Saturday 17 March 2018

في وقت مبكر ممارسة الخيارات الأسهم بدء التشغيل


هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟
تسمح بعض الشركات للموظفين بممارسة خيارات الأسهم غير المكتسبة، أو & # 8220؛ التمرين المبكر. & # 8221؛ وبمجرد الشراء، يخضع المخزون غير المستحق لحق إعادة الشراء من قبل الشركة عند إنهاء الخدمات. سعر إعادة الشراء هو سعر ممارسة الخيار. يرجى ملاحظة أن خيار الأسهم عادة ما يكون غير قابل للممارسة في وقت مبكر ما لم يوافق مجلس إدارة الشركة على منح خيار في وقت مبكر يمكن ممارستها، وتصدر الشركة خيار الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الذي يسمح في وقت مبكر ممارسة.
إن السماح مبمارسة األسهم غير املكتسبة مبكرا ميكن أن يوفر للموظفني ميزة ضريبية محتملة من خالل السماح للموظف ببدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية طويلة األجل فيما يتعلق بجميع أسهمهم وتقليل احتماالت احلد األدنى من االلتزام الضريبي البديل) أمت (. إذا كان الموظف على دراية بأنه سيعمل في وقت مبكر على ممارسة خيار الأسهم فورا عند منح الخيار (عندما لا يكون هناك فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية)، فإن الموظف عادة ما يريد أن يقوم مكتب الإحصاء الوطني معارضة إسو، لأن المعالجة طويلة الأجل لرأس المال على الأسهم الصادرة عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني تحدث بعد سنة واحدة. وعلى النقيض من ذلك، يجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد أكثر من عامين من تاريخ المنحة، من أجل التأهل للحصول على معاملة ضريبية مواتية.
هناك العديد من العيوب للسماح ممارسة في وقت مبكر، ومع ذلك، بما في ذلك:
خطر على الموظف. من خلال ممارسة حق شراء الأسهم أو خيار قابل للممارسة فورا الموظف يأخذ خطر أن قيمة السهم قد تنخفض. وبعبارة أخرى، يضع الموظف الذي يمارسه رأس المال الخاص به (المال المستخدم لشراء المخزون) في خطر. حتى إذا تم استخدام السند الإذني لشراء المخزون (وظيفة مستقبلية مقبلة)، يجب أن تكون المذكرة حق الرجوع الكامل لمصلحة الضرائب لإحترام الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا اشترى الموظف الأسهم بسند إذني، فإن المذكرة ستستحق الفائدة حتى تسدد، ويجب دفع سعر فائدة السوق من أجل الوفاء بالمتطلبات المحاسبية. اعتمادا على عدد الأسهم المشتراة، فإن الفائدة الضريبية المتوقعة من ممارسة مبكرة قد لا يبرر هذه المخاطر المتزايدة على المساهم. الضريبة عند التوزيع. إذا كان هناك & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ في وقت ممارسة التمارين الرياضية، يقوم الموظف بتحريك الدخل العادي (في حالة ممارسة مكتب الإحصاء الوطني يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ التمرين) ويمكن أن يؤدي إلى التزام شركة أمت (في حالة ممارسة إسو، مع الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ ممارسة يجري عنصر أمت تفضيل). لن يتم رد أي ضرائب مدفوعة إذا تمت إعادة شراء األسهم غير المكتسبة في وقت الحق بالتكلفة. (يرجى الاطلاع على المشاركة & # 8220؛ ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ & # 8221؛ للحصول على ملخص عن الآثار الضريبية لممارسة إسو أو نسو.) & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8220؛ 8221؛ شركة عامة . إن السماح للموظفين بالممارسة المبكرة قد يزيد عدد المساهمين. وإذا كانت الشركة تصل إلى 500 مساهم، فإن القسم 12 (ز) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 سيطلب من الشركة التسجيل كشركة مساهمة عامة. قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. إذا كان لدى الشركة أكثر من 35 من المساهمين غير المعتمدين في الوقت الذي وافقت على أن يتم الحصول عليها في مخزون لمعاملات الأسهم، من المرجح أن يكون الاستحواذ أكثر تعقيدا وتستغرق وقتا أطول لإكمال. متاعب إدارية. ومن شأن زيادة كبيرة في عدد المساهمين أن تضع عبئا إداريا هائلا على الشركة. وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما يشتري الموظفون الأسهم الخاضعة لإعادة الشراء وعند شراء أسهم بسندات إذنية. الأشكال التي يجب على الموظف إكمالها والتوقيع عليها أطول بكثير وأكثر تعقيدا. 83 (ب) يجب تقديم الانتخابات إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. يجب أن تحتفظ الشركة بشهادات الأسهم للأسهم غير المستثمرة بحيث يمكن إعادة شرائها بسهولة إذا ترك الموظف الشركة مما يزيد من خطر فقدان شهادات الأسهم أو في غير محلها. يجب تتبع الفائدة على السندات اإلذنية. حقوق حاملي الأسهم. ليس لدى أوبتيونيس حقوقا كمساهمين حتى يمارسوا خيارات أسهمهم. إذا كان الخيارين يمارسون خيارات الأسهم، سواء كانت مكتسبة أو غير مستثمرة، لديهم نفس حقوق التصويت مثل أي مساهم آخر. وتتطلب بعض الإجراءات، مثل تعديل شهادة التأسيس، التي تحدث عادة فيما يتصل بكل تمويل من مشاريع المشاريع، موافقة أصحاب الأسهم. ويتطلب ذلك تقديم معلومات معينة إلى المساهم من أجل اتخاذ قرار مستنير. ولدى حاملي الأسهم أيضا حقوق قانونية أكبر من حقوقهم، بما في ذلك حقوق التفتيش. ويمكن أيضا أن تنشأ متطلبات معلومات أصحاب الأسهم بموجب القاعدة 701.
بعض الاقتراحات للتوضيح:
* الضريبة على الفارق: هل هناك ضريبة دخل عادية في حالة إسو؟ ھل ھناك مسؤولیة أمت في حالة مکتب الإحصاء الوطني؟
* & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ الشركة العامة: كيف يؤثر ذلك على قراري في ممارسة أسهمي في وقت مبكر سواء في حالة مكتب الإحصاء الوطني أو حالة إسو؟ كيف يؤثر ذلك على قرار الشركة بتقديم ممارسة مبكرة في أي من حاالت اإلحصاءات الوطنية أو حالة إسو؟
* متاعب إدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟
Nivi & # 8211؛ شكرا على ملاحظاتك. لقد حاولت التعامل مع معظم الاقتراحات مع تغييرات في نص المشاركة. فيما يتعلق ب & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ قضية الشركة العامة، وهذا هو قضية الشركة وليس له صلة بقرار الموظف الفردية لممارسة.
كموظف بدء التشغيل، مؤسس، اثنين اكتساب الوقت .. هذه النقاط، وخاصة بالنسبة لبدء التشغيل، تقع في مكان ما بين غير متكافئ وكاذب.
بالنسبة للشركات الناشئة، وتوفير التدريب المبكر يضعف الاحتفاظ بالموظفين. وبالتالي، فإن أكبر سبب لعدم تقديم ذلك هو زيادة الاحتفاظ.
ضع في اعتبارك الموظف الذي ينضم إلى شركة ناشئة عندما يتكلف نشاطها المبكر 200 دولار أمريكي. وبعد خمس سنوات، تقدر قيمة أسهمها بمبلغ 800،000 دولار + ولكنها لا تزال غير سائلة. فالفارق في هذه النقطة اللاحقة يخلق وضعا غير مريح للموظف، حيث قد يؤدي ممارسة هذه الممارسات إلى عواقب ضريبية باهظة الثمن على الرغم من أنه لا يمكن بيع الأسهم لتحقيق الربح. أصبح الموظف خادما. إنه ليس خيارا ماليا معقولا لمغادرة الربح والتخلي عنه، ولكن ليس من الضروري بالضرورة أن يتمكنوا من شراء الأسهم ودفع الضرائب. فهي عالقة، مع عدم وجود الرافعة المالية، وعدم وجود معلومات عن متى قد تكون الأسهم سائلة وقادرة على بيعها. الشركة سعيدة، لأن الموظف لديه أكبر حافز للبقاء مع الشركة.
دعنا نتحدث عن كيفية عرض المقالة لبعض النقاط.
خطر على الموظف. السماح ممارسة في وقت مبكر لا يخلق خطر على الموظف. يتم إنشاء الخطر الوحيد عندما يقرر الموظف في الواقع لممارسة الرياضة في وقت مبكر. السماح ببساطة يخلق المزيد من المرونة للموظف. وعلاوة على ذلك، في وقت مبكر ممارسة يقلل من المخاطر على الموظف من خلال السماح لهم لممارسة السهم بأقل سعر ممكن. حتى من دون ممارسة في وقت مبكر، والموظف هو حر في ممارسة الخيار لأنها تستحق. وعند هذه النقطة، تخلق هذه الممارسة مخاطر متزايدة، في شكل ضريبة على الانتشار.
الضريبة عند التوزيع. إذا كانت الضريبة على انتشار سيئة، ثم ممارسة في وقت مبكر جيدة. هناك مرتين فقط مخزون ليس لديه خطر انتشار الضرائب. في البداية، عندما يكون سعر الشراء هو نفس القيمة، كما هو الحال في ممارسة مبكرة؛ وفي النهاية، خلال بيع في نفس اليوم عندما يكون المخزون سائدا. في كل وقت في الوسط ينطوي على فروقات التي يحتمل أن تكون خطرة على الموظف من منظور الضرائب. والأهم من ذلك أن هذه النتائج الضريبية لا تؤثر على الشركة على الإطلاق.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. وعدم السماح بالتمارين المبكرة لا يمنع ممارسة الرياضة. ومن أجل منع ممارسة الرياضة في وقت مبكر لتكون وسيلة فعالة لمنع التجبر على تقديم التقارير المالية العامة، يجب على الموظفين اختيار عدم ممارسة الخيارات عند استحقاقها. والسبب الرئيسي الذي قد يؤديون إليه في تجنب ممارستهم لاستحقاقهم هو زيادة المخاطر أو مخاطر فرض الضرائب. هذه الأسباب تجعلها أكثر فأكثر في العبودية غير المقيدة، ولكن لا تساعد الشركة بشكل موثوق في منع إجبارها على تقديم التقارير المالية العامة. إذا كان هذا هو هدف الشركة، فإن أفضل وسيلة من شأنها تجنب ملكية الموظف من أي من الأسهم أو الخيارات. لا تنطبق هذه المشكلة إلا على الشركات الناشئة، حيث يتم عرض الشركات العامة الكبيرة بشكل عام.
قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. هذا هو ذر الرماد في العيون. وهذا ليس سببا حقيقيا لعدم اكتمال عمليات الاستحواذ، أو حتى المسألة الرئيسية في الفواتير القانونية أو التكاليف في التعامل مع عملية الاستحواذ. انها ببساطة لا تهم.
متاعب إدارية. مرة أخرى، الرنجة الحمراء. وهذا ليس عبئا أو تكلفة كبيرة. يمكن للشركات الناشئة ممارسة التمرين المبكر بكل سهولة. ومع ازدياد عدد الموظفين، فإنه من الصحيح أن العبء الإداري ينمو. ومع ذلك، هناك مخاطر أكبر بكثير في الشركة من هذه المسألة الكتابية الطفيفة. شهادات الأسهم؟ ولا يلزم إصدارها على الإطلاق في الشركات الخاصة. يمكن أن يكون ببساطة ورقة أو دفتر الأستاذ الإلكتروني. بعض هذه النقاط تبدو ذات صلة إذا كنا نتحدث عن شركة عامة كبيرة، ولكننا لم نتحدث فقط عن منع الباب الخلفي & # 39؛ الإيداعات المالية العامة؟
حقوق حاملي الأسهم. مرة أخرى، الرنجة كاذبة وحمراء. ولا يتطلب كل تمويل للمشاريع تعديل شهادة التأسيس. على الأقل ليس إذا كان المحامون دمج عملهم بشكل صحيح. علاوة على ذلك، لا تحتاج لوائح التأسيس إلى مطالبة المساهمين الصغار بالتصويت. للموافقة على حدث تمويل ما دام يحصلون على أغلبية الأصوات المؤيدة. وهذا ببساطة مسألة لا تتعلق بالتمويل.
انتشار هو سبب للسماح ممارسة في وقت مبكر لا يسمح به. ويحدث الحد الأدنى للانتشار عندما تصدر الخيارات أصلا، الأمر الذي يتطلب ممارسة مبكرة للاستفادة منها. دون ممارسة مبكرة، يضطر الموظف إلى الانتظار حتى.
شكرا لأخذ الوقت للتعليق.
خطر على الموظف. النقطة هنا هي أنه عندما تصبح أسعار ممارسة الرياضة غير تافهة (أي تكلفة سيارة جديدة)، فإن ممارسة الرياضة المبكرة لم تعد تبدو فكرة جيدة.
الضريبة عند التوزيع. وكثيرا ما لا يقوم الموظفون بممارسة أسهمهم في وقت مبكر إلى أن يكونوا في الشركة لفترة من الزمن (ويدركون ما إذا كان هناك خطر على شراء الأسهم). في هذه الحالة، قد يكون هناك انتشار.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. أنت على حق، يمكن للموظفين دائما ممارسة أسهمهم المكتسبة. النقطة هي المكان الذي تقوم فيه الشركة بإنشاء ثقافة التمرين المبكر، والأشياء تحصل على ديسي مع & # 39؛ 34 القانون.
قضايا قانون الأوراق المالية. إن الحاجة إلى إجراء جلسة استماع للإنصاف كا أو من S-4 ​​سوف تضيف ما لا يقل عن شهر ونصف الوقت حتى الإغلاق وأنا أتخمين حوالي 75 ألف دولار في الرسوم القانونية / المحاسبية الإضافية لجلسة الإنصاف وأكثر بكثير من أجل 4 س.
متاعب إدارية. وتصدر تقريبا جميع الشركات الخاصة المدعومة من القطاع الخاص شهادات الأسهم. لديهم ميل لتضيع، وهو الألم للتعامل معها.
حقوق حاملي الأسهم. أنت غير متصل بالخطأ هنا. ويتعين تعديل شهادة التأسيس لإنشاء سلسلة جديدة من الأسهم المفضلة في تمويل مشروع نموذجي. يجب على المساهمين في الشركة الموافقة على تعديل & # 8212؛ وحتى إذا لم يتم التماس جميع المساهمين إذا لم تكن هناك حاجة إلى تصويتهم، فيجب عليهم أن يقدموا إخطارا بهذا الإجراء (على الأقل بعد حدوث الأمر). هناك دائما حساسية لإرسال الإخطارات / معلومات لمساهمين الموظفين.
المتاعب الإدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟

التنقل في أسهم بدء التشغيل: كيفية وممارسة ممارسة أسهمك.
عند تسجيل الدخول مع شركة ناشئة، قد تشمل حزمة التعويضات الخاصة بك نوعا من الأسهم في الشركة - إما خيارات الأسهم أو منح الأسهم. سوف تحتاج إلى مراجعة حزمة الأسهم الخاصة بك (وفهم المعاملة الضريبية) أو سوف تجد نفسك تواجه فاتورة الضرائب ضخمة حقا. سنقوم بتحطيم المساعدات المالية والخروج من ممارسة، سواء كنت قد بدأت للتو عملك وتريد أن تخطط للمستقبل أو كنت على وشك المغادرة وتقرر متى وكيفية ممارسة الرياضة.
تحذير: يفترض هذا المقال أنك تعرف المصطلحات الأساسية لأسهم الشركات الناشئة، مثل القيمة السوقية العادلة، وسعر الإضراب، وسعر التمرين. إذا كانت هذه الشروط غير مألوفة، أو كنت ترغب في تجديد المعلومات، تحقق من أساسيات الأسهم الناشئة: ما أن أسأل عن المخزون الخاص بك قبل أن تقبل.
هنا، سوف تغطي كيفية التفكير في ممارسة إذا:
بغض النظر عن السيناريو الخاص بك، على الرغم من أنه من المفيد معرفة الآثار الضريبية والمالية الإجمالية لبدء الأسهم في المرة القادمة قمت بتسجيل الدخول مع شركة في مقابل الأسهم.
كنت بدأت للتو وظيفة جديدة.
عندما تكون منح الأسهم أو الخيارات جزءا من حزمة التعويضات، ستواجه قرارا ماليا كبيرا على الفور. في غضون 30 يوما من تاريخ منحك (عادة تاريخ التأجير)، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات.
ما هي الانتخابات (83) ب؟ سعيد سألت. عادة، الأسهم الخاصة بك سترات مع مرور الوقت، ومنح الأسهم تخضع للضريبة لأنها استحقاق. ومع ذلك، في كثير من الحالات، سيكون لديك الخيار لجعل كل ما تبذلونه من الأسهم ضريبة مباشرة عن طريق تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب.
إذا قمت بإجراء االنتخابات 83) ب (، فإنك توافق على دفع ضريبة الدخل العادي وضريبة الرواتب على قيمة السهم في تاريخ المنح) أي تاريخ تأجيرك (بدال من الدفع أثناء استحقاقك. وسنقول ذلك مرة أخرى: يجب تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من المنحة، أو أنك ستخضع للضريبة بشكل افتراضي كما تذهب - بدون استثناءات.
من يمكنه إجراء انتخابات (83) ب؟
إذا كانت حزمة التعويضات الخاصة بك تتضمن منح الأسهم المقيدة، فأنت عادة ما تكون مؤهلا للحصول على 83 (ب).
إذا كنت تحصل على خيارات الأسهم، انها أكثر تعقيدا قليلا. قد تسمح شركتك بالممارسة المبكرة. وهذا يعني أنه يمكنك شراء جميع الخيارات الخاصة بك على الفور بسعر ممارسة المعلنة، ولكن إذا تركت قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن الشركة سوف شراء الخيارات الخاصة بك مرة أخرى في سعر التمرين. على سبيل المثال، إذا كانت حزمة التعويضات تقدم لك 10000 سهم بسعر دولار واحد للسهم وكنت تمارسها في وقت مبكر، فستدفع مبلغ 10000 دولار أمريكي للحصول على كل 10،000 سهم (والحصول على ضرائب على هذه الأسهم). إذا تركت الشركة عندما كنت فقط ¾ المكتسبة، فإن الشركة تدفع لك 2500 $ لإعادة شراء الخيارات غير المكتسبة، ويترك لك مع 7500 سهم.
إذا سمحت شركتك بإجراء تدريب مبكر، فأنت مؤهل لتقديم 83 (ب). إذا لم يكن الأمر كذلك، لا يمكنك تقديم 83 (ب) - ولكن ما زلنا ننصحك بقراءة القسم المتعلق بكيفية ممارسة الرياضة أثناء استمرارك في العمل.
متى يكون 83 (ب) منطقيا؟
الآن بعد أن كنت تعرف ما هو 83 (ب) هو، والذي يمكن أن تجعل من ذلك، دعونا نتحدث عن ما إذا كان يجب أن لا. وعلى سطحه، تبدو فكرة فرض ضرائب على الأسهم التي لم تؤخذ حتى الآن في الاعتبار نتائج عكسية. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يوفر لك الآلاف، إن لم يكن عشرات الآلاف، عندما تستخدم الحق. وينص قرار إجراء االنتخاب 83) ب (على عاملين:
يمكنك تحمل ذلك؟ هل تعتقد أن بدء التشغيل سوف تنجح؟
الاعتبار الرئيسي الأول هو واضح إلى حد ما: هل يمكنك تحمل الضرائب على خيارات الأسهم الخاصة بك أو منح في آن واحد، وخاصة بالنظر إلى أنك لن تملك في الواقع الأسهم حتى الآن؟ هذا صحيح بشكل مضاعف لخيارات ممارسة الرياضة في وقت مبكر، لأنك سوف تدفع للخيارات بسعر الإضراب على رأس الضرائب. إذا كان المال ضيقا، فإن إضافة فاتورة ضريبية ضخمة قد يعقد تمويلك على المدى القصير. معظم المنح ليست كبيرة بما فيه الكفاية لنقل الإبرة، ولكن هذا شيء أن نأخذ في الاعتبار.
على افتراض أن ليس لديك قيود التدفق النقدي، الاعتبار الثاني هو ما إذا كنت تعتقد أن بدء التشغيل سوف تفعل بشكل جيد - وانها أكثر تعقيدا بكثير. إذا كان رصيدك يرتفع، وكنت قد دفعت الضرائب على أقل من الخيارات تستحق عندما كنت سترة، يحتمل أن يوفر لك الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإنه ينطوي على بعض المخاطر. سنقوم بالمرور عبر ثلاثة سيناريوهات ونرى ما يحدث مع وبدون 83 (ب).
لتبدأ، ويقول الراتب الخاص بك هو 100،000 $، وتحصل على 10،000 سهم مقيدة الأسهم بقيمة 1 $ للسهم الواحد في تاريخ تأجير الخاص بك. للحصول على البساطة، افترض أن جدول الاستحقاق الخاص بك هو 50٪ بعد سنة واحدة و 50٪ بعد سنتين. سوف ندعو تاريخ تأجير السنة 0، وسوف تكون مكملة بالكامل من قبل السنة 2.
إذا قمت بإجراء الانتخابات 83 (ب)، فإن الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك سيكون 110،000 $ في السنة 0: 100،000 $ الراتب بالإضافة إلى 10،000 $ القيمة الحالية من الأسهم الخاصة بك. في السنوات اللاحقة، سيكون الدخل الخاضع للضريبة 100000 دولار فقط، لأنك قد تم بالفعل فرض ضرائب على السهم.
السيناريو 1: النمو اللائق.
ويبدأ نشاطك التجاري في النمو بسرعة، وتقدر قيمة الأسهم في $ 2 بعد السنة 1 و 4 $ بعد السنة 2. تذكر أنه إذا قمت بإجراء 83 (ب) الانتخابات، والدخل الخاضع للضريبة الخاص بك هو 110،000 $ في السنة 0 و 110،000 $ في السنوات 1 و 2.
إذا تخطيت 83 (ب)، فإن دخلك الخاضع للضريبة هو 100000 دولار فقط في السنة 0، ولكنه يتسلق إلى 110،000 دولار في السنة الأولى (راتب زائد $ 2 * 5،000 سهم مكتتب) و 120،000 $ كاملة في السنة الثانية (راتب زائد $ 4 * 5،000 مستحق تشارك). في هذه الحالة، جعل 83 (ب) هو خيار أفضل.
السيناريو 2: نمو مذهل.
بدء التشغيل الخاص بك ليس مجرد تنمو بسرعة، انها تنمو مثل غانغبوستيرس. وتقدر قيمة السهم في 2 $ في السنة 1 و 10 $ في السنة 2.
الآن، إذا تخطيت 83 (ب)، فإن الدخل الخاضع للضريبة هو 100،000 دولار في السنة 0 و 110،000 دولار في السنة الأولى - وهو نفس السيناريو السابق. ولكن في السنة الثانية، الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك هو ضخم 150،000 $. إجراء 83 (ب) الانتخابات يحفظ 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة على مدى عامين.
لذا، فإن إجراء الانتخابات 83 (ب) ليس من العقل، أليس كذلك؟ يمكنك حفظ الآلاف من الدولارات إذا نجح بدء التشغيل الخاص بك. حسنا، هناك حالة واحدة عندما 83 (ب) عاكسة حقا ...
السيناريو 3: انخفاض بدء التشغيل.
لنفترض أن الشركة لا تفعل ذلك كبيرة، وتقدر قيمة الأسهم في 0.50 دولار بعد السنة 1 و $ 0.25 بعد العام 2. الآن، دخلك الخاضع للضريبة دون 83 (ب) هو 102500 $ بعد السنة 1 و 101،250 $ بعد العام 2. جعل 83 (ب) الانتخابات يكلف فعلا لك المزيد من المال. يمكنك خصم المبلغ الذي تدفعه بشكل زائد، ولكن يمكنك المطالبة به فقط كخسارة رأسمالية، مما يعني أنه يمكنك تطبيقه فقط على أرباح رأس المال التي قمت بها في ذلك العام. إذا كان الدفع الزائد الخاص بك هو أكثر من أرباح رأس المال الخاص بك في العام المقبل، كنت من الحظ.
باختصار، تقديم 83 (ب) هو فكرة عظيمة إذا كنت تعتقد بدء التشغيل الخاص بك بشكل جيد (إذا كنت لا، قد ترغب في النظر في إيجاد وظيفة أكثر واعدة). إذا كانت الشركة لا سيئة، وكنت من الحظ.
أسهمك تستفيد بالفعل.
بعد تسجيل الدخول مع شركتكم الجديدة وتجاوز فترة الانتخابات في القسم 83 (ب) لمدة 30 يوما، سيكون اهتمامك الرئيسي هو ما إذا كان يجب عليك ممارسة الرياضة أم لا، أو في كل مرة (عادة ما يحدث ذلك عند مغادرة وظيفة). إذا كنت تحصل على منح الأسهم، يمكنك تخطي هذا القسم - عليك أن تحصل على الأسهم الخاصة بك خالية وواضحة. إذا كنت تحصل على خيارات، ومع ذلك، سيكون لديك بعض القرارات لجعل.
بشكل عام، إذا كان بدء التشغيل الخاص بك بشكل جيد، فمن الأفضل لممارسة الخيارات الخاصة بك لأنها استحقاق. سوف نذهب إلى السببين الرئيسيين لماذا - العلاج الضريبي والتدفق النقدي - ولكن الجواب السريع والقذر هو أنه إذا كنت تثق بدء التشغيل الخاص بك في النمو، وكنت أفضل من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
المعاملة الضريبية.
عند ممارسة خياراتك، يتم فرض ضريبة على الفرق بين التقييم الحالي وسعر الإضراب كدخل عادي. ومع ذلك، عندما تقوم بالفعل ببيع الأسهم، فإن الفرق بين سعر البيع والتقييم في ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (طالما كنت قد عقدت الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد " أعيد منحها). وهذا يعني أنك يجب أن تحاول تقليل الفرق بين سعر الإضراب وسعر التمرين - في بدء التشغيل الناجح، وهذا يساوي ممارسة أساب.
لنفترض أنك عرضت 10،000 سهم بسعر إضراب قدره 5 دولارات (للبساطة، افترض أن 50٪ من أسهمك سترات بعد السنة 1 و 50٪ بعد السنة الثانية). وتبلغ قيمة بدء التشغيل 10 $ في السنة 1، 30 $ في السنة 2، و 50 $ في السنة 3.
الآن، لنفترض أنك قررت ترك الشركة في السنة الثالثة، وبأنه مثل معظم الشركات الناشئة، فإن شركتك تطلب من الموظفين المغادرين ممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما.
في ما يلي مقارنة لدخلك الخاضع للضريبة من الخيارات المتاحة لك إذا كنت تمارس نشاطك التجاري، في مقابل كل ذلك مرة واحدة:
5،000 سهم * (10 دولار فمف - 5 دولارات ضربة)
5،000 سهم * (30 دولار فمف - 5 دولارات إضراب)
10،000 * (50 دولار فمف - 5 دولارات إضراب)
ضع في اعتبارك أن هذا كله يخضع للضريبة كدخل عادي. بالنسبة لكاليفورنيك كسب 100،000 $، بما في ذلك الأسهم، وهذا هو الجمع بين الاتحادية وضريبة الدولة معدل 32.2٪. وبهذا المعدل، ستدفع مبلغا قدره 56،350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من الضرائب إذا كنت تمارس نشاطك التجاري، و 144،900 دولار إذا كنت تمارس نشاطك التجاري دفعة واحدة.
الآن، لنفترض أنك تبيع خياراتك في العام 5، مقابل 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لأنك احتفظت بالسهم لأكثر من عام بعد التمرين واثنان بعد المنحة، سوف تدفع أرباح رأس المال على المدى الطويل على الفرق بين سعر البيع و فمف في وقت التمرين. إذا كنت تمارس كما كنت سترة، وهذا دخل خاضع للضريبة من 600،000 $: 5،000 سهم * (80 $ - $ 10) + 5،000 سهم * (80 $ - $ 30). إذا كنت تمارس كل مرة واحدة، وهذا 300،000 $: 10،000 سهم * (80 $ -50 $). ومع ذلك، هذه المرة، سوف تدفع فقط على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو 20٪ للأرباب عالية. هذا هو 120،000 $ لممارسة كما كنت سترة و 60،000 $ للجميع في آن واحد.
إضافة اثنين حتى، وكنت تدفع 176،350 $ في الضرائب إذا كنت تمارس كما كنت سترة، و 204،900 $ إذا كنت تمارس كل في وقت واحد. هذا فرق كبير جدا.
متى يمارس التمرين كما كنت سترة؟ مثل إجراء 83 (ب) الانتخابات، وممارسة الفور يذهب جنوب إذا فشل بدء التشغيل الخاص بك. وفي هذه الحالة، ستدفع مقابل خيارات أقل من سعر المخالفة (أو لا شيء على الإطلاق) - ولا يمكن خصم الضرائب التي دفعتها مقابل سعر المخالفة إلا كخسائر في رأس المال، لذا قد تكون محدودة في كم يمكنك الحصول على تعويض.
ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن الأسهم الخاصة بك سوف ترتفع بعد كنت قد اكتسبت، والحالة لممارسة فورا واضحة. وهذا مجرد سبب واحد لممارسة الرياضة كما كنت سترة ...
السبب الثاني: نلقي نظرة على الدخل الخاضع للضريبة في السنة 3. $ 450،000 بمعدل 32.2٪ ضريبة الدخل العادي هو، مرة أخرى، فاتورة الضرائب من 144،900 $ - أي ما يقرب من ضعف متوسط ​​دخل الأسرة الأمريكية. وعلاوة على ذلك، هذا هو ضريبة على المال لم يكن لديك حقا، لأنك لم تبيع الأسهم حتى الآن. الجمع بين ذلك مع إمكانية راتب أقل عند ترك وظيفتك، وقد لا يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك.
ولتغطية الفرق، قد تحتاج إلى بيع بعض أسهمك على الفور. لأنك تحتفظ بالأسهم لمدة تقل عن عام، فسوف تدفع أرباح رأس المال قصيرة الأجل (نفس معدل الدخل العادي). ليس فقط أنك قد تفوت على مزيد من زيادات سعر السهم، ولكن عليك أن ترسل المزيد من المال إلى مصلحة الضرائب. مرة أخرى، إذا كنت تعتقد بدء التشغيل الخاص بك هو في الارتفاع، وربما هو فكرة جيدة لممارسة كما تذهب.
أنت على وشك ترك وظيفتك.
وأخيرا، سوف نتحدث عن ما يجب القيام به إذا كنت في طريقك للخروج وتحتاج إلى أن تقرر ما يجب القيام به مع الأسهم الخاصة بك أونكسيرسيسد. إذا كان لديك فقط منح الأسهم، لم يكن لديك للقيام بأي شيء منذ كنت تعطي السهم مباشرة.
ومع ذلك، إذا كان لديك خيارات الأسهم المكتسبة التي لم تمارس، سيكون لديك على الأرجح لممارسة في غضون 90 يوما من ترك الوظيفة - أو التخلي عن الخيارات. هناك ثلاث خطوات لتقرير ما يجب القيام به:
تقرر ما إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تزيد تحديد التكلفة الإجمالية للممارسة العثور على المال لممارسة الرياضة.
تقرر ما إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تزيد.
أولا، عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن السهم آخذ في الارتفاع. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك هو فشل، وممارسة الخيارات الخاصة بك يكون مضيعة للمال. إذا كان جيدا، عليك أن تمارس أكبر قدر ممكن من الأسهم الخاصة بك ما تستطيع (أو بقدر ما كنت مرتاحا)، وفقا لمقدار ما تستطيع. الذي يقودنا إلى الخطوة التالية.
تحديد التكلفة الإجمالية للممارسة.
إذا قمت بإجراء تمرين مبكر وقدمت قسم 83 (ب) الانتخابات (انظر القسم الخاص ببدء عمل جديد)، فسوف تدفع الشركة ومصلحة الضرائب الأمريكية لممارسة الأسهم الخاصة بك، ولن يكون لديك للقلق حول التكاليف الإضافية.
على افتراض أنك لم تقدم 83 (ب) الانتخابات، فإن التكلفة الإجمالية لممارسة الأسهم الخاصة بك يكون:
سعر الإضراب * عدد الأسهم + معدل الضريبة * (القيمة السوقية العادلة - سعر الإضراب) * عدد الأسهم = التكلفة الإجمالية للممارسة.
نظرا لأنك ستخضع للضريبة على الفرق بين سعر فمف وسعر الإضراب عند معدلات الدخل العادية، فمن المرجح أن تدفع ما يزيد عن 28٪. في الوقت الحالي، سوف نفترض أن نسبة 32.2٪ التي يدفعها كاليفورني بمبلغ 100.000 دولار سنويا في الضرائب الحكومية والفيدرالية (علما بأن الرقم 100000 دولار يشمل كلا من الراتب وفرق سعر الإضراب من فمف).
على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 سهم غير مفروض بسعر إضراب قدره 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و فمف بقيمة 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستبلغ التكلفة الإجمالية 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) * 10،000 + ($ 7-5 دولارات) * 10،000 = 56،440 دولارا أمريكيا.
هذا هو الكثير من المال - وخاصة إذا كنت ترك وظيفة عالية الأجر لرفع الأسرة، والذهاب إلى مدرسة غراد، أو خلاف ذلك تأخذ راتب أقل. إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الإجمالية للممارسة، ونعتقد أن أسهمك سوف تكون أكثر من ذلك بكثير أسفل الخط، والذهاب لذلك. إذا لم تتمكن من ذلك، فسنعمل على تقسيم خياراتك.
العثور على المال لممارسة الرياضة.
إذا كان لديك النقدية لممارسة ودفع الضرائب على الخيارات الخاصة بك، وكنت في واضحة. وإلا سيكون لديك ثلاثة خيارات رئيسية:
الخيار الأول هو الأكثر وضوحا: أخذ قرض لتغطية التكاليف الزائدة. ويمكن أن تأتي هذه القروض من الشركة نفسها (في شكل سند إذني غالبا ما يكون به رصيد الضمانات) أو مقرضين متخصصين أو مؤسسات أكثر تقليدية مثل البنوك أو أسواق القروض عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان (على الرغم من أن هذا الأخير يأتي باهتمام كبير معدلات وتكاد تكون أبدا فكرة جيدة).
الفوائد الرئيسية للاقتراض هي أن تحافظ على الاتجاه الصعودي إذا كان سهم الشركة ينمو في القيمة، ويمكنك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل من خلال عقد الأسهم الخاصة بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين (وسنتين بعد المنحة).
الجانب السلبي، على الرغم من، هو كبير جدا. إذا كان المخزون الخاص بك ينتهي حتى لا قيمة لها، كنت لا تزال على هوك للحصول على القرض، والتي يمكن أن تكون عبئا ماليا كبيرا. الناس في فينويك والغرب يطلقون عليه اللعب بالنار، وانهم ليسوا خاطئة تماما. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، على أقل تقدير.
إذا كنت ترغب في تجنب خطر الحصول على قرض أو سند إذني، يمكنك إجراء تمرين صافي - في الأساس، وبيع بعض الأسهم إلى الشركة لتغطية تكاليف الخيارات الخاصة بك. عندما يحين الوقت لممارسة الرياضة، سيقوم المشغل الخاص بك بتحديد فمف الحالي من الخيارات الخاصة بك، ثم يقلل من عدد الأسهم الصادرة لك من تكلفة ممارسة الرياضة (والتي تشمل الضرائب المقتطعة، إذا كان لديك خيارات الأسهم غير مؤهلة).
إليك مثال. لنفترض أن لديك 5000 سهم، بسعر إضراب قدره دولار واحد، فمف بقيمة 5 دولارات، ومعدل ضريبة قدره 30٪. إذا كنت تمارس كل ما تبذلونه من أسهم، عليك أن تدفع 11،000 $ بما في ذلك الضرائب. إذا كنت ترغب في إجراء المعاملة دون دفع أي شيء، هل يمكن أن تفعل ممارسة صافي. في هذه الحالة، سوف تمارس 3،225 سهم بتكلفة 7،095 $ (بما في ذلك الضرائب). سيحافظ صاحب العمل على 1،775 سهم، والتي تبلغ قيمتها 7،100 $ بعد خصم سعر الإضراب. سيكون لديك 3،225 سهم لك مجانا وواضحة، والضرائب الخاصة بك وسوف تكون بالفعل رعاية.
ملاحظة سريعة: إذا كان لديك خيارات الأسهم المحفزة بدلا من خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن صاحب العمل الخاص بك لا حجب الضرائب على الخيارات التي تمارسها تلقائيا، لذلك عليك أن تتأكد من أن لديك ما يكفي من جانبا لدفع مصلحة الضرائب (أو بيع أسهم إضافية إلى الشركة).
الخيار الثالث متاح فقط لبعض الموظفين بدء التشغيل، وعادة ما ينبغي أن تستخدم إلا إذا كان من غير الممكن ممارسة صافي. التمارين غير النقدية هي أكثر شيوعا مع الشركات العامة، ولكن يمكن القيام به مع الشركات الخاصة مع سوق الثانوية لأسهمها - عادة، وهذا يترجم إلى الشركات الكبيرة الكبيرة التي سعى للغاية بعد. لجعل ممارسة غير النقدي، سوف تحتاج إلى وسيط الذي يمكن أن تبيع الأسهم الخاصة بك بالنسبة لك.
في ممارسة غير النقدي، وسيط الخاص بك:
ممارسة جميع الخيارات الخاصة بك حساب العجز بين النقدية الخاصة بك في متناول اليد وتكلفة التمرين بيع فورا مخزون كاف لتغطية النقص.
على الجانب زائد، وممارسة غير النقدي هو بسيط جدا، لأن وسيط يعالج ذلك لك (طالما هناك سوق الثانوية للأسهم الخاصة بك). ومع ذلك، هناك اثنين من الجوانب السلبية أن نأخذ في الاعتبار. أولا، ممارسة لا نقدية لا تأخذ تلقائيا في الاعتبار العبء الضريبي للممارسة، لذلك عليك على الأرجح لبيع أسهم إضافية للتعويض عن ذلك. وثانيا، سيتم فرض ضرائب على تلك الأسهم التي تبيعها كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل (أي بنفس معدل الدخل العادي). أرباح رأس المال على المدى الطويل (التي يتم فرض ضريبة على 20٪ فقط) لا ركلة إلا إذا كنت قد احتفظت السهم لمدة عام كامل. أوه، وبما أنك ستدفع المزيد من الضرائب، فسترتفع التكلفة الإجمالية إلى:
سعر الإضراب * عدد الأسهم + معدل الضريبة * (القيمة السوقية العادلة - سعر الإضراب) * عدد الأسهم التي تحتفظ بها + معدل الضريبة * (قيمة البيع - سعر الإضراب) * عدد الأسهم التي كان عليك بيعها + أي رسوم وسيط تتكبدها.
ممارسة غير النقدي يعني أنك سوف تدفع أكثر في الضرائب، ولكن على الجانب المشرق، ما الأسهم التي تبقي لكم سوف تملك حرة وواضحة. إذا لم تكن شركتك تمارس نشاطا صافيا ولكنها تسمح بالممارسة غير النقدية، فهذا هو الخيار الأقل خطورة.
الأسهم هي دائما عالية المخاطر المخاطر عالية العروض، وهذا صحيح مضاعفة بالنسبة أسهم الشركات الخاصة. ولكن مع التخطيط الدقيق، يمكنك عزل نفسك من المخاطر مع الاستمرار في الحفاظ على فوائد الانضمام إلى بدء التشغيل في وقت مبكر.
الكابتن 401 يعمل مع الشركات الناشئة مثل جويابل والعازلة لمساعدة موظفيها انقاذ مع كبيرة، قابلة للتطوير 401 (ك). انقر هنا لمعرفة المزيد.
كتبت أنيشا سيكار عن أخبار الولايات المتحدة و ماركيتواتش، وقد استشهد عملها في تايم، ماركتبليس، كنن وأكثر من ذلك. عشاق التمويل الشخصي، وقالت انها تقود الأعمال الائتمانية والخصم بطاقة نيردواليت، ويكتب حاليا عن كل شيء من الخروج من الديون لاختيار أفضل خطة التأمين الصحي.
نحن الطريقة الأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لتقديم خطة التقاعد الجودة لموظفيك. مساعدتهم على التخطيط لمستقبلهم وأتمتة الخاص بك 401 (ك) الإعداد والصيانة!
بدء خطة 401 (ك) اليوم.
الحصول على اقامة في دقائق وترك الإدارة لنا.
يتم تقديم خدمات استشارية في مجال الاستثمار من قبل كابتن أدفيسورس ليك، مستشار الاستثمار المسجل في سيك. ينطوي الاستثمار على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة. الأداء السابق لا یضمن النتائج المستقبلیة، وقد لا تعكس العوائد المتوقعة الأداء الفعلي في المستقبل. ليس عرضا أو استشارة أو مشورة لشراء أو بيع أوراق مالية في الولايات القضائية التي لا يتم تسجيل الكابتن للمستشارين فيها.
لا يقدم الكابتن 401 المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. وقد تم إعداد المحتوى على موقعنا على الانترنت لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود أن توفر، ولا ينبغي الاعتماد عليها للحصول على المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. يجب عليك استشارة المستشارين الضرائب والقانونية والمحاسبية الخاصة بك قبل الانخراط في أي معاملة.

متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟
خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.
معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.
أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.
من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي من الخيارات الخاصة بك عن طريق تقييم 409A الأخير من قبل مجلس إدارة الشركة الخاصة بك من المخرجين إذا كان رب عملك هو خاص المطلوبة (انظر في رسائل السبب العرض لا تشمل سعر الإضراب للحصول على شرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.
يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20000 خيارات لشراء الاسهم رب عملك المشترك في 2 $ للسهم الواحد، وتقييم 409A أحدث قيم الأسهم العادية الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد والتي تمارس 10،000 سهم فإنك سوف مدينون لAMT من 11200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سوف تقيد أمت الذي دفعته مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها. وإذا افترضنا أنك في نهاية المطاف بيع الخاص بك 10،000 سهم لمدة 10 $ للسهم الواحد ثم سيكون لديك جنبا إلى جنب طويل الأجل ضريبة أرباح رأس المال يكون 19760 $ (10،000 سهم العاشر 24.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)) ناقص 11200 $ تدفع سابقا AMT، أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.
إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى تحصل على اكتساب شركتك أو تذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا مبلغ 255،000 دولار أمريكي (مرة أخرى، العميل المتوسط ​​ل ويالثفرونت)، فسيكون معدل ضريبة الدخل العادي في الولاية الهامشية والفيدرالية لعام 2018 هو 42.7٪. لو افترضنا نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك أن تنتظر إلى ممارسة حتى اليوم كنت تبيع (أي ممارسة نفس اليوم)، ثم كنت مدينون الضرائب على الدخل العادية $ 68320 (20000 س 42.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.
83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.
لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.
أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر.
معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).
السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.
هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:
في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.
سيناريو الموظف المبكر.
وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
ارتفاع احتمال النجاح.
لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.
الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.
في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.
وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.
وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
في ما بعد، استراتيجيات الفوز VC لمساعدتك في بيع تكنولوجيا IPO المالية، قدمنا ​​بحث الملكية التي وجدت في معظم الأحيان إلا الشركات التي عرضت ثلاث خصائص بارزة المتداولة عن سعر الاكتتاب بعد سجن اطلاق سراح (التي يجب أن تكون أكبر من الخيارات المتاحة أمامك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.
والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.
طلب المساعدة من المهنية.
هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط العبارات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.
والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

بدء تشغيل خيارات الأسهم الأسهم
إذا كنت تخطط لممارسة ما قبل الاكتتاب العام خيارات الأسهم الموظف، تفعل ذلك في اسرع وقت ممكن.
تنويه: أنا لست محترف الضرائب، وأنا لا أعرف المالية الشخصية الخاصة بك. هذا هو مجرد فهمي للمخاطرة خيار الأسهم؛ إذا كنت تتبع نصيحتي تأخذ كل المسؤولية عن الاستماع إلى آراء بعض الرجل على شبكة الانترنت.
تيل؛ دكتور: بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، يجب عليك على الأرجح شراء خياراتك بأسرع ما يمكن إذا كان كل ما يلي صحيح:
1. كنت تعتقد أن شركتكم سيكون لها الحدث الخروج جديرة بالاهتمام مثل اكتساب كبير أو الاكتتاب العام.
2. لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
3. يمكنك أن لا ترى أن النقدية مرة أخرى لفترة غير محددة من الوقت، وفهم أنه إذا كانت شركتك أداء ضعيفة لك خطر فقدان كل شيء.
بالنسبة للنوع الأكثر شيوعا من خيار بدء التشغيل، نسو، والرياضيات هي بسيطة جدا: لأن معدل ضريبة الدخل الخاص بك هو أعلى من معدل ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك، ويعد عليك الانتظار لممارسة (شراء) خياراتك، وكلما سيكون لديك لدفع على الفور خارج الجيب للحصول عليها وأقل ربحك النهائي سيكون.
لنلقي نظرة على مثال. أنت موظف في يونيكورن، Inc.، شركة خاصة مع طموحات الاكتتاب العام، وتم منحك (عرض الحق في شراء) خيارات الأسهم. وهذا يعني أنه في المستقبل قد تختار (لديك "الخيار") لشراء أسهم الشركة بسعر السهم في تاريخ منحك (ويشار إليها عادة باسم "سعر الإضراب"). دعونا نقول أيضا أنك تعيش في الولايات المتحدة، معدل ضريبة الدخل الفعلي (ما تدفعه على الدخل العادي مثل الراتب الخاص بك) هو 35٪، ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (ما تدفعه عند بيع الأسهم التي القيمة منذ الشراء) هي 15٪. يوضح هذا المخطط التكاليف التي تتكبدها عند ممارسة (شراء) خياراتك وبيع أسهمك في النهاية:
على افتراض أن سعر السهم يستمر مع مرور الوقت، وكلما طال انتظارك لممارسة الخيارات الخاصة بك، وأكثر سوف تدفع على الفور من جيبه في ضرائب الدخل. وبصفة عامة، عند ممارسة الشركة سوف يطلب منك لشيكتين، واحدة أن يدفع للسهم نفسه:
واحد يغطي فاتورة الضرائب:
أحد الآثار الرئيسية هو أنه اعتمادا على مقدار سعر السهم قد ارتفع منذ تلقيت منحة الخيار، فاتورة الضرائب المباشرة قد تكون أعلى بكثير مما تدفعه للسهم! على سبيل المثال، إذا كان سعر المخالفة 0.25 دولارا أمريكيا وسعر السهم الحالي هو 10.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع أرقام الضرائب على سبيل المثال، ستدفع 0.25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء كل سهم و 3.50 دولار أمريكي للسهم الواحد لدفع فاتورة ضريبة الدخل.
في انتظار الشراء ليس فقط يعني أنك تدفع أكثر على الفور في الضرائب، وهذا يعني أيضا أن تدفع المزيد من الضرائب بشكل عام: لأنك تدفع فقط انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (15٪) على أي زيادة سعر السهم الذي يحدث بين ممارسة وبيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك ، وكلما كنت تنتظر لممارسة الرياضة، والمزيد من الضرائب التي تدفع للسهم الواحد، وهذا يعني ربح أقل تدرك للسهم الواحد.
دعونا توسيع يونيكورن، وشركة سبيل المثال أكثر من ذلك بقليل:
لديك معدل ضريبة دخل 35٪ ومعدل ضريبة أرباح رأس المال 15٪ تم منحك 48 خيارا، الاستحقاق (قابلة للشراء) بالتساوي على مدى 48 شهرا المنحة الخاصة بك ليس لديها جرف منحنى (معظم منح الخيار لديها شرط التأخير شراء أي خيارات حتى تصل إلى سنة واحدة من العمل - انها شائعة للغاية ولكن يعقد هذا المثال فقط) خياراتك لديها سعر ضربة $ 1 (سعر الشراء) في الشهر 48، يونيكورن سوف الخروج، وبيع ل بيغكورب ل 5 $ للسهم الواحد سعر سهم يونيكورن ويزيد بصورة متساوية على مدى ال 48 شهرا من 1 إلى 5 دولارات.
إذا كنت ستشتري كل خيار بأسرع ما يمكن، فسيبدو تدفق الدفعات لكل سهم (لاحظ أن صافي الأرباح يأخذ في الاعتبار الأموال المدفوعة لشراء هذا الخيار):
كما ترون، كنت في نهاية المطاف الجيب المزيد من الأرباح من الخيارات التي تم شراؤها في وقت مبكر. كلما كان السعر أقرب إلى 5 دولارات، كلما زاد إجمالي الضريبة التي تدفعها للسهم الواحد، وكلما كان عليك أن تدفع من جيبك لشراء خياراتك.
إذا قررت بدلا من ذلك شراء جميع الخيارات الخاصة بك عندما يخرج يونيكورن في الشهر 48، فإنك لن تدفع أكثر مباشرة على الفور في ضريبة الدخل، ولكن سوف تفقد أيضا جزءا من الربح المحتمل الخاص بك لضريبة الدخل (المبينة من قبل المثلث):
تذكر: بالنسبة للموظفين في وقت مبكر خاصة، أن ضريبة الدخل الإضافية يمكن أن تكون كبيرة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، قد تكون غير قادر على شراء جميع الخيارات الخاصة بك بسبب فاتورة الضرائب عالية جدا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، قد تكون ملزما بالانتظار حتى الحدث خروج لشراء الخيارات الخاصة بك بحيث يمكنك بيع على الفور الأسهم لتغطية فاتورة الضرائب الخاصة بك، تماما مثل مارك زوكربيرج فعلت في عام 2018 لدفع فاتورة الضرائب 1.1 مليار $ ضريبة .
تتفاقم مخاطر عدم الشراء في وقت مبكر إذا كنت لا تخطط للبقاء في تلك الشركة لحدث الخروج. معظم الشركات لديها شرط الذي يجبر لك لتحديد ما إذا كان لشراء كل ما تبذلونه من الخيارات المكتسبة في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا كنت تنتظر، سيكون لديك لاتخاذ قرار مالي كبير في الوقت الذي لم يعد لديك تأثير على الاتجاه المستقبلي للشركة، وفي حال كنت قد أطلقت كنت قد تكون غير آمنة من الناحية المالية جدا لممارسة الرياضة.
فلماذا لا تريد شراء الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؟
لا تعتقد أن الشركة سوف يكون لها حدث الخروج، أو كنت تعتقد أن حدث الخروج سيكون بسعر منخفض جدا.
من الواضح، إذا كنت لا تعتقد أن أسهمك سيكون يستحق أي شيء، إما في السوق المفتوحة أو عن طريق الاستحواذ، يجب أن لا شرائها. وبما أن 80٪ من الشركات المدعومة من المشروع تفشل في الخروج بشكل مجد، فهذه إمكانية خطيرة للنظر فيها. بشكل عام، فإن الشركة الأصغر سنا، وارتفاع خطر الفشل. لا أستطيع أن أعطيك أي نصيحة حول هذا واحد - والامر متروك لكم لقياس المخاطر التي سوف تفشل شركتك للخروج عند اتخاذ قرار الشراء.
كنت غير مرتاح مع احتمال عدم رؤية هذا النقد مرة أخرى.
إذا كانت الدبابات الشركة، لا تحصل على رد على ما دفعته للخيارات الخاصة بك. قد تحصل على خصم الضرائب في السنة أسهمك تصبح لا قيمة لها، ولكن هذا ليس حقا شيء للاحتفال. وبالمثل، عندما يحدث حدث خروج يكاد لا يمكن التنبؤ بها تماما، وكنت قد تنتظر لتحقيق ربح من بيع الأسهم الخاصة بك لبعض الوقت. حتى إذا كانت شركتك تجعل من الخروج، لا يوجد ضمان سعر السهم سيكون أعلى من الآن. فمن الممكن جدا خيار الشراء الخاص بك قد يكون أعلى من سعر السوق في المستقبل من الأسهم، وهو ما حدث لموظفي زينغا، مذهب، وعدد لا يحصى من الشركات الأخرى.
يعتبر من المحفوف بالمخاطر أن يكون لديك نسبة كبيرة من أصولك استثمرت في شركة واحدة، مضاعفة حتى إذا كنت تحصل على راتبك منهم أيضا - إذا فشل الشركة قد تفقد كل من عملك والمدخرات الخاصة بك. لا تتخذ قرارا حيث فشل الشركة سوف يمسح بطانية الأمن الخاص بك أو صندوق التقاعد.
لم يكن لديك النقدية على يد لشراء الخيارات.
هذا هو "الأصفاد الذهبية" الوضع الذي ينطبق على موظفينا في وقت مبكر مع فاتورة ضريبة عالية. إذا كنت لا تستطيع شراء جميع الخيارات الخاصة بك، قد تحتاج إلى التمسك حتى مخرج للقيام بذلك. ما زلت أبحث في شراء مجموعة من الخيارات الآن - كلما طال انتظارك، وأكثر تكلفة على الفور سيكون لشراء، وهذا يعني الخاص بك من جيبك سوف تكون أعلى تكلفة إذا قررت مغادرة قبل الخروج. إن فترة 90 يوما للشراء بعد مغادرته ليست طيبة للعاملين (ولكننا بدأنا نرى هذا التغيير: انظر سوينباس و بينتيريست).
كنت ترغب في استخدام تلك النقدية للاستثمارات الأخرى مع الفوائد المحتملة أعلى.
تذكر تكلفة الفرصة البديلة لشراء الخيارات الخاصة بك - قد ترى عائد أعلى مع الاستثمارات الأخرى. $ 100 المدفوع في خيارات يمكن أيضا شراء لك 100 $ في S & أمب؛ P، والتي مع متوسط ​​العائد 10٪ يعني في خمس سنوات هل يمكن أن صافي شيء مثل 61 $ في الربح. سوف تحصل على عائد أعلى من الأسهم في نهاية المطاف سعر بيع؟ نضع في اعتبارنا أنه نظرا لأن أسهم ما قبل الاكتتاب تفتقر إلى سوق (قانوني)، فإن أي أموال تستثمر في أسهم ما قبل الاكتتاب غير سائلة، وهذا يعني أنه من غير الممكن تحويل استثمارك بسهولة إلى نقد.
الخيارات الخاصة بك ليست من مكاتب الإحصاء الوطنية، ولكن بدلا من ذلك إسو (خيارات الأسهم الحوافز).
إسو، والتي يتم تقديمها في بعض الأحيان للموظفين في وقت لاحق في حياة الشركة مرة واحدة وقد تم تأسيس ممارسات المحاسبة قوية، ولها فائدة ضريبية لطيفة - طالما كنت بيعها أكثر من عامين بعد تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة هذا الخيار، كل ما تبذلونه من المكاسب بين سعر الإضراب وسعر البيع تخضع للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهذا يعني أنك لم يكن لديك لدفع أي ضريبة الدخل عند ممارسة إسو. هذا يلغي إلى حد كبير العقوبات الضريبية من شراء الخيارات الخاصة بك في وقت لاحق طالما كنت على استعداد للاستمرار في أسهم قليلا. لاحظ أنه عند ممارسة إيسوس قد يؤدي بعض الأشياء البديلة الحد الأدنى الضرائب المعقدة التي ليس لدي الكثير من الألفة.
أنا لا أعرف أي شيء عن قوانين ضريبة خيار الأسهم الأجنبية. أنت وحدك هنا.
ويعكس هذا القرار فيما إذا كان سيتم شراء خيارات أسهم مكتب اإلحصاءات الوطنية الخاص بك املقايضة املالية األساسية للمخاطر واملكافأة - كلما زادت املخاطر التي تتحملها) شراء خيارات األسهم مبكرا في حياة الشركة عندما يكون املستقبل غير مؤكد بشكل كبير (، . إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك هو قرار شخصي، ولكن إذا كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا لشراء الأسهم الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قبل حدث الخروج، يجب عليك على الأرجح ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

والانتخاب 83 (ب)، وممارسة الخيارات في وقت مبكر قبل استحقاقها.
هذا هو واحد من تلك الموضوعات أن الموظفين المبتدئة المبكرة والمؤسسين يجب أن تحصل على حق، ولكن أجد دائما من الصعب محبطا لتسمير التفاصيل بشكل صحيح.
تنويه: هذه ليست الضرائب أو المشورة القانونية، يرجى استشارة الخبراء الخاصة بك.
في محاولة لجعل المقايضات أكثر وضوحا قليلا (وللمرجعية الخاصة بي):
إذا كنت موظفا مبكرا في شركة ناشئة (على سبيل المثال كنت تحصل على خيارات مع ممارسة منخفضة جدا أو "ضربة" السعر) وإذا كنت تدفع الضرائب في الولايات المتحدة، ثم لديك فرصة "ممارسة في وقت مبكر" الخاص بك لا - الخيارات المكتسبة. على افتراض أن يتم منح الخيارات الخاصة بك على جدول الاستحقاق، كنت قادرا على دفع ثمن الإضراب قبل خياراتك سترة.
في 1 يناير 2017 تم منحك 30،000 خيار = الحق في شراء 30K سهم بسعر 0.10 $. ويمنح هذا الحق على مر الزمن (4 سنوات، و 25٪ 1٪ منحت في الذكرى السنوية الخاصة بك 1). السيناريو A: لا يمكنك فعل أي شيء، والانتظار فقط للحصول على خياراتك.
السيناريو باء: لديك الفرصة "ممارسة في وقت مبكر" هذه الخيارات - وهذا هو، كتابة الشركة الاختيار ل $ 0.10 * 30،000 = 3000 $ على الفور، في حين أن القيمة السوقية المقدرة للشركة لا يزال 0،10 $ للسهم الواحد.
هذا لا يعجل أو يغير جدول الاستحقاق، وهكذا إذا قمت بخروج جدول الاستحقاق قبل 1/1/18 (لنفترض أنك تركت الشركة)، فإن الشركة سوف تمارس حقها في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة منك في الأصل سعر الإضراب، 0.10 $ للسهم الواحد.
هذا يكلف المال الحقيقي الآن، فلماذا يمكنني ممارسة في وقت مبكر؟
هذا كل شيء عن الضرائب.
تخيل أنها الآن بعد عام واحد، 1 يناير 2018. القيمة السوقية المقدرة لشركتك قد ارتفعت الآن إلى 1.00 $ للسهم الواحد، في حين كان في 1/1/17 كان $ 0.10.
السيناريو (أ): لم تفعل شيئا وانتظرت للتو خياراتك للحصول على:
* في 1 يناير 2018، تتلقى سترة 1ST الخاص بك: 7500 الخيارات، أي الحق في شراء 7500 سهم بسعر 0.10 $.
* لذلك كنت قد تلقيت خيار لشراء 7500 سهم بقيمة 1.00 $ لكل $ 0.10. خيارات الاستحقاق ليست حدثا خاضع للضريبة.
* ولكن إذا كنت تريد ممارسة هذه الخيارات (دفع 0.10 دولار للأسهم التي تبلغ قيمتها 1.00 دولار أمريكي)، كما هو الحال بالنسبة لمصلحة الضرائب الأمريكية، فستحصل على ($ 0.90 * 7،500) = $ 6،750 من الدخل. هذا يخضع لضريبة الدخل (المبلغ يعتمد على شريحة الضرائب الخاصة بك و شيء أكثر تعقيدا يسمى الضريبة الدنيا البديلة).
السيناريو "ب": كنت قد "تمارس في وقت مبكر" هذه الخيارات في 1/1/17:
* في 1 يناير 2018، تتلقى 7500 الخيارات، أي الحق في شراء 7،500 سهم بسعر 0.10 $.
* ومع ذلك كنت قد سبق مسبقا المدفوعة لهذه الخيارات. لقد دفعت 0.10 دولار أمريكي لكل خيار قبل عام، عندما كانت القيمة السوقية المقدرة لا تزال 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في وقت التمرين المبكر، دفعت مبلغ 0.10 دولار أمريكي وتلقت شيئا بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذلك تلقيت مبلغ 0 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الدخل، وبالتالي كان لديك $ 0 في ضريبة الدخل الإضافية في العام الماضي.
* الآن على 1/1/18، 7500 خيارات سترة، كنت بالفعل في وقت مبكر تمارس لهم قبل عام، لذلك يتم "هذه" تمارس على الفور إلى أسهم. في هذه اللحظة، لديك على شيء ورقة بقيمة 7500 $.
* أنت لا تدفع أي ضريبة الدخل على هذا (قبل الدفع المسبق في العام الماضي، تحصل على الاعتراف الصفقة كما $ 0 من الدخل الإضافي في العام الماضي).
هذا هو الرهان الذي جعل، قبل خياراتك سترة، أن الشركة ناجحة بما فيه الكفاية أن الفرق في المستقبل في المعاملة الضريبية أكبر مما تدفعه مقدما.
وقال طريقة أخرى (بفضل وظيفة إيفرز ملتزر): من خلال عدم ممارسة في وقت مبكر، كنت تعطي لنفسك خيار الانتظار ونرى كيف تفعل الشركة في المستقبل. إذا كانت أسهم الشركة لا تصبح أكثر قيمة من سعر المخالفة الخاصة بك، فإنك لا تمارس وتنقذ نفسك هذا المال. إذا كانت أسهم الشركة بشكل جيد جدا، ثم ممارسة ولكن تتحمل عبء ضريبة الدخل.
يمكنك تشغيل السيناريو أعلاه لكل تاريخ استحقاق لاحق.
هذا السيناريو يحصل على أكثر دراماتيكية إذا كنت والشركة ناجحة بعنف. على سبيل المثال، تشغيل الرياضيات أعلاه في 100 $ للسهم الواحد بدلا من 1 $.
إذا تركت الشركة، فإن األسهم غير المكتسبة ال تزال غير مستحقة، وستستخدم الشركة حقها في إعادة شراء هذه األسهم المبكرة) بسعر اإلضراب األصلي (. الأسهم المكتسبة هي لك، ومع ذلك يتم منحك وقتا محدودا لممارسة، ودعا "فترة التمرين" - وهذا عادة ما يكون 90 يوما، والتي يمكن أن تكون مؤلمة جدا إذا كنت اضطر إلى اختيار التوصل إلى الكثير من النقد داخل 90 يوما أو عدم ممارسة الخيارات المكتسبة. لهذا السبب، بدأت بعض الشركات تسمح بفترات ممارسة لمدة 10 سنوات (آدم D & # 39؛ أنجيلو ملتزمة بذلك في كورا). إذا فشلت الشركة تصبح الأسهم $ 0 وكنت لا تحصل على أي من الشيك الأصلي الخاص بك مرة أخرى. يمكنك في وقت مبكر ممارسة جزء من الخيارات غير المستثمرة (انها ليست كل شيء أو لا شيء). في كل من السيناريوهات، عندما كنت في الواقع بيع الأسهم التي تملكها في السوق المفتوحة، لديك لدفع ضريبة أرباح رأس المال. إذا كنت قد احتفظت بهذا الأصل لمدة & غ؛ سنة واحدة، فستحصل على دفع سعر مخفض، "أرباح رأسمالية طويلة الأجل"، والتي عادة ما تكون 15-20٪ معدل أقل بكثير من ضريبة الدخل. مع السيناريو ب، يمكنك الحصول على استخدام تاريخ التمرين المبكر على أنه التاريخ الذي يبدأ على مدار الساعة لحساب "& غ؛ 1 سنة".
لذلك في السيناريو ب، فإن جميع الأسهم المتلقاة على جدول الاستحقاق لا تتحمل ضريبة دخل، وتخضع جميعها لضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل عند بيعها. يمكنك فقط خيارات التمارين المبكرة التي لم تكتسب بعد. يمكنك ممارسة في وقت مبكر في أي وقت قبل الاستحقاق. حتى في المثال أعلاه، لا تحتاج إلى ممارسة في وقت مبكر في 1/1/17، يمكنك أيضا الانتظار لممارسة الرياضة في وقت مبكر في 6/1/17 أو 12/30/17.
ومع ذلك يجب عليك ممارسة في وقت مبكر على القيمة المقدرة الحالية. حتى إذا كنت تنتظر حتى 6/1/17، وربما كانت الشركة قد تلقت تقييم جديد جديد في 0.50 $ للسهم الواحد. في هذه الحالة عندما كنت في وقت مبكر من ممارسة، عليك أن تدفع 0.10 $ عن شيء يستحق 0.50 $، لذلك في هذا العام عليك أن تعترف 0.40 $ للسهم الواحد من الدخل.
اللوجستية - ما يجب القيام به.
إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر، يجب عليك تقديم بعض الأوراق مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التدريب المبكر.
املأ نسخ متعددة من استمارة االنتخابات 83) ب () مثال واحد، مالحظة إذا كنت متزوجا يتضمن ذلك توقيع موافقة الزوج (.
أرسل رسالة تغطية وأعدت في الأصل 83 (ب) استمارة ونسخة إضافية (1) عن طريق البريد المعتمد أو فيديرال إكسبريس إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، في غضون 30 يوما تقويميا من تاريخ النقل، مع مغلف مختوم ذاتيا. الاحتفاظ استلام البريد. وينبغي إعادة نسخة واحدة من الاستمارة 83 (ب) فورا إلى الشركة لسجلاتها؛ وينبغي إيداع نسخة من الاستمارة 83 (ب) إلى جانب عائد ضريبة الدخل الاتحادي الخاص بك للسنة التي يجري فيها الانتخاب 83 (ب)؛ وينبغي الاحتفاظ بنسخة مختومة بملف إرس عند إرجاعها.
إذا كنت مؤسس شركة أو شخص مسؤول عن الموظفين الجدد في وقت مبكر، وأنا أقترح بشدة إنشاء نظام قليلا:
المشي الموظفين في وقت مبكر من خلال هذا الموضوع. انها مربكة، غامضة، ومهمة. حافظ على دفتر الأستاذ، وهو رقم قياسي من 83 (ب) استمارة وشيكات تمرين مبكر تلقيت. تذكر عند إيداع الشيكات - هذه ليست عائدات. إذا ترك الموظف قبل أن تكون جميع خياراته مكتسبة، عادة ما يتعين على الشركة ممارسة حقك في شرائها مرة أخرى. هذا ليس تلقائيا. هنا، الشركة يكتب الموظف شيك للخيارات غير المكتسبة.
هذا الموضوع كله مربك بما فيه الكفاية لي أن اضطررت لقراءة مصادر متعددة التي تفسر بطرق مختلفة. ردود الفعل على ما سبق، أو موارد إضافية أدناه هي موضع ترحيب.
بيانات رسمية من مصلحة الضرائب:
الموارد الأخرى لقد وجدت مفيدة:
نقدر كثيرا الناس المريض التي أوضحت وأوضح هذا لي، وقد ساعدت قراءة / تحرير: فريق بولزداتا، ويس، ليو ميروفيتش.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment