Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم إيرغاس


يلدبوست أيرغاس إلى 1.7٪ باستخدام خيارات.
يمكن للمساهمين في شركة أيرغاس (الرمز: أرج) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 1.7٪ من الأسهم أن يبيعوا المكالمة التي تمت تغطيتها في يناير 2018 عند الإضراب $ 145 وأن يحصلوا على القسط بناء على عرض السعر الذي يبلغ 10 سنتات، 0٪ معدل العائد مقابل سعر السهم الحالي (في خيارات الأسهم قناة ونحن نسمي هذا يلدبوست)، لمجموع معدل سنوي 1.7٪ في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 145 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم أرغ سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 1.8٪ من المستويات الحالية لذلك يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 1.9٪ عائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
وبوجه عام، فإن مبالغ توزيعات األرباح ال يمكن التنبؤ بها دائما وتميل إلى اتباع الصعود والهبوط في الربحية في كل شركة. في حالة شركة أيرغاس إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيع الأرباح لأقل من ذلك يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا توقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 1.7٪.
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر الذي سجلته مجموعة أرغ، مع ضربة 145 دولار باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2018 تغطية مغطاة في ضربة 145 $ يعطي مكافأة جيدة لخطر إعطاء بعيدا رأسا على عقب 145 $. (هل معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها هذا وستة خيارات أخرى مشتركة الخرافات ديونكوند). نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة أيرغاس Inc. (مع الأخذ بعين الاعتبار قيم إغلاق يوم التداول 253 الأخيرة وكذلك سعر اليوم 142.45 دولار) لتكون 31٪. للحصول على خيارات الاتصال الأخرى أفكار العقد في مختلف انتهاء الصلاحية المتاحة المختلفة، قم بزيارة صفحة خيارات الأسهم أرغ من ستوكوبتيونسشانل.
في تداول منتصف اليوم الأربعاء، كان حجم التداول بين S & أمب؛ P 500 المكونات 867،838 العقود، مع حجم المكالمة عند 1.49M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.58 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

الالتزام بشراء إيرغاس في 120 $، كسب 1.8٪ السنوية باستخدام خيارات.
المستثمرون النظر في شراء شركة ايرغاس (الرمز: أرج) الأسهم، ولكن حذرا حول دفع سعر السوق الجارية من 138.64 $ / سهم، قد تستفيد من النظر في بيع يضع بين الاستراتيجيات البديلة تحت تصرفهم. أحد العقود المثيرة للاهتمام على وجه الخصوص، هو يوليو وضعت في ضربة 120 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من $ 1.00. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 0.8٪ مقابل التزام 120 $، أو معدل العائد السنوي 1.8٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
إن بيع الصفقة لا يعطي المستثمر إمكانية الوصول إلى إمكانات أرج في الاتجاه الصعودي لطريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع الذي ينتهي فقط ينتهي بامتلاك أسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. والشخص على الجانب الآخر من العقد سوف يستفيد فقط من ممارسة في ضربة 120 $ إذا كان ذلك أسفرت عن نتائج أفضل من بيع بسعر السوق الجارية. (هل تحمل الخيارات مخاطر الطرف المقابل؟ هذا وستة خوارزميات مشتركة أخرى تم الكشف عنها). لذلك ما لم ترى شركة أيرغاس إنك أسهمها تراجعت بنسبة 13.5٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى تكلفة التكلفة البالغة 119.00 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح $ 1.00 من 120 $)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من جمع هذا القسط معدل العائد السنوي 1.8٪.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة شركة أيرغاس إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيع الأرباح لأقل من ذلك يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا توقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 1.7٪.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل إيرغاس Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 120 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يوليو وضعت في ضربة 120 $ لمعدل العائد السنوي 1.8٪ يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة أيرغاس Inc. (مع الأخذ بعين الاعتبار قيم إغلاق يوم التداول 253 الأخيرة وكذلك سعر اليوم 138.64 $) لتكون 32٪. للحصول على خيارات أخرى وضع الأفكار العقد في مختلف إكسيراتيونس المتاحة المختلفة، قم بزيارة صفحة خيارات الأسهم أرغ من ستوكوبتيونسشانل.
في التداول بعد منتصف الظهيرة يوم الثلاثاء، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 837،366 عقدا، حيث بلغ حجم المكالمة 837،366 عقدا: نسبة المكالمة 0.76 حتى الآن لهذا اليوم، وهي نسبة أعلى من المعتاد مقارنة مع المدى الطويل، متوسط ​​متوسط ​​المدى: نسبة المكالمة من 65. وبعبارة أخرى، إذا نظرنا إلى عدد من المشترين الدعوة ومن ثم استخدام وسيط على المدى الطويل لعرض عدد المشترين وضع كنا نتوقع أن نرى، ونحن نرى في الواقع أكثر وضع المشترين مما كان متوقعا هناك في تداول الخيارات حتى الآن اليوم. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

حسابي.
استحقاقات الموظفين.
الحفاظ على صحتك في الاعتبار & مداش؛ مع خيارات مرنة.
اختر من بين خمسة خيارات لخطة طبية أو بديل من صندوق الرعاية الصحية بناء على الإقامة اختر من بين خيارين قيمين لخطة طب الأسنان لديك دائما الأدوية التي تحتاجها مع خطة أدوية وصفة طبية تبقي على صحة العين مع خطة الرعاية للرؤية لدينا استفد من والرعاية الصحية، وحسابات الإنفاق المرنة المعتمدة.
حماية بيست عشك. فوائدنا تجعل من السهل.
التأمين الأساسي على الحياة والتأمين على الوفاة والتمزق العرضي الحياة الإضافية الإضافية والتأمين العرضي للوفاة والتقسيم تأمين اختياري للزوجين والتأمين على الحياة التأمين على العجز القصير الأجل مع خطة شراء اختيارية تأمين ضد العجز الأساسي طويل الأجل مع تغطية اختيارية لشراء تعويضات تعويضات العمال تأمين.
أجازة مدفوعة. لأنك حصلت عليها.
إجازة تستغرق وقتا أطول تعمل معنا إجازة مرضية مدفوعة إجازات مدفوعة الأجر.
واصل التدريب. الحفاظ على التعلم. وسنساعدك.
الاستفادة من برامج التدريب في الموقع لزيادة وصقل المهارات. دورات تطوير القيادة تساعد على تسريع إمكانات التقدم الخاص بك. المساعدة التعليمية للبرامج التعليمية المؤهلة يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف حياتك المهنية أسرع وندش]؛ على سنتنا.
إضافات. لأننا نهتم.
برامج المنح الدراسية برنامج مساعدة الموظفين خيارات التأمين على السيارات والمنزل والممتلكات الشخصية.

خيارات الأسهم إيرغاس
واعترافا بمسؤولياتكم الكبيرة في شركة أيرغاس، يسعدني أن أبلغكم أنه وفقا لخطة الحوافز المالية المعدلة والمعدلة لعام 2006 (خطة & # 147؛ الخطة & # 148؛)، اعتبارا من مايو ##، 20 ## لقد تم منحك خيار أسهم غير مؤهل (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء #، ### سهم من الأسهم العادية، بسعر $ ##. ## للسهم الواحد.
يخضع هذا الخيار للشروط والأحكام المعمول بها في الخطة والتي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها، وفي حالة وجود أي تناقض أو تمييز أو اختلاف بين هذه الرسالة وشروط الخطة، فإن شروط الخطة سوف تتحكم بها. الرجاء الانتقال إلى إيرنيت / page. asp؟ 7000000000610 لمراجعة نشرة المعلومات للخطة والخطة.
ورهنا بمواصلة عملك مع الشركة، يمكن ممارسة الخيار على أقساط متساوية تراكمية بنسبة 25٪ من أسهم كل واحدة من األربع سنوات األولى من تاريخ المنحة. وتنتهي بالكامل في الساعة 5:00 مساء. المحلية فيلادلفيا، بنسلفانيا الوقت في أغسطس ##، 201 #، ما لم يتم إنهاء عاجلا على النحو المحدد في القسم 6.7 من الخطة.
ولتخفيض خياراتك المكتسبة، يجب عليك الاتصال بشركة ميريل لينش لمراجعة حسابك. وسوف يتم اتخاذ ترتيبات لحجب أي ضرائب قد تكون مستحقة فيما يتعلق بهذه الأسهم. للحصول على معلومات حول حسابك وخيارات ممارسة، اتصل ميريل لينش في - - التحدث إلى ممثل خدمة المشارك أو زيارة موقع على شبكة الإنترنت في فوائد. مل.
إذا لم تتلق نسخا من أحدث تقریر أيرغاس السنوي و بیان الوکیل لأنك إما لا تملك أسھم أيرغاس أو أنك لا تمتلك أي خیارات أخرى من أسھم أيرغاس، فإن النسخ مرفقة بھ. سوف يتم إرسال تقرير سنوي وبيان وكيل جديد كل عام عندما تصبح متاحة للمساهمين إيرغاس.
خيار الأسهم الخاص بك هو واحد من الطرق التي يمكن أن تشارك في نجاح على المدى الطويل من إيرغاس. وأتمنى لكم الكثير من النجاح والوفاء الشخصي. شكرا على عملكم الشاق والتفاني.

ماذا كان تفكير الرئيس أيرغاس؟
هذا المنصب هو ستيفن م. دافيدوف وبيتر J. هينينغ.
وقد ظهر تجعد جديد في منتجات الهواء والكيماويات في ™ ™ عرض معادية ل إيرغاس. وفي وقت متأخر من يوم الخميس، عدلت شركة إير برودوكتس دعوى قضائية ضد ولاية أيرغاس لتشمل مطالبة قانون ولاية ديلاوير بأن الرئيس التنفيذي لشركة إيرغاس، بيتر مكوسلاند، ارتكب خرقا للواجبات الائتمانية.
في 5 يناير، مارس السيد مكوسلاند خيارات الأسهم لشراء 300،000 سهم من إيرغاس. وقعت هذه الصفقة في اليوم التالي رفض إيرغاس للمرة الثانية مقدمة ودية من إير برودوكتس لاكتساب الشركة مقابل 62 $ للسهم، 2 $ أكثر من العرض العطاء.
وفي رسالة مؤرخة في 4 يناير / كانون الثاني، أكد السيد ماكاوسلاند أن عرض شركة إير برودوكت ™ في ذلك الوقت في الوقت الحاضر هو أيرغاس. هذا هو نوع الاستجابة التي تراها عادة في هذه التبادلات وهي جزء لا يتجزأ من Airgas†™ “just يقول لا noЂќЂќ الاستراتيجية.
بعد يوم واحد، مارس السيد مكوسلاند مجموعتين من الخيارات الأسهم الحصول على 150،000 سهم في 5.50 $ للسهم و 150،000 سهم آخر في 8.99 $ للسهم. مكاسبه غير المحققة فورا: أكثر من 12.5 مليون $ على الصفقة، وهو المبلغ الذي هو الآن أكثر من 16 مليون $.
كما أن للتحويل فائدة ضريبية من خلال هذه الممارسة المبكرة للخيارات. وإذا كان السيد مكوسلاند يمتلك هذه الأسهم لأكثر من سنة، فإن أي زيادة فوق المبلغ الأولي الذي يبلغ 12 مليون دولار ستخضع الآن لضريبة أرباح رأسمالية أقل من الإيرادات العادية. هذا يمكن أن يكون كسب سبعة أرقام: ليس كثيرا بالنسبة لرجل مثل السيد مكوسلاند ولكن ليس التغيير تشامب إما.
ووفقا لبند ديل بوك في وقت سابق من يوم الجمعة، قال متحدث باسم إيرغاس أن شراء السيد مكوسلاند & # 8217؛ يظهر إيمانه في الآفاق على المدى الطويل للشركة. كما أن لها تأثير عرضي من منحه حصة تصويت أكبر قليلا في الشركة.
في حين أن السيد مكوسلاند قد يكون قول الحقيقة عن دوافعه، وممارسة الخيارات بالتأكيد يستفيد منه من الحكمة الضرائب ويمكن أن تبدو وكأنها التداول من الداخل ممكن. وعندما مارس السيد مكوسلاند هذه الخيارات، كان لديه معلومات غير عامة عن شركة إيرغاس عندما اشترى أسهمه.
تحت ما يسمى نظرية ЂњassassassЂќЂќ of of ins ins ins ins ins ins of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of ofЂњЂњЂњЂњ of of of of of of of ofЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ تخرق الآفاق واجب ائتماني تجاه المساهمين.
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هنا هو نفسه طلب من بريت فافر بعد اعتراض في وقت غير مناسب بشكل خاص: Ђњ ما كان يفكر؟
ومن المقرر أن تنتهي مجموعة من الخيارات في مايو 2018 والثانية في مايو 2018. لذا، في حين كان هناك بعض الضغط في الوقت لشراء الأسهم، لم يكن هناك أي سبب للقيام بذلك على الفور بعد رفض العرض من إير برودوكتس. ومن المتصور أن السيد مكوسلاند ينظر إلى خطاب 4 يناير لشركة إير برودوكتس على أنه انهاء سعيها لشركته، حتى أنه لم يعد يمتلك معلومات داخلية عن عرض ل إيرغاس، المعلومات التي تعتبر روتينية المواد. على الأقل، هذا هو ما من المرجح أن يدعي الآن.
ولكن سيكون من غير المؤكد نيجيف لرئيس تنفيذي للشركة العامة أن يعتقد أن رفض دعوة للقيام صفقة يعني أنه لن تكون هناك جهود أخرى للحصول على الشركة. إن الصفقة الودية هي دائما أفضل من العرض العدائي، ويجب على المدير التنفيذي للشركة أن يتخلى عن العطاء مع عطاء محلى أو ربما عرضا معاديا عند رفض العرض الأولي.
كما أنه ليس دفاعا عن المطالبة بالتداول من الداخل بأن المشتري لم يحقق ربحا من الأسهم المكتسبة. ويحدث انتهاك القاعدة 10 ب -5 عندما يحدث الشراء (أو البيع) انتهاكا لواجب الثقة والثقة، وكون منتهك الربح قد يكون دليلا جاذبا لإظهار النية ولكن ليس من الضروري إثبات قضية.
حتى خطة السيد مكوسلاند ل ™ ™ للاستمرار في أسهمه لا فرق في تحليل التداول من الداخل. وعلى أي حال، هناك كسب ضريبة ممكن هنا.
يستخدم العديد من المديرين التنفيذيين خطة القاعدة 10b5-1 الموجودة مسبقا لشراء وبيع الأسهم على أساس منتظم كوسيلة لعزل أنفسهم عن الادعاء بأن معاملاتهم تستند إلى معلومات داخلية. ولا يبدو أن هذا هو الحال بالنسبة للسيد مكوسلاند لأنه كان يسيطر على توقيت ممارسته للخيارات، ولذلك فإن القرار سيخضع لقواعد التداول الداخلية المعتادة.
إذا أراد السيد مكوسلاند أن يرسل رسالة إلى إير برودوكتس أنه ملتزم باحتمالات الشركة على المدى الطويل، ثم يتساءل المرء لماذا لم يفعل حتى الآن بعد الإعلان عن عرض معادي، إذا كان متوقعا واحد يجري . وقد حلقت عملية خيارات 5 يناير تحت الرادار حتى أعلنت شركة إير برودوكتس عن نواياها.
اكتساب الأسهم بعد أن جعلت شركة إير برودوكتس عرضها كان من شأنه تجنب أي ادعاء بأنه تداول في المعلومات الداخلية، وربما كان يسلط الضوء على الرسالة التي يريدها أن تبقى شركة إيرغاس شركة مستقلة، وأن يقوم بوضع أمواله حيث يكون فمه. كما هو عليه، قد ترك ترك شرح الصفقة التي توقيت غريبة جدا.
ما إذا كانت لجنة الاوراق المالية والبورصة سوف ننظر في الصفقة يبقى أن نرى. وفي حين أن أرقام الدولار كبيرة، فهي ليست باهظة. قد لا يكون هناك فائدة كبيرة لمتابعة القضية التي لم يتحقق فيها موظف الشركة بعد أي مكاسب من التجارة ويمكن أن تقدم معقولة & # 8212؛ على الرغم من نيجيف & # 8212؛ عذر للتفكير في أن شركة إير برودوكتس قد اختفت للتو، لذلك لم يكن لديه معلومات غير عامة.
ما إذا كان المساهمين سوف تكون متجانسة حول التجارة يبقى أن نرى. ومن المؤكد أن شركة إير برودوكتس تحاول أن تثير قضية من هذه الصفقات: إذ تدعي شكواها المعدلة أن السيد مكوسلاند انتهك واجباته الائتمانية بجعل التجارة والمجلس يخالفان واجباتهما الائتمانية بالسماح بذلك.
هل شركة إير برودوكتس لديها مطالبة بموجب قانون ديلاوير؟ القضية الرئيسية هنا هي 1949 واحدة، بروفي ضد شركة المدن خدمة خرق مطالبة واجب الأمانة على أساس التداول من الداخل تحت بروفي تنشأ في الحالات التالية:
الشركات التي تمتلك المواد، معلومات الشركة غير العامة؛ واستخدمت الشركة الائتمانية هذه المعلومات بطريقة غير سليمة عن طريق التداول لأنها كانت مدفوعة، كليا أو جزئيا، بجوهر تلك المعلومات.
والعقوبة على انتهاك هذه القاعدة هي عدم الربح.
لا يزال قانون بروفي صحيحا في ديلاوير ومؤخرا في فبراير الماضي. في الدعاوى القضائية الناشئة عن أ. المحاسبة المحكمة، في المحكمة الدولية في المجموعة الأمريكية الدولية، وشركة السماح لمثل هذه المطالبة المضي قدما ضد اثنين من المديرين السابقين، إدوارد E. ماثيوز وتوماس R. تيتزيو، على الرغم من حقيقة أن المدعين جادلوا أن المبلغ المباعة كان جزءا لا يتجزأ من حيازاتهم.
في حالة إيرغاس، الغش متفشية المزعومة غائبة، ولكن السيد مكوسلاند لا يزال يتعين عليها أن تضع دفاعا قويا لدحض ضمنا هنا أنه كان دافع للاستفادة من هذه المعلومات في الداخل.
في نهاية اليوم، هذا الادعاء هو جزء واحد فقط من إير برودوكتس & # 8217؛ جهود قوية لدفع السيد مكوسلاند من هذه العملية. في تصعيد الضغط، بدأت شركة إير برودوكتس عرض عطاءها يوم الخميس، والآن لديها التقاضي معلقة ضد المجلس بما في ذلك السيد مكوسلاند.
والخطوة التالية، بلا شك، هي أن تقفز إلى الأمام وأن ندعو إلى عقد اجتماع خاص لمساهمي شركة أيرغاس لمحاولة عرقلة مجلس أيرغاس في ردها ووضع سيناريو يمكن فيه إزالة السيد مكوسلاند بشكل دائم من مجلس الإدارة في مساهم إيرغاس القادم اجتماع لانتخاب المديرين.
في الدفاع ضد هذا الهجوم، قدم السيد مكوسلانداند إير برودوكتس مطالبة للمضي قدما في المطالبة بأنه تعرض للخطر. كنت حتى الآن!
تحديث: بعد أن كان لدينا المزيد من الوقت للتفكير في هذه القضايا، كنا نظن أننا سوف إضافة بضع نقاط إلى وظيفة أعلاه.
وفيما يتعلق بانتهاك محتمل للقاعدة 10 ب -5 من عملية الخيارات، يمكن القول بأن أي ضابط يكتسب حصصا مباشرة من الشركة لا ينتهك واجبا ائتمانيا لأن البائع لديه نفس المعلومات التي يحصل عليها المشتري، ليس الاحتيال.
لا يبدو أن هذه النظرية قد اختبرت في المحاكم، والقضية الحقيقية تظهر ضرر فعلي من الصفقة لدعم العثور على الغش. ويمكن القول بأن الغش يقع على الشركة نفسها لأن الشركة تخسر خصم الضرائب لجزء الدخل غير المطالب به من ممارسة الخيار.
بالإضافة إلى ذلك، دفع الحجة أكثر من ذلك، ويمكن أيضا أن يقال أن تقديم نموذج 4 من قبل السيد مكوسلاند الإبلاغ عن التجارة هو في حد ذاته بيان للسوق أنه لا يوجد حدث مادي معلق، نظرا الممارسات حول M & # 038؛ ا. هذا قد يكون قليلا بعيدة المنال، على الرغم من.
في النهاية، وهذا يجعل أي 10b-5 يدعي صعبة لإنشاء، بالنظر إلى كل من عدم اليقين الواقعي والفراغ القانوني بشأن هذه المسألة، وبالتالي فإن S. E.C. من غير المرجح أن تراجع أصابع قدميه في الماء على هذا.
في نهاية المطاف، فإن القضية الحقيقية هي أن إجراءات السيد مكوسلاند & # 8217 ق قدمت إير برودوكتس أساسا لجعل مطالبة قانون الدولة تحت بروفهي لخرق واجب الأمانة التي لديها احتمال البقاء على قيد الحياة لرفض الاقتراح.
ولكن كما نقول أعلاه، هذا هو مجرد عرض جانبي للمعركة الحقيقية التي تلوح في الأفق: الاجتماع القادم للمساهمين أيرغاس & # 8217؛ والمناورات الأخرى للأطراف.
تحديث: تم توضيح الفقرة الأولى للإشارة إلى أن السيد مكوسلاند متهم بارتكاب خرق للواجبات الائتمانية، بدلا من التداول من الداخل.
تحديث: أرسل مارك ولينسكي، وهو محام يمثل إيرغاس، هذا الرد:
الاقتراح في الوظيفة التي بيتر مكوسلاند تشارك في التداول من الداخل هو كاذبة. وقال إن السيد مكوسلاند يتمتع بحق غير مقيد في ممارسة خياراته في أي وقت. تم تأسيس أسعار ممارسة قبل إيرغاس سنوات. كما اعترف القاضي وينفيلد في مالدونادو مقابل فلين، & # 8220؛ عندما كلا الطرفين في الصفقة تمتلك جميع المعلومات ذات الصلة، & # 8221؛ لا يوجد & # 8220؛ تداول من الداخل. & # 8221؛ واصل القاضي وينفيلد: & # 8220؛ والمشتريات هنا مصنوعة من المؤسسة. لم يتم تقديمها من أعضاء الجمعية العامة للمساهمين. لا يمكن للمطالبة 10b-5 الوقوف. & # 8221؛ أما السوابق القضائية و S. E.C. القاعدة المذكورة في الوظيفة كلها تعترف بنفس الشيء: لا يوجد انتهاك تداول من الداخل عندما يكون الطرف المقابل لديه معرفة متساوية.
دفع السيد مكوسلاند ضرائبه وحصلت الشركة على سعر التمرين. وقد سمح له تمارين الخيار من قبل سياسة التداول الأسهم Airgas†™. السيد ماكوسلاند عقد أسهمه. وقال إن ممارسة خياره مناسبة تماما.
وباختصار، فإن البيان في التحديث أن & # 8220؛ هذه النظرية لم يتم اختبارها في المحاكم & # 8221؛ وأن هناك فراغ قانوني في هذه القضية & # 8221؛ ليس صحيحا. المبدأ القانوني أن الموظف الذي يمارس خيار الأسهم الممنوحة من قبل الشركة هو عدم الانخراط في التداول من الداخل هو مقبول عالميا. هذه ليست مجرد & # 8220؛ حجة جيدة، & # 8221؛ يتم تسوية القانون.
ولم تعد تقبل التعليقات.
ما مقال غبي. عندما يتم تقديم عرض لشراء شركة ورفض، لا يلزم الرئيس التنفيذي للشركة أن تخمين إذا كان سيكون هناك عرض آخر أو عندما يكون ثم ومن ثم ضبط حياته حول تلك التخمينات.
هذا ليس التداول من الداخل بأي معنى لهذا المفهوم. وكانت هذه الخيارات قابلة للتطبيق لمدة 4-5 سنوات. تم إصدارها من قبل أرج وليس من قبل كاتب الخيارات العامة. ولا يوجد أي غش ضد الطرف المقابل وعدم وجود التزام بالإفصاح تجاه الطرف المقابل الذي سيكون جوهر قضية التداول من الداخل. (نظرا لعدم وجود طرف مقابل لخيارات أسهم الموظفين، لم يتم تداول الأسهم المصدرة على التمارين، ولا تحتاج شركة مكوسلاند إلى ذلك). خطة 10b-5-1 لممارسة خيارات قابلة للتنفيذ بحرية بقصد الاحتفاظ بها.
بروفهي هو ببساطة لا ينطبق.
أنا أحب التحديث أفضل بكثير من الرسالة الأولية. وأعتقد أن أي دعاوى رفعت ضد الإجراءات السيد مكوسلاند ل 'ق سيتم طرحه على الفور. المجلس الأعلى للتعليم لديها أشياء أكبر بكثير للتفكير من هذه الحجج الصغيرة من قبل أبد.
أبد، التي أسهمها أسفل 15 دولارات منذ 11 يناير 2018 أفضل الحصول على منزلهم في النظام قبل أن يبدأ شخص ينظر إليها كمرشح الاستيلاء. بعد كل شيء، انخفضت أسهمهم بنسبة 18٪، وبالتالي فإن العرض قسط 40٪ من سعر اليوم سيكون عرضا متكافئا كما لهم إلى أرج مع مكافأة إضافية 18٪ من انخفاض في سعر السهم في الأيام ال 30 الماضية.
وما لم تكن هذه الخيارات ستنتهي صلاحيتها، ما هو الفرق الذي تحققه؟ وبما أن سعر التمرين كان أقل من سعر السوق (حتى قبل عرض الاستحواذ)، فإنه بالتأكيد سوف يمارسها بدلا من السماح لها بالانتهاء. انه اكتسب شيئا من خلال ممارسة هذه الخيارات التي كانت نتيجة أي معلومات داخل.
أعتقد أن التحليل الضريبي قد يكون خاطئا. إذا قام الرئيس التنفيذي بإجراء االنتخاب 83) ب (عندما حصل على الخيارات، فإن أي ربح مستقبلي من بيع السهم يجب أن يكون مكسب رأسمال طويل األجل طالما أن السهم يباع أكثر من سنة بعد ممارسة الخيارات. يجب عليك التحقق من ذلك. أيضا، بالإضافة إلى النقاط الأخرى التي قدمت، قد تكون الشركة أفضل حالا مع ممارسة في هذا الوقت لأنها تتلقى المال في وقت أقرب مما لو كان لو تم ممارسة في وقت لاحق. لا أرى الضرر الذي لحق بالشركة (أي الخسارة المطلوبة تحت 10b-5) في هذه الحالة. سام.
لماذا إير برودوكتس حتى الجحيم عازمة على هذا الاستيلاء، لأنه في عام 2003 اشترت إيرغاس فشل الغاز حزمة الغاز من أبد وتحويلها إلى آلة صنع المال والآن أبد هو غيور، أيضا إيرغاس لديها تاكين بعض العملاء كبيرة بعيدا عن أبد على السائبة نهاية السائل وحصلت على بعض العقود الكبيرة للنباتات السائلة في المستقبل أن أبد يريد. ربما إذا أبد سوف تقلق بشأن هناك على رجال الأعمال بدلا من كيفية وقف إيرغاس من النمو أنها قد تحصل على هناك سعر السهم من المرحاض. وبقدر ما اشترى بيتر ماكلوسلاندس من أسهمه فعل ذلك قانونيا وما كان عليه القيام به لإنقاذ شركة بنيها من الصفر، وقال انه لن تفعل أي شيء إليغال إلى جورديز هذه الشركة أداء جيدا. أبد تنظيف الفناء الخلفي الخاص بك قبل أن تبدأ على شخص آخر & # 8217؛ ق.
لم يفعل شيئا غير قانوني انه اشترى الاسهم لوقف الاستيلاء العدائي سورلي انه يعرف أفضل من القيام به أنينغتينغ غير قانوني في هذه المرحلة.
بيتر يجب أن تأخذ أيرغاس خاصة مثل ريجلي وبوش وطويلة فعلت و.
حفظ كل هذه المتاعب. والحفاظ على الشركة. سكيلزوفت لبيع نفسها في 1.1 مليار ل. ب.
ثم بيتر وفريق الإدارة البقاء في المكان. كارجيل وغيرها الكثير خاصة مثل ffr. llc هو.
التي ينبغي أن تكون فمر ليك التي هي خاصة وتديرها عائلة جونسون. أنها تملك أكثر من 6 ملايين سهم من أيرغاس. اتخاذ أيرغاس خاصة.
مشاركاتك عادة ما تكون ذات جودة عالية جدا، ولكن هذا يبدو وكأنه مقال بحثا عن مشكلة. وكانت هذه الأسهم مشمولة بعقد اختياري. المصدر هو المطلع المطلق. لم يقم مكوسلاند ببيع الأسهم في السوق المفتوحة، احتفظ بها. أين هو الضرر هنا، ناهيك عن العلاقة الائتمانية أو سوء المعاملة؟ يمكن أن مكوسلاند الآن التصويت على أسهم في اجتماع قادم نتيجة مسابقة الوكلاء القادمة؟ التخفيف المحتمل الذي تم تضمينه بالفعل في الأسهم غير المفهرسة؟ ماذا في السماء & # 8217؛ s الاسم الذي تتحدث عنه؟ قضية التوقيت لا شيء. كان يمكن أن تمارس ماكاوسلاند هذه بعد الإعلان عن الدببة في أي حال. وحتى لو كان قد مارس الخيارات المتاحة في موعد قياسي للتصويت & # 8211؛ وهذا ليس هو الحال هنا & # 8211؛ لن يكون هناك مطالبة 10b-5.
يمكنك الحصول على D على هذا واحد.
هذا هو التحليل القانوني الأكثر من الأساس لقد رأيت من أي وقت مضى من أستاذ صفقة. والنقطة الوحيدة التي تحتوي على حجية الصلاحية هي عملية عملية & # 8212؛ لماذا تعطي إير برودوكتس أي بيأر والتقاضي الذخيرة إضافية في معركتهم ل أيرغاس؟ ولكن كما للتداول من الداخل، وليس فرصة. إن ممارسة الخيار المتميز الممنوح من قبل المصدر الخاص بك ليس أي احتيال على أي شخص ولديه فائدة (علاج مكاسب رأس المال بعد سنة) موجود طوال عمر الخيار وليس له علاقة بحيازة أي معلومات داخلية. الآن، إذا كان قد حول وبيع الأسهم التي تم الحصول عليها في السوق (إما مباشرة أو من خلال وسيط & # 8217؛ s غير ممارسة الإجراء & # 8212؛ على النقيض من الأسهم التي تم حجبها من قبل المصدر للضرائب)، قد يكون هناك سسينتيلا من أساس لهذه المادة. أيضا، على الرغم من أن ليس ملائما مباشرة، قوانين الأوراق المالية تعترف بالفعل مفهوم أن الخيار يمارس أنفسهم لا يقدم نوع من الضرر قوانين الأوراق المالية تحاول تنظيم & # 8212؛ بإعفاء هذه التمارين) بافتراض موافقة لجنة التعويضات األصلية أو الالحقة (من أحكام القسم 16) ب () استعادة األرباح قصيرة األجل (.

No comments:

Post a Comment