التوقعات، لقطات منتصف النهار من الأسواق وأكثر من ذلك بكثير.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أفكار التداول على العملات المختلفة والأصول الأخرى، والتحليل الفني في الوقت المناسب واختيار المواد أبحاث السوق للقراءة. أيضا على نفس الصفحة هو تحديث على ما يحدث في دوكاسكوبي التي قد تكون ذات فائدة لمستثمر.
يقدم دوكاسكوبي بنك سا العملات والمعادن الثمينة للعملاء التجزئة والمؤسسات. وعود سيولة متساوية ونقلت لجميع العملاء. جميع أنواع التداول مسموح بها، بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وهناك عمولات تداول مختلفة اعتمادا على حجم الحساب وحجم التداول الشهري، والودائع محمية من قبل الحكومة السويسرية بمبلغ 100،000 دولار لكل عميل.
يتم سرد الحسابات في دوكاسكوبي وفقا لكمية الأموال المودعة. يبدأ الحساب الأساسي بحد أدنى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي مبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يليه حساب 100،000 دولار و 250،000 دولار أمريكي.
يتم تداول معظم األدوات على مدار 24 ساعة دون انقطاع، من افتتاح السوق يوم األحد، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الشتاء (حتى إغلاق السوق يوم الجمعة، 21:00 بتوقيت جرينتش خالل فترة الصيف) 22:00 بتوقيت جرينتش خلال فترة الشتاء). الأدوات التالية لها فترات تداول خلال جلسة التداول.
كان من دواعي سرورنا أن نرى أن دوكاسكوبي يقدم حساب تجريبي لكل من الفوركس وتجار الخيارات الثنائية. وهناك أيضا حساب إسلامي لأتباع قوانين الشريعة الإسلامية.
ميزة مثيرة للاهتمام في دوكاسكوبي هو القدرة على فتح الحسابات ببساطة عن طريق مسح التجار & [رسقوو]؛ جوازات السفر. يمكن أن يتم إيداع ما يصل إلى 10،000 $ بنفس الطريقة.
دوكاسكوبي 10 سنوات الذكرى.
المكافآت والترقيات في دوكاسكوبي لا تنتهي أبدا، على الرغم من أن هناك فرصة أنها يمكن أن تتغير في أي لحظة بسبب تشديد التنظيم في جميع أنحاء العالم. على مر السنين وفرت الوساطة فرصا مختلفة للتجار، من 10٪ المكافآت إلى 100٪ المكافآت، ونحن ننصح أن تحقق من الموقع نفسك لمعرفة ما هي العروض الحالية.
يتم تشجيع العملاء الحية لتبادل الخبرات التجارية دوكاسكوبي مع أصدقائهم. في حال تحول صديق محال إلى تاجر مباشر مع بنك دوكاسكوبي، فسيتمتع صاحب الحساب بخصم 100٪ لعقد تداول مستقبلي حتى يتم الوصول إلى المبلغ الكامل للخصم (100 دولار أمريكي). سيتم احتساب خصم العمولة على أساس يومي بدءا من اللحظة التي قام فيها صديق المحال أول تجارة.
وشملت الترقيات في دوكاسكوبي في وقت هذا الاستعراض مسابقة شهرية بين التجار مع 16،000 $ الجوائز الفصلية والجائزة الكبرى مزود إشارة حيث يتم إعطاء 11500 $ على أساس ربع سنوي للتجار الذين يظهرون أفضل وأكثر اتساقا نتائج التداول لتلك الفترة.
تدفع مسابقة "ترادر ​​أوف ذا يار" 5000 دولار شهريا للتجار الذين يحققون أعلى متوسط ​​شهري للربحية لمدة 6 أشهر على الأقل، وهناك مسابقة (مرآة، إشارة) للتداول الاجتماعي للمستثمرين الناجحين الذين يقومون بنسخ صفقات أفضل مقدمي الإشارات. يتم إعطاء $ 2000 شهريا.
هناك مسابقات أكثر متعة ولكنها كثيرة جدا إلى قائمة. ومع ذلك، لا يمكنني المساعدة في ذكر مسابقة ملكة جمال دوكاسكوبي حيث يمكن للفتيات من جميع أنحاء العالم المنافسة. هذه المسابقة معدلات الذكاء والمعرفة وكذلك تبدو والفائز يتلقى ضخم ضخم 350،000 $! حاليا موقع دوكاسكوبي الإعلان عن المتسابقين & [رسقوو]؛ الجائزة تجمع أكثر من مليوني دولار.
تقدم دوكاسكوبي سلسلة من الدروس التعليمية التعليمية التي تشرح الجوانب المختلفة لمنصة التداول الخاصة بها مثل الرافعة المالية والحسابات المدارة وغيرها. ويقدم ندوات حية على أساس ثابت في عدة لغات مختلفة. وتتاح أحيانا حلقات دراسية في أنحاء مختلفة من العالم. وعند إجراء هذا الاستعراض، لم تكن هناك حلقات دراسية مقررة.
دوكاسكوبي تف لديها حوالي 20 محطة مختلفة مع برامج مثيرة للاهتمام مثل السوق لمحة، بناء كتل، تحطم دمية الدولار وأكثر من ذلك. مدى عروضهم التلفزيونية مذهل. من الأخبار إلى الترفيه، والموسيقى، والمقابلات، وأكثر من ذلك بكثير، شخص مهتم في العالم المالي يمكن أن تنفق ساعات فقط في هذا القسم من موقعه على الانترنت. دوكاسكوبي أيضا تقدم للآخرين الفرصة لدمج هذا القسم في مواقعهم الخاصة. دوكاسكوبي التلفزيون حتى يمكن الوصول إليها في عدة لغات.
منصة التداول.
توفر منصات التداول دوكاسكوبي بنك الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). هناك العديد من المنصات المختلفة. جميع منصات دعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل السوق، الحد، وقف، أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان المزايدة / العرض، أوكو، إيفد الخ. لدكو؛ الانزلاق السيطرة و رديقو؛ وظائف، يسمح السيطرة على أقصى سعر الانزلاق على التنفيذ.
هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ الوضع. ودقوو]؛ التحوط وردقوو]؛ وضع يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية لدكو؛ دمج & رديقو؛ معهم. & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ يعرض كل الأوامر لنفس زوج العملات في موضع واحد.
منصة جافا.
تم تصميم منصة جافا للتداول اليدوي ويتم تنظيمها في وقت واحد لعرض جميع المعلومات التجارية اللازمة دون التبديل بين النوافذ المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الاستفادة من مختلف التحليل الفني، وأدوات أبحاث السوق التي يتم دمجها في منصة والاتصالات الفورية مع فريق دعم التداول المباشر.
منصة جفوريكس.
ويوصى بمنصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا.
وهناك جسر طرف ثالث متاح للتجار الراغبين في استخدام منصة MT4 شعبية.
كما تقدم الشركة منصة التداول على شبكة الإنترنت مع الوصول الفوري إلى الأسواق ومنصات متحركة لالروبوت، والهواتف الذكية الأخرى.
ويب ثنائي التاجر هو منصة تداول الخيارات الثنائية المعروضة في دوكاسكوبي ولديه العديد من الميزات الخاصة بها بما في ذلك دفعات محددة سلفا والمخاطر. العائد من العقود في المال من 70٪ من القسط المدفوع و 90٪. والمبالغ التجارية الصغيرة بدءا من منخفضة إلى 1 دولار أمريكي ولا عمولات أو رسوم خفية.
يمكن أن يتم التداول بشكل آمن عبر الإنترنت من خلال نقرة واحدة التجارة إلى عدد غير محدود من الحسابات. ويمكن أيضا أن يتم التداول عبر الهاتف.
على الرغم من أن دوكاسكوبي لا توفر الوصول المباشر إلى منصة Metatrader4 شعبية أنها تسمح الاتصال إلى هذا النظام الأساسي من خلال مقدمي طرف ثالث.
دعم العملاء.
يقدم دوكاسكوبي بنك سا خدمة العملاء 6 أيام كل أسبوع عبر البريد الإلكتروني والهاتف. دعم الدردشة متاح خلال ساعات العمل ويمكن للمستخدمين الاتصال بالشركة عبر سكايب بدلا من تكبد نفقات مكالمة دولية. يجب أن أذكر أن شاشة الدردشة كانت مزعجة إلى حد ما لأنها بقيت على مدار الوقت كنت أفعل هذا الاستعراض وغالبا ما غطت الكثير من المواد القراءة. ولم يكن هناك سبيل لإغلاقه. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال موقعه على الانترنت، يمكن للعملاء بسهولة تقديم طلب معاودة الاتصال، وسوف تتلقى مكالمة مرة أخرى من قسم خدمة العملاء دوكاسكوبي.
استنتاج.
بسبب التاريخ المصرفي دوكاسكوبي، أنها قادرة على تقديم مجموعة من الميزات التي غالبا ما تكون غير متوفرة مع الفوركس أو وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. قد تطغى التجار الجدد مع الميزات المختلفة المتاحة عند فتح الصفحة الأولى ولكن يتم إعداد كل شيء يصل وشرح بوضوح. كل من التجار الجدد وذوي الخبرة يجب أن يكون أي مشكلة في استخدام هذا الوسيط. يمكن للعملاء الاستفادة بشكل كبير من جميع المعلومات المتاحة على الموقع قبل أن تستثمر حتى المائة. كل هذه المعلومات متاحة أيضا في العديد من اللغات المختلفة لجعل هذا واحد من مواقع الفوركس الأكثر شمولا في العالم.
مزايا.
العديد من المنصات والميزات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية دعم العملاء جيدة.
سلبيات.
عدم القدرة على إغلاق الدردشة الموقع الساحق إلى حد ما.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مراجعة دوكاسكوبي.
تم بناء دوكاسكوبي للتجار النشطين. يوفر جناح منصة جفوريكس المبتكر وهيكل العمولة التنافسية للتجار إمكانية الوصول إلى موارد واسعة النطاق لمجموعة محدودة من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وكل ذلك تحت رخص تنظيمية متعددة، بما في ذلك حساب وساطة مع البنك السويسري.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
في عام 1998، أسس عالم الرياضيات الدكتور أندريه دوكا دوكاسكوبي ترادينغ تيشنولوجيز كورب، الذي أدى إلى تطوير منصة دوكاسكوبي التجارية في عام 1999. جنبا إلى جنب مع شريكه فيرونيكا ماكاروفا، أسس دوكا دوكاسكوبي عام 2004 كوساطة وساطة سويسرية في جنيف.
بعد تطوير سوق الفوركس السويسري في عام 2006، وهو نظام بيئي يدعم التجار مع تطبيقات الشركة والبنية الأساسية للمنصة، حصلت دوكاسكوبي على ترخيص مصرفي سويسري في عام 2018 وأطلقت بنك دوكاسكوبي. في عام 2018، حصلت العلامة التجارية على ترخيص وساطة الاتحاد الأوروبي في لاتفيا، تحت دوكاسكوبي أوروبا، كجزء من نمو مجموعة دوكاسكوبي.
تقدم مجموعة دوكاسكوبي اليوم أسعار تداول الفوركس والتداول مقابل الفروقات بأسعار تنافسية والوصول إلى 54 زوجا من العملات الأجنبية و 49 سوقا من عقود الفروقات في مجموعة منصة جفوريكس المملوكة لها والتي تدعم التداول الحسابي ومتوافقة عبر جميع أنظمة التشغيل تقريبا.
العمولات والرسوم.
دوكاسكوبي تقدم نوع حساب واحد لتداول العملات الأجنبية تحت حساب الفوركس إن، حيث يمكن أن تختلف طريقة التنفيذ بين وكالة ومكتب التعامل. في حين أن الهوامش هي نفسها لجميع العملاء في حساب إن، فإن أسعار العمولة المضافة التي تدفعها تختلف تبعا لحجم التداول الخاص بك، والتوازن، وصافي الودائع.
وباستخدام متوسط ​​فروق سعر 0.22 نقطة على زوج العملات ور / أوسد خلال ال 30 يوما الماضية خلال جلسة التداول الأمريكية في دوكاسكوبي، جنبا إلى جنب مع سعر العمولة الافتراضي عند 0.70 نقطة دوران مستدير، فإن التكلفة الشاملة تساوي 0.92 نقطة، وسطاء مع التسعير القائم على العمولة، مثل ساكسو بنك، فكسم، و فكسرو.
يمكن للتجار فتح حساب إن إما مع دوكاسكوبي أوروبا أو دوكاسكوبي بنك في سويسرا. والفرق الرئيسي بين هذين الكيانين، بالإضافة إلى الولايات القضائية التنظيمية، هو أن الأول يمكن أن يتم بأقل من 100 دولار، في حين أن الأخير يتطلب 5000 $ - إلا إذا كنت مقيما سويسريا، وفي هذه الحالة، والحد الأدنى من الانخفاضات إلى 1000 $.
من حيث التكلفة الشاملة للتداول، تتنافس دوكاسكوبي بالقرب من القمة بين وسطاء الفوركس الذين يدعمون التداول الآلي وبرامج التداول النشطة مثل فكسم، الفوركس، وبيبرستون.
خدمة الزبائن.
بدءا من الدردشة الحية، دوكاسكوبي توفر خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية على كل من مواقعها الإلكترونية ومن داخل منصة التداول 24 ساعة في اليوم طوال أسبوع التداول. في حين كانت الدردشة الحية دائما يمكن الوصول إليها بسهولة، وجدت اختباراتنا الشركة يمكن أن تحسن هذه الخدمة للحفاظ على جاذبية البنك السويسري / الوساطة التي تقدم منصة متميزة.
المساعدة في موازنة انخفاض جودة الدردشة الحية، هو تعيين ممثل حساب مخصص من حساب دوكاسكوبي الخاص بك، مما يجعل دعم البريد الإلكتروني مباشرة مع مدير الحساب الخاص بك أسهل كثيرا. هذا صحيح بشكل خاص مقارنة مع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الدعم العام، والتي، وجدت الاختبارات لدينا، استغرق وقتا أطول ليتم معالجتها.
وأخيرا، كان الدعم عبر الهاتف، والذي يتوفر أيضا على مدار 24 ساعة في اليوم، أقل بقليل من معايير الصناعة على الرغم من وقت الاتصال السريع وممثلين ودية. تم إجراء مكالمات مع كل من دوكاسكوبي أوروبا ومكتب دوكاسكوبي البنك.
دوكاسكوبي تقدم مجموعة متنوعة من أدوات البحث في منصة JForex3، بما في ذلك تدفق أخبار السوق، والتقويم الاقتصادي الحية مع توقعات التوافق، تلفزيون دوكاسكوبي، وغيرها من الأدوات البحثية التي تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات التجارة المتعلمة.
دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق.
دوكاسكوبي تف، أداة البحث الرئيسية وسيط، هو استوديو التلفزيون المهنية المهنية بالكامل في جنيف التي تبث المحتوى من الصحفيين في المنزل الذين إجراء المقابلات وتحليل السوق. ليس فقط المحتوى ذات الصلة والثاقبة. بل هو أيضا خلق مهنيا والتعليمية، مما يجعلها مفيدة لجميع العملاء، بغض النظر عن مجموعة المهارات.
وتشمل أدوات البحث الأخرى تحليل الأنماط ونظم التداول الآلي ضمن تجربة الرسم البياني. مزيد من المعلومات عن هذه الأدوات أدناه.
في حين وجدت أدوات البحث دوكاسكوبي مثيرة للإعجاب، يمكن للوسيط تحسين عروضها من خلال دمج المزيد من الخبرة البحثية داخل المنصة، كما يفعل بالفعل مع التقويم الاقتصادي وعناوين الأخبار. وهذا من شأنه تحسين قابليتها للاستخدام للعملاء ومنع إعادة توجيه المستمر إلى صفحة ويب خارجية (ممارسة العديد من وسطاء الفوركس تنغمس في).
المنصات والأدوات.
منصة دوكاسكوبي الرئيسية هي JForex3، سطح المكتب ومنصة على شبكة الإنترنت التي تدعم كل من ويندوز وماك. ليس فقط منصة غنية مع أدوات التداول وسهلة الاستخدام، وإنما هو أيضا رائعة للتجار التقني، والتي سوف نستكشف أدناه.
للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3.
للرسم البياني، تتوفر مؤشرات 277 مذهلة في منصة سطح المكتب JForex3. هذا هو أكثر من أي وسيط آخر لقد استعرضت باستثناء ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتريد، الذي يقدم 366 المؤشرات. سواء باستخدام أي من أدوات الرسم المختلفة 23 أو إضافة وتخصيص المؤشرات، وجدت الرسم البياني لتكون تجربة سلسة وممتعة.
ميزة أخرى مفيدة، ولكن خفية هي أنه في كل مرة كنت رسم خط الاتجاه الجديد، لونه يتغير تلقائيا، مقارنة مع معظم المنصات حيث يجب تغيير لون يدويا بعد ذلك. في حين أن هذا هو سمة خفية، والتجار عاطفي حول التحليل الفني نقدر اهتمام الوسيط للتفاصيل.
كما تتنافس منصة دوكاسكوبي جفوريكس 3 بشكل جيد مع منصات ميتاتريدر لأنها تدعم مؤشرات التداول والعرف الخوارزمية، وتوفر التخزين السحابي للعملاء الذين يحتاجون إلى فين لتشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم على مدار 24 ساعة. في حين أن الوسيط يدعم جسر طرف ثالث للعملاء للوصول إلى MT4، ينصب تركيزه الرئيسي على جفوريكس. كما أنه يوفر أداة للعملاء لجعل MT4 الخبراء المستشارين (إي) متوافقة على جفوريكس. كما تقدم دوكاسكوبي سوق إشارات للتداول الاجتماعي.
الإشارات والتداول الاجتماعي جانبا، والانتقال إلى النسخة على شبكة الإنترنت من منصة جفوريكس، النسخة على شبكة الإنترنت ليست جذابة مثل إصدار سطح المكتب، على الرغم من أنها تشترك في تخطيط مماثل غامضة. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن العديد من المجالات هي ثابتة وعدم وجود شعور ديناميكي من إصدار سطح المكتب. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة الأدوات ليست عميقة مثل نظيره سطح المكتب.
أحد العوائق الهامة الأخرى ل JForex3 على شبكة الإنترنت هو أنه القائم على فلاش، مثل العديد من منافسيها، بما في ذلك منصات على شبكة الإنترنت من أواندا و سيتي إندكس. مع عدم استمرار دعم فلاش من قبل المتصفحات الرئيسية مثل غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس، فإن الانتقال إلى HTML5 أو بعض أشكال جافا سكريبت المتقدمة أمر لا بد منه للأنظمة القائمة على الويب. وغني عن القول، أوصي باستخدام إصدار سطح المكتب من JForex3 وليس الإصدار على شبكة الإنترنت.
وعموما، دوكاسكوبي هو وسيط يفهم تكنولوجيا التداول ويوفر للمتداولين الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. في حين أن معظم تجار الفوركس يفضلون منصة ميتاتريدر 4 إلى منصة الملكية التي بنيت في المنزل، JForex3 تقف وحدها وتتنافس مع الأفضل في السوق. أنجزت دوكاسكوبي أفضل فئة في المنصات والأدوات في عام 2017.
تجارة المحمول.
بين العديد من التطبيقات النقالة التي وضعتها دوكاسكوبي، ركزت بلدي الاختبار على التطبيق التداول المحمول سوفكس التاجر الرئيسي المتاحة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
خلال الاختبارات على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة - كانت هناك العديد من الميزات المتميزة التي وقفت على الفور في التطبيق، بما في ذلك إشارات السوق المتكاملة وأنماط جنبا إلى جنب مع أداة نقطة المحورية. سوفكس التاجر أيضا الرسم البياني قوية مع العديد من المعلمات والتخصيصات القابلة للتخصيص التي يمكن بسهولة أن تضاف من نفس الشاشة.
من حيث قدرات التخطيط، شيء واحد مفقود من الرسوم البيانية هو القدرة على رسم خطوط الاتجاه وأدوات الرسم ذات الصلة، على الرغم من أن هناك أنواع مختلفة من الرسم البياني للاختيار من بينها، بما في ذلك بيانات القراد، من بين الأطر الزمنية الأخرى، وحتى القوالب التي يمكن حفظها. خطوط الاتجاه جانبا، الرسم البياني تعمل بسلاسة وغنية مع خيارات مثل قائمة من 47 المؤشرات الفنية - وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة للتداول المحمول.
نقاط القوة إضافية في التطبيق تشمل مستوى اثنين من يقتبس والعديد من أنواع النظام ذات الصلة، بما في ذلك الشرطية وعرض العطاء أوامر، والتي يمكن استخدامها عند وضع التجارة.
في مجال البحث، التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديها مجموعة رائعة من الأدوات المفيدة، بما في ذلك عدة شاشات محددة مسبقا محددة ونظرة نظيفة وقابلة للتخصيص من عوامل العلامة، والتي يمكن صقلها عبر أربعة أطر زمنية تتراوح من ساعة إلى شهرية. وهناك أيضا أداة التعرف على نمط لتداول الأفكار، نظمت بدقة بجانب فئات البحث الأخرى.
وعموما، فإن التطبيق المحمول سوفكس التاجر لديه أساس كبير ولكن متخلفة عن غيرها من العروض من الدرجة الأولى مثل إيغ، ساكسو بنك، فكسم، والأسواق سمك. على سبيل المثال، من شأن إضافة أدوات الرسم إلى الرسوم البيانية وتوفير القدرة على مزامنة قائمة المراقبة تحسين تجربة الجوال بشكل عام ورفع ترتيبها بين أقرانها.
الملاحظات الأخرى.
عندما يتعلق الأمر بمعدلات الهامش والرافعة المالية المتاحة، تقدم دوكاسكوبي أوروبا ما يصل إلى 300: 1 الرافعة المالية، لكنها تحد من الرافعة المالية في نهاية الأسبوع بعامل يزيد قليلا عن ثلاثة، أو في هذه الحالة 90: 1. وتنطبق نفس النسبة على مستويات الرفع المالي المنخفضة، وذلك في محاولة للمساعدة في الحد من تعرض العملاء ومكالمات الهامش من الثغرات التي يمكن أن تحدث خلال السوق المفتوحة يوم الأحد بسبب الأحداث الجيوسياسية في نهاية الأسبوع. هذا الهيكل يثبط بطبيعته الاحتفاظ بالمراكز خلال عطلة نهاية الأسبوع - مع زيادة متطلبات الهامش، مما يجعل دوكاسكوبي أكثر ودية للتداول اللحظي، وأقل استيعاب للمستثمرين على المدى الطويل.
دوكاسكوبي جواز سفر في جميع أنحاء أوروبا تحت ميفيد من كيان دوكاسكوبي أوروبا، الذي ينظم في لاتفيا، بالإضافة إلى التراخيص المصرفية السويسرية دوكاسكوبي البنك يحمل. في آسيا، دوكاسكوبي ينظم في اليابان حيث يلبي السوق المحلية تحت رخصة جفسا وعضو في جمعية العقود الآجلة المالية لليابان.
افكار اخيرة.
بصفتها وسيط فوركس مع ما يقرب من 100 من المنتجات القابلة للتداول، دوكاسكوبي تميز نفسها مع مجموعة متنوعة من الخدمات داخل المجتمع على الانترنت سوفكس. يقوم الوسيط بعمل جيد لتعزيز عرضه الشامل مع الكثير من الموارد التي يمكن للمتداولين استخدامها للبحث، على سبيل المثال دوكاسكوبي تف.
بالنسبة للأدوات، قامت دوكاسكوبي بعمل هائل مع منصة سطح المكتب JForex3 من حيث الرسم البياني وسهولة الاستخدام وعمق الأدوات المتاحة. تتنافس المنصة أيضا بشكل جيد مع منصات أخرى من طرف ثالث مثل ميتاكوتس (ميتاتريدر) وأنظمة سبوتوار (كترادر).
مع حساب البنك السويسري التي تقدم فقط 5000 $، دوكاسكوبي البنك هو خيار كبير للتجار ذوي الخبرة العالية. وفي الوقت نفسه، إذا كنت مبتدئا، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع 100 $ في دوكاسكوبي أوروبا هو مكان سهل للبدء.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

مراجعة دوكاسكوبي.
Swiss Ministry of Finance.
الحد الأدنى للإيداع.
مكافأة ترحيب.
تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.
لقطات.
استعراض كامل.
Dukascopy offers access to the forex market using an ECN trading model. Dukascopy’s headquarters is located in Geneva, Switzerland, but there are other offices in Zurich, Riga, Hong Kong, Kiev, Moscow and Kuala Lumpur. Dukascopy is regulated by the Swiss Ministry of Finance, and operates as a bank and as a brokerage firm. The Dukascopy Group maintains two forex brokerage brands:
a) Dukascopy Bank SA offers direct access to the Swiss Foreign Exchange Marketplace and services banks, hedge funds, other institutions and investors.
b) Dukascopy Europe IBS AS, which operates asan EU-licensed investment brokerage company.
Dukascopy offers its clients a bonus amount of 10% of the client’s account equity. This amount may be increased by the addition of more capital. However, the bonus conditions attached to a Dukascopy account are more stringent than with other brokers. Bonuses must be covered by trade volume which is 30,000 X the total account equity for it to be withdrawn. This must be covered within one year of getting the bonus.
The maximum bonus amount that can be awarded is $50,000.
ميزات منصة التداول.
Five platforms types are available on Dukascopy. يشملوا:
a) A Java-based platform, which is designed for manual trading only.
c) A web-based platform.
c) The JForex platform, which used for automated and chart trading. This platform comes with an API for traders to build strategies, EAs and indicators, as well as to use built-in charts.
d) Mobile trading platforms for all smartphones.
e) MT4 Bridge which connects Dukascopy’s ECN facilities to the MT4 platform. The MT4 platform is not available on Dukascopy. It has to be sourced from a third-party, and then Dukascopy’s bridge used to plug in to such a third party MT4 client.
f) Dukascopy Bank SA SWFX Trading Application for advanced traders.
Account Types and Information.
Two types of accounts can be opened with Dukascopy.
a) The ECN account with Dukascopy via DUkascopy Bank SA. This account is used mainly for institutional clients, as well as for retail clients who can afford to setup accounts with an initial deposit of $5000. Only Swiss clients can open this account type with less than $5000.
b) The Dukascopy Europe account is meant for retail forex trading under ECN conditions, with minimum deposit requirement of $100.
There are several features on Dukascopy that traders can take advantage of:
a) Contests: Dukascopy has one of the largest array of contests that traders can participate in. There is a strategy contest, in which traders can pit their strategies against those of other traders to see which will come out on top. There are also trading contests as well as article contests. The prize pool for contests is more than a million dollars.
b) Dukascopy also operates as a bank. Clients can therefore use Dukascopy as an opportunity to open a Swiss banking account, and get access to e-banking, online money exchange and credit card facilities.
c) Dukascopy has recently added binary options to its tradable assets, making it possible for traders who know how to trade this market to ply their trade there from the same forex account as before.
d) PAMM account facilities.
The following methods are available to traders to make Deposits and withdrawals on Dukascopy:
b) Credit Card/Debit Card.
c) Bank Guarantees: Minimum deposit with bank guarantees is $100,000.
d) Swiss Custodian Bank Account. Minimum deposit with this method is $250,000. This allows the trader to trade the forex market straight off this account without having to move funds around in deposits and withdrawals.
The minimum deposit depends on account type and funding method. An account with Dukascopy Europe attracts a minimum deposit of 100 USD, while the minimum deposit on a Dukascopy Bank SA account is 5,000 USD. The minimum trade size is 1 micro-lot for forex, 1 ounce for gold and 50 ounces for silver.
Withdrawal limits only exist for credit card withdrawals, which is pegged at $10,000 of 10,000 CHF and equivalents in other currencies.
Winnings from the various forex contests are usually deposited into a trader’s live account on Dukascopy SA.
Traders can reach the customer support on Dukascopy using any of the following means of communication:
a) Phone: +41227994848, This is the access to the live trading support desk. These numbers can also be used to place Callback requests.
d) Physical Address: Dukascopy Bank SA, Route de Pre-Bois 20 ICC, Entrance H, 1255 Geneva 15, Switzerland.
معلومات الوساطة.
Swiss Ministry of Finance.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

STOCKTRKR.
These are the Main Daily Trading Signals for Tuesday. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.
Euro/Dollar has bullish signals prevailing on its short and mid-term charts, while the long-term scale turns neutral with 5 models, and it is in line with the 10% long interbank.
Next up is the Cable with 5 sell prompts on both its 1 and 4-hour charts. The 24-hour scale brings 4 neutral models, matching the less than 15% short interbank sentiment.
Dollar/Yen is overwhelmingly bullish in the short and mid-term, with 7 and 6 buy prompts, respectively. The long-term is mostly neutral, but the interbank is bullish at more than 31% long, and it confirms the 1 and 4-hour models.
Pound/Yen sees 5 and 4 neutral studies on its 1 and 4-hour charts, respectively. 24-hour chart is split between red and neutral indicators, but the interbank is neutral at less than 2% long, and it supports the short and mid-term studies.
And bullish signals prevail on Euro/Yen’s short and mid-term charts. The long-term scale turns neutral with 5 models, and it is backed up by the interbank, which is also neutral at less than 9% long.
You’ve been watching the Main Daily Trading Signals with me, Kiays Khalil. Stay with us troughout your trading day.
You can view this video and the full video archive on the Dukascopy TV page: dukascopy/tv/en/#225888.
Dukascopy TV is a free educational project producing daily updates on global markets, visit Dukascopy/tv for more.
منشور له صلة.
The Canadian and Australian dollars will be in focus next week as the Bank of…
Oil prices rallied in 2017, with WTI finishing the year more than 12% higher as…
OverviewThough the GBP/JPY pair has been trading positively recently, its stability below 152.85 level confirms…
OverviewThe USD/JPY pair managed to touch our second expected target at 111.00. The pair and…
OverviewGold price provided clear positive trading to move away from the key support 1,321.49. This…

No comments:

Post a Comment