Thursday 22 March 2018

دنب تداول العملات الأجنبية


خيارات الفوركس.


فكس فانيلا الخيارات هي بديل كبير لاستراتيجيات التداول الفوركس الفوركس الخاص بك. من خلال تداول خيارات فانيلا يمكنك الاستفادة من عدم اليقين في السوق والتغيرات في تقلب السوق حيث أن هذه الأدوات تسمح لك لتوليد العديد من الأفكار التجارية الجديدة سواء في السوق المتصاعدة أو السقوط وكذلك الأسواق من دون أي اتجاه محدد.


منصة التجارة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات فكس، وتقديم السيولة العالية، تنفيذ النظام التلقائي وتوفير الأسعار تلقائيا تصل إلى 10 000 000 وحدة العملة.


الأسباب الرئيسية لتداول خيارات الفوركس:


التجارة على أسعار حية على 40 الصلبان الوصول إلى تجمع السيولة العميق مع التنفيذ الآلي الاستفادة من الأسعار التنافسية والفروق ضيقة اختيار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من قصيرة مؤرخة تصل إلى 1 سنة استحقاق اختيار طريقة ممارسة: بقعة أو نقدا.


تداول خيارات الفوركس.


التقدم بطلب للحصول على حساب.


تحذير من المخاطر.


خيارات الفوركس هو منتج الهامش. ويسمح تداول الهامش للمستثمرين بشراء وبيع أصول ذات قيمة أكبر من رأس المال في حساباتهم. تجارة الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.


يرجى قراءة معلومات كاملة عن المنتجات المالية والمخاطر المرتبطة بهذه الصفحة.


شروط تداول الفوركس.


ثابت عرض التسعير / الطلب ينتشر على التخصصات.


يقتبس منصة التجارة الأسعار على أساس انتشار ثابت، والذي يعرف بأنه الفرق بين العرض والطلب (اسأل). انتشار على زوج العملة معينة التي تراها على منصة التداول الخاص بك هو السعر والسيولة التي تكرس خصيصا لك - "ما تراه هو ما تحصل عليه" المفهوم.


فروقات الأسعار تعتمد على زوج العملات والمبلغ التجاري المطلوب.


في ظل ظروف السوق غير العادية مثل قبل وفقط بعد الإصدارات من الشخصيات الاقتصادية الرئيسية، خلال فترات ظروف السوق المتقلبة أو في الأوقات غير السائلة، على سبيل المثال. فتح السوق، المنطقة الزمنية الآسيوية في وقت مبكر، أواخر المنطقة الزمنية في نيويورك، خلال تغيير تاريخ القيمة، فروق الأسعار قد تكون أوسع من الهوامش الثابتة المعلنة.


ألوان تذكرة التجارة.


تذاكر التجارة في منصات التداول هي مرمزة للدلالة على توافر السعر:


إذا تم عرض الاقتباس الأخضر، سيتم تنفيذ النظام تلقائيا للسعر المشار إليه. في حالات نادرة، قد يتم إلغاء الطلب إذا تغير السعر بشكل ملحوظ. اللون التجاري للتذكرة التجارية يشير إلى توافر السعر المعروض:


الأخضر - أسعار البث المباشر متاحة للتنفيذ التلقائي الأصفر - تتوفر الأسعار على أساس طلب عرض الأسعار (رفق). سوف تاجر الاقتباس يدويا العميل، الأمر الذي يجعل الأسعار الخضراء وبالتالي قابلة للتداول. الأرجواني - يتم إغلاق السوق (التداول و رفق غير متوفر).


التجارة في كوتيس.


الطريقة المستخدمة لتنفيذ صفقات الفوركس على منصة التداول هي "التداول على الاقتباس". "ما تراه هو ما تحصل عليه".


عند النقر على السعر "الأخضر" يتم تنفيذ الصفقة على هذا السعر بالذات. في حالة نادرة، قد لا يتم تنفيذ الصفقة إذا تحرك السعر كثيرا - إما صعودا أو هبوطا - من وقت وضع الصفقة، إلى الوقت الذي وصل فيه الطلب إلى المنصة، قد يتم رفض الطلب التجاري. هذا ينطبق على السيناريو حيث تحرك السعر بشكل كبير ضد العميل وكذلك الحركات بشكل كبير لصالح العميل.


التداول على العصابات.


يتم توفير فروق مختلفة لنطاقات مختلفة. انتشار هو أشد في أصغر الفرقة. وبالنسبة لمبالغ التجارة فوق أسعار النطاقات الأكبر، سيتم نقلها يدويا على أساس طلب عرض الأسعار (رفق). فالسيولة العميقة تزيل التأخير والحاجة إلى التدخل اليدوي في أزواج العملات الرئيسية والأكثر تداولا.


في كل مرة تتداول فيها، تبدأ فترة إعادة التحميل. إذا استمررت في إجراء صفقات متتالية في نفس زوج العملات خلال فترة إعادة التحميل، فقد يتسع نطاق الهوامش إلى ما بعد الفارق الثابت حيث يتم تقليل السيولة المخصصة لك. بعد عشرين (20) ثانية مع عدم وجود نشاط تداول جديد في زوج العملات المعطى، تنقضي فترة إعادة التحميل، وسيولة كاملة ومكرسة وفواصل عادية متوفرة مرة أخرى. إذا كنت التجارة أكثر من 20 ثانية في كثير من الأحيان. مع نفس زوج العملات، قد ينتشر الهامش أكثر مما هو مبين في جدول السعر.


توم / التمديد التالي.


تخضع جميع مراكز العملات الأجنبية المفتوحة التي تتم بين عشية وضحاها لإعادة تقييم سعر الفائدة على الخصم أو الائتمان لتعكس الموقف الذي يتم ترحيله إلى تاريخ جديد للقيمة. يتم تطبيق العملية المعروفة باسم توم / التالي التمديد إلى المواقع الفورية التي عقدت في الساعة 17:00 التوقيت القياسي الشرقي (نيويورك تايمز) في أي يوم تداول معين.


ويتكون "التمديد" من مكونين، هما نقطة المقايضة / المقايضة التالية وتمويل األرباح أو الخسائر غير المحققة. يتم إضافة / خصم الخصم المتراكم المجمع أو الخصم من سعر الافتتاح السابق للمركز.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


بالنسبة لمعظم أزواج العملات هو 5000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. المعادن الثمينة يمكن تداولها منخفضة مثل 1 أونصة.


لا يمكن تنفيذ الصفقات تحت الحد الأدنى لحجم التجارة (باستثناء إغلاق موقف مفتوح تحت الحد الأدنى لحجم التجارة).


ساعات تداول العملات الأجنبية.


منصة التجارة مفتوحة للتداول الفوركس من صباح الاثنين 5:00 المحلي في سيدني وقت بعد ظهر الجمعة 17:00 التوقيت القياسي الشرقي (نيويورك تايمز).


ومع ذلك، فإن بعض عمليات عبور العملات لها ساعات تداول خاصة كما هو مبين في الجدول أدناه.


* في حال تعذر الحصول على سيولة في السوق، يمكن تخفيض ساعات العمل هذه بشكل يومي.


** لجميع المصلبات المعدنية ساعات العمل الخاصة تنطبق على الأعياد الوطنية في الولايات المتحدة لإعادة إخلاء ساعات التداول في السوق الآجلة الكامنة.


تواريخ القيمة.


معظم مواقع الفوركس الفورية لها تاريخ قيمة T + 2. وهذا يعني أنهم يستقرون يومي عمل بعد يوم التنفيذ. هناك بعض الاستثناءات لهذا؛ أوسدتري، أوسدروب و أوسكاد، والتي لها جميعا قيمة قيمة T + 1.


في منصة التداول الفوركس موقف الفوركس لا يستقر. بدلا من ذلك، يتم فتح المراكز المفتوحة في نهاية يوم التداول إلى تاريخ القيمة الفورية الجديدة كما هو موضح تحت عنوان "توم / التالى التالي".


فيفو (أولا، أولا)


عند محاذاة مواقع الفوركس المفتوحة، تستخدم منصة التداول قواعد فيفو، مما يعني أن المركز الأول الذي تفتحه هو المركز الأول الذي سيتم إغلاقه.


مثال: أنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح المراكز التالية:


المجموع: طويل 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي.


أول موقف طويل 1) سوف صافي خارج مع أول موقف قصير 3)، والموقف الطويل الثاني 2) صافي خارج مع الموقف القصير الثاني 4)، وترك موقف واحد فقط طويل من 1M اليورو مقابل الدولار الأميركي في نهاية اليوم.


قيمة فكس نوب.


قيمة نوب فكس (صافي قيمة المركز المفتوح) هي مجموع جميع التعرضات الفردية القصيرة لجميع العملات المحولة إلى العملة الأساسية للحساب.


إذا تجاوزت قيمة فكس نوب حد فكس نوب، فلن تتمكن إلا من وضع صفقات فكس التي تغلق الصفقات أو تقلل من قيمة فوب نوب. إذا كنت في حالة اختراق ومحاولة للتداول على هذا الحد رسالة خطأ سوف أبلغكم أن الحد نوب قد تم اختراقه.


وميكن االطالع على االنكسار في تعرضات العملة األجنبية املستخدمة حلساب قيمة سعر صرف العمالت األجنبية على منصة التداول ضمن "احلساب" - "تعرض احلسابات".


شروط تداول العملات الأجنبية الآجلة.


اختر تاريخ القيمة الخاصة بك.


يتم تداول العملات الأجنبية الآجلة مع تاريخ محدد مسبقا قيمة في المستقبل. كنت قادرا على تحديد تاريخ القيمة المفضل لديك تصل إلى سنة المقبلة على أكثر من 115 أزواج العملات المتداولة كما فكس إلى الأمام أوريتس. يمكنك تحديد أي تاريخ قيمة ليس فقط تينورس موحدة.


يتم صقل املوقف الصاعد املقابل عندما يكون تاريخ قيمة املركز مساويا لتاريخ القيمة احلالية احلالية، أي أن املوقف يتغير من األمام إلى نقطة.


عندما يكون تاريخ القيمة على غير مقفل يساوي الوضع الصاعد الآجل تاريخ القيمة الفورية الحالية، فسيكون عرضة للتغييرات التالية / توم وسيعامل كموقف بقعة عادي من تلك النقطة فصاعدا.


الخيارات الثنائية.


دنب تداول العملات الأجنبية.


هو دنب الفوركس سعر الغش العمل؟ - الغش ركن الحرة.


دنبوريكسريسباكتيون & غ؛ الذهاب إلى الموقع دنب الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول. د. فئات العملات الأجنبية، والعمل السعر، وأنماط شمعدان، ونظام النقد الاجنبى،


دنب الفوركس سعر مراجعة العمل - ثيفوريكسغوي.


بروتوكول العمل السعر - 2018 الطبعة. ستفتح عضويتك في غرفة الحرب الباب أمام دورة التداول الأکثر شمولا علی مستوى تداول الفوركس.


فوركس ترادينغ & أمب؛ العملة - فروقات العملة من 0.2 نقطة.


تداول الفوركس في التجارة الإلكترونية تداول على الصعيد العالمي تيش دايلي أجرى بحث جديد أكثر من 1600 شركة كبيرة ومؤسسات مالية حول تداول العملات الأجنبية،


فكس ترادينغ - دنب.


180+ الفوركس وأدوات خيارات الفوركس. استبدل الان. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


دنبفوريكسريسيباكتيون: الفوركس غي # 1 السعر العمل.


19/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل بروتوكول العمل السعر أحدث إصدار 2 يبوك هنا بوتلوكر / فيل / AE815F0B375A5A0A.


السعر غرفة الحرب العمل - دنب الفوركس السعر العمل التداول.


قارن 47 منصات الفوركس. تشديد سبريدس & أمب؛ التنفيذ السريع.


قرأت عن ثيفوريكسغوي الغش - الفوركس المكشوف.


وقد أنشأت دنب منصة قوية لزبائنها من الشركات النرويجية والدولية، مع خبرة فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم في مجال النقل البحري، في الخارج، والطاقة و.


دان & أمب؛ شركة برادستريت (ذي) (دنب) تداول ما قبل السوق.


23/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ دان & أمب؛ برادستريت كوربوريشن (ذي) (دنب) ما قبل السوق التداول - عرض الصفقات تداول الأسهم السابقة في بورصة ناسداك.


دنب الفوركس السعر عمل مراجعة العضوية | بلدي الفوركس.


هنا يمكنك تحميل السعر العمل انهيار الملفات المشتركة: سعر العمل غرفة الحرب دنب سعر الفوركس نحن نقدم منطقة الأعضاء فقط التي تشمل عمل سعر النقد الاجنبى.


أعلى 10 تجارة الفوركس (المملكة المتحدة)


180+ الفوركس وأدوات خيارات الفوركس. استبدل الان. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


دنبنوك - تجارة الفوركس على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات - ستريد.


الفوركس تحليلات الصحافة تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر. ارتفاع الرافعة المالية، وانخفاض الهامش والتغيرات في سوق الصرف الأجنبي يمكن.


ومثل؛ DNB ومثل. من قبل تاجر دوروفيفمل - نشرت 28 أغسطس 2017.


مرحبا بكم في تداول الفوركس بلوق التداول. السبب أنا أكتب لك التجار اليوم هو أن أحيطكم علما بأننا مؤخرا فتحت مجرد الفوركس سعر الحرب العمل.


دنب الفوركس السعر طريقة العمل | فوركس فورم - إيرنفوريكس.


الغش ثيفوريكسغوي هو تماما قصة مثيرة للاهتمام تنطوي على الاحتيال، الأكاذيب، سوء التوجيه والنشاط الفضيحة الأخرى التي يرتكبها واحد دايل وودز، ويعرف أيضا باسم "غراهام.


ما هو أفضل موقع لتداول العملات الأجنبية؟ - كورا.


يمكن للأسواق دنب تقديم العديد من المنتجات لتداول العملات الأجنبية.


دينب سعر العمل بروتوكول يبوك - الفوركس الفائزين | حر.


دنب تداول العملات الأجنبية هي خدمة عبر الإنترنت التي توفر للشركات إمكانية مراقبة ونقلت والرسوم البيانية، وقراءة التحليل والأخبار والتجارة النقد الأجنبي (فكس).


الملف الشخصي لشركة دنب @ فوريكس فاكتوري.


إذا كنت ترغب في العثور على منصة الفوركس جيدة مع تجارة نسخة يرجى معرفة ما هو عليه قبل الاستثمار. نفوذ وسيط مهم جدا. كثير من الناس.


تداول تداول السعر - أخبار تداول الفوركس & أمب؛ تحليل.


دنب التجارة لعبة الاستثمار هي لعبة التداول الذي يبدأ رسميا في 28 مارس 2017. الفوركس، والعقود الآجلة، والعقود مقابل الفروقات الأسهم، عقود الفروقات السلع والنفط وغيرها من السلع الآجلة.


دان & أمب؛ برادستريت (دنب) كفد | الأسواق.


دان & أمب؛ برادستريت كورب (ذي نيس: دنب). الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من دوروفيفمل. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! انضم إلى أكبر التداول & أمب؛ الاستثمار.


الفوركس جاي مراجعة | التعليقات، منتدى العمل، والدخل.


i تداول العملات الأجنبية لماذا يجب على العنكبوت أكل دائما ذبابة؟ i تداول العملات الأجنبية هذا ملحوظ لأنه يقدم مجموعة واسعة من الفوركس إشارة 30 الذهب دنب سعر الفوركس.


الفوركس غي # 1 السعر استراتيجيات التداول العمل، أسرار.


نبذة عن الشركة & أمب؛ (0129698Z :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


دنب فوركس برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس (فيرسيون 2.


09/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ دنب لدي بضعة أسئلة لهذا المؤشر، 1) خلاصة القول من المؤشر يقول "$ تريد المخاطرة" إذا كان لدينا حساب التداول باليورو، ما نحن .


فوركس دنب نورد فيديو للدرس استراتيجية الفوركس.


تداول العملات الأجنبية: السعر: حركة تداول السعر: حركة السعر: بيانات تسجيل النطاق. قارن ذلك.


دراسة حالة: نماذج الشمال - السيارات فكس في دنب نور.


نشرت في مجلة التاجر الآلي العدد 03 أكتوبر 2006.


دنب نور هي أكبر مجموعة الخدمات المالية في النرويج مع إجمالي أصول أكثر من NK1400bn. المجموعة لديها تاريخ ثابت من التداول الملكية التي تم توسيعها في منتصف عام 2005 مع إضافة برنامج التداول أبي ل فكس. أت إلى جان ستروم، المهندس المعماري للبرنامج، وبول نيربي، تاجر رأسها، حول التكنولوجيا والتقنيات والأسواق في البرنامج.


ما هي العوامل التي دفعت دنب نور للنظر في تداول العملات الأجنبية الآلي؟


جان ستروم: دنب نور لديها تاريخ من التداول النشط الملكية بالنسبة لحجمها. وكان الهدف الأولي هو أتمتة هذا النهج وكذلك محاولة التوسع في مجالات لم يتم استكشافها من قبل.


كيف شاركت كلاهما؟ هل لديك بالفعل خبرة سابقة في هذا المجال؟


بول نيربي: كنت أعمل كمتاجر في دنب نور لمدة سبع سنوات تقريبا. كنت مهتما ربما نقل بعض التقنيات التي كنت قد تستخدم عند التداول يدويا إلى بيئية الآلي.


جس: كنت قد عملت سابقا في إبس، الذي جعل مؤخرا أبي التداول المتاحة على منصة للمستخدمين المؤهلين. كنت قد اكتسبت نظرة ثاقبة في الهندسة المعمارية والنمذجة المطلوبة لتداول أبي من مشاركتي في ذلك.


كم من الوقت كان المشروع قيد التشغيل؟


جس: بدأ المشروع بجدية في سبتمبر 2005 عندما بدأنا في تجميع البنية التحتية والأدوات. كان هناك ثلاثة منا؛ بول، نفسي ومبرمج مخصص يعمل على المشروع، ونحن قد أكملت المرحلة الأولى بحلول نوفمبر 2005 عندما بدأنا اختبار وتقييم النماذج. بدأ التداول المباشر في أوائل مايو من هذا العام. وهناك خليط من موسم العطلة الصيفية وبعض قضايا الشبكات الصغيرة التي كنا بحاجة إلى حل يعني أن مؤخرا علقت مؤقتا التداول المباشر، ولكن هذا سوف تستأنف قريبا.


ين: سمح لنا الهدوء المؤقت أيضا بفحص الأداء خلال الفترة الحية والنظر في التحسينات والإضافات الممكنة التي قد نجريها خلال فترة التداول المباشر التالية. وبصرف النظر عن النماذج نفسها، ونحن أيضا تبحث في الطرق التي قد تجعل رمز أصغر وأقل في مصطلحات البرمجة.


هل كانت هناك عقبات كبيرة تحتاج إلى التغلب عليها من حيث التكنولوجيا أو الضوابط الداخلية / إدارة المخاطر قبل أن تبدأ؟


جس: لا، ليس حقا. لقد قمنا بعملية تخطيط واسعة، والتأكد من أننا إشراك الناس المناسبين من البداية لبدء العيش. على سبيل المثال، كنا على اتصال منتظم بتكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر، مما ساعد على تقليل أي قضايا تقنية وقضايا مخاطر محتملة. ويعني ذلك أيضا أن استخدام الموارد المتاحة هو الأكثر كفاءة، حيث أن أي عملية إعادة صياغة يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى. وثمة عامل آخر كان مفيدا بشكل كبير هو أن إدارة البنك هي على دراية جيدة حول نموذج التداول ومريحة مع المفاهيم التكنولوجية المعنية. ولذلك كانوا على استعداد لتخصيص الموارد المناسبة منذ البداية والسماح لفريق التداول أبي أن تكون مستقلة فيما يتعلق باتخاذ القرارات. (اقتبس هنا)


ين: أوافق. بشكل عام، كان الإبحار عاديا جدا - وخاصة داخليا. لقد كان لدينا بعض القضايا البسيطة مع التوافق أبي الإصدار وبعض بيئات الاختبار ماركبروفيدد كونها ليست ممثلة تماما لظروف السوق الحية.


كم من الناس لديك على الفريق المسؤول عن تداول العملات الأجنبية الآلي الخاص بك؟ هل كانت عملية كثيفة الموارد بشكل خاص؟


جس: هناك عادة خمسة أو ستة أشخاص تشارك على الأكثر. من حيث تداول أبي من فكس، دنب نور هي واحدة من البنوك التجارية الصغيرة وكان أيضا واحدا من الداخلين في وقت سابق إلى هذا السوق. أما فيما يتعلق بالموارد، فقد وضعنا أهداف العمل في إطار زمني ضيق إلى حد ما ولكن مع ميزانية متواضعة نسبيا، مع تقليل أي تموج داخلي عبر الإدارات المعنية.


كيف يتم تقسيم المشاركين من حيث الواجبات - على سبيل المثال. كم عدد التجار، كوانتس، دعم التكنولوجيا الخ؟


جس: هناك اثنين من المشاركين في المشروع الأساسي؛ وهو تاجر دعامة (بول) ومهندس حلول (لي). هناك أيضا مبرمج متخصص، فضلا عن عدد قليل من إدارة المخاطر الإضافية وموظفي تكنولوجيا المعلومات المعنية على أساس أكثر عرضية.


ما هي منصات التداول التي تتصل بها وما هي الأزواج التي تتاجر بها؟


جس: في الوقت الحاضر نحن التداول أبي على رويترز و إبس. اعتبارا من الآن، ونحن نركز على الزوج حيث تاريخيا كانت حصة الأسد من التداول لدينا، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومع ذلك، فإننا نتعامل أيضا في التخصصات الرئيسية، ونحن نراقب العملات الأخرى عن كثب لإمكانات المستقبل. في حين أننا لا تتاجر مجموعة واسعة من أزواج في الوقت الحاضر، وتطبيق نماذج التداول لدينا لهم هو مجرد حالة من توصيل لهم وتحويلها على.


لذلك هناك عنصر السوق المراجحة إلى التداول الخاص بك؟ وهل تصف نماذجك على أنها تردد عال جدا؟


ين: كان التحكيم بين الأسواق في الأصل واحدة من نوايانا الأولية، ولكن في الممارسة العملية كان في الواقع عنصرا صغيرا نسبيا في التداول لدينا. أما بالنسبة للتردد، فنحن لسنا فرط التردد بشكل خاص، على الرغم من أنه من نفس المنطلق نحن بالتأكيد لا نقوم بتداول الصفقات - نحن لا نحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها.


هل تداول الفوركس الآلي الخاص بك أو التحوط في الطبيعة، أو مزيج من الاثنين معا؟


جس: تم تصميم محرك التداول لدينا من وجهة نظر الملكية. هناك إمكانيات للتحوط، ولكن التفاعل مع أنظمة الحجز / إدارة المخاطر لدينا هو في اتجاه واحد فقط في الوقت الحاضر، لذلك ليس هناك التحوط الآلي التي بدأها المحرك والتي تم إنشاؤها من نظام إدارة التعرض. ولذلك فإن أي صفقات تحوط يجب أن يقوم بها تاجر بشري يدويا.


هل تستخدم نموذج تداول أساسي واحد أو محفظة منها؟


ين: مجموعة من النماذج - كأساس، ونحن نكرر بعض الطرق التي كنت تستخدم كالتداول اليدوي، ولكن بعد ذلك تحسين عليها. وبصرف النظر عن "تنظيم"، أضفنا أيضا بعض النماذج الإضافية من أجل تحسين التنويع وتحقيق منحنى أكثر سلاسة من الإنصاف. وكجزء من هذا، بدأنا في دراسة بعض الأفكار على المدى الطويل. كما قلت، نحن لسنا فرط التردد بشكل خاص في نهجنا، ولكن هذا المزيج من النماذج يؤدي إلى عدد التجارة أعلى مما كان عليه عندما كنت التداول يدويا أو إيقاف تشغيله يدويا. لذلك قد نبدأ اليوم مع جميع النماذج اطلاق النار في جميع الأسواق، ولكننا قد تتحول بعض منهم قبالة إذا كانوا لا أداء كما هو متوقع خلال النهار. كما نقوم أحيانا بإيقاف النماذج أو الأسواق في مرحلة ما قبل إعداد تقرير اقتصادي رئيسي.


هل أدى هذا الارتفاع التجاري إلى انزلاق الكثير من المشاكل بالنسبة لك؟


ين: إلى حد ما، نعم. لقد واجهنا بوضوح بعض الانزلاق، وفي بعض نماذجنا الانزلاق يمكن أن يكون لها تأثير ضار جدا، ولكن هذا بالتأكيد لم يكن مشكلة كبيرة في معظم الحالات. من خلال التمسك أزواج الأكثر سيولة، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، لم نكن قد عانى الكثير من تدهور الاحتكاك الأداء.


كيف تعمل عملية التصميم؟


جس: إما بول أو أنا سوف يأتي مع المفاهيم الأساسية لنماذج التداول الجديدة. وسوف نناقش هذه وأي شيء يبدو واعدة سيتم تمريرها إلى مبرمج لدينا للترميز. وسوف نقوم بعد ذلك مرة أخرى اختبار هذه وإذا مرضية تشغيلها في وضع المحاكاة. وإذا كانت النتائج لا تزال مرضية، يمكن إدراج النموذج في الحافظة.


هل تصف التداول الخاص بك كما الآلي تماما، أو لا يزال هناك بعض المدخلات البشرية في الوقت الحقيقي؟


جس: ليس مربع أسود تماما - أكثر ما يمكن أن ندعو مربع رمادي. في حين تنفيذ أمر تلقائي نحن أيضا مراقبة عملية التداول عن كثب. لدينا لوحة القيادة التي تسمح لنا لمراقبة مشغلات من مختلف النماذج والأسواق التي يمكننا تشغيل أو إيقاف تشغيله يدويا. لذلك قد نبدأ اليوم مع جميع النماذج اطلاق النار في جميع الأسواق، ولكننا قد تتحول بعض منهم قبالة إذا كانوا لا أداء كما هو متوقع خلال النهار. كما نقوم أحيانا بإيقاف النماذج أو الأسواق في مرحلة ما قبل إعداد تقرير اقتصادي رئيسي.


هل تصف النماذج الخاصة بك كما سيلفادابتيف تماما؟


ين: حتى نقطة، ولكننا نعتقد أنه قد يكون هناك قيود عملية على ذلك. على سبيل المثال، لاحظنا أحيانا بعض الإمكانات لتغيير النماذج / الانحراف في أيام معينة عندما يبدو أن سلوك السوق يختلف بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المناطق الزمنية. ولذلك فإن أحد الإمكانيات يتمثل في وضع نماذج معايرة بشكل منفصل للمنطقتين الزمنيتين لهذه المناسبات، على الرغم من أن كل مجموعة من النماذج ستكون قابلة للتكيف الذاتي فيما يتعلق بمنطقة معينة.


"لقد لاحظنا أحيانا بعض الإمكانيات لتغيير النماذج / الانحراف في أيام معينة عندما يبدو أن سلوك السوق يختلف بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة".


هل أنت راض عن نتائج تداول العملات الأجنبية الآلي الخاص بك حتى الآن؟ هل يتماشى ذلك مع توقعاتك؟


حتى الان جيدة جدا. في الأيام الأولى لا تزال، ولكن عوائد إيجابية ثابتة تظهر بالتأكيد قابلة للتحقيق على أساس تجربتنا مع التداول المباشر حتى الآن. في البداية، شعرنا أن التداول أبي فكس يمكن أن تضيف قيمة إلى مكتب الدعامة وأنه قد أكد بالتأكيد الانطباع.


لذلك، هل تعتقد أنك قد توسع تداول أبي الخاص بك إلى أسواق أخرى غير العملات الأجنبية؟ في الوقت الحاضر نحن نلتزم بالعملات الأجنبية، ولكن يمكننا تجاوز ذلك إذا استمرت الأمور على ما يرام. نحن نبحث عن الأسواق الأخرى على الرغم من عدم البحث بنشاط لهم. يبقى تركيزنا الرئيسي اليورو مقابل الدولار الأميركي، على الرغم من أننا أيضا التجارة كمية معينة من الكابل. كما ذكرت سابقا نحن لا أبي تداول أي عملات اسكندنافية حتى الآن لأن السيولة غير منتظمة إلى حد ما. ومع ذلك، بما أننا من الواضح أننا على دراية جيدة بهذه العملات قد نفرع لها في المستقبل في المستقبل كما فرصة وسيولة تصريح.


إضافة شركتك إلى ألغوورلد.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ أوتوماتد ترادر ​​لت 2018 - إستراتيجيات | الامتثال | تقنية.


دنب التجارة.


دنب التجارة لعبة الاستثمار هي لعبة التداول الذي يبدأ رسميا في 28 مارس 2017. التسجيل مجاني وجميع اللاعبين المسجلين الحصول على فرصة لممارسة قبل بدء اللعبة. سوف تستمر اللعبة لمدة 9 أسابيع في المجموع (2 جولات) وبحلول نهاية كل 2 أسابيع 3 وسيتم منح كبار الأداء و 1 أداء عشوائي من توب 50 مع جوائز قيمة. بعد الجولة النهائية، توب 3 الأداء سوف تحصل على المال الحقيقي جائزة الجائزة تصل إلى 1800 يورو.


واحدة من الأهداف الرئيسية لهذا التداول لعبة المسار هو السماح للمشاركين تطبيق مهاراتهم في التداول على المدى القصير في سوق الأسهم واستخدام الأدوات المالية المعقدة. هذا المسار يسمح باستخدام جميع الأدوات المتاحة، بما في ذلك بيع قصيرة من العقود مقابل الفروقات. يمكن للمشاركين استخدام الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، كفد الأسهم، العقود مقابل الفروقات السلع، النفط وغيرها من السلع الآجلة.


يتم تحديث الأسعار وحالة الطلب كل 20 دقيقة.


حافظة كبيرة.


إدارة محفظة بقيمة 100،000 يورو.


الجوائز الحقيقية.


جائزة جائزة 1800 ور تمنح لأفضل المحافظ أداء.


منصة التداول.


اتخاذ أوامر على منصة التداول الحقيقي، والمدعوم من دنب التجارة.


1st مكان - 1000 €


جوائز أخرى - كتب عن الأسواق المالية، والقمصان، والكؤوس، وشهادات (لمزيد من المعلومات انظر القواعد والنتائج والجوائز).


كيفية التداول.


وسوف تستند جميع الأنشطة التجارية على منصة التداول دنب. يمكن للمشاركين استخدام أي من هذه الخيارات:


منصة سطح المكتب - تحميل هنا منصة الويب - دنب تراديرغو (يعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص والهواتف)


يتم توصيل المنصات ويمكنك استخدام كل منهم في نفس الوقت.


القواعد الاساسية.


النتائج والجوائز.


الأحكام والشروط.


القواعد الاساسية.


تبدأ دنب تريد إنفستمنت غيم في 27 مارس 2017 وتنتهي في 23:59 يوم 28 مايو 2017. وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية الرسمية بحلول نهاية يونيو 2017. تبدأ الجولة الأولى في 23:59 يوم 27 مارس 2017 و وينتهي في 23:59 يوم 23 أبريل، 2017. تبدأ الجولة النهائية في الساعة 23:59 يوم 24 أبريل 2017 وتنتهي الساعة 23:59 يوم 28 مايو 2017. يدير كل مستخدم مسجل محفظة افتراضية بقيمة 100000 يورو. وهناك حاجة إلى الحد الأدنى من كمية الصفقات التي يتم تداولها، وهي 15 صفقة في الجولة الواحدة. يتم تنفيذ أوامر مع تأخر حوالي 20 دقيقة. الوقت الرسمي للمنافسة دنب التجارة لعبة الاستثمار هو غمت +2. وسيتم الإعلان عن النتائج الرسمية لكل أسبوعين والجولة الأولى بحلول نهاية أبريل.


النتائج والجوائز.


وسيتم منح اللاعبين الثلاثة الأفضل أداء في الجولة النهائية 1000 و 500 و 300 يورو للمركز الأول والثاني والثالث على التوالي. وسيتم الاتصال بالفائزين بعد انتهاء المسابقة بفترة وجيزة. إذا لم يسمع المنظمون عنهم في غضون 3 أسابيع بعد الإعلان، فإن الفائزين سيفقدون أهليتهم للحصول على الجوائز. وسيتم منح اللاعبين الثلاثة الأفضل أداء و 1 عشوائية من توب 50 من كل 2 أسابيع والجولة 1 الشاملة مع الكتب في الأسواق المالية المرسلة عبر البريد. عند تقييم أداء المشاركين في الجولة الأولى، سوف منظمي المسابقة تأخذ بعين الاعتبار فقط عوائد المحافظ. نظام الإنجاز والإحالة (سيتم منح هؤلاء الناس مع تي شيرت / أكواب مع الشعارات أو يوم دون عمولة / أكثر الظاهري):


أثناء التسجيل، إذا كان أحد المشاركين يشجعه على المشاركة في الألعاب، عليه أن يضع اسما لهذا الشخص في الحقل الخاص في استمارة التسجيل.


حساب نظام الإنجاز:


دعوة 7 أصدقاء (الذين لديهم لجعل واحد على الأقل التجارة لحساب) صنع 50/100 الصفقات استخدام نصف من عروض X المال (تبا) اشترى خيارات X (تبا) المعلم على المدى الطويل 50٪ عودة كل لاعب يمكن أن تشارك في اللعبة مع حساب واحد فقط. وإلا فإنه غير مؤهل للحصول على أي جوائز.

No comments:

Post a Comment